أسرع طريقة لزيادة متابعين TikTokخلال يومين (1000 مشترك)
زيادة متابعين TikTok

زيادة متابعين TikTok هي الشغل الشاغل لصناع المحتوى على الشبكة الاجتماعية التي تسببت في إحداث أكبر قدر من الضجة لبعض الوقت في جزء كبير من العالم بين جميع الجماهير، ولكن بشكل خاص بين المراهقين، شبكة اجتماعية شبيهة بـ Instagram حيث يمكنك نشر مقاطع فيديو مع العديد من الفلاتر والموسيقى لمدة قصيرة وحيث يوجد العديد من المستخدمين الذين لديهم بالفعل الآلاف والآلاف من المتابعين، إذا كنت تريد أن تكون أحد أشهر المستخدمين على Tik Tok، فسنعرض لك بعض التوصيات للحصول على متابعين على Tik Tok.

يتمثل أحد التحديات أو الأهداف التي يواجهها العديد من المستخدمين الذين بدأوا في استخدام شبكة اجتماعية في تحقيق شعبية كبيرة داخلها، طريقة قياس هذه الشعبية هي من خلال عدد المتابعين المهتمين بالمحتوى المنشور لدينا، على الرغم من أن النجاح في Tik Tok قد يعتمد قليلاً على براعة كل واحدة، إلا أن الحقيقة هي أن هناك بعض التوصيات أو الأشياء التي يجب مراعاتها لاكتساب المتابعين كما ترى في التالي:

زيادة متابعين TikTok
زيادة متابعين TikTok

زيادة متابعين تيك توك بدون برامج

على الرغم من عدم وجود حيل معصومة عن الخطأ، لكن يمكنك اتباع هذه النصائح للقيام بذلك، لذا استعد لأننا سنناقش بعض الطرق التي ستكسب بها متابعين بطريقة آمنة وقانونية وموثوقة وعالية الجودة، هل تريد مقابلتهم؟ نصائح لتحقيق النجاح تهتم بالشيء الرئيسي: ملفك الشخصي. بخلاف المحتوى، هناك بعض الجوانب التي يجب أن نأخذها في الاعتبار فيما يتعلق بكيفية إظهار أنفسنا، وإليك 10 نصائح تساعد على زيادة متابعين تيك توك:

1- اعتني بكل تفاصيل ملفك الشخصي

ربما يكون الحصول على ملف تعريف كامل قدر الإمكان بعبارة أخرى ، إذا كنا نريدهم أن يعرفونا حقًا وأن يجعلوا أكبر عدد ممكن من المستخدمين يتعاطفون معنا ، فعلينا أن نظهر أكبر قدر من المعلومات عن أنفسنا في ملفنا الشخصي ، وما نحب ، وماذا نفعل ، وما نحن متحمسون عن الحياة ، إلخ.
أيضًا كل التفاصيل الصغيرة مهمة عندما نريد أن تبدو ملفنا الشخصي جذابة وملفتة للنظر قدر الإمكان . يجب أن نهتم بكل التفاصيل عند اختيار صورة ملفنا الشخصي واسم المستخدم والمعلومات الشخصية التي نعرضها ، لأن حقيقة ترك انطباع فقط من خلال رؤية ملفنا الشخصي يمكن أن تجعلنا نكتسب متابعين بسهولة. إنه تطبيق به العديد من الاحتمالات ويمكنك استغلالها جميعًا.

اقرأ أيضا: أسهل طرق تحميل التطبيقات من جوجل بلاي وحل مشكلاته

2- كن نشطا على الشبكة

بدون شك، إذا كان هناك شيء مهم لتحقيق تلك الأهمية والشعبية على Tik Tok، أو على أي شبكة اجتماعية أخرى، فهو إصدار منشورات متكررة، بهذه الطريقة، سيكون متابعيك على دراية بجميع أخبارك وستكون قادرًا على الاحتفاظ بها، بينما من ناحية أخرى ، يمكننا دائمًا أن نكون مرئيين لجميع المستخدمين الجدد الذين يصلون إلى الشبكة الاجتماعية أو الذين لم يروها بعد أي من المحتوى الخاص بنا، بالطبع يجب أن نسعى لتحقيق التوازن مع عدد المنشورات التي نصدرها، يجب ألا نسيء وننشر كل بضع ساعات، ولا ينبغي أن ننشر مرة واحدة كل فترة.

3- اختيار توقيت النشر

بالإضافة إلى ما سبق فإن تواتر منشوراتنا من المهم أيضًا، بحيث نأخذ في الاعتبار عندما ننشر أي أن النشر في الصباح ليس هو نفسه النشر في فترة ما بعد الظهر أو في الليل، أو في وقت أو آخر، إذ يوصي بعض خبراء Tik Tok بالنشر بين الساعة 11 صباحًا و 5 مساءً، ولكن دون شك، اعتمادًا على نوع المتابعين لدينا، قد يختلف هذا.

لذلك، يجب أن نفكر ونحلل ونختبر حتى نجد أفضل لحظات اليوم لعمل منشوراتنا بهدف الحصول على المزيد من المتابعين على Tik Tok. هناك شيء واحد يجب مراعاته عند اختيار جدولنا الزمني وهو أنه لا يتعين علينا فقط أن نأخذ في الحسبان جمهورنا المقيم في دولة ما، ولكن من المحتمل أيضًا أن نصل إلى مستخدمين يتحدثون بلغات مختلفة من بلدان أخرى في العالم.

4- اعتني بالمحتوى

يجب أن تكون أصليًا تقدم محتوى جيدًا، تعتني به، بحيث يمكننا استخدام برامج تحرير الفيديو أو أدوات TikTok الخاصة، ولكن يجب أن نكون موجزين ، ونقوم بتحميل شيء يساهم ولا يتجاوز المحتوى حتى لا يمل متابعينا. من المستحسن أن تحاول التركيز على موضوع معين أو على الأقل موضوعات قريبة منه، على الرغم من تأثير كل شيء ، فقد يكون هذا أحد أهم المفاتيح عندما يتعلق الأمر باكتساب متابعين على Tik Tok. أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها العديد من المستخدمين عندما يتعلق الأمر باكتساب شعبية على الشبكة الاجتماعية هو نشر محتوى مشابه لمحتوى المستخدمين الآخرين الذين حققوا بالفعل بعض الشعبية.

5- استخدم تطبيقات تحرير الفيديو

إذا استخدمنا تطبيقات تحرير الفيديو، فسنكون قادرين على جعلها أكثر روعة وجمالاً، ما سيسمح لنا بالوصول إلى المزيد من الأشخاص والمزيد من الأشخاص ليكونوا متابعين لنا نظرًا لمدى جودة مقاطع الفيديو. الأصالة أمر أساسي ، ولكن إذا كنا أصليين بالفعل ونضفي لمسة من الاحتراف والإثارة على ما نطلقه على Tik Tok، فإن فرصنا في أن نكون أكثر نجاحًا تتضاعف كثيرًا.

إذ تساعدنا هذه التطبيقات في وضع تأثيرات على مقاطع الفيديو، والتي يمكن أن تكون احترافية أو ممتعة ، بالإضافة إلى تحسين اللون والحدة لما نسجله ، والعديد منها يحتوي بالفعل على قوالب مضمنة بحيث لا يتعين علينا القيام بذلك أي شيء وتنوع الحد الأدنى الممكن لأن التصميم قد تم إنشاؤه بالفعل لنا من التطبيق. بعض من أفضلها ، على سبيل المثال ، Canva أو InShot أو VivaVideo أو KineMaster. إنها سهلة الاستخدام للغاية والنتائج أكثر إثارة للإعجاب مما تتخيل، ما عليك سوى اختيار واحدة والتعرف عليها، بعد بعض الاختبارات، ستتعلم تحسين نتائج مقاطع فيديو Tik Tok الخاصة بك.

ويمكنك من هنا تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي kinemaster

6- تفاعل مع متابعينك

كشبكة اجتماعية لكي تكون ناجحًا ولديك المزيد والمزيد من المتابعين على Tik Tok، من المهم أن يشعر متابعينا بأنهم مهمون بالنسبة لنا وأن يشعروا بقربنا، لذلك من الضروري التفاعل معهم وتحميل مقطع فيديو يخاطبهم جميعًا ويجعلهم يشعرون بأهميتهم ، بالطبع لن يكون لذلك فائدة تذكر إذا لم نلتزم بالأماكن السابقة. قبل كل شيء، إنشاء محتوى أصلي لجذب متابعين جدد مع الاحتفاظ بكل من يتابعوننا بالفعل.

7- إجراء تحديات للجمهور

الشيء الجذاب للغاية هو أننا نطلق تحديات لجمهورنا، أي أن أولئك الذين يروننا يفعلون شيئًا نتحدىهم، وبالطبع عليهم الامتثال وتعليمه، هذا نظام جيد جدًا للتفاعل مع متابعيك ولجعل المحتوى الخاص بك رائجًا، حيث سيذكرونك في مقاطع الفيديو الخاصة بهم ويمكن أن يعرفك المزيد من الأشخاص بهذه الطريقة. من الأشياء الأخرى التي سيتمكنون من القيام بها هي الثنائيات من Tik Tok، وهو أمر يساعد المستخدمين الآخرين كثيرًا في التعرف عليك ويريدون أن يكونوا متابعين لك من خلال معرفة كيفية تفاعلك مع كل من يتابعك.

8- تسجيل دويتو على TikTok

ويتم ذلك من خلال استخدام مقطع فيديو منشور على الإنترنت لإضافة التسجيل الخاص بك. يمكنك استخدام فيديو صديق أو أحد المشاهير ونشره على الشاشة المنقسمة. لديك أيضًا إمكانية تضمين صوتك. وبالتالي، قد يهتم بك أيضًا متابعو أصدقائك أو حتى معجبين المشاهير الذين تدرجهم في منشوراتك.

اقرأ أيضا: أفضل تطبيق موشن جرافيك للاندرويد لجعل الفيديوات أكثر ابهاراً

9- فيديو للرد على الأسئلة

هناك طريقة أخرى لتكون قريبًا من متابعيك، وبالتالي جذب المزيد ، وهي إنشاء مقطع فيديو من حين لآخر يجيب على سؤال أو تعليق كتبه أحد المتابعين لك. هذه طريقة مثالية لمن يتابعونك ليروا أنك تهتم بما يكتبونه ويفكرون فيه ، ولكنها أيضًا تساعد الآخرين على رؤية الحقيقة نفسها واعتبار أنهم يريدون أيضًا ترك تعليق لك ومن أجل ذلك سيتبعونك. لكن يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك أن هذه الأنواع من مقاطع الفيديو التي يتم فيها الرد على الأسئلة أو أي شيء يكتبه شخص ما على Tik Tok الخاص بك ، تحظى بشعبية كبيرة وهي من بين الأكثر مشاهدة على هذه الشبكة ، خاصة إذا كانت الأسئلة أو التعليقات أصلية .، مثل الإجابة التي نقدمها لأنفسنا.

10- البث المباشر على تيك توك

تعد عمليات بث TikTok وسيلة لاكتساب شعبية ليس فقط بين أصدقائك ولكن بين جميع أنواع الجماهير، قد يأتي إليك بعض الأشخاص لأنهم يشاهدون البث المباشر ويهتمون بما تفعله، هذه طريقة لتنويع الطرق التي تحصل بها على متابعيك، إنه بمثابة فيديو طويل تستطيع خلاله التحدث إلى الأشخاص من أصدائك وغيرهم، حيث سيتم بث مقاطع الفيديو على الفور لكن عليك تجنب ارتكاب بعض الأخطاء الأولية، لكن الأمر يستحق المحاولة. عليك فقط البحث عن أفضل الطرق لجذب جمهورك من خلال البث المباشر.

بالإضافة إلى إصدار منشورات عالية الجودة واتباع النصائح المذكورة في الأعلى، فإذا قمنا بنشر بعض مقاطع فيديو Tik Tok الخاصة بنا على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل فيس بوك أو Instagram، فيمكننا إعطاء ملفنا الشخصي رؤية أكثر بكثير والحصول على متابعين أو مستخدمين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بنا ينتهي بنا الأمر بمتابعتنا. أيضًا على Tik Tok. يمكنك تنزيل مقاطع فيديو TikTok لمشاركتها على Instagram ، على سبيل المثال. سيسمح لك هذا بتوجيه حركة المرور من شبكة اجتماعية إلى أخرى. يمكنك أيضًا نشره في حالات WhatsApp وفي المنتديات والشبكات الاجتماعية المختلفة والتعليق عليه لأصدقائك حتى يتمكنوا من مشاركته. إذا كنت قادرًا على القيام بذلك بطريقة أصلية أو نشر بعض المحتوى على نطاق واسع ، فستحصل على نتائج جيدة جدًا من خلال الاستفادة من الشبكات الاجتماعية الأخرى. اليوم من الصعب أن تنمو باستخدام شبكة اجتماعية واحدة فقط.

العوامل التي تؤدي لانتشار الفيديو على تيك توك

هناك مجموعة من العناصر التي تؤدي لانتشار الفيديو الخاص بك على تيك توك، إذ تعمل خوارزميات المنصة على تتبع الفيديوهات التي يتم نشرها على المنصة من قبل عديد صناع المحتوى كل يوم، إذ تختار الخوارزميات فيديوهات بعينها وتقرر إفساح المجال لها لتنتشر بشكل أكبر في صفحات المنصة ومن ثم الحصول على مزيد من المشاهدات، وإليك العوامل التي تعتمد عليها خوارزميات تيك توك في انتشار الفيديوهات:

العوامل التي تؤدي لانتشار الفيديو على تيك توك
العوامل التي تؤدي لانتشار الفيديو على تيك توك

وقت مشاهدة الفيديو

الفيديو الذي يحصل على عدد ساعات أكبر من المشاهدة، لا شك في أن الخوارزميات تعتبره مهم جدًا للمتابعين وغير ممل، وبالتالي تبدأ في اقتراحه لأشخاص آخرين، وإذا استمرت الفيديو في تحقيق معدلات مشاهدة أكبر أو حافظ على معدلاته، فيتم ترشيحه لأشخاص آخرين وبهذا يحقق الانتشار.

قد يعجبك: كيفية استعادة الفيديو من الاندرويد بدون روت

عمل حركة الاكسبلور على تيك توك

من بداية تيك توك وحتى الآن ترى صناع المحتوى يطلبون من المشاهدين أو متابعيهم عمل حركة الاكسبلور على الفيديوهات الخاصة بهم، وذلك لأن منصة تيك توك تتعمد إشهار الفيديوهات التي تحظى بعدد كبير من حركات الإكسبلور، وهذا الأمر يعد مساعدة من المشاهدين لصناع المحتوى عندما يقومون بعمل حركة الإكسبلور مرة أو أكثر لمتابعيهم.

عمل فيديوهات على أغاني التريند

هناك الكثير من الأغاني التي تنتشر كتريند لعدة أيام، ومن هنا تنتشر بكثرة الفيديوهات التي تستخدم هذه الأغاني، لذا نرى عددًا من صناع المحتوى يتعمدون استخدام أغاني التريند للحصول على مزيد من المتابعات والمشاهدات.

كتابة هاشتاج أسفل الفيديو

بالطبع استخدام الهاتشاج الرائج يساهم في انتشار الفيديو الخاص بك ومن ثم اكتساب متابعين ومشاهدات أكبر، لذا كن حريصًا على استخدام هاشتاج الفعاليات التي تحظى باهتمام كبير من الجمهور مثل كأس العالم أو الكريسماس أو قضية معينة تشغل الرأي العام في الوقت الحالي.

هل هناك برنامج زيادة متابعين تيك توك؟

البرامج التي تعمل على زيادة أعداد المتابعين يكون ذلك بشكل وهمي بحيث لا يمكنك الحصول على مردود واضح عند نشر الفيديوهات، سواء كنت استخدمت برامج لزيادة المتابعين أو عملت على تبادل المتابعين فكل هذه الأمور لا يمكنها أن تحقق لك النجاح في منصة مثل تيك توك أو أي منصة أخرى على السوشيال ميديا، لكن يجب عليك الاعتماد على مجهوداتك الشخصية وجودة محتواك الذي تقدمه للحصول على فرصة انتشار أكبر للفيديوهات التي تنشرها.

كيف أقوم ببناء حساب احترافي على التيك توك tiktok؟

سنشرح لك خطوة بخطوة كيفية إنشاء حساب احترافي على TikTok من البداية ومبدئيًا من المهم أن يكون لديك بالفعل حساب عادي على المنصة، ويمكنك الحصول عليه من خلال التسجيل في التطبيق الخاص بك، لهذا السبب سنعلمك هنا كيفية تنفيذ هذا الإجراء من البداية بطريقة سهلة وسريعة، لذلك اتبع كل خطوة من الخطوات التي سنعلمك إياها بالتفصيل أدناه:

أسرع طريقة لزيادة متابعين TikTokخلال يومين (1000 مشترك)

إنشاء حساب جديد

  • إذا لم تكن جزءًا من هذه الشبكة الاجتماعية بعد وتريد أن يكون لديك حساب أعمال Pro لتعزيز عملك من خلال هذا التطبيق ، فستحتاج إلى إنشاء حساب في التطبيق ، لذلك تحتاج ببساطة إلى أن يكون لديك Android أو 15 iOS الجهاز والاستفادة من متجر Google Play الرسمي أو متجر التطبيقات، فمع وضع ذلك في الاعتبار ، اتبع كل من الخطوات التي سنعلمك إياها أدناه:
  • أول شيء يجب عليك فعله هو الدخول إلى متجر التطبيقات الرسمي لنظام التشغيل الخاص بك، إما متجر التطبيقات أو متجر Play Store ومن هناك قم بتنزيل تطبيق TikTok.
  • بمجرد التنزيل على هاتفك المحمول ، يجب النقر فوقه للدخول. في عرض الشاشة الرئيسية، يجب أن تضغط على خيار “Me” الموجود أسفل يمين الشاشة.
  • ستظهر على الفور نافذة جديدة حيث ستجد خيار “التسجيل” الذي ستحدده لبدء تشغيلك في قائمة جديدة.
  • هنا سترى عدة خيارات لإضفاء الطابع الرسمي على تسجيلك، في هذه الحالة يمكنك التسجيل من خلال بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وحسابك على Facebook ، من بين أمور أخرى. فقط اختر الشخص الذي تفضله.
  • ثم يجب عليك اتباع كل خطوة من الخطوات التي تظهر على الشاشة لإنهاء الإجراء.
  • عند اكتمال عملية تسجيل وإنشاء حساب TikTok، سيرسل لك التطبيق بريدًا إلكترونيًا أو رمز وصول للتحقق من حسابك وتنشيطه، بعد ذلك يمكنك البدء في استخدامه والاستمتاع بكل وظيفة من وظائفه.

تغيير الحساب العادي إلى Pro

إذا كان لديك بالفعل حساب TikTok عادي وترغب في تغييره إلى Pro، فسنشرح هنا كيف يمكنك تنفيذ هذا الإجراء بسهولة وبسرعة، من المهم الإشارة إلى أن أي مستخدم للشبكة الاجتماعية يمكنه اختيار ملف تعريف Pro، لذلك لا تحتاج إلى أي نوع من المتطلبات المسبقة لذلك، ووفقًا لهذا ، نعرض لك هنا كل خطوة من الخطوات التي يجب عليك اتخاذها للتغيير من حسابك العادي إلى حساب محترف:

  1. لبدء إجراء التغيير هذا، يجب عليك الدخول للملف الشخصي الخاص بك، بك والنقر هناك على النقاط الثلاث الموجودة في الجزء الأيمن العلوي من شاشتك، بعد ذلك ستظهر قائمة جديدة على الشاشة حيث يجب عليك تحديد خيار “إدارة الحساب” ضمن قسم الحساب.
  2. عندما تدخل هناك ستجد خيارات مختلفة ، في هذه الحالة يجب عليك النقر فوق “التبديل إلى حساب Pro” الذي يظهر في آخر القائمة.
  3. من خلال تحديد هذا الخيار ستتاح لك الفرصة للوصول إلى الأدوات الخاصة التي ستتيح لك معرفة المزيد من التفاصيل حول إحصائيات ملفك الشخصي.
  4. بعد ذلك يجب عليك تحديد نوع الحساب الذي تريده، من بين الخيارات التي سترى “حساب المؤلف” و”حساب الشركة”، في هذه الحالة حدد الحساب الذي يناسب احتياجاتك.
  5. في الشاشة الجديدة التي تظهر هناك، يجب عليك تحديد الفئات التي تصف حسابك ، بمجرد تحديدك ، انقر فوق “التالي”.
  6. بعد ذلك سيظهر إشعار على الشاشة حيث سيتم الترحيب بك في حسابك التجاري الجديد.
  7. بهذه الطريقة يمكنك التغيير من ملف تعريف عادي إلى ملف تعريف أعمال وبالتالي الحصول على أدوات ووظائف جديدة ستساعدك على معرفة إحصائيات جميع منشوراتك بشكل أفضل.

الأسئلة الشائعة حول أسرع طريقة لزيادة متابعين التيك توك

كيف ازيد عدد المتابعين في التيك توك مجانا؟

من خلال اتباع الخطوات السابق ذكرها يمكنك زيادة عدد المتابعين مجانًا وبدون اللجوء إلى أي برامج تعمل على زيادة أعداد المتابعين بشكل وهمي، يمكنك الاعتماد على مجهوداتك الشخصية وجودة محتواك الذي تقدمه للحصول على فرصة انتشار أكبر للفيديوهات التي تنشرها.

كيف يصبح لي 1000 متابع في اليوم على التيك توك؟

لا يمكننا الجزم على أنك ستحصل على 1000 متابع في اليوم، لأنك يمكن أن تحصل على عشرة آلاف متابع في اليوم الواحد عندما يتصدر الفيديو الخاص بك تريند منصة تيك توك، ويأتي ذلك في حال الاعتماد على مجهوداتك الشخصية وجودة محتواك الذي تقدمه للحصول على فرصة انتشار أكبر للفيديوهات التي تنشرها.

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *