تستخدم هاتفك الأندرويد كل يوم لساعات طويلة يختلف طولها من شخص لأخر. وقد ينتج عن استخدام الهاتف الذكي بعض الأخطاء الفنية التي قد تصدر من المستخدم نفسه أو من النظام الذي يعمل على الجهاز. وينتج عن هذه الأخطاء فقدان ملفات هامة مخزنة على ذاكرة الهاتف، ومنها مقاطع الفيديو التي لا غنى عنها، فهل يعني ذلك أنك فقدت فيديوهاتك للأبد؟ بالطبع لا. لذلك، سوف نتعرف اليوم على إجابة سؤال كيفية استعادة الفيديو من الاندرويد بدون روت.

يشبه نظام الاندرويد خشبة المسرح، وحينما يتم إزالة فيديو من على ذاكرة الهاتف فإنه ينتقل من خشبة المسرح إلى الكواليس خلف الستار. وفي هذا المقال، سوف تتعلم كيف تعيد هذا الفيديو إلى خشبة المسرح مرة أخرى، أي كيفية استعادة الفيديو من الاندرويد بدون روت. ونؤكد على أن الطريقة المقدمة هنا سوف تكون بدون روت نظرا لخطورة الروت على أمن النظام بوجه عام.

كيفية استعادة الفيديو من الاندرويد بدون روت

تستعرض بعض المواقع الكثير من الطرق المعقدة التي تمكنك من استعادة الفيديو المحذوف. ولكنك يا صديقي لا تبحث عن إبرة في كومة من القش. حيث أن الأمر أبسط بكثير مما يعتقد البعض. وهنا سوف نختصر هذا الأمر في واحد من البرامج الفعالة لهذا الغرض.

إليك أيضا: كيفية استعادة الالعاب المحذوفه في الاندرويد

كيف استعادة الفيديو من الاندرويد بدون روت
برنامج Video Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

برنامج  استعادة الملفات المحذوفة Video Recovery

اتفقنا في السطور السابقة على أن مقاطع الفيديو التي توجد في معرض جهازك هي أحد أنواع الملفات التي تتواجد على الهاتف. وهي تقف في صف الملفات الأخرى التي تتواجد على الجهاز مثل الصور والمستندات وأيضا ملفات النظام نفسه. وأيا كان نوع الملف الذي تريد استرجاعه، فإن برنامج فيديو ريكافري سوف يكون هو الحل الأمثل بالنسبة لك. ويمكنك الاستغناء به عن البرامج الأخرى التي تؤدي نفس الغرض.

صمم هذا البرنامج خصيصا لاستعادة الملفات المحذوفة. وهو الإجابة المثلى على سؤال كيفية استعادة الفيديو من الاندرويد بدون روت. فمن خلال نقرة زر واحدة سوف تستعيد كل مقاطع الفيديو التي خسرتها جراء عبث الأطفال بهاتفك أو من خلال خطأك الشخصي. وهو يعمل بكفاءة عالية ويستفيد أي فيديو خسرته حتى ولو مر فترة طويلة على إزالته من على الذاكرة الداخلية للهاتف.

يفحص البرنامج الهاتف بشكل شامل، وفي خلال وقت قصير سوف تستعيد كل الملفات التي تم فقدانها في الأوقات السابقة. وبعد مرور هذا الوقت سوف تستعدي كل الملفات التي فقدتها، وسوف تدهش من كم الفيديوهات والصور التي ستستعيدها. فسوف تكتشف أنه يوجد الكثير من الصور التي نسيتها أمام عينيك الآن، وتستطيع استرجاعها للاستمتاع بها هي والفيديوهات بكل تأكيد.

تعرف علي: تعرف علي كيفية استرجاع حساب جوجل على هاتف اندرويد بالتفصيل

تحميل برنامج  استعادة الملفات المحذوفة Video Recovery

يمكنك تحميل البرنامج من خلال البحث عنه على متجر جوجل بلاي. ولكن مهلا يا صديقي. فلا داعي للبحث عنه في المتجر الرسمي للأندرويد، فبدلا من ذلك، يمكنك النقر على الرابط التالي للانتقال مباشرة إلى صفحة التحميل التابعة له.

تحميل برنامج Video Recovery للاندرويد من هنا

كيف استعادة الفيديو من الاندرويد بدون روت
استعادة كافة مقاطع الفيديو Video Recovery

مميزات استخدام برنامج استعادة الفيديو من الاندرويد بدون روت

  • تعتمد الكثير من برامج استعادة الفيديو على توصيل الموبايل بالكمبيوتر عن طريق كابل اليو اس بي. ويجد البعض صعوبة في التعامل مع مثل هذه البرامج، إذ يرون أن خطوات استعادة الملفات عن طريقها كثيرة ومعقدة. فإن كنت شخص كسول مثل حالتي فيمكنك أن تعتمد على برنامج فيديو ريكافري. حيث تتمكن من استعادة الفيديوهات التي تم حذفها من الجهاز نفسه دون الاستعانة بجهاز اخر.
  • ستستعيد كل الفيديوهات التي تم حذفها مهما كانت صيغتها، حيث يدعم البرنامج كل الصيغ الآتية: FLV, AVI, MOV, MP4, MPG, 3GP وغيرها.
  • تستعد كافة الفيديوهات التي تم حذفها بدون عمل روت لنظام الاندرويد المثبت على الجهاز.
  • يعتمد البرنامج على خوارزميات معقدة لكي يعمل بكفاءة عالية فيما يخص استرجاع الفيديوهات المحذوفة.
  • تتمكن من استرجاع الفيديوهات ذات الأحجام الكبيرة، ولكن كن على علم أن هذا النوع من الفيديوهات قد يستغرق وقتا طويلا حتى يتم استرجاعه.
  • إذا واجهتك أي مشكلة في كيفية استعادة الفيديوهات من الاندرويد بدون روت من خلال هذا البرنامج، فيمكنك ترك تعليق لمطور البرنامج على صفحته الخاصة به على متجر جوجل بلاي، وسوف يقوم هو شخصيا بالرد عليك، على أن تذكر له اسم الهاتف وإصداره في التعليق.
  • هو الحل الناجح في إجابة سؤال كيفية استعادة الفيديو من الاندرويد بدون روت.

مقالات مشابهة: