على الرغم من انتشار برامج تشفير شبكة الواي فاي، والتي أصبحت متاحة بشكل مجاني، إلا أنه يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تهكير الواي فاي. ولن تحتاج سوى الاتصال المستقر بشبكة الإنترنت، وأن يكون لديك جهاز أندرويد سواء هاتف ذكي أو جهاز لوحي (التابلت). وهنا سوف تتعرف على أهم الطرق المؤدية لذلك، ولن تحتاج إلى أن تكون خبيرا في مجال الهاكرز لكي تتقن كيفية تهكير واي فاي اندرويد.

هناك أبعاد أخلاقية تتعلق بفكرة التهكير عموما، وتهكير الواي فاي على وجه الخصوص، ولكن ليست تلك السطور هي مجال للحديث عن هذا الجزئية. فمهمتنا هنا هي أن نعرفك بطرق وكيفية تهكير اندرويد، والقرار النهائي لك. فسوف نقدم لك هنا مجموعة من التطبيقات الموثوقة التي تمكنك من تهكير الواي فاي على هاتفك الأندرويد. وهي برامج سهلة الاستخدام ولن تحتاج إلى خبير لاستخدامها كما قلنا من قبل.

برنامج تهكير واي فاي WPS بدون روت

كيفية تهكير واي فاي اندرويد

يتم حماية شبكة الواي فاي عموما ببروتوكول WPS. ولكي تتمكن من حماية الواي فاي الخاص بك، يجب عليك تحميل برنامج WIFI WPS WPA TESTER. فهو من أشهر البرامج في هذا المجال.

هل تريد معرفة ما إذا كان الواي فاي الخاص بك معرض لخطر الاختراق. فإذا كان معرضا للاختراق، فهذا يفتح بابا آخر للخطر على أمن معلوماتك، مثل كلمات المرور التي تخص حساباتك الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني وغيرها من الأشياء الهامة التي يجب ألا يطلع عليها أحد.

وإن كنت تريد أن تصل إلى نقاط الضعف التي توجد في شبكات الواي فاي التي توجد حولك، وهي تلك الشبكات التي تظهر عندما تقوم بالبحث عنها في الجزء المخصص لذلك على هاتفك الذكي الأندرويد، فإن برنامج WIFI WPS WPA TESTER هو البرنامج الذي يجب عليك تحميله. وهو يحتوي على مجموعة من المميزات التي سوف نضعها في النقاط التالية.

  • سوف تتعرف من خلال هذا البرنامج على نقاط الضعف التي توجد في شبكة الواي فاي الخاصة بك، وهل يوجد من الأساس نقاط ضعف بها أم لا. كما أنه يحتوي على مختبر سرعة الانترنت لكي تختبر سرعة الانترنت عليه، وستجيب من خلال هذا المختبر على سؤال هل تتمتع بكامل سرعة الانترنت التي تعاقدت عليها مع شركة الاتصالات التي تعتمد عليها في تزويدك بخدمة الانترنت أم لا.
  • يمكنك من خلاله اختبار نقاط الضعف الي توجد في الشبكة على الأجهزة التي تعمل على أندرويد Pie (9) بدون روت.

تستطيع تحميله من الرابط التالي.

تحميل برنامج WIFI WPS WPA TESTER من هنا

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

كيفية تهكير واي فاي اندرويد

قدمنا لك برنامج في الفقر السابقة عن كيفية تهكير واي فاي اندرويد. ولكنه ليس الحل الوحيد بالنسبة لك، بل يمكنك تحميل برنامج أخر يتمتع بنفس الامكانيات والصفة. وهو برنامج WPS Connect.

يوجد في هذا البرنامج ميزة تهكير الواي فاي. ولكنه في الأساس تم تصميمه على أساس حماية شبكة الواي فاي الخاص بك من هجمات الـ WPS PIN. حيث يمكنك اختبار تعرض جهاز الراوتر الخاص بك لمثل هذا النوع من الهجمات. والتي تبين على أساسها ا إذا تم اختراق الواي فاي أم لا.

لكل شبكة واي فاي رقم تعريفي خاص بها، وهو رقم PIN. ويتم الكشف عن هذا الرقم بواسطة برنامج WPS Connect ليتم التعرف على نقاط الضعف الخاصة بتلك الشبكة، والتي من الممكن اختراقها عن طريق هذه النقاط من قبل أشخاص آخرين. كما يقوم البرنامج بالتعرف على رقم الـ PIN الخاص بالشبكات الأخرى، ومن ثم تتعرف أنت على كلمة المرور الخاصة بالشبكة، وتستطيع الدخول على الإنترنت من خلالها.

يمكنك استخدام هذا البرنامج للتعرف على شبكات الإنترنت الخاصة بأجهزة الراوتر التي توجد في المحيط الذي تتواجد فيه في الوقت الحالي، وتتعرف على الأجهزة التي تحتوي على نقاط ضعف من بينها، فهذه هي الشبكات التي سوف يكون من السهل اختراقها. وأيضا تستخدمه للتعرف على نقاط الضعف التي توجد في جهاز الراوتر التابع لك، وإن وجدت نقاط ضعف به، فيمكنك تغيير كلمة المرور لتفادي خطر الاختراق من قبل الآخرين.

ويمكنك تحميل البرنامج على جهازك الذي يعمل بنظام الأندرويد من خلال الرابط التالي.

تحميل برنامج WPS Connect للأندرويد من هنا

كيفية اختراق واي فاي WPS

كيفية تهكير واي فاي اندرويد

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تهكير شبكة الواي فاي. حيث يوجد مجموعة كبيرة من البرامج التي تجيب على تساؤل كيفية تهكير واي فاي اندرويد. ومن ضمن هذه البرامج يوجد برنامج WiFiKill.

يسمح لك برنامج واي فاي كل بمراقبة الأجهزة التي تتصل بشبكة الواي فاي التي تستمد منها خدمة الإنترنت في الوقت الحالي. ويتم تثبيته على أجهزة الأندرويد سواء هاتف ذكي أو جهاز لوحي “تابلت”. حيث يفيد هذا التطبيق في معرفة الأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت. وتستمد منه كل المعلومات الهامة التي تتعلق بكل جهاز من تلك الأجهزة. كل هذا وأكثر سوف تستفيد منه من خلال واجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام.

ويمكنك تحميل البرنامج بالنقر على الرابط التالي

تحميل برنامج WiFiKill للأندرويد من هنا

برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10

كيفية تهكير واي فاي اندرويد

من ضمن البرامج الهامة التي يجب أن نضعها في سطور هذا المقال هو برنامج WiFinspect. فهو أحد البرامج التي تسهم في معرفة كلمة المرور التي تخص الراوتر لكي تتمكن من الدخول على خدمة الإنترنت من خلاله. وقد أثبت جدارته وقوته مع الشبكات المحصنة. وعلى الرغم من ذلك، فإن الغرض الأساس من هذا البرنامج هو معرفة الاجهزة التي تتصل بالواي فاي الخاص بك، ومعرفة عدد هذه الأجهزة وأهم المعلومات التي تخص كل جهاز.

ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي .

تحميل برنامج  WiFinspect للأندرويد من هنا

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد – wifi hacker

كيفية تهكير واي فاي اندرويد

برنامج واي فاي هاكر يتمتع بطابع مختلف عن كل البرامج التي تم ذكرها في سطور هذا المقال. فهو برنامج خداع أولا وأخيرا. حيث تستخدمه لتوهم الأصدقاء بأنك قادر على تهكير شبكة الواي فاي الخاصة بهم. فعندما تكون في زيارة لأحد الأصدقاء، فإن هذا البرنامج له القدرة على إظهار قدرتك على اختراق الواي فاي الخاص بهذا الصديق حتى وإن لم تكن على دراية بكلمة المرور الخاصة بجهاز الراوتر. ويمكنك تحميله من الرابط التالي.

تحميل برنامج Wifi Hacker للأندرويد من هذا الرابط

كيفية اختراق WiFi من الهاتف

هناك العديد من الطرق التي يمكنك اتباع أي منها لكي تتمكن من الرد على سؤال “كيفية تهكير واي فاي اندرويد“. وتتمثل هذه الطرق في البرامج التي تم ذكرها في سطور هذا المقال  السابقة. ولكن يوجد أيضا طرقا أخرى من أجل نفس الهدف. ومن ضمنها الطريقة التالية.

  • ادخل على اعدادات الهاتف.
  • انقر بعد ذلك على ايقونة about phone.
  • ثم انقر على أيقونة build a number، انقر عليها 7 مرات أو أكثر حتى تظهر لك عبارة “you are now a developer” وهي عبارة عن أيقونة، وعندما تظهر تقوم بفتح خاصية usb debugging.
  • قم بفتح الكمبيوتر، وحمل عليه برنامج adb driver. ويمكنك تحميل هذا البرنامج من الرابط التالي.

تحميل برنامج adb driver للكمبيوتر

  • قم بتوصيل جهاز الاندرويد الخاص بك بجهاز الكمبيوتر، وقم بتحميل برنامج minimal adb and fastboot من الرابط التالي

تحميل برنامج minimal adb and fastboot على الكمبيوتر

  • بعد تحميل البرنامج على الكمبيوتر، قم باتباع خطوات تثبيته. وبعد التثبيت قم بفتح شاشة الكوماند الخاصة به.
  • قم بإدخال خدمات adb على شاشة الكوماند التي تم ذكرها في الخطوة السابقة.
  • قم بالنقر على زر انتر، وفي حالة ظهور أيقونة device، فهذه علامة على أن البرنامج يعمل بشكل صحيح.
  • أدخل أمر adb pull لكي تتعرف على كلمات السر الخاصة بأجهزة الراوتر حولك من خلال الهاتف الذكي.
  • وبعد ذلك، يظهر ملف يحتوي على جميع كلمات السر التي تخص كل أجهزة الراوتر التي توجد في المنطقة التي تتواجد فيها في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً:

أسئلة وأجوبة

هل يمكن اختراق الواي فاي بالاندرويد؟

نعم، من الممكن اختراق شبكات الواي فاي التي تخص أجهزة الراوتر التي توجد حولك من خلال هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد. ويوجد هنا أهم التطبيقات التي تقوم بهذا الأمر. يمكنك الاستعانة بأي منهم لكي تخترق شبكة الواي فاي التي تريدها.

ما هو البرنامج الذي يسرق الواي فاي؟

البرنامج الذي يسرق الواي فاي هو البرنامج القادر على تهكير الواي فاي من خلال هاتفك الذكي. ويوجد مجموعة من الأمثلة لمثل هذه البرامج. مثل برنامج WiFiKill وبرنامج WIFI WPS WPA TESTER وغيرهما. وهما الأشهر في هذا المجال.

هل يوجد برنامج لفتح الواي فاي؟

نعم. يوجد مجموعة من البرامج القادرة على عرض كلمات المرور التي تخص أجهزة الراوتر التي تمدك بخدمة الإنترنت. ومنها البرامج التي تم ذكرها في السطور السابقة.

 

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.