إذا شعرت ببعض من الملل في عصرنا هذا، فبالتأكيد سوف تكون التكنولوجيا هي مساعدك الأفضل للتخلص من هذا الشعور المزعج، هناك العديد من الوسائل حقيقاً المتعلقة بها يمكنك عن طريقها تسلية وقتك، ولكن نحن اليوم نخصص في حديثنا واحدة منها وهي الألعاب! لا شك أنها دائرة كبيرة مليئة بالكثير من الأمثلة المختلفة عن بعضها، وأن تضييع وقتك عليها يجعله ممتع للغاية، مثلاً عن طريق جمع الأموال، الفوز بالمعارك، الوصول إلى الإنجازات، فما رأيك بالتعديل على كل ذلك أو بصيغة أخرى تهكير الالعاب؟ إذا كنت حقاً تبحث عن وسيلة للقيام بذلك، فإليك دليل مفصل عن الطريقة!

افضل برنامج تهكير أي لعبة 2022 (للأندرويد)

تهكير الالعاب وكسر حواجز اللعب الطبيعي حقيقاً قد تحدث بأكثر من شكل، فمثلاً، يمكنك تفادي مراحل عديدة والوصول لمرحلة معينة بعيدة في الالعاب التي في النهاية تُلعب لتحقيق الانجازات وتحقيق الأرقام القياسية، هناك شكل آخر قد يظهر عليه التهكير وهو التعديل على العملات أو أموالك في اللعبة بشكل مبالغ فيه لكي تصبح أمامك جميع الأمور الأخرى ميسرة واللعبة تصبح أكثر سهولة، كذلك الأمر قد يقتصر على منع الإعلانات، أمور أخرى عديدة يمكنك القيام بها بأكثر من طريقة وأكثر من تطبيق على هاتفك في النهاية!

كل هذا في الآخير يندرج تحت عنوان أشكال تهكير أي لعبة اندرويد أو حتى إن كان النظام مختلف، ففي النهاية هي تعديلات تحدث لكي تخرق النظام التي تسري به اللعبة وتحصل على تجربة أخرى مختلفة تماماً! لا شك من أن الألعاب واحدة من الأمور الرائعة التي يمكنك إضاعة وقتك عليها والحصول على التسلية المطلوبة، والاكيد أن لا مانع من تحسين تلك التجربة أكثر وأكثر وتشويق الأمر زيادة! لذا دعونا نبدأ بالقيام بذلك على جميع المنصات، ولنبدأ أولاً بكيفية تهكير أي لعبة أندرويد.

فالألعاب بالطبع لا تختصر على تلك الموجودة في متجر Play Store التي يمكنك تحميلها وبدء تسلية وقتك بها على هاتفك الأندرويد، ولكن هناك غيرها الكثير، فيمكنك كما سوف نتم تهكير أي لعبة اندرويد القيام بنفس الأمر ولكن مع الموجودة على الإنترنت وهي الألعاب الأونلاين، أو الأخرى المخصصة لأجهزة الكمبيوتر أو نظام Windows، كما يمكننا التعديل على أيضاً على ألعاب أجهزة iPhone وآيباد، ولكن بداية حديثنا سوف تكون عن نظام Google كما ذكرنا.

كيفية تهكير اي لعبة ببرنامج Lucky Patcher

إسم التطبيق Lucky Patcher
رقم الإصدار 6.9.8
آخر تحديث 23 نوفمبر 2017
مساحة التطبيق 6.5 ميجابايت
المُطور ChelpuS
الأنظمة المدعومة Android

في الحقيقة، هذا التطبيق يمكننا بدون أي شك وصفه بالأشهر من بين الأدوات الأخرى من هذا النوع، فدائماً عند ذكر جملة تهكير أي لعبة يأتي بعدها تطبيق لوكي باتشر الشهير! هناك الكثير غيره من التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها وبدء تهكير أي لعبة بها، ولكن Lucky Patcher مختلف حقيقاً، وهذا بالطبع لما يأتي به من مميزات وإضافات مختلفة أهمها أنه غير مخصص فقط للتعديل على الألعاب، بل أن الأمر يشمل التطبيقات أيضًا، ليس هذا فقط بالتأكيد ما يجعله مختلف، فهناك مميزات  أخرى أهمها:

  • إذا كنت تعاني دائماً من الإعلانات عند إستخدام تطبيقاتك وألعابك المختلفة، فالآن بالفعل لديك أداة يمكنها أن تخلصك تمامًا من تلك المشكلة، فعن طريق لوكي باتشر يمكنك عن طريق بعض الخطوات البسيطة بدء تجربة جديدة من برنامج أو لعبى معينة بدون أي إزعاج من الإعلانات!
  • التطبيق يدعم عدد هائل من الالعاب يمكنك تهكيرها والتعديل عليها، فهناك قائمة بها ما يفوق الـ 40 لعبة يمكنك التعديل عليها بسهولة عن طريق Lucky Patcher وهذا رقم لا بأس به بالطبع، ودعونا لا ننسى أيضاً التطبيقات التي يمكنك التعديل عليها بواسطة تلك الأداة.
  • التعديلات التي يمكنك القيام بها بواسطة لوكي باتشر غير محدودة، فما رأيك مثلاً بالحصول على شخصيات جديدة في اللعبة التي دائماً ما تكون بداخلها، زيادة أموالك أو عملاتك بها لشراء ما تريد بسهولة، فبمجرد الحصول على هذا البرنامج فلن تختلف في أي شئ عن مطور اللعبة، أنت بالفعل تقوم بما يحلو لك!
  • العديد من الأمور الأخرى التي يمكنك القيام بها بواسطة لوكي باتشر فيما يخص تطبيقات النظام، والتي منها حذف تطبيقات النظام الأساسية لتوفير مساحة في هاتفك، كما يمكنك أخذ نسخة إحتياطية من تطبيقاتك قبل التعديل، وكذلك بإمكانك القيام بنفس الأمر ولكن بعد التعديل أي بعد القيام بتهكيرها للجفاظ على ما قمت به.

هكذا بالطبع قد تحدثنا عن النقاط التي تميز لوكي باتشر عن غيره من الأدوات الأخرى، هذا كله إلى جانب إمكانية تهكير أي لعبة بسهولة بسبب تلك الواجهة البسيطة التي يأتي بها هذا التطبيق الرائع! ولكن، كيف يمكنني الإستفادة من تلك المميزات المذكورة وغيرها الكثير؟ أي كيف يمكنني إستخدام لوكي باتشر؟ إذا قمت بتحميل التطبيق بالفعل ولكن لم تتعرف حتى الآن على طريقة الإستعانة به في تهكير أي لعبة، إليك الدليل الأنسب للطريقة:

خطوات إستخدام لوكي باتشر:

  1. في البداية تأكد من تحميلك للتطبيق من الرابط الموجود بأسفل الجدول في الأعلى.
  2. قم بالدخول إلى تطبيق Lucky Patcher، ومن قائمة التطبيقات الظاهرة أمامك قم بتحديد التطبيق أو اللعبة التي تريد التعديل عليها أو إضافة أمر جديد بها.
  3. بمجرد الضغط على التطبيق أو اللعبة، سوف تظهر إليك مجموعة من الخيارات الأخرى، قم من تلك القائمة بالضغط على زر Menu Of Patches.
  4. سوف تظهر إليك بمجرد الضغط على هذا الخيار مجموعة من التعديلات التي يمكنك القيام بها على التطبيق أو اللعبة منها إزالة إعلانات جوجل، حذف رخصة التطبيقات المدفوعة، جعل الإضافات المخصصة أو المدفوعة بالتطبيق متاحة ويمكنم إستخدامها.
  5. بمجرد تحديد تلك الإضافة، قم بالضغط على زر Apply حتى تبدأ عملية التعديل الذي قمت بإختياره من لوكي باتشر.
  6.  بعد إنتهاء هذا التعديل، قم بالضغط على زر OK كأخر الخطوات.

هكذا يمكنك القيام بالتعديلات على مختلف تطبيقاتك وألعابك، الطريقة كما نرى سهلة للغاية وكما ذكرنا أنه الأشهر من بينهم، ولكن بالفعل هناك الكثير غيره يمكنك الإستعانة به، وبما أننا قد إنتهينا من أول تطبيق، هيا نقوم بإستكمال الباقية!

إليك أيضا: كيفية تهكير كاندي كراش للاندرويد

تنزيل برنامج تهكير اي لعبة prank

إسم التطبيق Prank
رقم الإصدار 1.0
آخر تحديث فبراير 2017
مساحة التطبيق 6.6 ميجابايت
المُطور BaladoGame
الأنظمة المدعومة Android

تحميل تطبيق Prank لتهكير الألعاب

لن يختلف حديثنا في أي شئ إذا خخصناه عن تطبيق Prank بالنسبة للمذكور بالأعلى، ربما نود فقط قول أن هذا التطبيق يختلف كثيراً عن لوكي باتشر في أنه بسيط للغاية ومميزاته التي يقوم بها محدودة، الأمر يمكن تلخيصه في إمكانية زيادة أموالك في اللعبة أو جواهرك أو ما يشبه ذلك لرقم غير محدود، الإنتقال لمراحل بعيدة وتخطي الصعب للوصول لما هو جديد بتلك اللعبة، ولكن لا يمكنك مثلاً إزالة الإعلانات، فتح الإضافات المدفوعة، هناك فارق كبير بينه وبين Lucky Putcher وترجح كافة الأخير بالطبع من ناحية الإضافات.

خطوات تهكير أي لعبة بواسطة Prank:

  1. ‌في البداية، تأكد من أنك قمت بالفعل بتثبيت التطبيق على هاتفك من الرابط الموجود بالأعلى لنبدأ تهكير أي لعبة.‌
  2. بعد التأكد من المذكور بالخطوة السابقة، قم بالدخول إلي تطبيق Prank.‌
  3. بمجرد الدخول إلى التطبيق، قم بتحديد اللعبة التي تريد التعديل عليها وزيادة أموالك والعملات بها من بين الثلاثة ألعاب التي يدعمها التطبيق.‌
  4. بعد إختيار اللعبة، قم باستكمال بعض الخطوات البسيطة الأخرى، وهكذا بالفعل قد انتهينا من تهكير أي لعبة بواسطة Prank!
  5. الآن، وبمجرد وصولك لتلك الفقرة، فأنت بالفعل قد تعرفت على إثنين من أفضل تطبيقات تهكير أي لعبة على الإطلاق، لم يتبقى لنا الآن إلا تطبيق ثالث وأخير، وهو Happy Mod، لذا دعونا نبدأ بوضع اللمسة الأخيرة فيما يختص بتطبيقات تهكير الاندرويد في هذا المقال!

برنامج تهكير أي لعبة HappyMod

برنامج تهكير اي لعبة
برنامج HappyMod لتهكير اي لعبة

هذا التطبيق في الحقيقة مختلف بشكل كبير عن الذين قد ذكرناهم وتحدثنا عنهم بالفعل في الأعلى، فتلك المرة نحن نتحدث عن سوق للألعاب والتطبيقات المهكرة، يمكنك بتحميل HappyMod على جهازك الحصول على لعبة معينة تحتوي على عدد لا حصر له من العملات، قد تُمت بها جميع المراحل المطلوبة للوصول إلى اللعب الحر، العديد من الأمور الأخرى الشيقة!

وهذا في رأيي ما يجعل هذا التطبيق هو الأفضل من بين المذكورين بالأعلى، فسوف تحصل من خلال هابي مود على اللعبة المفضلة لك مهكرة، دون بذل أي جهد أو تنفيذ أي خطوات، فقط ما سوف يكون عليك هو التحميل من خلاله، ولكي تكون على علم هو في الأساس موقع وقد أنشأ له المطورين تطبيق رسمي تابع للموقع، فهيا بنا نوضح كيف يمكننا تهكير أي لعبة بواسطة HappyMod:

  1. ‌ككل مرة، تأكد في أولى الخطوات من تحميل التطبيق بالفعل على هاتفك.
  2. ‌بعد إنتهاء عملية التثبيت من الموقع الرسمي، قم بتثبيت البرنامج ومن ثم الدخول إليه.
  3. ‌يمكنك الضغط على زر Games لكي تصل إلى قائمة الالعاب التي يمكنك الحصول عليها مهكرة من سوف HappyMod، كما يمكنك الضغط على شريط البحث الموجود بأعلى الواجهة وبدء العثور عن اللعبة التي تريدها.
  4. ‌بعد إختيار اللعبة التي تريد الحصول عليها مهكرة، قم بالضغط عليها، ثم قم من الواجهة المخصصة لها بالضغط على زر التحميل الأخضر (مذكور به حجم التطبيق بعد التعديل).
  5. هكذا بالفعل قد انتهينا من الحديث عن تلك الأداة الرائعة للتعديل على الالعاب والحصول عليها مهكرة جاهزة، وقد انتهينا أيضًا من التحدث عن ثالث وآخر ادوات تهكير أي لعبة من المتخصصين للاندرويد، وبعد أن انتهينا بالفعل من واحدة من أجزاء المقال، دعونا نجيب على سؤال آخر يدور بذهن الكثير وهو هل يمكنني القيام بنفس الأمر ولكن على هواتف آيفون؟

إليك أيضآ: تعرف علي كيفية الحصول علي نت مجاني للاندرويد بطرق متنوعة

برنامج تهكير أي لعبة ايفون

هناك دائماً سؤال يدور بذهن الكثير من بيننا، وهو هل بالفعل يمكنني تهكير التطبيق إن كان هاتفي آيفون؟ هذا السؤال قد يفكر به الكثير حقيقاً عن نظيره بالنسبة للاندرويد، وهنا السبب يتمثل في الأمان الذي اعتدنا عليه دائماً من أجهزة Apple، فمن المعروف عن جميع الهواتف التي تحمل شعار التفاحة أن التهكير أو ما يشبه ذلك يكون صعب إذا كان الأمر يتعلق بها، على عكس هذا النظام المفتوح وهو أندرويد.

وفي الواقع، يمكنك بالفعل تهكير أي لعبة على iPhone، ولكن ليس بالمعنى الحرفي، فالذي يمكنك القيام به تحديداً هو تحميل تلك الألعاب وهي مهكرة بالفعل وكذلك الأمر مع التطبيقات أيضاً! نفس الحديث الذي ذكرناه عن سوق HappyMod، يمكنك عن طريق زيارة الرابط المذكور بالأعلى والذي لموقع Appvalley، ثم تنفيذ الخطوات المذكورة بالاسفل الوصول للألعاب المهكرة وتثبيتها على هاتفك بسهولة!

  1. ‌قم بالدخول إلي الرابط الموجود بالأعلى، ثم قم من الواجهة الرئيسية الموجودة أمامك بتحديد اللعبة التي تريد الحصول عليها مهكرة.
  2. ‌قم من جانب تلك اللعبة أو التطبيق بالضغط على زر Get.
  3. ‌بالواجهة التالية التي هي مخصصة للتطبيق نفسه، قم بالضغط على زر التحميل الملون بالازرق Get والمشار إليه بالصورة التالية.
  4. ‌الآن سوف تبدأ عملية التحميل من بعد الضغط على الزر بشكل تلقائي، إنتظر حتى تنتهي وأبدأ بالاستمتاع بالتطبيق أو اللعبة المهكرة!

هكذا بالفعل قد انتهينا من التحدث عن جميع تطبيقات التهكير المخصصة لنظام أندرويد بهذا المقال، وكذلك قد تحدثنا عن أفضل طريقة يمكنك الاستعانة بها إذا كان هاتفك آيفون أو يعمل بنظام iOS، يمكننا قول أنك بالفعل يمكنك الآن تهكير أي لعبة على هاتفك! والآن في دليلنا هذا لم يتبقى لنا إلا سؤالين آخرين، وهم كيفية القيام بتهكير الالعاب على الكمبيوتر، أو على الانترنت (لعبة اونلاين)؟ لنجيب عليهم إذًا!

برنامج تهكير اي لعبة للكمبيوتر

الأمر بالنسبة لتهكير الألعاب على الكمبيوتر مقارنةً بنفس الأمر على الهاتف مختلف تماماً، فالامر كما رأينا في الأندرويد من الممكن أن يتمثل في طريقتين، الأولى وسيلة للتعديل على أمور عديدة في اللعبة مثل منع الإعلانات منها أو فتح بعض الإضافات التي لا تتاح إلا للنسخ المدفوعة فقط. ولكن الأمر عند الحديث عن تهكير أي لعبة على الكمبيوتر مختلف، فالذي يمكننا القيام به سواء كانت اللعبة أونلاين أو أوفلاين هو التحكم بالارقام الموجودة بها!

نعم! فلك عن طريق تلك الوسيلة التي سوف نتحدث عنها في هذا الدليل بشكل تفصيلي كما يتضح في الفقرة التالية الحرية الكاملة في التعديل على أي رقم يوجد باللعبة المفضلة لك، سواء كان عدد الجواهر، المبلغ المالي الذي في حوذتك بها، المرحلة التي أنت بها، مهما كان هذا الرقم يمكنك بسهولة التعديل عليه كما تريد عن طريق أداة Cheat Engine الرائعة! فإذا كنت تريد حقاً بدء التعديل على ألعاب الكمبيوتر خاصتك، قم فقط بتحميل الأداة من الرابط الموجود بالأعلى، ثم هيا بنا ننتقل سوياً للشرح التفصيلي حول كيفية إستخدامها سواء Online أو Offline.

لك أيضًا: كيف اعرف ان جهازي الكمبيوتر يدعم الاندرويد بالخطوات

برنامج تهكير اي لعبة اون لاين

  1. في البداية عليك التأكد من تحميل الاداة من الرابط المُشار إليه بالأعلى أسفل جدول بيانتها.
  2. بعد تحميل الأداة على جهازك الكمبيوتر، تأكد من تثبيتها بالفعل، ثم قم بتشغيل اللعبة التي تقوم بلعبها على صفحة الرقم الذي تريد التعديل عليه.
  3. الآن، عليك الدخول إلى أداة التعديل التي بالفعل حصلنا عليها، ثم قم بالضغط على الزر المُشار إليه بالصورة والموجود أعلى يسار الواجهة.
  4. بمجرد الضغط على الزر، سوف يبدأ التطبيق بالتعرف على جميع الصفحات المفتوحة (إذا كانت اللعبة أونلاين) وكذلك التطبيقات (إذا كانت اللعبة أوفلاين).
  5. من المفترض بعد وقت قصير أن يتعرف Cheat Engine على اللعبة، لذلك سوف تجد أيقونة اللعبة وإسمها ضمن مجموعة الخيارات بالنافذة.
  6. قم بتحديد تلك الأيقونة من النافذة التي ذكرناها بالأعلى، ثم قم بالضغط على زر Open من نفس النافذة.
  7. في الشريط الموجود بيمين الواجهة والمشار إليه بالصورة التالية، قم بوضع الرقم الذي تريد التعديل عليه سواء كان رقم العملات أو غير ذلك، ثم قم بالضغط على زر First Scan.
  8. سوف تظهر مجموعة من البيانات حول هذا الرقم الذي وضعته بالجدول الموجود في يسار الواجهة.
  9. من المفترض بمجرد ظهور الرقم، سوف تلاحظ زيادة بشكل مستمر عند القيام بأي أمر يتعلق به وقد يقوم بزيادته.
  10. الخطوة التالية، عليك القيام بوضع الرقم مرة أخرى في الخانة، ثم تحديده من الجدول الموجود بيمين الواجهة، ومن ثم الضغط على زر Next Scan.
  11. الآن، قم بتحديد تلك القيمة مرة أخرى من الجدول، ثم قم بالضغط على زر Add Address Manually.
  12. سوف تظهر لك نافذة أخرى الآن بعنوان Change Value، قم بتغيير القيمة الموجودة بها من الرقم الذي في اللعبة إلى أي رقم تريده.
  13. هكذا بالفعل إنتهينا من عملية تهكير أي لعبة على الكمبيوتر!

مواضيع ذات صلة: