كيف اخترق اجهزة الاندرويد – إليك الطريقة
كيف اخترق اجهزة الاندرويد

كيف اخترق اجهزة الاندرويد قبل ثلاثة أعوام اخترق جهازي الأندرويد، وقام من اخترق جهازي آنذاك بإرسال رسائل إلي يطلب مني بعض الطلبات وإن لم أنفذها فسوف يقوم بإفشاء أسراري التي توجد على هاتفي الذكي، لأنه بالفعل اختراقه وحصل على كل المعلومات التي توجد به. في الحقيقة جننت في هذه الفترة ولكن لحسن الحظ أن ما حدث كان مجرد مزحة من أحد الأصدقاء، وحينما سألته عن الطريقة التي اخترق بها جهازي لم يفصح لي عن أي شيء، ومن وقتها أصبح شغلي الشاغل هو أن أعرف كيف اخترق اجهزة الاندرويد.

كنت أعتقد أن أختراق أجهزة الأندرويد يحتاج إلى أن تكون خبير في البرمجة وملم بلغات البرمجة التي تتخصص في عالم الاختراق والهاكر. ولكن بعد بحث طويل في هذا الأمر، اكتشفت أنه من الممكن لأي شخص بغض النظر عن خبرته في عالم التكنولوجيا أن يقوم باختراق الاجهزة. ونصيحة مني يا صديقي أن تستغل هذا الأمر فيما يفيد وليس فيما يؤذي الأخرين. وابتعد عن التطبيقات التي تضمن لك الإجابة على سؤال كيف اخترق اجهزة الاندرويد لأن أغلبها يحتوي على برمجيات خبيثة تضر بأمن معلوماتك، فما هي الطريقة المثلى لختراق اجهزة الاندرويد.

كيف اخترق اجهزة الاندرويد

اختراق الهاتف عن طريق الايميل Gmail 

من ضمن الطرق المميزة لكي تقوم باختراق الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد هو عن طريق الجيميل. فهي طريقة مميزة لكي تتمكن من الوصول إلى بيانات الهاتف الذكي الخاص بك الذي تم سرقته، وسوف تتمكن بهذه الطريقة من معرفة مكان الهاتف والتجسس على الصور والملفات التي توجد به، وكذلك سوف تتمكن من عمل فورمات للجهاز عن بعد، حتى لا يتمكن السارق من الحصول على أي شيء مهم موجود على الجهاز.

ومن الممكن أن تقوم بعمل الكثير من الأشياء عندما تخترق الاندرويد عن طريق الايميل، ومنها:

  • تستطيع تتبع مكان الهاتف ومعرفة مكان سارقه.
  • تستطيع مسح الصور التي توجد على الهاتف عن بعد، ولاسيما إن احتوت مجموعة صورك على صور شخصية تخصك أو تخص من تحب.
  • تستطيع عمل فورمات للهاتف الذكي عن بعد حتى تزيل كافة الملفات الهامة التي توجد عليه، وحتى لا يتمكن السارق من الدخول على حساباتك الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي أو على بريدك الالكتروني على الجيميل أو غيره.
  • تستطيع إغلاق الهاتف تماما حتى لا يتمكن السارق من استخدامه بأي شكل من الأشكال.

مقال مشابه: إليك كيفية تهكير كلاش اوف كلانس للاندرويد

كيف اخترق اجهزة الاندرويد عن طريق الجيميل؟

قم أولا بالدخول على تطبيق الجيميل من أي هاتف أخر. وبعد ذلك قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني، او عنوان البريد الالكتروني الخاص بالهاتف المسروق. وبعدها سوف تقوم بالنقر على ايقونة نسيت كلمة المرور إن كنت لا تتذكر كلمة المرور، وسوف تتلقى كود عليك بكتابته في مكانه الصحيح لكي تتمكن بعد ذلك من تغيير كلمة المرور إلى كلمة أخرى أنت تعرفها وتستطيع من خلالها فتح الايميل من هاتف أخر.

وهنا تستطيع أن تستخدم هذا الأمر في اختراق جهاز الاندرويد، ومعرفة بعض المعلومات الهامة التي يبحث عنها كل مخترق، ومنها معرفة مكان الهاتف، ويمكنك معرفة مكان الهاتف عن طريق الخطوات التالية.

  • قم بالدخول على موقع تحديد مكان الهاتف الذكي، وهو موقع Find your phone من هنا.
  • سيطلب منك الموقع التسجيل بعنوان البريد الإلكتروني الجيميل المسجل على الهاتف.
  • قم بكتابة عنوان البريد الإلكتروني.
كيف اخترق اجهزة الاندرويد
قم بكتابة عنوان البريد الإلكتروني.
  • اكتب بعد ذلك كلمة السر الخاص بالبريد الالكتروني
كيف اخترق اجهزة الاندرويد
اكتب بعد ذلك كلمة السر الخاص بالبريد الالكتروني
  • بعد ذلك، سوف تظهر لك خريطة جوجل التي تحدد لك مكان الهاتف بالضبط. ويمكنك تنفيذ هذه الخطوات مستخدما أي جهاز أخر حتى وإن كان كمبيوتر او تابلت او تلفاز ذكي.
كيف اخترق اجهزة الاندرويد
خريطة جوجل التي تحدد لك مكان الهاتف بالضبط

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *