سعر ومواصفات ابل سيريس 2 الومنيوم 42

إن شركة ابل قامت بعقد مؤتمرها في سبتمبر 2016، حيث أعلنت فيه عن إصداراتها الحديثة لهذا العام، فهي سوف تقوم بإصدار أجهزة لوحية وهواتف ذكية وساعات ذكية وملحقات إلكترونية.

كما جاءت في هذا الوقت بالإعلان عن إصدارها لساعات ابل واتش سيريس 2 وهذه الساعة التي تم إطلاقها من شركة أبل في شهر سبتمبر في عام 2016 ”، فقد جاءت الساعات بتفاصيل ممتعددة.

لذلك سوف نطرح عليكم مواصفات ومميزات وعيوب نوع من فيئة هذه الساعة وهي “ابل واتش سيريس 2 ألومنيوم 42” وذلك عبر موقع ناس فونز المتخصص في مراجعه الهواتف بكل دقة .

مواصفات ساعة ابل وتش سيريس 2 ألومنيوم 42

قد جاءت ساعة “ابل واتش سيريس 2 ألومنيوم 42 – Apple Watch Series 2 Aluminum 42mm”  من شركة أبل بشاشة  حجمها 1.65 انش وبدقة 390 x 312 بيكسل، كما يكون سعرها يبلغ حوالي 550 دولار.

تكون شاشة الساعة من نوع الـ retina oled، كما توفر فوقها طبقة حماية وهى من النوع ion-x strengthened glass، كما تدعم الشاشة 16 مليون لون ودرجة السطوع 1000 nits، وبتقنية الـ 3D Touch.

أبعاد الساعة تكون “42.5×36.4×11.4 ميلي متر” ويكون وزنها 34.2 جرام، كما تم تصنيعها باستخدام مواد خام بجودة عالية من الزجاج للوجهة الأمامية والسيراميك للجهة الخلفية والألومنيوم للإطار بطبقة حماية لها.

Apple Watch Series 2 42mm

ساعة ابل واتش سيريس 2 ألومنيوم 42 تتميز بمقاومة الماء والأتربة، فهي تقاوم حتي 50 متر ضد الماء، هذه الخاصية تجعلها الأنسب وقت المطر والسباحة والغوص، كما تحتوي على نظام اهتزاز لإخراج الماء.

تم تصنيع ساعة ابل واتش سيريس 2 ألومنيوم بمعالج ثنائي النواة Dual-core 780 MHz Cortex-A7،وتعمل وفق معالج رسومي powervr g6200، وتعمل بنظام تشغيل watchos 3.0 يدعمه شركة ابل.

فتكون ألوان الساعة هي “فضي متدرج, ذهبي, ذهبي أحمر, رمادى”، وتكون الذاكرة الداخلية لها بسعة 8 جيجا بايت و تكون الذاكرة العشوائية بسعة 512 جيجا بايت رام، كما إنها لا تدعم إضافة ذاكرة خارجية.

ساعة ابل واتش سيريس 2 ألومنيوم 42 لا تدعم شرائح الاتصال الشبكي، فساعة ابل واتش سيريس 2 ألومنيوم 42 لا تدعم شبكات الـ GSM وذك في جميه انحاء العالم، كما لاتدعم الـ GPRS ,EDGE أيضا.

تقوم ساعة ابل واتش سيريس 2 ألومنيوم 42 بعرض التنبيهات والتي يمكنك ايضا الاستجابة لها او اغلاقها مع ميزة التنبيه بالصوت، ذلك بالإضافة لخدمة المساعد الصوتي “سيرا” الذي تدعمه بجميع لغات العالم.

حيث تكون امكانية التحدث إلى سيرا من أكثر الأمور المهمة حيث تستطيع من خلالها ايضا تشغيل البرامج ، وتسجيل المقاطع الصوتية، والبحث في الشبكة العنكبوتية، والرد على الرسائل والعديد من المزايا.

تدعم الساعة ايضا الاتصال بالبيانات الخارجية للششبكات المحلية اللاسلكية ” شبكات الإنترنت”، وذلك عن طريق الوي فاي، فهي تدعم واي فاي بإصدار Wi-Fi 802.11 b/g/n، ولم يقتصر الأمر على هذا فقط .

تقدم أيضا خدمة تحديد المواقع عن طريق الـ GPS، حيث تقوم الساعة بالاتصال مباشرةً مع الاقمار الصناعية وتسجيل المسافات، السرعة و حساب الخطوات والمسافات المقطوعة أثناء مزاولة النشاطات.

ساعة ابل واتش سيريس 2 ألومنيوم 42 قامت بدعم مستشعرات عديدة، فقد تكون مثل ” التسارع –  جيروسكوب – مقياس معدل ضربات القلب – البوصلة”.

تعمل هذه الساعة “ابل واتش سيريس 2 ألومنيوم 42” من خلال بطارية من الليثيوم ايون بسعة 343 مللي أمبير، لكنها غير قابلة للإزالة، ولا تعدم الشحن السريع.

Apple Watch Series 2 42mm

سعر هذه الساعة “ابل واتش سيريس 2 ألومنيوم 42” هو 8500 EGP.

يمكنك أيضا معرفة سعر ومواصفات ساعة ابل واتش سيريس 5 الألومنيوم

عزيزي القارئ يمكنك الٱن أن تستمتع بخدمة اختار موبايلك التي يدعمها الموقع الخاص بنا لمساعدة القارئ من خلال وضع الإمكانيات، الفئة السعرية، والمتطلبات التي ترغب فيها في الهاتف، ثم يتم توجيهك إلى أقرب نسخة من الهاتف الذي ترغب فيه حتى تستمتع بالمراجع الشاملة عنه، جربها الٱن…

السعر

السعر الرسمي 9,000 جنيه

سعر السوق 8,500 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *