كشفت شركة شاومي الستار عن أحدث سماعتها اللاسلكية في السوق وهي سماعة Redmi buds 3T pro التي تأتي بتصميم مميز للغاية وجودة صوت خرافية وذلك بسبب محرك الصوت الخاص بالسماعة والذي يأتي بحجم 10 ملم مع دعم لميزة عزل الضوضاء ANC بمقدار 40 ديسيبل، ولمنح منح المستخدم تجربة أفضل لابد من تزودي السماعة ببطارية كبيرة لذلك قامت الشركة بدعم السماعة هذه ببطارية بسعة 38 ميلي أمبير لكل سماعة مع محفظة شحن ببطارية بسعة 380 ميلي أمبير مما يمنح المستخدم فترة استخدام طويلة تصل لمدة 24 ساعة تقريباً، ولتحسين تجربة الاستخدام أكثر فالسماعة مزودة بدعم لمقاومة الماء والغبار بمعيار IP55.

الكثير من المواصفات المميزة والرائعة التي تتمتع بها هذه السماعة والتي سوف نتعرف بشكل تفصيلي أكثر في هذا المقال كما سوف نتعرف على أبرز المزايا الخاصة بها وماهي عيوب هذه السماعة وكم يبلغ ثمنها في السوق.

تعريف سماعة Redmi buds 3T pro

أصبحت المنافسة في سوق السماعات الذكية لا تقل عن المنافسة في سوق الهواتف المحمولة نهائياً إذ أن الشركات أصبحت تتنافس فيما بينها بشكل شرس جداً لتوفير ملحقات الهواتف الذكية للمستخدمين بأسعار مناسبة ومميزات كثيرة، ومن أبرز رواد المنافسة هذه شركة شاومي إذ أن الشركة هذه أصبحت منافس لا يستهان به نهائياً وطرحت منتجات نافست منتجات الشركات الكبرى مثل آبل وسامسونج بشراسة بل وتفوقت عليها في بعض الأحيان بسبب سعرها المناسب والمميزات الكثيرة التي توفرها والتي من شأنها توفير أفضل تجربة استخدام يبحث عنها المستخدم.

واليوم عادت علينا الشركة بسماعة Redmi buds 3T pro التي أصدرتها بالأسواق العالمية بسعر يقارب دولار أمريكي وبمواصفات نجدها في سماعات موجودة في فئات سعرية أعلى لذلك هيا بنا نتعرف على هذه السماعة عن قرب أكثر ونرى هل تستحق التجربة أم لا؟

Redmi buds 3T pro
Redmi buds 3T pro

تصميم سماعة Redmi buds 3T pro

تأتي سماعة ريدمي بودز 3 تي برو بتصميم أنيق وعصري وهي من نوع السماعات In Ear أي انها تغطي فتحة الأذن بشكل كامل مما يمنح تجربة صوتية أفضل كما أنها تمنح سهولة في الاستخدام بشكل أفضل كونها لن تكون عرضة للسقوط المفاجئ من أذن المستخدم.

وزن السماعة المنخفض والذي يبلغ 4.9 جرام للسماعة الواحدة يجعل المستخدم قادرة على ارتداء السماعة لفترات طويلة من الزمن دون الشعور بأي إزعاج أو ضيق في الأذن بسبب السماعة فقد راعت الشركة في هذا الإصدار موضوع الاستخدام لفترات طويلة وزودت السماعة بأبعاد ووزن بجعلها مناسبة لفترات طويلة من الاستخدام.

وتأتي السماعة بسيقان قصيرة وهذا أمر يفضله الكثير من المستخدمين وتضم كل سماعة مجموعة من الحساسات التي تسمح بالتحكم بالسماعة عن طريق اللمس كونها تفور الدعم لمجموعة أوامر التحكم باللمس التي سوف نتعرف عليها في تتمة هذه المراجعة.

راعت الشركة أيضاً موضوع أن تصبح السماعة مناسبة لجميع أنواع النشاطات التي من الممكن أن يقوم بها المستخدم وخاصة الأنشطة الرياضية لذلك وفرت لهذه السماعة مقاومة للماء والغبار بمعيار IP55 يجعلها مناسبة لممارسة كافة الأنشطة الرياضية مثل السباحة والتجديف والغوص دون قلق تجاه السماعة.

السماعة سوف تأتي بداخل صندوق بيضوي مع حواف دائرية مصنع بشكل كامل من البلاستيك حاله كحال السماعات ولكنها مرتفعة الوزن قليلاًَ حيث يبلغ وزنها 51 جرام مما يجعلها تسبب بعض الضيق والإزعاج للمستخدم عند حمله بيده أو حتى عند حملها بالجيب.

بالنسبة لأبعاد السماعة فهي تكون على الشكل التالي 65 ملم للطول مع 48 ملم للعرض بينما تبلغ سماكة المحفظة 24 ملم ونلاحظ أسفل المحفظة وجود مدخل شحن من نوع Type C وبجانبه زر التشغيل والاقتران، وتأتي المحفظة بطلاء لامع يجعلها مقاومة للصدمات والخدوش ولا تظهر آثار بصمات الأصابع.

أداء سماعة Redmi buds 3T pro

سوف نبدأ الحديث عن أداء سماعة Redmi buds 3T pro بالتحدث عن السوفت وير الخاص بها في تبدي التوافق مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة مثل Android ونظام التشغيل IOS وهي تقوم بالاتصال بالهاتف بواسطة شريحة بلوتوث من نوع 5.2 وهو الاحدث ما يجعلها سريعة الاقتران في الهاتف ولا تحتاج الى وقت طويل.

ولمنح تجربة صوتية هي الأفضل في هذه الفئة السعرية زودت الشركة سماعة Redmi buds 3T pro بمحرك صوت مزدوج ديناميكي يبلغ حجمه 10 ملم مما يجعله قادر على منح أفضل تجربة صوتية ممكنة للمستخدم سوآءا في الألعاب أو حتى في مشاهدة الفيديو والاستماع للموسيقى.

وتتميز هذه السماعة بدعم ميزة عزل الضوضاء ACN والتي تم تطويرها بشكل كبير عن باقي السماعات المنافسة لمنح أفضل تجربة عزل ممكنة كما أن جودة الصوت ممتازة للغاية وهذا هو الحال في درجة نقاوة الصوت ووضوحه أيضاً، ولاننسى أن السماعة هذه توفر الدعم لمجموعة من أوامر التحكم باللمس عن طريق السماعة.

بطارية سماعة Redmi buds 3T pro

أكثر النقاط التي تتميز فيها سماعة Redmi buds 3T pro هي كبر سعة بطارية السماعة والمحفظة مع بعضهما البعض فبطارية السماعة تأتي بسعة 38 ميلي أمبير وبحسب تصريحات الشركة فهي قادرة على منح 6 ساعات استخدام دون تشغيل ميزة عزل الضوضاء بالطبع بينما في حال تشغيل وضع عزل الضوضاء فهي سوف تمنح مدة استخدام تبلغ 4 ساعات تقريباً، وبالنسبة لمجمل التشغيل مع بطارية المحفظة فسوف تمنح السماعة وبحسب تصريحات الشركة 24 ساعة من الاستخدام المتوسط.

بالنسبة للشحن في السماعة فيمكن شحنها عن طريق منفذ الشحن الذي يأتي من نوع type c كما يمكن شحنها لاسلكياً بفضل دعمها ميزة Qi.

Redmi buds 3T pro
Redmi buds 3T pro

مميزات سماعة Redmi buds 3T pro

  • تصميم أنيق وعصري للسماعة.
  • سماعة مناسبة للاستخدام لساعات طويلة دون إزعاج بفضل التصميم الانسيابي.
  • دعم مقاومة الماء والغبار.
  • دعم وضع ANC
  • التحكم بالسماعة عن طريق اللمس.
  • كبر سعة بطارية المحفظة والسماعة مما يمنح وقت استخدام طويل.
  • دعم الشحن اللاسلكي.

عيوب سماعة Redmi buds 3T pro

  • ارتفاع وزن محفظة السماعات.

صندوق سماعة Redmi buds 3T pro

  • سماعة Redmi buds 3T pro
  • محفظة الشحن.
  • دليل الاستخدام والارشاد.
  • كبل شحن من نوع Type C
  • مجموعة أطراف من السيليكون بثلاث مقاسات مختلفة.

سعر سماعة Redmi buds 3T pro

يبلغ سعر سماعة Redmi buds 3T pro في الأسواق 1840 جنيه مصري وهي متوفرة بثلاث ألوان الأسود والأبيض والأخضر.

منتجات في نفس الفئة السعرية:

المواصفات

عام

الماركة شاومى
الموديل Redmi buds 3T pro
الحالة متاح للبيع
مميزات الجهاز تصميم أنيق وعصري للسماعة. 
سماعة مناسبة للاستخدام لساعات طويلة دون إزعاج بفضل التصميم الانسيابي. 
دعم مقاومة الماء والغبار. 
دعم وضع ACN
التحكم بالسماعة عن طريق اللمس. 
كبر سعة بطارية المحفظة والسماعة مما يمنح وقت استخدام طويل. 
دعم الشحن اللاسلكي. 
عيوب الجهاز ارتفاع وزن محفظة السماعات.

تصميم السماعه

تصميم السماعه In Ear
الالوان الأسود الأبيض والأخضر
ابعاد البوكس 65*48*24 ملم
مقاومة الماء IP55
وزن السماعه 4.9 جرام
وزن البوكس 51 جرام
خامه السماعه بلاستيك
خامه البوكس بلاستيك

المواصفات العامه للسماعه

الصوت المحيطى
العثور على السماعه
حجم محرك الصوت 10 ملم
دعم الاتصال باكثر من جهاز
عدد مايكات السماعة 2
عزل الضوضاء
نظام التشغيل المتوافق Android / IOS
بلوتوث بلوتوث 5.2

بطاريه السماعه

الشحن اللاسلكي
الشحن السريع
حجم بطارية البوكس 380 ميلي أمبير
حجم بطارية السماعة 38 ميلي أمبير
مدة تشغيل البوكس 24 ساعة
مدة تشغيل السماعة 6 ساعات
نوع منفذ الشحن Type-C

السعر

سعر السوق
1840 جنيه مصري
إذا كان السعر باللون الأحمر معنى ذلك أن سعر السوق أعلى من السعر الرسمي وأن عليك الانتظار أو الشراء من الأماكن الرسمية
إذا كان السعر باللون الأزرق معنى ذلك أن سعر السوق أقل من السعر الرسمي إذن الأسعار مناسبة للشراء الآن

الصور