تأتي سماعة Realme buds air2 ببطارية محفظة بسعة 500 مللي آمبير مع دعم ACN مع تصميم أنيق لسماعة من نوع In Ear كما أنها تدعم مقاومة رذاذ الماء بشهادة IPX5

الكثير من المواصفات القوية للسماعة هذه والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل في مقالنا هذا كما سوف نتعرف على أبرز ما يميز السماعة هذه وأبرز عيوب السماعة أيضاً وكم يبلغ سعرها في الأسواق.

تعريف سماعة Realme buds air2

تأتي سماعة Realme buds air2 كتجسيد حقيقي لجملة القيمة مقابل الثمن بل في حقيقة الأمر هي تمنح قيمة تفوق ثمنها بكثير، ولم يكن أحد يتوقع أن تطرح Realme سماعة بالقوة والأداء المميز في هذه الفئة السعرية، والسبب شعبية السماعة هذه وكونها الخيار الأول في فئتها السعرية هي المزايا التي تتمتع بها والعيوب القليلة للسماعة هذه والتي من الصعب العثور عليها مجتمعة في سماعة واحدة في نطاق سعر 40-50 دولار

ريلمي بودز إير 2
ريلمي بودز إير 2

تصميم سماعة ريلمي بودز air2

تأتي السماعات داخل محفظة ذات شكل مربع ولكن يوجد إنحناءات في الأطراف تمنحها المزيد من الأناقة والشياكة، وتمتاز بوزنها الخفيف الذي يصل حتى 34.5 جرام مما يمنحها سهولة في الحمل سواءا في الجيب أو في راحة اليد.

المحفظة ذات خامات بلاستيكية عالية الجودة وتحتوي بداخلها على مغناطيس قوي لتثبيت السماعات بشكل محكم بداخلها، وخارج المحفظة نلاحظ في البداية وجود شعار Realme في منتصف المحفظة مع لمبة ليد من أجل معرفة حالة الشحن، وعلى الجانب يوجد زر الإقتران يوجد أسفل السماعة منفذ شحن من نوع USB TYBE-C.

تأتي سماعة Realme buds air2 من نوع In Ear التي تغطي فتحة الأذن بشكل كامل والتي تمتاز أيضاً بدرجة ثبات عالية في الأذن، وهي مريحة للإستخدام للفترات الطوية بفضل وزنها الذي يبلغ 4.1 جرام للسماعة الواحدة، وجاءت أبعاد السماعة على الشكل التالي 60.4×57×24 ملم.

السماعة مناسبة للإستخدام في جميع الظروف بفضل دعمها لتقنية مقاومة رذاذ الماء بتصنيف IPX5 حيث يمكن ممارسة جميع الأنشطة الرياضية أثناء وجودها في الأذن دون أن تتأثر السماعة نهائيا.

أداء سماعة Realme buds air2

تدعم سماعة Realme buds air2 مجموعة من أوامر التحكم عن طريق اللمس مثل:

  • النقر المزدوج من أجل تشغيل أو إيقاف الموسيقى أو الرد على المكالمات أو إستقبال المكالمات الواردة.
  • النقر ثلاث مرات من أجل الإنتقال إلى الأغنية أو الموسيقى التالية.
  • الضغط المطول على السماعة من أجل رفض المكالمة.
  • الضغط المطول على السماعتين من أجل التبديل بين وضع ACN ووضع الشفافية.
  • عند خلع السماعات تتوقف الموسيقى بشكل تلقائي.

يمكن التحكم في أوامر اللمس وتخصيصها بالشكل الذي يناسبك عن طريق تحميل التطبيق الرسمي الخاص بهذه السماعات من المتاجر الرسمية.

تقدم السماعة تجربة صوت رائعة للغاية فهي مزودة بمحرك صوت بحجم 10 ملم مما يمنح وضوح للصوت بمختلف درجاته بالإضافة إلى تقديم السماعة ميزة عزل في غاية الروعة بفضل دعمها لتقنية ACN، كما أن bass في السماعة مميز وهو الأفضل في سماعات الفئة السعرية هذه، في مختصر الأمر سوف تحصل على صوت قوي ونقي وواضح للغاية عند تجربة السماعة هذه.

Realme buds air2
Realme buds air2

حرصت الشركة على تزويد كل سماعة بمايكروفون مزدوج من أجل منح تجربة مكالمات رائعة ومن أجل عمل ميزة ACN بشكل أفضل، كما أن السماعات تدعم ميزة ENC التي تحرص على ضمان أفضل عزل أثناء المكالمات

السماعة هذه تقدم أفضل عزل في فئتها السعرية فعلى الرغم من وجود الكثير من السماعات التي تدعم ACN في هذه الفئة السعرية إلا أن ريلمي بودز air2 تقدم أفضل أداء ممكن، كما أنها تدعم وضع الشفافية الذي يتيح سماع الأصوات المحيطة بشكل واضح دون الحاجة إلى خلع السماعات من الأذن.

السماعة مزودة بشريحة بلوتوث إصدار 5.2 الذي يسمح بالإتصال بالجهاز على مدى يصل حتى 10 أمتار دون وجود حواجز كما أنها متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل Android و IOS وهي بالطبع ذات معدل تأخير منخفض للغاية يصل حتى 88 مايكرو ثانية أي أنه يكاد لايذكر ولن يؤثر على تجربة إستخدام السماعات أثناء ممارسة الألعاب وذلك بفضل دعم وضع Gaming mode.

عن طريق تحميل تطبيق Realme life يمكن الإستفادة من التحديثات التي تصل من الشركة من أجل حل مشاكل أو من أجل تحديث سوفت وير السماعة كما أنه يمكن التحكم بأوامر السماعة كما ذكرنا ويمكن الوصول إلى جميع المعلومات التي تخص السماعة من حالة الإقتران والشحن وغيرها من المعلومات الرئيسية.

بطارية سماعة ريلمي بودز air2

يتم شحن السماعات عن طريق منفذ USB Tybe-C الموجود في أسفل علبة السماعات، إذ تبلغ سعة بطارية السماعة الواحدة قرابة 40 مللي آمبير وهي كافية للإستخدام حتى 5 ساعات من دون تفعيل مميزة ACN ولمدة 4 ساعات عند تفعيل مميزة عزل ACN.

تأتي بطارية Case بسعة 486 مللي آمبير وهي كافية للإستخدام لمدة 25 ساعة وتنخفض هذه المدة حتى 22 ساعة عند تفعيل مميزة ACN بالطبع.

تحتاج السماعات لمدة ساعة من الشحن بينما تحتاج المحفظة الى ساعتين تقريبا حتى يتم شحنها بشكل كامل، وبفضل دعم السماعة لمميزة الشحن السريع فإن الشحن لمدة 10 دقائق كافي لمنح المستخدم فترة ساعتين من الإستخدام.

Realme buds air2
Realme buds air2

مميزات سماعة Realme buds air2

  • تصميم أنيق للسماعة.
  • عزل جيد جداً
  • دعم ACN
  • دعم أوامر التحكم عن طريق اللمس
  • معدل تأخير معدوم.
  • بطارية تصمد حتى فترة طويلة.

عيوب سماعة ريلمي بودز air2

  • لا تدعم الشحن اللاسلكي

محتويات صندوق سماعة ريلمي air2

  • سماعة Realme buds air2.
  • كبل شحن بلون أصفر.
  • أطراف السماعة بثلاث مقاسات مختلفة.
  • دليل الإستخدام والإرشاد.

سعر سماعة Realme buds air2 neo

يرجى العلم بأن الأسعار وقت كتابة المقال وأن الأسعار يتم تحديثها بشكل دوري في خانة السعر أسفل الجدول وأن سعر سماعة Realme buds air 2  يبلغ 999 جنيه مصري وهي متوفرة في السوق باللونين الأبيض والأسود

 

المواصفات

عام

الماركة ريلمي
الموديل Realme buds air2
الحالة متاح للبيع
مميزات الجهاز تصميم أنيق للسماعة.
عزل جيد جداً
دعم ACN
دعم أوامر التحكم عن طريق اللمس
معدل تأخير معدوم.
بطارية تصمد حتى فترة طويلة.
عيوب الجهاز لا تدعم الشحن اللاسلكي

تصميم السماعه

تصميم السماعه In Ear
الالوان الأبيض والأسود
الابعاد 60.4×57×24 ملم.
مقاومة الماء مقاوم لرذاذ الماء
وزن السماعه 4.1 جرام
وزن البوكس 34.5 جرام
خامه السماعه بلاستيك
خامه البوكس بلاستيك

المواصفات العامه للسماعه

الصوت المحيطى
العثور على السماعه
حجم محرك الصوت 10 ملم
دعم الاتصال باكثر من جهاز
عدد مايكات السماعة 2
عزل الضوضاء
نظام التشغيل المتوافق Android / IOS
بلوتوث بلوتوث 5.2

بطاريه السماعه

الشحن اللاسلكي
الشحن السريع
حجم بطارية البوكس 468 مللي آمبير
حجم بطارية السماعة 40 مللي آمبير
مدة تشغيل البوكس 25 ساعة
مدة تشغيل السماعة 5 ساعات
مدة شحن البطارية 1 ساعة
مدة شحن البوكس 2 ساعة
نوع منفذ الشحن Type-C

السعر

سعر السوق
999 جنيه مصري
إذا كان السعر باللون الأحمر معنى ذلك أن سعر السوق أعلى من السعر الرسمي وأن عليك الانتظار أو الشراء من الأماكن الرسمية
إذا كان السعر باللون الأزرق معنى ذلك أن سعر السوق أقل من السعر الرسمي إذن الأسعار مناسبة للشراء الآن