هناك العديد من برامج اندرويد تي في التي يتاح تحميلها من أجل الاستمتاع بمشاهدة ممتعة للعديد من القنوات والباقات  العربية والأجنبية والرياضية والعالمية هذا بالإضافة إلى مشاهدة العديد من المسلسلات والأفلام بجودة وكفاءة عالية.

كما تحتوي برامج تي في اندرويد بأن لها واجهة تصميم رائعة وتعمل على جميع أنواع الهواتف الأندرويد لهذا سوف نتعرف على أفضل برامج اندرويد Tv.

تطبيقات وبرامج اندرويد Tv للهاتف

أفضل برامج اندرويد Tv
برامج اندرويد Tv

تمتاز برامج التي في للهاتف بالعديد من المميزات مثل سهولة الاستخدام وأن معظمهم متوافرين في متجر جوجل بلاي أي يمكنهم تحميلهم على الهاتف بكل سهوله ومن أشهر وأفضل تلك البرامج:

  • تطبيق MX Player

يعد هذا البرنامج أفضل برامج اندرويد Tv حيث يقوم بتشغيل الوسائط والفيديوهات ويقوم بإدارتها على جهاز الاندرويد الخاص بالهاتف وهو من أكثر تطبيقات تشغيل الأفلام استخداماً على أنظمة الأندرويد لذلك فهو من أفضل التطبيقات التي يمكن تحميلها وتثبيتها على الهاتف كما يمتاز هذا التطبيق بالآتي:

  1. دعم جميع تنسيقات الفيديو.
  2. دعم الترجمة.
  3. سهل في استخدامه.
  4. له واجهة سلسلة وسهلة.
  5. يتوافر في التطبيق خاصية معرفة الملفات التي تم حفظها على الجهاز بشكل تلقائي.
  • تطبيق AirScreen

وهو من أفضل برامج اندرويد Tv فهو يمتاز بأنه يدعم  بث المحتوى من خلال الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد كما أنه يدعم العديد من منتجات جوجل مثل Chromebook  أو Chrome مباشرة على شاشة التلفاز هذا بالإضافة إلى توافر خاصية تسجيل الشاشة فيديو كما يدعم التطبيق DLNA  و Miracast

  • تطبيق X-plore File Manager

جميع الأجهزة الذكية تحتاج إلى تطبيق خاص لإدارة الملفات وذلك لكي يتمكن المستخدم من التحكم في الملفات المتواجدة في الجهاز.

ويقوم تطبيق X-plore File Manager  بتوفير ذلك فهو يمتاز بخاصية إدارة الملفات ونقلها والتحكم بها ونقل ملفات APK من محرك الاقراص USB إلى الجهاز ويتم تثبيته بسهولة ويتيح تشغيل الوسائط ومشاهدة المحتوى بجودة عالية.

ويتيح مشاهدة قنوات التلفاز على الهاتف الاندرويد مع توفير واجهة سهلة وبسيطة جداً في الاستخدام.

  • تطبيق Google Drive

وهو أشهر برامج اندرويد Tv وحاز على إعجاب الكثير من المستخدمين وذلك لأنه يوفر مساحة كبيرة جداً ويقوم بتشغيل جميع مشغلات الوسائط على جميع أجهزة الأندرويد  كما يتيح للمستخدم إمكانية مشاهدة الفيديوهات والمقاطع الترفيهية والبث التلفزيوني المباشر بجودة عالية وبشكل مجاني.

كيف تعمل تطبيقات الـTv  على الهاتف

أفضل برامج اندرويد Tv
برامج اندرويد Tv

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة تمكنهم من تشغيل برامج اندرويد Tv  بكل سهولة ويمكنهم فعل ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم تثبيت التطبيق على الهاتف.
  2. ثم يتم توصيل الهاتف الاندرويد بجهاز التلفاز.
  3. ثم يتم تشغيل التطبيق من القائمة الرئيسية والنقر على ابدأ.
  4. ثم النقر على ابدأ الآن لكي يتم تأكد الاتصال.
  5. ثم يتم فتح المتصفح وإدخال الرابط الذي يتم عرضة بواسطة التطبيق.
  6. ثم يتم إدخال الرابط والعرض على Enter
  7. بعد ذلك سوف يتم عرض شاشة الهاتف على التلفاز بكي وضوح.

برامج توصيل الهاتف على شاشة التلفاز

هناك العديد من البرامج التي تتيح للمستخدم مشاهدة الأفلام والمسلسلات وأفلام الكرتون والمباريات من خلال شاشة التلفاز للاستمتاع برؤية كبيرة وواضحة وذلك من خلال توصيل الهاتف  بالتلفاز ورؤية مقاطع الفيديو والافلام المفضلة لديك ومن أفضل تلك البرامج:

  • برنامج Video & TV Cast

حيث يتيح هذا البرنامج ببث شاشة الهاتف إلى التلفزيون كما أنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى استخدام الكثير من الأسلاك حيث يتم الاقتران بينهم من خلال إدخال عنوان IP الخاص بالهاتف الأندرويد وسوف يتم الاتصال بشكل مباشر.

  • تطبيق AirPlay For Android & Screen Mirorring TV

حيث يتيح هذا التطبيق إمكانية توصيل الهاتف بالتلفاز وذلك من خلال الاتصال بشبكة الواي فاي ثم يتم البحث عن الأجهزة المتاحة والتي سوف تظهر على الشاشة ويتم الاقتران بين الهاتف والتلفاز والاستمتاع برؤية الفيديوهات والمباريات بشكل واضح وبجودة عالية.

  • تطبيق Mobile to TV

وهو أفضل برامج اندرويد Tv حيث يقوم بتوصيل الهاتف بالتلفاز بكل سهولة و كل ما على المستخدم هو القيام بالاتصال بشبكة الواي فاي و عمل اقتران بين الهاتف الاندرويد وبين التلفاز وسوف يتم تشغيل جميع الفيديوهات والأفلام والمباريات على شاشة تلفاز بكل سهولة وبدون تعقيد.

اقرأ المزيد:

برامج لفتح القنوات المشفرة على الهاتف

أفضل برامج اندرويد Tv
برامج اندرويد Tv

يفضل الكثير من الأشخاص القيام بمشاهدة قنوات التلفاز على هواتفهم الأندرويد لذلك يبحثون عن التطبيقات التي توفر لهم ذلك، خاصة أن مشاهدة القنوات على الهاتف يوفر لهم إمكانية المشاهدة في أي وقت وزمان دون التقيد بمكان معين وهناك الكثير من التطبيقات التي تقوم بفتح القنوات المشفرة على الهاتف ومن أبرز تلك التطبيقات:

  • تطبيق موبي كورة ٢٠٢٢

وهو من أفضل التطبيقات التي يتاح تحميلها على الهاتف والاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم ومعرفة آخر الأخبار الرياضية واخبار الدوري الاسباني والدوري الأوروبي والدوري البرتغالي  حيث يحتوي التطبيق على العديد من القنوات الشهيرة ومنها قنوات سعودية وقنوات إماراتية.

وأكثر ما يمتاز به التطبيق هو أن واجهته سهلة وبسيطة ويشمل على جدول المباريات كما أنه مساحة التطبيق ليست كبيرة ولا تأخذ الكثير من المساحة.

  • تطبيق لايف بلس

ويحتوي هذا التطبيق على مئات القنوات الرياضية التي تقوم بالبث المباشر لجميع المباريات بدون أي مشاكل في البث وبجودة عالية.

  • تطبيق airmax tv

وهو من أبرز التطبيقات التي توفر مشاهدة ممتعة للعديد من قنوات التلفاز المتعددة والتي تشمل على المسلسلات والأفلام والمباريات هذا بالإضافة إلى القنوات السورية واللبنانية والأجنبية والعربية المشفرة التي تتيح للمستخدم مشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات من مختلف البلاد

وأكثر ما يميز التطبيق هو أنه مجاني ولا يتطلب من المستخدم دفع أي رسوم وهو أشهر برامج اندرويد Tv.

  • تطبيق ياسين تي في ٢٠٢٢

وهو من التطبيقات الشهيرة التي يتم استخدامها لمشاهدة القنوات المشفرة على الهواتف الاندرويد وهذا التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من قنوات كرة القدم المميزة وأشهرها قناة بي ان سبورت .

فمن خلال تطبيق ياسين تي في يمكن مشاهدة جميع القنوات الرياضية من دون حدوث انقطاع أو مشاكل خلال المشاهدة ويمتاز بأنه يتاح تثبيته على أجهزة الأندرويد بكل سهولة كما أنه لا يحتوي على إعلانات مزعجة

افضل برامج اندرويد تي في tv يجب تثبيتها على هاتفك 2023

برامج اندرويد Tv
برامج اندرويد Tv

هناك العديد برامج اندرويد Tv التي تتيح مشاهدة ممتعة للمستخدمين وتقدم لهم باقة متنوعة من الباقات الرياضية والأجنبية والعربية هذا بالإضافة إلى الأفلام والمسلسلات بلغات مختلفة وبجودة عالية ومن أفضل تلك البرامج:

  • تطبيق MX Player

هذا التطبيق هو أفضل برامج اندرويد Tv لعام 2022 فهو من أكثر البرامج التي يتم تحميلها على الهاتف من أجل تشغيل الفيديوهات والأفلام والمسلسلات والمباريات ومشاهدة القنوات التلفزيونية  بجودة وكفاءة عالية كما يمتاز بأن له واجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام.

ويعتبر هذا التطبيق أفضل برامج اندرويد Tv.

  • تطبيق يلا سوبر

يمتاز تطبيق يلا سوبر بأنه يقوم بإدارة الملفات ويتيح التحكم به بكل سهولة ويسمح بمشاهدة القنوات المشفرة على الهاتف ومشاهدة المباريات الرياضية بشكل حصري وبجودة وكفاءة عالية كما أنه يتم استخدامه بكل سهولة وبدون أي تعقيدات في تشغيله.