برنامج لربح المال من الأندرويد الذي ذاع صيته في الفترة الأخيرة بالتزامن مع الانتشار الكبير لاستخدام الهواتف المحمولة التي تدعم نظام الأندرويد، ولكن لابد من اختيار برامج آمنة للمستخدمين، وسوف يتم التعرف على أفضل برنامج لكسب المال من الهاتف من خلال عدة طرق مثل مشاهدة الفيديوهات والإجابة عن الأسئلة وغيرها من الطرق المتاحة للربح.

شرح كيفية ربح المال من الهاتف في البيت

في مستهل التعرف على برنامج لربح المال من الأندرويد، يبدأ شرح كيفية ربح المال من الهواتف في البيت من خلال عدة طرق وهي كالتالي:

ربح المال عبر التطبيقات

تعد تلك الطريقة إحدى الطرق المؤقتة للربح التي توفر دخل يتراوح بين 50 و100 دولار بشكل شهري، ويمكن الحصول على الربح من خلال أداء المهام المطلوبة في التطبيقات.

تتمثل تلك المهام في تنزيل التطبيقات وكتابة التعليقات وعمل متابعات على تطبيق تويتر والاشتراك في قنوات اليوتيوب، وعمل الاستبيانات.

ربح المال عبر مشاهدة الإعلانات

برنامج لربح المال من الأندرويد
برنامج لربح المال من الأندرويد

يتم إضافة الإعلانات إلى الفيديوهات على اليوتيوب، ولا يمكن لناشر الفيديو أن يحصل على المال إلا في حالة مشاهدة كافة الإعلانات المتاحة على الفيديو، على ذلك تتم مشاركة الأرباح بين الناشر ومالكي التطبيقات، وتبلغ قيمة النقرة على كل إعلان في الدول العربية حوالي 30 سنت، فيما تصل في أمريكا إلى 3 دولار.

ربح المال عبر ألعاب الهاتف

تعد تلك الطريقة من الطرق المحدودة نسبيًا في رواجها كطرق للربح، حيث أن الربح من الألعاب يقتصر على الألعاب الاستراتيجية أو ربح الأموال عبر الدخول في سحب الأموال عقب جمع النقاط على مدار اليوم، ولكنها فرصة قليلة إلى حد كبير.

الربح عبر بيع صور الهاتف

تعد تلك الطريقة واحدة من أفضل طرق الربح، حيث أن القوانين الخاصة بانتهاك حقوق النشر أصبحت أكثر صرامة في توقيع العقوبات على المواقع التي تعتدي على الملكيات، وهنا بدأ رواج التطبيقات الخاصة ببيع الصور.

يمكن للمستخدم فقط تحميل جميع الصور التي يمكنه التقاطها مثل صور الحيوانات الأليفة والأشجار وغيرها إلى أي تطبيق وبيعها.

ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

برنامج لربح المال من الأندرويد
برنامج لربح المال من الأندرويد

هناك أكثر من برنامج لكسب المال من الأندرويد بكل سهولة، وذلك في إطار التعرف على أفضل برنامج لربح المال من الأندرويد، ومن أهم تلك التطبيقات ما يلي:

تطبيق scratch carts

يمكن الربح من هذا التطبيق من خلال أداء بعض المهام اليسيرة والشيقة مثل مشاهدة الفيديوهات، ولعب بعض الألعاب، فضلاً عن بعض المهام البسيطة الأخرى، كما يمكن الحصول على الأرباح من خلال الإحالات ودعوات الأصدقاء، ويوفر التطبيق طرق متعددة للدفع، مع تعيين الحد الأدنى للدفع وهو 5 دولارات.

تطبيق CashApp

يمتلك هذا التطبيق العديد من طرق الربح مثل أداء استطلاعات الرأي، تحميل التطبيقات، دعوة الأصدقاء وربح 15%لكل صديق يتم دعوته، ويمكن السحب بدءاً من 5 دولارات، ويدعم التطبيق طريقة الدفع عبر البايبال فقط.

تطبيق Kiki

يتشابه هذا التطبيق إلى حد كبير مع الفيسبوك، حيث يتم نشر المنشورات والفيديوهات والصور، والربح من خلال تفاعل الأشخاص على تلك المنشورات، يتيح التطبيق إمكانية نشر 20 منشور يومياً والسماح بزيادة عدد المنشورات  مع زيادة دعوة الأصدقاء إلى التطبيق، مع إمكانية زيادة الربح من خلال تبادل المتابعات مع المستخدمين.

تطبيق Whaff

يعتمد الربح في هذا التطبيق من خلال أداء بعض المهام اليومية مثل الإجابة عن الاستبيانات وتحميل الألعاب والتطبيقات، ويمكن للمستخدم الحصول على 5 دولارات يومياً حال أداء تلك المهام، يتيح الموقع السحب عبر بايبال أو استبدال النقود بكروت الهدايا مثل بطاقات أمازون.

لك أيضًا: أفضل موقع صنع تطبيقات اندرويد مجانا بدون خبرة والربح منها

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

برنامج لربح المال من الأندرويد
برنامج لربح المال من الأندرويد

يمكن القول بأن تطبيق watch video and earn money أفضل برنامج لربح المال من الهاتف من خلال مشاهدة الفيديوهات، ويعتمد في فكرته الأساسية على مشاركة المستخدمين في جزء من أرباح التطبيق.

يتيح التطبيق العديد من الطرق الربحية المناسبة لكافة الفئات العمرية، والتي تتمثل في مشاهدة الفيديوهات ومشاهدة الإعلانات، ولعب بعض الألعاب الشيقة داخل التطبيق.

طريقة الربح من watch video and earn money

يمكن الربح من أفضل برنامج لربح المال من الأندرويد عبر مشاهدة الفيديوهات كما يلي:

  • الحصول على دولار واحد مقابل انضمام كل شخص للتطبيق عبر رابط الدعوة.
  • جمع النقاط وتحويلها إلى نقود.
  • الحد الأدنى للسحب داخل التطبيق هو 5 دولار، مع تعدد طرق الدفع مثل بايبال وبطاقات فيزا كارد، وبطاقات paytm.
  • إمكانية الحصول على الأموال عبر حوالات بنكية، ولكن في تلك الحالة يكون الحد الأدنى للسحب هو 50 دولار.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط

ربح المال من الاجابة على الاسئلة

برنامج لربح المال من الأندرويد
برنامج لربح المال من الأندرويد

يعد برنامج لكسب المال من الأندرويد من خلال الإجابة عن الأسئلة  ” مسابقات إحسان” من التطبيقات الربحية المتميزة الذي يمكن تحميله من خلال ما يلي:

  • الدخول على متجر جوجل بلاي وتحميل برنامج لربح المال من الأندرويد ” مسابقات إحسان” من الإجابة عن الأسئلة عبر هذا الرابط
  • تثبيت البرنامج، ثم اختيار إحدى طرق تسجيل الدخول إما من خلال جوجل أو فيس بوك.
  • الدخول على واجهة التطبيق الرئيسية، ثم النقر على الثلاث نقاط في يمين الشاشة، واختيار ترتيب المتسابقين على مستوى بلدي، والدخول ضمن العشرة الأوائل من أجل ربح الكثير من الجوائز والأموال الأسبوعية.

طريقة الربح من الإجابة على الأسئلة

يمكن الربح من خلال الإجابة عن الأسئلة من خلال اتباع ما يلي:

  • التوجه إلى الواجهة الرئيسية واختيار ” دخول المسابقات” وتحديد القسم التي يمتلك فيها المستخدم قدر كبير من المعلومات مثل الرياضة والتاريخ وغيرها.
  • عقب اختيار القسم، تبدأ الأسئلة في الظهور وتكون المدة المتاحة لكل سؤال هي 20 ثانية ، ويتم جمع النقاط الخاصة بالأسئلة التي تم الإجابة عنها وتحويلها إلى المال.
  • يتم إضافة رقم الجوال والبريد الإلكتروني من أجل التواصل وتحويل الأموال على حساب بايبال الخاص بالمستخدم.

افضل المواقع الموثوقة لربح المال 2022

استكمالاً للتعرف على أفضل برنامج لربح المال من الأندرويد، هناك مجموعة من أفضل المواقع الموثوقة لربح المال التي تضمن حماية بيانات المستخدم وعدم تعرض حساباته للاختراق، ومن أشهرها ما يلي:

موقع جوجل:

حيث يتم الربح من خلال برنامج جوجل أدسنس الخاص بالإعلانات على اليوتيوب، كما يمكن الربح من خلال جذب العملاء لخدمات جوجل المختلفة مثل خرائط جوجل.

فيسبوك:

الذي يوفر العديد من طرق الربح مثل الربح من الفيديوهات أو الربح من market place أو عبر جروبات فيسبوك والإعلانات الممولة.

يوتيوب :

الذي يعد أحد المواقع الشهيرة للربح من خلال تقديم محتويات أو خدمات أو كورسات تعليمية عن طريق الفيديوهات، مع إمكانية الربح من خلال المتابعات والمشاهدات.

أمازون:

الذي يتيح عدة طرق للربح مثل البرامج التسويقية بالعمولة، وطباعة التيشرتات، والربح عبر برنامج kindle.

جوميا:

الذي يعتبر أحد أشهر المواقع التجارية التي يمكن من خلالها تسويق العديد من المنتجات وبيعها أون لاين والحصول على الكثير من الأرباح.

مقال مشابه : تعرف علي كيفية عمل تطبيق اندرويد والربح منه

الأسئلة الشائعة :

هل تطبيقات الربح من الهاتف آمنة؟

نعم تكون تطبيقات الربح من الهاتف آمنة عند الحصول عليها من مصادرها الموثوقة وعدم تحميل التطبيقات مجهولة المصدر.

كيف احمي حساباتي من السرقة؟

يمكن حماية الحسابات من السرقة من خلال اختيار تطبيقات أو مواقع للربح موثوقة لا تستخدم الحصول على البيانات من خلال استطلاع الرأي في سرقة الحسابات.