قامت شركة ريلمي بالإعلان رسميًا عن ساعة اللياقة البدنية Realme Band في مايو 2018، والتي تتيح للمستخدم الخدمات التي يتوقعها مثل تعقب الأنشطة الرياضية وتلقي الاشعارات، أيضًا تعمل على مراقبة العوامل الصحية مثل مراقبة معدل ضربات القلب وغيرها من العوامل الصحية، كما تأتي هذه الساعة بنظام تشغيل أندرويد 5.0، وشاشة من نوع LCD، ويتوفر سوار ريلمي باند بألوان جذابة مثل اللون الأحمر والأزرق، أيضًا تتوفر باللون الأخضر والأسود، والعديد من المواصفات الأخرى التي تأتي بها هذا السوار والتي يشتمل الكثير من المزايا وبعض العيوب لذلك سنقوم بمراجعة تفصيلية عن هذا السوار لتوضيح كافة نقاطها من خلال مقالنا في ناس فونز.

تصميم Realme Band

جاء سوار Realme Band بتصميم جذاب وأنيق كما تم تصنيع هذا السوار من البلاستيك مع منحنيات صغيرة تجعلها مناسبة مع أي مظهر، أما بخصوص السوار الخاص بالساعة فتم تصنيعه من الـ TPU، بالإضافة إلى أنه قابل للفصل بعرض 16 مم وطول يتراوح بين الـ 152-227 أي سوار آخر بنفس الحجم. 

أبعاد الساعة: 36.5 × 11.8 × 256 ملم.

الوزن: 20 جرام.

 

Realme Band
Realme Band

شاشة Realme Band

يأتي سوار Realme Band بشاشة من نوع قديم نسبيًا وهو LCD، وتأتي بحجم 0.96 بوصة، بدقة 80X160، وكثافة بكثلات تصل إلى 186 بكسل لكل بوصة، كما أنها قادرة على عرض 65000 لون، لكن من عيوب هذه الشاشة أنها لا تعدم اللمس لذلك يجب عليك استخدام الزر السعوي الدائري الموجود أسفل الشاشة لتشغيل النطاق الذكي، كما تدعم الشاشة إمكانية الاختيار من بين خمسة أوجه مختلفة لهذا السوار الذكي.

بطارية Realme Band

تأتي بطارية السوار بحجم 90 مللي أمبير، ويأتي مقباس الـ USB مدمجًا في الساعة مما يريحك من الحاجة إلى أسلاك لشحن السوار فهذه الإمكانية تجعلك تشحن بطارية السوار في أي مكان وزمان، كما تصمد هذه البطارية حتى 10 أيام من الاستخدام العادي.

مميزات Realme Band

1- يدعم السوار أنظمة التمارين الرياضية كالمشي والجري وأيضًا اليوجا والتسلق والتنزه وغير من التمارين الرياضية التي تدعمها هذه الساعة الذكية فهى بمثابة شريك حياتك.

2- يأتي هذا السوار مقاومة للماء والغبار بشهادة الـ IP68 بمعني أنها مقاومة للماء حتى 50 متر تحت سطح الماء، ومقاومة للغبار والأتربة حتى أقصى درجة.

3- يدعم أيضًا هذا السوار مستشعر قياس ضربات القلب الـ PPG الذي يعمل على قياس معدل ضربات القلب بدقة عالية الجودة كل خمس دقائق.

4- يمتلك السوار خاصية Idle Alert الذي يساعد على على إرسال تنبيهات عند جلوسك لفترة طويلة فيقوم بإرسالها لكى يذكرك بأنه يجب عليك التحرك.

5- يأتي السوار مدعم بمستشعر التسارع ثلاثى المحاور والذي يعمل على فتح الشاشة كلما قمت برفع معصمك، مما يساعدك على معرفة الوقت وخطوات اشعار التطبيق وغيرها من البيانات.

6- يعمل سوار ريلمي باند على تقديم تقرير صحي عن حالتك الصحية وعرضه على هاتفك المحمول.

7- يدعم هذا السوار البلوتوث بإصدار 4.2. 

عيوب Realme Band

1- لا يدعم هذا السوار إظهار مؤشرات الأكسجين في الدم.

2- لا يحتوي السوار على شاشة تعمل باللمس ، لذلك يجب عليك استخدام الزر  الدائري الموجود أسفل الشاشة لتشغيل النطاق الذكي.

3- لا تدعم تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS.

4- لا تدعم بطارية الساعة الشحن اللاسلكي.

5- لا تدعم تقنية الـ NFC، ولا شبكات الاتصال، وأيضًا لا تدعم الاتصال بالواي فاي.

6- لا تدعم وجود مايك أو سماعات فبالتالي لا يمكنك عمل أو استقبال المكالمات من خلال السوار ولكن تعمل الساعة على تنبيهك بالمكالمة فقط.

محتويات علبة Realme Band

سوار Realme Band.

الحزام الخاص بالسوار.

كتيب كيفية استخدام السوار، والضمان.

قاعدة الشحن المغناطيسية.

سعر Realme Band

سعر هذا السوار في الأسواق المصرية حوالي 355 جنيه مصري.

المواصفات

عام

الماركة ريلمي
الموديل Realme Band
تاريخ الاعلان عن الجهاز 01 مايو, 2018
الحالة متاح للبيع
مميزات الجهاز 1- تدعم ساعة Realme Band 9 من أنظمة التمارين الرياضية كالمشي والجري وأيضًا اليوجا والتسلق والتنزه وغير من التمارين الرياضية التي تدعمها هذه الساعة الذكية فهى بمثابة شريك حياتك.
2- تأتي هذه الساعة مقاومة للماء والغبار بشهادة الـ IP68 بمعني أنها مقاومة للماء حتى 50 متر تحت سطح الماء، ومقاومة للغبار والأتربة حتى أقصى درجة.
3- تدعم أيضًا هذه الساعة مستشعر قياس ضربات القلب الـ PPG الذي يعمل على قياس معدل ضربات القلب بدقة عالية الجودة كل خمس دقائق.
4- تمتلك ساعة ريلمي باند خاصية Idle Alert الذي يساعد على على إرسال تنبيهات عند جلوسك لفترة طويلة فيقوم بإرسالها لكى يذكرك بأنه يجب عليك التحرك.
5- تأتي الساعة مدعمة بمستشعر التسارع ثلاثى المحاور والذي يعمل على فتح الشاشة كلما قمت برفع معصمك، مما يساعدك على معرفة الوقت وخطوات اشعار التطبيق وغيرها من البيانات.
6- تعمل ساعة ريلمي باند على تقديم تقرير صحي عن حالتك الصحية وعرضه على هاتفك المحمول.
7- تدعم هذه الساعة البلوتوث بإصدار 4.2.
عيوب الجهاز 1- لا تدعم هذه الساعة إظهار مؤشرات الأكسجين في الدم.
2- لا يحتوي Realme Band على شاشة تعمل باللمس ، لذلك يجب عليك استخدام الزر السعوي الدائري الموجود أسفل الشاشة لتشغيل النطاق الذكي.
3- لا تدعم تحديد الموقع الجغرافي الـ GBS.
4- لا تدعم بطارية الساعة الشحن اللاسلكي.
5- لا تدعم تقنية الـ NFC، ولا شبكات الاتصال، وأيضًا لا تدعم الاتصال بالواي فاي.
6- لا تدعم وجود مايك أو سماعات فبالتالي لا يمكنك عمل أو استقبال المكالمات من خلال الساعة ولكن تعمل الساعة على تنبيهك بالمكالمة فقط.

تصميم الساعه

الابعاد 36.5 × 11.8 × 256
الالوان الأحمر، والأزرق، والأخضر، والأسود
الوزن 20 جرام
خامة الهيكل بلاستيك
خامه السوار TPU
مقاومة الماء IP68
عدد أوجه الساعه 5 أوجه

شاشه الساعه

نوع الشاشة LCD
حجم الشاشة 0.96 بوصة
دقة الشاشة 80X160 بكسل
تصميم الشاشه مستطيل

مستشعرات الساعة

مؤشرات الأكسجين في الدم لا يدعم
مؤشرات النوم يدعم
مايك وسماعة خارجية لا يدعم

سوفت وير الساعه

نظام التشغيل أندرويد 5.0 Lollipop
نظام التشغيل المتوافق Android - iOS
دعم اللغة العربية لا

بطاريه الساعه

سعة البطارية 90 مللي أمبير
الشحن الاسلكي
عمر البطاريه 10 أيام

الصور

السعر

سعر السوق 355 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *