أعلنت شركة أوبو عن إحدى سماعتها اللاسلكية OPPO Enco W11 التي تأتي بالعديد من المواصفات وتشتمل هذه المواصفات على مجموعة مميزة من المزايا الخاصة بالسعة أيضًا تشتمل على بعض العيوب والتي سنتحدث عنها فيما بعد، تأتي سماعة أوبو Enco W11 بإصدار بلوتوث 5.0، كما تأتي ببطارية من نوع ليثيوم أيون بحجم 40 مللي أمبير، أيضًا تأتي هذه السماعة بتصميم أنيق بالإضافة إلى وزنها الخفيف، وتتوفر السماعة باللون الأبيض فقط، وليس فقط هذه الكم من المواصفات وإنما السماعة تأتي بالعديد الذي سنتحدث عنه من خلال مقالنا في ناس فونز.

تصميم OPPO Enco W11

تأتي سماعة أوبو Enco W11 بتصميم أنيق وجذاب يتناسب مع شكل أذنيك، كما تأتي بثلاث أحجام مختلفة لتختار أنت المناسب لك، بالإضافة إلى أنها تم تصنيعها من السيلكون.

وزن السماعة: 4.4 جرام.

 

OPPO Enco W11
OPPO Enco W11

 

تصميم العلبة لـ OPPO Enco W11 

تأتي علبة سماعة على شكل مستطيل صغير الحجم بالإضافة إلى وزنه الخفيف الذي يسهل عليك حمله ووضعة في جيبك بكل سهوله، كما يوجد ضوء صغير خارج العلبة من نوع ليد لكي يوضح حالة شحن البطارية. 

وزن العلبة: 44.3 جرام.

بطارية OPPO Enco W11 

تأتي بطارية سماعة من نوع ليثيوم أيون، بسعة 40 مللي أمبير، أما بطارية علبة السماعة فتأتي بسعة 400 مللي أمبير، كما يأتي منفذ الـ USB من نوع Type-C، وتستغرق مدة شحن البطارية السماعة بالعلبة حوالي 120 دقيقة للشحن كامل، كما تصمد بطارية السماعة للعمل بدون استخدام العلبة حوالي 5 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى، بينما تصمد هذه البطارية باستخدام علبة السماعة حوالى 20 ساعة من الاستخدام، وتعطي مدة 15 دقيقة لشحن البطارية ساعة كاملة من تشغيل الموسيقى.

مميزات OPPO Enco W11 

1- تدعم سماعة مقاومة الماء والغبار بشهادة IP55 مما تساعدك على ممارسة التمارين الرياضية في أي مكان وتحت أي ظروف جوية سواء كانت مطر أو رياح.

2- تدعم السماعة وجود صوت ديناميكي بحجم 8 ملم، بالإضافة إلى وجود غشاء مغطى بمادة التيتانيوم ليعمل على تحسين الصوت الجهير وتوضيحه.

3- تدعم أيضًا هذه السماعة تقليل الضوضاء المحيطة أثناء أداء المكالمات.

4- تدعم السماعة النقر الذكي وذلك يعني أن النقر مرة واحدة (إيقاف أو تشغيل الموسيقى)، والنقر مرتين يعني ( تخطّى الأغاني – فتح/إغلاق المكالمات)، النقر ثلاث مرات يعني (تفعيل المساعد الصوتي).

5- صممت السماعة بتصميم أنيق ووزن خفيف.

عيوب OPPO Enco W11 

لا تدعم السماعة خاصية الشحن اللاسلكى.

محتويات علبة OPPO Enco W11 

زوج من السماعات أوبو Enco W11.

دليل التشغيل السريع.

كابل الـ  USB من نوع الـ Type-C.

سعر OPPO Enco W11 

سعر السماعة حوالى 999 جنيه مصري.

المواصفات

عام

الماركة اوبو
الموديل OPPO Enco W11 
الحالة متاح للبيع
مميزات الجهاز 1- تدعم سماعة مقاومة الماء والغبار بشهادة IP55 مما تساعدك على ممارسة التمارين الرياضية في أي مكان وتحت أي ظروف جوية سواء كانت مطر أو رياح.
2- تدعم السماعة وجود صوت ديناميكي بحجم 8 ملم، بالإضافة إلى وجود غشاء مغطى بمادة التيتانيوم ليعمل على تحسين الصوت الجهير وتوضيحه.
3- تدعم أيضًا هذه السماعة تقليل الضوضاء المحيطة أثناء أداء المكالمات.
4- تدعم السماعة النقر الذكي وذلك يعني أن النقر مرة واحدة (إيقاف أو تشغيل الموسيقى)، والنقر مرتين يعني ( تخطّى الأغاني - فتح/إغلاق المكالمات)، النقر ثلاث مرات يعني (تفعيل المساعد الصوتي).
5- صممت السماعة بتصميم أنيق ووزن خفيف.
عيوب الجهاز لا تدعم السماعة خاصية الشحن اللاسلكى.

تصميم السماعه

تصميم السماعه in Ear
الالوان الأبيض
مقاومة الماء IP55
وزن السماعه 4.4 جرام
وزن البوكس 44.3 جرام

المواصفات العامه للسماعه

الصوت المحيطى يدعم
العثور على السماعه Unknown
حجم محرك الصوت 8 ملم
دعم الاتصال باكثر من جهاز يدعم
عدد مايكات السماعة 4
عزل الضوضاء لا يدعم
نظام التشغيل المتوافق Android ، iOS‎
بلوتوث بلوتوث 5.0

بطاريه السماعه

الشحن الاسلكي
الشحن السريع
حجم بطارية البوكس 400 مللي أمبير
حجم بطارية السماعة 40 مللي أمبير
مدة تشغيل البوكس 25 ساعة
مدة تشغيل السماعة 5 ساعات
مدة شحن البطارية 120 دقيقة
نوع منفذ الشحن Type-C

الصور

السعر

سعر السوق 999 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *