أفضل قوالب تطبيقات اندرويد جاهزة مجانا لعام 2022!
قوالب تطبيقات اندرويد جاهزة مجانا

قوالب تطبيقات الأندرويد الجاهزة هي في الأساس لوحة فارغة يمكنك تطويرها بنفسك حيث يتم بالفعل إنشاء جميع التعليمات البرمجية اللازمة لكل ميزة، بحيث يتم تضمين كود المصدر الرئيسي في القالب ويتم تحديثه باستمرار من قبل المطورين لدينا لجعله أكثر فائدة، مهمتك فقط هي تخصيص الجوانب المرئية للتطبيق وإضافة أزرار أو عناصر واجهة مستخدم أثناء تقدمك.

تعد قوالب برامج الأندرويد الجاهزة أكبر العوامل التي تساعدك في إنجاز مهمة الانتهاء من تطوير التطبيق الخاص بك أو بأحد عملائك، وإذا كان خاصًا بك فسيوفر عليك الكثير من المال الذي يمكن أن تدفعه للشركات نظير تصميم معين لبرنامجك.

كيف تعمل قوالب تطبيقات الاندرويد؟

قوالب تطبيقات اندرويد جاهزة مجانا

كيفية إنشاء تطبيقات باستخدام قوالب ANDROID المجانية من أكثر الأسئلة المتداولة في هذا الشأن، على الرغم من أن الأمر سهل وبسيط للغاية ما دمت قد وجدت القالب المناسب لإنشاء تطبيقك، ويمكنك اتباع هذه الخطوات لإنشاء تطبيق Android باستخدام قالب مجاني:

  1. افتح أي موقع أو منصة تقدم قوالب تطبيقات اندرويد جاهزة مجانا.
  2. اختر أحد قوالب تطبيقات الأجهزة المحمولة الموجودة داخل أقسام المنصة التي اخترتها.
  3.  قم بتحميل محتوى التطبيق باتباع دليل التطبيق خطوة بخطوة.
  4. امنح تطبيقك اسمًا ومن ثم إرسال رمز له.
  5. الآن تطبيقك أصبح جاهزًا للنشر والاستخدام.

كيفية الاستفادة من قوالب تطبيقات الاندرويد

دائمًا ما يكون إنشاء واجهة مستخدم جميلة لتطبيق أندرويد مهمة تستغرق وقتًا طويلاً، وتتضمن دعمًا لعشرات إصدارات أندرويد وأحجام الشاشة، ومع تزايد عدد المستخدمين الذين اعتادوا على التطبيقات التي تتبع إرشادات التصميم متعدد الأبعاد أصبح العمل المطلوب لهذه المهمة أكبر،  ولحسن الحظ باتت قوالب برامج اندرويد جاهزة مجانا متوفرة في العديد من المنصات ويمكنك تحميلها والعمل عليها لتسريع تطوير تطبيقك التالي.

إن هذه القوالب جيدة أيضًا لإنشاء تطبيقات قوية وعالية الجودة، لأن مكوناتها تقلل من عدد الأخطاء التي يمكن ارتكابها عند تصميم تطبيق اندرويد بسهولة من الألف للياء، إضافة إلى أن القوالب تكون موزعة في 4 فئات: القاعدة والهندسة المعمارية والسلوك وواجهة المستخدم، ما يجعل البرمجة أسهل بكثير مما كانت عليه.

واجهات تطبيقات جاهزة مجانا

لا يستغنى مطورو برامج الأندرويد، لاسيما المبتدئين منهم عن قوالب تطبيقات اندرويد جاهزة مجانا للحصول على واجهات للتطبيقات التي يريدون تصميمها، وبهذه المناسبة نضع أمامكم عددًا من وجهات تطبيقات الأندرويد الجاهزة ويمكن لكم استخدامها مجانًا:

1- صفحة على الإنترنت

قوالب تطبيقات اندرويد جاهزة مجانا

القالب الأول في قائمتنا يتوافق مع صفحات الويب، إذا كان لديك موقع ويب بالفعل فإنه يسمح لك بإنشاء تطبيق أندرويد، وتكون العملية بسيطة مثل نسخ ولصق عنوان URL لصفحة الويب في القالب، وبالتالي في غضون دقائق سيُنشئ القالب واجهة مستخدم للتطبيق، ويتضمن ميزات مثل علامات تبويب الوسائط الاجتماعية وإشعارات الدفع ودعم URL.

2- مكالمات الفيديو والمحادثات

قوالب تطبيقات اندرويد جاهزة مجانا

سواء كنت ترغب في إنشاء تطبيق مكالمات فيديو لاستخدامه مع عائلتك وأصدقائك، أو استخدامه لأغراض العمل، يمكنك استخدام هذا القالب المجاني، والذي يسمح للتطبيق بإنشاء مجموعات بحيث يمكن للمستخدمين التفاعل مع بعضهم البعض، إضافة إلى ميزات أخرى كثيرة.

3- تطبيق المراسلة مع مكالمات الفيديو

قوالب تطبيقات اندرويد جاهزة مجانا

إذا كان هدفك هو نقل وظيفة المراسلة إلى المستوى التالي، فيجب عليك اختيار هذا القالب لأنه يسمح لك بتخصيص تطبيقك كما تريد، نظرًا لأن هذا النموذج يعتمد على Telegram Client، فالرجاء عدم استخدامه مع اسم خدمة المراسلة الخاصة بك.

4- المستعرض

قوالب تطبيقات اندرويد جاهزة مجانا

تعد المتصفحات من أكثر أنواع التطبيقات شيوعًا التي يمكن العثور عليها على الهواتف المحمولة، إذا كنت لا تحب المتصفحات الحالية يمكنك إنشاء التطبيق الخاص بك باستخدام هذا القالب، علمًا بأنه يتضمن علامات التبويب العادية مثل الإشارات المرجعية والسجل والتنزيلات والطقس والعديد من الميزات الأخرى في القالب.

5- ورق الجدران

قوالب تطبيقات اندرويد جاهزة مجانا

إذا كنت تعتبر نفسك مبتدئًا في هذا المجال، فقد تكون تطبيقات ورق الحائط هي الرهان الأكثر أمانًا، هناك دائمًا طلب على تطبيقات الخلفية ومن الصعب جدًا أن تخطئ بها. بالإضافة إلى ذلك يحتوي يكون هذا القالب مفيد جدًا لإنشاء تطبيقات خلفية، كل ما عليك فعله هو جمع الصور والخلفيات والصور المتحركة وحتى مقاطع الفيديو ومن ثم سيحول القالب كل شيء إلى تطبيق دون الحاجة إلى رفع إصبع واحد.

قد يهمك: افكار ابلكيشن اندرويد وكيفية انشاء التطبيق بدون أكواد لعام 2022!

تحميل احدث قوالب تطبيقات الاندرويد المجانية لعام  2022

إذا وصلت إلى هذه المرحلة من المقال، فإننا سنقدم لك احدث قوالب تطبيقات الاندرويد المجانية 2022 مرفقة بروابط لتحميلها من المصدر الخاص بها، فقط عليك اختيار أيًا منها والذهاب إلى إليه وتحميله:

  • The City

قوالب تطبيقات اندرويد جاهزة مجانا

المدن عبارة عن مساحات معقدة، وأي تطبيق يساعد السكان المحليين والزوار على حدٍ سواء في التنقل من شأنه أن يحقق نجاحًا كبيرًا، لذا يعد The City قالبًا رائعًا لتطوير تطبيقات أندرويد للمطورين الذين يرغبون في إنشاء تطبيق لمدينتهم يعرض أكثر المشاهد إثارة للاهتمام وأفضل المطاعم والمقاهي والحانات والمحلات التجارية والمزيد.

رابط التحميل من هنا

  • Android Live TV

أفضل قوالب تطبيقات اندرويد جاهزة مجانا لعام 2022!

يساعد نموذج تطبيق Android Live TV المطورين على إنشاء تطبيقات تتيح للمستخدمين مشاهدة البث التلفزيوني المباشر على أجهزة الأندرويد الخاصة بهم، يقدم التطبيق شاشة تسجيل دخول وشاشة رئيسية وشاشة تنقل تعرض جميع أقسام التطبيق. يتم تنظيم القنوات حسب الفئات، ويمكن للمستخدمين التعليق على القنوات أو الإبلاغ عن المشكلات المتعلقة بالقنوات.

رابط التحميل من هنا

  • توصيل طلبات الطعام

قوالب تطبيقات اندرويد جاهزة مجانا

يوفر تطبيق توصيل الطعام هذا الكثير من الوظائف للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء تطبيق توصيل الطعام، فيمكنك استخدام التطبيق لإدارة العديد من المطاعم ودمج خرائط جوجل لإظهار اتجاهات المستخدمين للوصول إلى مطعم معين داخل التطبيق، من السهل أيضًا إعادة تصميم التطبيق بحيث يتطابق موضوعه مع علامتك التجارية الخاصة.

رابط التحميل من هنا

  •  تطبيق أخبار Android

قوالب تطبيقات اندرويد جاهزة مجانا

قالب تطبيق أخبار Android هو نموذج الانتقال لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء تطبيق أخبار للجوال، فيمكن للمستخدمين عرض آخر الأخبار في فئات مختلفة، وحفظ المقالات كمفضلة، والحصول على إخطارات بأحدث المقالات والمزيد.

رابط التحميل من هنا

  • HD Wallpaper

قوالب تطبيقات اندرويد جاهزة مجانا

يسمح هذا القالب للمطورين بإنشاء تطبيق يوفر خلفيات رائعة لجهاز المستخدم، ويتميز بمعارض متعددة للصور عالية الدقة، إضافة إلى سهولة النقر والتمرير السريع والتخزين المؤقت للخلفيات في وضع عدم الاتصال.

رابط التحميل من هنا

أقرأ أيضًا: إليك أفضل 5 برامج لتحسين البطارية للاندرويد

أفضل مواقع لتحميل قوالب اندرويد جاهزة مجانية 2022

لعلك قد بالفعل في إنشاء مشروعك الخاص بك، وهو م يدفعك للبحث عن أفضل مواقع لتحميل قوالب اندرويد جاهزة مجانية 2022، والتي تسمح لك بإنشاء التطبيق بكل سهولة ويسر وبأقل تكلفة ممكنة، ونقدم لك عدة منصات في هذا التخصص على النحو التالي:

  • APPSGEYSER

يمكنك هذا الموقع من تحميل قوالب مجانية أندرويد جاهزة لإنشاء تطبيقك عليها، ويعد من أفضل المنصات التي تقدم هذا النوع من التطبيقات وتساعد المطورين في إنجاز مهام تطبيقاتهم في أسرع وقت، ويتميز باحتوائه على عدد كبير من قوالب التطبيقات الجاهزة.

  • Uplabs

باختصار هذا الموقع يطلق على نفسه المكان رقم 1 المتخصص في تقديم ملفات التصميم لمطوري تطبيقات الهاتف المحمول، منصة UpLabs تعد المكان المناسب للعثور على موارد تصميم عالية الجودة للمصممين والوكالات الإبداعية والمطورين، وتحتوي على عدة أقسام كل ما عليك هو اختيار قسم تصميمات الهاتف واختر القالب المناسب.

  • Envato Market

إذا كنت تبحث عن متجر متكامل للحصول على قوالب تطبيقات اندرويد جاهزة، فإن هذا الموقع سيساعدك كثيرًا في العمل، وذلك من خلال احتوائه على عدد كبير جدًا من القوالب المصممة لأجدد تطبيقات الهاتف الأندرويد، ولا ينتهي الأمر عن هذا فقط، بل يحتوي على قوالب لمواقع الويب أيضًا وغيرها من التصميمات التي يحتاجها المطورون.

الأسئلة الشائعة:

ما هي القوالب مفتوحة المصدر؟

القوالب أو التطبيقات مفتوحة المصدر هي نماذج من تطبيقات تسمح لك بالتعديل عليها لإضافة بعض الميزات التي قد تحتاجها في تطبيق ما، وذلك باستخدام كود المصدر البرمجي لهذا التطبيق والذي تحصل عليه من الموقع الذي حملت منه التطبيق أو القالب مفتوح المصدر.

هل القوالب مفتوحة المصدر امنة للاستخدام؟

على الرغم من أي القوالب مفتوحة المصدر توفر الكثير على المطورين، إلا أنه لا يمكن مقارنة نظام الحماية والأمان بداخلها بمثيلاتها من التطبيقات المصممة على أيدي خبراء من الألف للياء، فمن البديهي أن يكون نظام الحماية والأمان بها قابلًا للاختراق وقد يمكن القراصنة من اختراقه والدخول إلى قواعد البينات داخل التطبيق، وهذا الأمر كثيرًا ما حدث في تطبيقات مؤمنة بشكل جيد ولم تكن مفتوحة المصدر، فما بالك بنظام الأمان في هذه القوالب؟

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *