تحميل تطبيق ديزني هوت ستار
تحميل تطبيق ديزني هوت ستار

يرغب الملايين في تحميل تطبيق ديزني هوت ستار الذي يعتبر أحد التطبيقات الترفيهية على الإنترنت، والآن يمكنك تحميل الإصدار الرسمي من Hotstar الموجود في متجر google play، النسخة الرائعة كما أنها غير مقفولة، أصل هذا التطبيق يرجع إلى الهند ويتم بث الكثير من القنوات الهندية خلاله ويدعم أكثر من خمسة عشر لغة عالمية، يمكنك القول أنه مثل جميع التطبيقات الترفيهية الأخرى بإمكانك مشاهدة البرامج الإخبارية والبرامج الترفيهية والحوارية بالإضافة إلى البرامج الرياضية أيضاً، ولكن الميزة الأفضل في هوت ستار هو بث البطولات الرياضية حيث يمكن لعشاق بطولة الكريكيت مشاهدة البطولات على التطبيق التي لا توفرها التطبيقات الأخرى، بالرغم من أن التطبيق غير مجاني حيث  يتم فرض رسوم مقابل تقديم هذه الخدمة إلا أن هذه النسخة معدلة تقدم الكثير من الخدمات المجانية.

برنامج هوت ستار ديزني Hotstar Mod APK

برنامج هوت ستار هو أحد التطبيقات الهندية التي أطلقتها شركة هوت ستار في شهر فبراير لعام 2014 وبعد مرور أكثر من عام على التطوير المستمر أخذ التطبيق الحقوق لبث الدوري العام المحلي الكريكيت في عام 2015، وكانت تحتوي في بداية الأمر علي الإعلانات، كما كانت تحتوي على أكثر من 40000 ساعة من الأفلام والمحتوى الفني المدعم بسبعة لغات، إضافة إلى ذلك دعم التطبيق بث مباشر لـ بطولة الكريكيت والكاباداي بالإضافة إلى كرة القدم الهندية، وفي العام التالي أطلقت الشركة المسؤولة عن التطبيق فئة مدفوعة من التطبيق موجهة إلى مشاهدة المحتوى الرياضي والدولي، وتزامنت الحملة المدفوعة بتعاقد المسؤولين مع عرض محتوى HBO بجودات عالية وبدون تقطيع على التطبيق، وكان هذا الاتفاق متزامناً مع عرض القناة للموسم السادس لـ Game of Thrones لذلك أخذ بالانتشار رويداً رويداً حتى وصل الآن إلى أكثر من ٣٥٠ مليون عملية تحميل على متاجر التحميل والأكثر تحميلاً في الهند، وذلك بسبب اهتمام المطورين على الاهتمام بالتطبيق وجودة العرض العالية عبر الأجهزة، والآن وبعد عمل الكثير من المطورين يمكنك الاستمتاع بالنسخة المجانية من تطبيق هوت ستار مود المهكرة وبكل سهولة.

برنامج هوت ستار ديزني Hotstar Mod APK
برنامج هوت ستار ديزني Hotstar Mod APK

مميزات تحميل  تطبيق ديزني هوت ستار

يعد تطبيق هوت ستار الهندي للهواتف الذكية سواء الأندرويد أو الآيفون أحد التطبيقات التي أخذت شهرة واسعة عالمياً وأصبحت منافس خطير لـ نتفلكس و أمازون برايمر، حيث يوفر الكثير من المحتويات التي يفضلها الكثيرون من محبي  Indian TV و Bollywood، ولكن مع ذلك ووجود الكثير من المنافسين في أمريكا الذين يرون أن المحتوى غير جذاب بعكس الهنود التي يمكنها مشاهدة الكثير من الألعاب الرياضية والبث المباشر للبرامج الإخبارية والترفيهية، لذلك فإن التطبيق استخدامه ممتع وبه الكثير من المميزات التي تجعله الأفضل كما يلي:

  • يتيح لك تطبيق هوت ستار إمكانية مشاهدة المسلسلات التلفزيونية والأفلام بالإضافة إلى الكثير من البرامج الرياضية والرياضات المهمة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والألماني بالإضافة إلى رياضة الكريكيت IPL.
  • إمكانية المشاركة في الموجز الإجتماعي كمشاركة الآراء في المباريات ودعوة العائلة والأصدقاء أيضاً للمشاركة في التفاعل.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية مشاهدة مباريات الكريكيت في الإعادة والنتائج النهائية.
  • يمكنك مشاهدة جميع الأفلام المفضلة لديك من ديزني ومارڤال بالإضافة إلى الكثير من الأفلام الشهيرة الأخرى.
  • يمكنك تحميل جميع المحتويات التي تريدها من مسلسلات وأفلام ومباريات وغيرها الكثير لتكون في وضع عدم الاتصال بالانترنت بدلاً من الاتصال.
  • التطبيق مضاف له خصائص ذكاء اصطناعي حيث يقوم بجمع شامل لبياناتك ومعرفة ما تفضل وما تكره ثم يقوم بتقديم توصيات لك مما تفضله.
  • يمكنك استكشاف جميع الأفلام والمسلسلات الجديدة سواء محلية أو عالمية بكل سهولة ومتعة كبيرة.
  • بإمكانك إنشاء قائمة تحتوي على الأمنيات وهي عبارة عن المحتوى الذي تريد مشاهدته لاحقاً، حيث تمنحك إمكانية المشاة وسيقوم التطبيق بإخطارك بكل ما هو جديد عنها.
  • يتيح لك تحميل تطبيق ديزني هوت ستار إمكانية إختيار الحزمة المناسبة سواء أكانت باقة Premium، أو باقة VIP اللتان تختلفان في المميزات وقيمة الاشتراك أيضاً، حيث تتيح باقة VIP إمكانية الوصول إلى الأحداث والأخبار الرياضية الهامة في كافة الألعاب الرياضية ومنها الكريكيت أيضاً.
  • بإمكانك الحصول على حزمة Premium من خلال الترقية من VIP إليها للحصول على كافة المميزات التي يقدمها التطبيق منها جميع الميزات الرياضية والعديد من الميزات الأخرى.
  • يوفر التطبيق تجربة استثنائية ممتعة للمستخدمين كما أن تركيزه على القنوات التلفزيونية الهندية وتغطية كافة الأنواع بإحترافية سواء أكان ذلك رياضية، ترفيه، الموسيقى، الكوميديا، الأخبار إلخ إلا أنه لم يهمل العالمي أيضاً حيث يمكنك إيجاد الأفلام العالمية بجودة مشاهدة عالية على التطبيق أيضاً.

أقرأ المزيد: أهم 6 أسباب تشجعك على شراء هاتف Realme C33

طريقة  تحميل تطبيق ديزني هوت ستار للاندرويد

يمكنك الحصول الآن على أفضل التطبيقات التي تعرض الكثير من العروض الحصرية في الهند من أفلام دراما ومسلسلات التي تجذب ملايين المستخدمين، كما يمكنك أن تكون من أحد المستخدمين أيضاً من خلال تحميل هوت ستار من تطبيق جوجل بلاي مجانا تحميل تطبيق ديزني هوت ستار هنا.

كما يمكنك أيضاً تحميل Hotsta APK بكل سهولة وتحميله على الهاتف بكل سهولة واستخدام كافة مميزات التطبيق.

استخدام  تطبيق ديزني هوت ستار

ديزني هوت ستار هو أحد التطبيقات المستخدمة في البث المباشر التي تتيح لك مشاهدة البث التلفزيوني مباشرةً سواء المباريات المهمة وكافة الرياضات بالإضافة إلى الأخبار والأفلام المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية أيضاً كل هذا على الهاتف المحمول، كما يُعد تطبيق هوت ستار أحد أكبر وأشهر منصات البث في الهند بأكثر من سبعة عشر لغة وأكثر من مائة ألف ساعة من الأفلام والدراما ومتابعة لأحدث الأخبار الحصرية وتغطية الأحداث الرياضية العالمية.

يمكنك الاستمتاع بتطبيق هوت ستار دون أي إعلانات حيث تم تعطيل الإعلانات المزعجة لتستمتع بالأفلام والبرامج المفضلة والمحتوى الرياضي الحي أيضاً من كرة القدم ،مباريات الكريكيت من الهاتف المحمول وتنزيل المحتوى الذي تحبه ليتوفر لك دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.

أقرأ المزيد: مراجعة كاملة حول هاتف Realme C25Y

متطلبات تحميل تطبيق ديزني هوت ستار

حتى تتمكن من الحصول على كافة المميزات التي يقدمها تطبيق هوت ستار الهندي لابد من استيفاء المتطلبات على الهاتف لتثبيت التطبيق دون مواجهة أي مشاكل، إليك فيما يلي متطلبات تحميل تطبيق ديزني هوت ستار:

  • يعمل التطبيق على الأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام iOS والأندرويد.
  • يجب أن يكون إصدار التطبيق 1 من نظام تشغيل آندرويد حتى يعمل التطبيق على الهاتف.
  • وعن إصدار الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS فهو 0.
  • بإمكانك تشغيل البرنامج على الكمبيوتر باستخدام محاكي أندرويد ومن ثم تشغيل التطبيق.
  • التطبيق مساحته 95 ميغابايت.
  • لابد من تفريغ مساحة تخزينية فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت حتى يتم تثبيت التطبيق.

الخاتمة”

وفي نهاية المقال كل ما يمكننا قوله أن مشاهدة شاشة التلفاز أصبح شيء في غاية الضرورة لدى الكثير من الأشخاص حول العالم والآن مع تطبيق Hotstar apk للأندرويد أنت لست بحاجة إلى ملازمة التلفاز بل يمكنك متابعة ما تريد على الهاتف المحمول من رياضة وأخبار وأفلام ودراما وموسيقى أيضاً كل ذلك بمجرد تحميل تطبيق ديزني هوت ستار.

الأسئلة الشائعة

هل تطبيق ديزني هوت ستار يحتاج الي vpn gjaydgi؟

للأسف الشديد نعم يحتاج تشغيل تطبيق هوت ستار إلى vpn gjaydg حتى تتمكن من مشاهدته خارج الحدود الهندية ويفضل استخدام ExpressVPN.

 

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *