Oppo Enco w11| المراجعة والمواصفات
oppo w11

سوف نتحدث في هذه المقاله عن سماعة Oppo Enco w11 …

نرى في الوقت الحالي أن أهم الاكسسوارات التي يحرص الكثير من الأشخاص على إضافتها لهاتفهم المحمول بعد الـ Cover بالطبع، هي السماعات الـ Wireless، والتي كانت تأتي بكثير من التنازلات، لكن أصبحت الأسواق اليوم مليئة بالكثير من الإصدارات المختلفة التي تتنافس مع بعضها بمزاياها المختلفة من عمر البطارية، وجودة الصوت وغيرهم… ومن أشهر الشركات التي كانت تنافس بشدة هم شركة Samsung ،Apple ،Huawei، وتأتي شركة Oppo لتنافس معهم بشراسة وتقدم لنا كثير من الإصدارات، واليوم سنقوم بمراجعة كاملة لإحدى السماعات التي تقدمها شركة Oppo، وهي سماعة Oppo Enco w11، مع عرض تفصيلي لكافة مزايا وخواص هذه السماعة، ونبدأ بتصميم السماعة.

تصميم Oppo Enco w11:

سماعة Oppo Enco w11 مصممة لتتناسب مع شكل ومنحنيات الأذن الكثيرة، وغاية في الخفة حيث يصل وزن السماعة الواحدة إلى 4.4 جرام، فلن تشعر أنك ترتدي شيئًا في أذنك وربما تنساها.

 

تصميم Oppo Enco w11
تصميم Oppo Enco w11

 

كما تأتي السماعة برؤوس من السيليكون الطرية بثلاثة أحجام مختلفة يمكنك الاختيار من بينهم، فتتمتع بأكبر قدر من الراحة والثبات عند ارتداء السماعة في أذنك.

تأتي السماعة بلون واحد فقط وهو الأبيض.

تصميم العلبة الخارجية لـ Oppo Enco w11:

تأتي العلبة الخارجية للسماعات بتصميم بيضاوي الشكل، ومشابه لتصميم علبة Samsung galaxy buds نوعًا ما.

حجم العلبة صغير نسبيًا، فيمكنك وضعها في جيبك دون أن تشكل لك أي مشكلة أثناء التحرك والتنقل من مكان لآخر.

تتميز العلبة بتصميمها اللامع من الخارج، ويوجد بها مؤشر LED، لتوضيح نسبة شحن السماعة عند وجودها داخل العلبة، كما يوضح المؤشر نسبة شحن العلبة نفسها في حالة عدم وجود السماعة بها.

 

تصميم العلبة الخارجية لـ Oppo Enco w11
تصميم العلبة الخارجية لـ Oppo Enco w11

 

محتويات العلبة:

  • زوج من السماعات.
  • علبة صغيرة بها السماعات.
  • وصلة USB C.
  • أطراف من السيليكون.
  • الـ Manuals الخاصة بالسماعة.

بطارية Oppo Enco w11:

  • بطارية العلبة 400 مللي أمبير، أما بطارية السماعة 40 مللي أمبير.
  • تكفي العلبة لشحن السماعات من 0 إلى 100٪ في حوالي خمس مرات.
  • عملية شحن واحدة كافية لتستمتع بما قد يصل إلى 5 ساعات من الموسيقى المتواصلة بدون استخدام علبة الشحن، أو حتى 20 ساعة مع استخدام العلبة.

 

بطارية Oppo Enco w11
بطارية Oppo Enco w11

مميزات Oppo Enco w11:

المزايا التشغيلية…

  • تتصل السماعة بهاتفك عن طريق البلوتوث، كما تعيد الاتصال تلقائيًا بالهاتف عندما يكون على قرب 10 أمتار منها، فيمكنك وضع هاتفك في جيبك أو على مسافة منك في الغرفة، أو حتى في غرفة مجاورة تمامًا، وتظل تستمتع بموسيقاك دون انقطاع.
  • يمكنك التحكم في السماعة بكل سهولة فقط بالنقر عليها، فبنقرة واحدة فقط تشغل أو توقف الموسيقى، كما يمكنك التبديل بين قائمة الموسيقي بالنقر مرتين على السماعة اليمنى للذهاب للموسيقى التالية، وبنقرتين على السماعة اليسرى للذهاب للموسيقى السابقة، وبالنسبة لمستوى الصوت يتم بنقرة مطولة على السماعة اليمنى لعلو الصوت، ونقرة مطولة على السماعة اليسرى لخفض الصوت.
  • إذا كنت تبحث عن سهولة الاستخدام، والسرعة عند استعمال السماعة، فيمكنك تفعيل مساعدك الصوتي بثلاثة نقرات على أي سماعة من الاثنين، مما يضمن تجربة سلسة وسهلة أكثر.
  • تعمل السماعة بإصدار بلوتوث 5.0، ومدى اتصال يصل إلى 10 أمتار.

 

مميزات Oppo Enco w11
مميزات Oppo Enco w11

 

المزايا الصوتية…

  • تساعدك سماعة Oppo Enco w11 على تقليل الضوضاء والصوت العالي المحيط بك، فتستمع بصوت مكالمات نقي حتى في الأماكن المزدحمة.
  • مع مضخم الصوت الديناميكي بوحدة 8 مليمتر الموجود في السماعة، و الغشاء المغطى بالتيتانيوم؛ ستحصل على صوت واضح، بالإضافة لدعم تنسيق صوت AAC لنسبة تشفير صوتية أعلى تجعلك تشعر وكأنك في قلب الحدث نفسه.
  • بالنسبة لصوت المكالمات تضمن لك سماعة Oppo Enco w11 تجربة جيدة معك، لكن قد يلاحظ الطرف الأخر للمكالمة وجود بعض التشوش والضعف في صوتك.

سعر Oppo Enco w11:

تأتي هذه السماعة في الأسواق المصرية بسعر 750 جنيه مصري.

ملاحظات هامة…

تتميز سماعة  Oppo Enco w11 بمقاومتها للماء والأتربة بتصنيف IP55، لذا يمكنك الاعتماد عليها والاستمتاع بموسيقاك وأغانيك تحت المطر أو أثناء ممارسة الرياضة التي تسبب التعرق، دون إحداث أي ضرر على سماعتك.

التقييم النهائي في سماعة Oppo Enco w11:

قدمت شركة Oppo هذه السماعة، والتي تأتي بمواصفات تشغيلية وصوتية جيدة، ودرجة نقاء صوت عالية، وتُعتبر هذه السماعة صفقة رابحة جدًا بالنسبة للإمكانيات التي تقدمها السماعة مع سعرها المناسب جدًا، لذا من خلال تجريبتنا لهذه السماعة فنحن نراي أنها جيدة، إذا كنت تفكر بالحصول على سماعة في هذه الفئة السعرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *