سعر ومواصفات ساعة أبل ووتش إيديشن سيريس 2 (38 مم)   

إن شركة آبل في شهر ديسمبر لعام 2016 قامت بالإعلان عن إصدارها الجديد للساعات الذكية وقد اعلنت شركة ابل في هذا الحدث أيضا عن ساعة أبل واتش اديشن سيريس 2 (38)، كما تم الإعلان في هذا الحدث أيضا عن الجيل الجديد من هواتف آيفون والأجهزة اللوحية والساعات الذكية، كما جائت هذه الساعة الجديدة بمواصفات ويدعم خدمات متعددة.

حيث تأتي ابل واتش اديشن سييس 2 (38) ويتمثل في المعالج الرئيسي apple s2 16 nm، بجانب مساحة تخزين داخلية سعتها 8 جيجابايت، كما يوجد مواصفات كثيرة سوف نتعرف عليها من ناس فونز.

Apple Watch Series 2 38mm

مواصفات ابل ووتش إيديشن سيريس 2 (38 مم)

ساعة آبل ووتش إيديشن سيريس 2 (38) جاءت من نوع الـ retina oled، الشاشة بحجم 1.5 بوصة بجودة 272 × 340 بكسل ويكون كثافة البكسلات هي 290 بكسل لكل انش.

كما جاءت الساعة بالأبعاد (39.2x34x11.8 ميلي متر) و تم تصنيع الواجهة الأمامية من زجاج الياقوت الكريستالي و الخامة للواجهة الخلفية و الهيكل والإطار من السيراميك وهي ضد الماء.

الساعة تأتي بمعالج apple s2 رئيسي ثنائي النواة،  780 mhz cortex-a7، وتكون الذاكرة الداخلية بقدر 8 جيجا بايت وتكون الذاكرة العشوائية بقد 512 ميجا بايت رام.

كما جاءت الساعة تدعم مستشعرات مقياس التسارع والجيروسكوب ومعدل نبضات القلب، كما تكون الساعة ابل ووتش إيديشن سيريس 2 (38) بسعة 273 مللي أمبير، كما تكون البطارية من نوع ليثيوم أيون، وتدعم الشحن اللاسلكي عبر القاعدة المغناطيسية وليس تدعم الشحن السريع والعكسي.

تدعم ساعة أبل ووتش إيديشن سيريس 2 (38) مكبر صوت تستطيع من خلال سماع الأغاني والصوتيات المختلفة من خلال ربط الهاتف معاها عبر البلوتوث.

لكن ساعة أبل ووتش إيديشن سيريس 2 (38) لم تدعم راديو إف إم ولم تدعم منفذ 3.5 ملم لسماعة الأذن، كما إنها تحتوى على بلوتوث بإصدار 4.0 le.

ساعة ابل ووتش إيديشن سيريس 2 (38) تدعم التوصيل بالبيانات الخارجية اللاسلكية من خلال الواي فاي، حيث تدعم واي فاي بترددات wi-fi 802.11 b/g/n.

كما إنها تدعم خدمة تحديد المواقع من خلال الـ GPS، فتقوم الساعة بالتواصل مباشر مع القمر الصناعي و تستطيع تحديد المكان والمسافة والموقع والعنوان.

الساعة لا تدعم شبكات التواصل فهي لا تحتوي على مكان لشرائح شبكات التواصل ولا تدعم منفذ الـ USB، هذا بالإضافة إلى أنها لاتدعم خاصية الكاميرا.

ساعة ابل ووتش إيديشن سيريس 2 (38) جائت محدودة المهام إلى حد ما و لم تدعم جميع الخدمات، جانب أدائها المتوسط  حيث اعتمدت Apple في جهازها Apple Watch Edition Series 2 38mm نظام التشغيل watchOS 3.0| upgradable to 6.2.8 

مميزات ساعة ابل ووتش إيديشن سيريس 2 (38)

  • تدعم خاصية اللمس المتعدد.
  • مقاومة الماء حتى 50 متر.
  • تدعم الشحن اللاسلكي .
  • تدعم خاصية ال NFC.
  • تحديد الموقع الجغرافي.
  • تتوافر بألوان متعددة متناسبة للجميع .

عيوب ساعة ابل ووتش إيديشن سيريس 2 (38)

  • لا تدعم الراديو إف إم.
  • لا يوجد منفذ 3.5 ملم.
  • لا يتوافر بها كاميرا.

سعر  هذه الساعة (ابل ووتش إيديشن سيريس 2 – 38) هو 27000 جنيه مصري.

عزيزي القارئ يمكنك الٱن أن تستمتع بخدمة اختار موبايلك التي يدعمها الموقع الخاص بنا لمساعدة القارئ من خلال وضع الإمكانيات، الفئة السعرية، والمتطلبات التي ترغب فيها في الهاتف، ثم يتم توجيهك إلى أقرب نسخة من الهاتف الذي ترغب فيه حتى تستمتع بالمراجع الشاملة عنه، جربها الٱن…

المواصفات

عام

التصميم

الشاشة

السوفت وير

الهاردوير

السعر

السعر الرسمي 27,000 جنيه

سعر السوق 19,000 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *