قبل أربعة أعوام قررت أن أخرج فيديو مضحك لأصدقائي على منصة فيسبوك. وكنت أود أن أضيف إليه بعض الفيديوهات المقتبسة من مشاهد من مسرح مصر وبعض الأعمال الفنية الأخرى مناسبة جدا لسياق الفيديو الذي أقوم بتنفيذه. ولكن واجهتني مشكلة كبيرة. وهي كيف احمل فيديو من موقع تويتر للاندرويد؟ في الحقيقة ترددت كثيرا لأني لم أكن أعرف الإجابة على هذا التساؤل. ولكن في السطور التالية سوف أشرح لكم تجربتي في هذا الأمر.

في البداية أصبت بالإحباط الشديد، ودفعني هذا الإحباط إلى أن ألغي الفكرة وكأن شيئا لم يكن. حتى ظهرت لكي بارقة أمل. تلك البارقة التي أود أن أشارككم إياها حتى تعم الفائدة. فبعد أن كان الموضوع في ركن المستحيلات، أصبح الأن من السهل بما كان أن أقوم بمثل هذا الأمر، وأن أجيب على سؤال كيف احمل فيديو من موقع تويتر للاندرويد. وعلى هاتفي العديد من الفيديوهات من هذه المنصة ومن منصات أخرى. فإذا أردت أن تعرف كيف، تابع معي السطور التالية.

كيف احمل فيديو من موقع تويتر للاندرويد

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب أن تتبعها واحدة تلو الأخرى. وقد دعمت شرحي هذا بالصور لكي تكتمل الرؤية بالنسبة لك ويكون الأمر أكثر سهولة. وهو في العموم سهلا ولا يوجد به أي مشكلة.

  1. يوجد برنامج سوف يساعدك على تحميل الفيديوهات من منصة تويتر، وهو برنامج سناب تيوب. ومن حسن الحظ أن للبرنامج موقع رسمي تستطيع الاعتماد عليه من أجل تحميل نسخة الاندرويد على جهازك. يمكنك النقر على الرابط التالي.
    تحميل برنامج سناب تيوب من الموقع الرسمي برابط مباشر للاندرويد من هنا.
  2. بعد تحميل سناب تيوب سوف تقوم بتثبيته. وقبل التحميل سوف تقوم بالدخول على قائمة الإعدادات التي توجد على هاتفك الذكي. ثم تتوجه إلى أيقونة الأمن، وبعدها تقوم بالسماح للجهاز بالتحميل من مصادر غير معروفة. حتى يتمكن من تحميل أي تطبيق لا يوجد على جوجل بلاي، مثل تطبيق سناب تيوب.
  3. بعد التحميل والتثبيت لا تدخل على التطبيق، بل قم بالدخول على تطبيق تويتر الموجود على جهازك. قم بالدخول بحسابك الشخصي المتواجد عليه. أو ادخل على حسابك على تويتر من خلال فتح موقع تويتر على متصفح جوجل كروم أو أي متصفح على الجهاز.
  4. ابحث عن الفيديو المراد تحميله. وبعد العثور عليه سوف تجده بشاشة صغير موجود ضمن تغريدة. قم بالنقر عليه لكي يتم تشغيله بملء الشاشة كما هو مبين في الصورة التالية.
    كيف احمل فيديو من موقع تويتر للاندرويد
    تشغيل الفيديو على تويتر
  5. في الصورة السابقة إذا نظرت في أسفل الشاشة في أقصى جهة اليمين سوف تجد أيقونة المشاركة التي تتكون من ثلاثة دوائر صغيرة متصلة مع بعضها البعض بخطوط مستقيمة. انقر عليها لتظهر لك شاشة ملحقة بالشاشة الرئيسية باللون الأبيض. يمكنك من خلال هذه الشاشة مشاركة الفيديو على منصات أخرى، مثل منصة فيسبوك كمنشور أو استوري، أو يمكنك مشاركته على واتساب أو ماسنجر أو أي تطبيق تواصل اجتماعي مثبت على جهازك. ولكن هنا سوف تنقر على أيقونة “copy link” الخاصة بأخذ نسخة من رابط الفيديو. وهي موضحة في الصورة التالية.
    كيف احمل فيديو من موقع تويتر للاندرويد
    أخذ نسخة من رابط الفيديو
  6. توجه مباشرة إلى أيقونة سناب تيوب التي ظهرت على جهازك بعد انتهاء عمليتي التحميل والتثبيت سالفتي الذكر في الخطوات السابقة. وقم بالنقر عليها لتظهر أمامك أيقونة تحميل الفيديو الذي أخذت نسخة من الرابط الخاص به من على منصة تويتر. وبعد النقر عليها سوف تتوجه إلى الصفحة المبينة في الصورة التالية. وهنا سوف تنقر على ايقونة التحميل الزرقاء، وبعدها تختار جودة الفيديو، حيث يمكنك أن تختار من بين مجموعة من الجودات التي تختلف على حسب حجم الفيديو، ويمكنك تحميل الفيديو صوت فقط وبجودات مختلفة كذلك.
    كيف احمل فيديو من موقع تويتر للاندرويد
    تحميل الفيديو من سناب تيوب

إليك أيضا: كيفية تسجيل الخروج من تويتر للاندرويد

ولكن، هل يوجد إجابة أخرى على سؤال كيف احمل فيديو من موقع تويتر للاندرويد؟ في السطور التالية سوف تجد الإجابة الثانية على هذا التساؤل.

طريقة أخرى لتحميل فيديو من موقع تويتر للاندرويد

  1. قم بتحميل برنامج تحميل فيديو من تويتر من الرابط التالي.
    تحميل الفيديو من تويتر من هنا
  2. يتوفر البرنامج السابقة على متجر جوجل بلاي. وبعد التحميل، اذهب إلى منصة تويتر وقم بأخذ نسخة من رابط الفيديو المراد تحميله أو الصورة المتحركة. سوف تقوم بأخذ هذا الرابط عن طريق زر مشاركة الفيديو مع منصات أخرى كما أوضحنا في شرح خطوات الطريقة الأولى.
  3. قم بلصق هذا الرابط في المكان المخصص له على برنامج تحميل فيديو من تويتر، ثم انقر على زر التحميل واختر الجودة المناسبة لك، وفي خلال ثوان سوف يكون الفيديو موجودا على معرض الصور والفيديوهات المتواجد على جهازك.

اقرا ايضأ: كيفية استخدام داونلود مانجر للاندرويد

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.