لأول مره سامسونج ستعرض اجهزتها على الواقع الإفتراضي Metaverse

ما هو عرض Galaxy Unpacked ؟

من المعروف عن الشركات الكبري إقامة عروض ضخمة للإعلان عن هواتفها الهامة, و شركة سامسونج ليست إستثناء فمن عادتها إقامة حدث Galaxy Unpacked كل عدة أشهر لعرض أحدث ما توصلت إليه سواء كان بمجال الهواتف أو الساعات أو السماعات.

و ها نحن علي أبواب بدء هذا العرض لأول مرة بعام 2022, و لكن يتميز عرض هذا العام عن جميع ما سبقه لإستخدام شركة سامسونج أساليب حديثة و جديدة تميزها عن عروض و أحداث باقي الشركات, و في باقي المقال سننظر إلي تميز هذا العرض و ما يمكن توقعه منه :

ما الذي يميز عرض Galaxy Unpacked لعامنا هذا ؟

Galaxy Unpacked Room
توضيح لتصميم غرفة Samsung 837X

كما ذكرنا مسبقا تستخدم شركة سامسونج أساليب جديدة لم يسبق إستخدامها بأي عرض مشابه, و تتمحور هذه الأساليب حول الواقع الإفتراضي Metaverse, و الذي للأسف لا يتوفر سوي لمستخدمي أجهزة الواقع الإفتراضي VR.

أما بالنسبة لطريقة إستخدام شركة سامسونج لهذا الواقع الإفتراضي فقد قامت بإنشاء غرفة خاصة بها بإسم Samsung 837X, و التي صرحت سامسونج بأنها لا تقتصر فقط علي إستقبال العروض بل و أنها أيضا تعد مكان للمحادثة و التواصل بالإضافة إلي وجود إمكانية الحصول علي رموز و صور غير قابلة للإستبدال تعرف بإسم NFT.ستحتاج أولا إلى الاتصال ب Decentraland سيتم إسقاط صورتك الرمزية خارج مبنى 837X الافتراضي. من هناك ، يمكنك دخول الأبواب وحضور عرض Galaxy Unpacked.

.

و لمن لا يعلم معني NFT فهي عبارة عن صور أو رموز عليها حقوق ملكية لا يمكن إستخدامها سوي عن طريق شرائها من الفنان أو المصمم, و بعد شرائها تنتقل حقوق الملكية للمشتري فيمكنه تبادلها مع أشخاص أخرين, و لتلخيص ما سبق يمكن القول أن فكرة NFT بشكل عام عبارة عن متحف فنون إلكتروني.

ما الذي يمكن توقعه و متي يبدأ العرض ؟

أما بالنسبة لما يمكن توقعه بعرض Galaxy Unpacked لهذا العام, فمن المرجح ظهور هاتف Galaxy S22 و جهاز تابلت Galaxy Tab S8 بالإضافة لنسخهما, و أيضا يزيد إحتمال ظهور Galaxy S22 عن Galaxy Tab S8 نظرا لقيام شركة سامسونج بخدعة أكثرت من إستخدامها, و هي إنشاء صفحة رسمية ثم حذفها.

و سنتناقش حول كافة المواصفات المتوقعة لهاتف Galaxy S22 و جهاز تابلت Galaxy Tab S8 في مقالات قادمة, و بالنسبة لموعد بدء العرض فقد صرحت سامسونج إبتدائه في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة بيوم الأربعاء الموافق 9 فبراير 2022.

لينك العرض

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.