أعلنت شركة ASUS عن أحدث إصداراتها الرائعة ZenFone 8 Flip، والمقرر طرحه في الأسواق في 12 مايو من هذا العام، بمواصفات عالية الجودة، وتحديثات هائلة…

وكشفت الشركة عن أهم مواصفات هاتفها الجبارة، وهي أن الكاميرا الأمامية القابلة للطي، ستقوم باستخدام عدسات الكاميرا الخلفية الثلاثية في التصوير، مما يمنحك صور “سيلفي” ذات جودة عالية، ودقة رائعة، وألوان جذابة، كصور الكاميرا الخلفية، وأيضًا الحصول على شاشة كاملة بدون أي ثقوب، وكاميرا منعكسة.

كما أعلنت الشركة بأن هاتف ZenFone 8 Flip سيأتي بشاشة بحجم 6.67 بوصة، بجودة FHD +، وتدعم معدل تحديث 90 هرتز، ولذلك فإذا كنت من محبي الفيديو ومشاهدة الأفلام، فالهاتف خيار مثالي جدًا لك، بالإضافة إلى معالج من نوع Qualcomm Snapdragon 888، عالى الأداء عند استخدام الهاتف في الألعاب.

 

ZenFone 8 Flip
ZenFone 8 Flip

 

وأوضح خبر الإعلان بأن بطارية الهاتف ستكون بسعة 5000 مللي أمبير، وتدعم خاصية الشحن السريع بقوة 30 وات، مما يعني صمود البطارية لأطول فترة ممكنة، بأقل وقت للشحن، مع مناسبتها أيضًا لمواصفات الهاتف، كما أن وزن هاتف ZenFone 8 Flip سيبلغ حوالي 230 جرامًا.

ومن الجدير بالذكر أن كاميرا هاتف ZenFone 8 Flip المنعسكة، سبق وأطلقتها شركة oppo عام 2015 في هاتفها Oppo N3، وحقق نجاحًا كبيرًا حينها، والآن شركة ASUS تعيد إحياء الفكرة من جديد بشكل أكثر تطورًا.

وسيتوفر الهاتف بكل من اللون الأبيض والأسود، وهو ما يضمن التوافق مع أغلب الأذواق في اختيار الألوان، وستصل سعة ذاكرته الداخلية إلى 256 جيجا بايت، وهو ما لا يجعلك بحاجة لاستخدام كارت ذاكرة خارجي، مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام، كما سيصل سعر هاتف ZenFone 8 Flip إلى حوالي 850 دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *