صعدت منتجات Amazfit بنجاح على مدى السنوات القليلة الماضية، وخير مثال على ذلك ساعة (Amazfit GTR 2 (47mm، من كونها خيارًا مثيرًا للفضول بالنسبة لمتابعتنا، إلى نوع من الإصدارات الأساسية في تغطيتنا للأجهزة القابلة للارتداء، هذا صحيح نظرًا لأن الشركة تواصل تقديم مجموعة مختارة من الأجهزة القابلة للارتداء ذات المظهر الرائع والغنية بالميزات، مع التركيز الواضح على عمر بطارية الرائع وأسعار تنافسية للغاية.

تصميم (Amazfit GTR 2 (47mm:

  • إن مفهوم التصميم المتكامل لـ (Amazfit GTR 2 (47mm، مع الزجاج ثلاثي الأبعاد الذي يدخل بشكل طبيعي إلى هيكل الساعة المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، والذي ينتج عنه تصميم رائع وعصري، بالإضافة إلي مجال رؤية بصرية أفضل ومجال رؤية أوسع.
  • أيضًا يعتبر تصميم الساعة واحد من أهم عوامل القوة التي تأتي بها (Amazfit GTR 2 (47mm، حيث تأتي بتصميم كلاسيكي مع واجهة عصرية ويمكن تغيير أوجه الساعة من خلال مكتبة ضخمة من الوجوه هذه الوجوه قادرة على عرض كافة بيانات الساعة مع التركيز على الواجهة الرياضية بالطبع، لكن يمكن أيضًا دعم وجوه تقليدية تتماشى مع التصميم الكلاسيكي الدائري للساعة.

 

(Amazfit GTR 2 (47mm
تصميم (Amazfit GTR 2 (47mm

 

أبعاد السوار…

  • يأتي هذا السوار بأبعاد 46.4 × 46.4 × 10.7 ملم.
  • وزن الساعة للموديل الرياضي 31.5 جرام (بدون حزام).
  • وزن الساعة للموديل الكلاسيكي 39 جرام (بدون حزام).

محتويات العلبة:

ساعة (Amazfit GTR 2 (47mm.

كتيب التعليمات والضمان.

شاحن الساعة.

شاشة (Amazfit GTR 2 (47mm:

تتميز شاشة AMOLED الكبيرة عالية الدقة بكثافة 326 بكسل لكل بوصة، بالوضوح والحيوية، سواء كانت تعرض الوقت أو أي من تطبيقاتك المفضلة، يوفر متجر أوجة الساعة العشرات من الأنماط المختلفة لوجوه الساعة لتختار من بينها والتبديل بينها لما يناسبك، يمكنك أيضًا تعديل الأدوات للوصول بسهولة إلى المعلومات التي تهمك، أو تحميل صورك المفضلة على خلفية وجه الساعة لجعل Amazfit GTR 2 تحفة فريدة من نوعها للتغيير والإبداع.

تركز الساعة على فكرة الحواف، حيث تحتل الشاشة كل المساحة الأمامية تقريبًا للتصميم، مما يعطي المستخدم القدرة على استخدام الشاشة حتى آخر إنش فيها، وتأتي الساعة من زجاج 3D، كما تأتي الساعة بجسم من الفولاذ المقاوم للصدأ للتصميم الكلاسيكي، مع سبائك الألومنيوم للتصميم الرياضي، وهو ما يعطي الساعة قدرة أكبر على مقاومة الخدوش والصدمات، وتأتي  الشاشة من نوع Amoled، وحجمها 1.39 إنش، بدقة 326 بيكسل لكل إنش.

 

شاشة Amazfit GTR 2
شاشة (Amazfit GTR 2 (47mm

 

تأتي الساعة أيضًا مع خاصية Always On Display التي تجعل الشاشة مضيئة طوال الوقت دون التأثير على البطارية للمزيد من الاستخدام بحرية، خصوصًا أثناء تشغيل الوضع الكلاسيكي.

بطارية (Amazfit GTR 2 (47mm:

نقطة القوة الأساسية للساعة هنا، هي البطارية التي تأتي بسعة عملاقة 471 مللي أمبير مع القدرة على العمل لحوالي 14 يومًا من الاستخدام النموذجي، ويمكن زيادة هذا الوقت إلى 38 يومًا في وضع حفظ الطاقة أو 48 ساعة من العمل على توجيه المستخدم بنمط GPS أو 10 ساعات متواصلة من إجراء المكالمات عبر البلوتوث.

 

بطارية (Amazfit GTR 2 (47mm
بطارية (Amazfit GTR 2 (47mm

مميزات (Amazfit GTR 2 (47mm:

  • مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، للحفاظ على سلامتك بمتابعة معدل ضربات القلب على مدار اليوم.
  • كما تم تجهيز Amazfit GTR 2 بجهاز BioTracker المطور من Huami، وهو مستشعر ضوئي من الجيل الثاني للتتبع الحيوي PPG، مما يسمح لك بإجراء مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، إنه يغطي مناطق معدل ضربات القلب ويقدم تحذيرات عندما يرتفع معدل ضربات القلب بشكل غير طبيعي، مما يجعلك على دراية بتأثير التمرين ويقلل من مخاطر ممارسة الرياضة.
  • استمتع بـ 90 وضع رياضي مدمج للتعرف الذكي على الأوضاع الرياضية، وقم بتنشيط أحد أوضاع الرياضة التي تحتاجها وبعد انتهاء التمرين، ستنتج الساعة تقريرًا تحليليًا مطابقًا يمكن عرضه أيضًا في تطبيق الهاتف المحمول لمساعدتك على تحسين خطة التمرين بشكل مستمر.
  • كما أن التعرف الذكي على الأوضاع الرياضية يلغي الحاجة إلى تحديد الأوضاع الرياضية يدويًا، وبذلك تكون الساعة جاهزة دائمًا للعمل.
  • تخزين الموسيقى وتشغيلها في قائمة التشغيل الخاصة بك على معصمك، حيث يتم دعم تشغيل الموسيقى على الهاتف المحمول مع Amazfit GTR 2، لتتمكن من التحكم في الموسيقى على هاتفك الذكي من خلال الساعة عبر اتصال Bluetooth، كما يتم توفيرمساحة تخزين ضخمة للموسيقى المحلية تبلغ 3 جيجابايت، تكفي لنقل 300-600 من أغانيك المفضلة إلى الساعة عبر هاتفك المحمول.
  • تتمتع Amazfit GTR 2 بميكروفون، ومكبر صوت للسماح لك بالرد على المكالمات على ساعتك، وعندما يكون الوقت غير مناسب لالتقاط المحمول، يمكنك توصيل GTR 2 بهاتفك المحمول عبر البلوتوث لضمان عدم تفويت المكالمات المهمة.
  • تتمتع Amazfit GTR 2 بوظائف الوصول السريع، مرر لليسار لإظهار تطبيق شاشة الوصول السريع الذي يدعم التخصيص، والذي يمكنه فتح الوظائف الشائعة التي تحتاجها بسرعة، ولليمين لعرض معلومات الطقس، ومعلومات التطبيق الشائعة مما يحسن الكفاءة بشكل كبير.
  • بفضل الاهتزاز اللمسي المحسّن، يوفر GTR 2 ردود فعل أكثر وضوحًا وأسرع عند تلقي مكالمات هاتفية، والحصول على إشعارات، حيث يمكنك ضبط الاهتزازات بمجموعة متنوعة من الشدة والفترات، مما يوفر لك شعورًا ممتازًا.

 

مميزات (Amazfit GTR 2 (47mm
مميزات (Amazfit GTR 2 (47mm

 

  • يمكنك قفل الشاشة عن طريق تدوير شاشة Amazfit GTR 2 بزاوية 180 درجة، وهي ملائمة لمستخدمي اليد اليمنى واليسرى، ويمكن أيضًا قفلها بكلمة مرور لمنع وصول الآخرين إليها أثناء عدم استخدام.
  • المميزات الحيوية اليومية في Ready، والإنذارات والأحداث والمؤقتات، و يمكن لـ Amazfit GTR 2 التعامل بكفاءة مع جدول أعمالك الشخصية، وإعلامك بالمكالمات والرسائل الواردة، وتقديم تذكيرات بالحركة عندما تكون جالسًا لفترة طويلة.
  •  تتبع الساعة أيضًا الأحداث الخاصة بك، وتوفر وظائف “عدم الإزعاج” وساعة التوقيت والتنبؤ بالطقس، بالإضافة إلى تمكين ضبط المنبهات وأجهزة ضبط الوقت.
  • طبعات كلاسيكية ورياضية تطابق أي مناسبة.
  •  تأتي Amazfit GTR 2 بتصميمات كلاسيكية ورياضية، مع كلا الإصدارين ويتميزان بمظهر أنيق ومتعدد الاستخدامات يُناسب تمامًا جميع ملابسك ومناسباتك، وآلية تحرير سريعة تجعل الحزام قابل للتغيير بسهولة.
  • متوافق مع تطبيق Zepp إدارة البيانات الصحية.
  • يتصل Amazfit GTR 2 بتطبيق Zepp الذي تمت ترقيته حديثًا، والذي يقوم بإجراء تحليل شامل لمصادر بيانات متعددة لتوفير إدارة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لبيانات الجسم مما يساعد المستخدم على التحقق من حالتهم المادية في أي وقت، كما تتضمن بعض الوظائف الرئيسية عرض وتحليل بيانات الصحة والتمرين إلى جانب إدارة الأجهزة الذكية.
  •  كما تأتي مع خاصية قياس معدل ضربات القلب طوال الوقت للحفاظ على صحة المستخدمين مع خاصية قياس التشبع بالأكسجين في الدم ومراقبة النوم ونظام تحسين التنفس ودعم تقليل التوتر لدى المستخدم من خلال تمارين التنفس العميق.
  • ولمحبي الغوص بالساعة، فهي تأتي مع القدرة على تحمل الغوص تحت الماء حتى 50 متر.

ملاحظات هامة…

  • تعمل الساعة على قياس نسبة تشبع الأكسجين في الدم، مع نظام BioTracker الذي ُطَِور من الشركة، و2 PPG لقياس نسبة الأكسجين في الدم، مع مستشعر الجيروسكوب، وGeomagnetic، ومستشعر للضغط الجوي، ومستشعر للإضاءة المحيطة.
  • تدعم الساعة إصدار بلوتوث 5.0.

عيوب (Amazfit GTR 2 (47mm:

  • ارتفاع سعر الساعة.

 

عيوب (Amazfit GTR 2 (47mm
عيوب (Amazfit GTR 2 (47mm

سعر (Amazfit GTR 2 (47mm:

سعر السوار في الأسواق المصرية حاليًا حوالي 2400 جنيهًا مصريًا.

رأينا النهائي في (Amazfit GTR 2 (47mm:

إذا كنت من عشاق التميز، والإطلال دائمًا بمظهر راقٍ ومختلف، إذا كنت تريد ساعة مريحة بتصميم عصري وتقدم لك بيانات نشاطك الرياضي، والصحي، وإشعارات التواصل وغيرها من المميزات فهذا السوار مناسب جدًا لك، ويتميز ببطارية عملية تدوم معك حتي 14 يومًا من الاستخدام النموذجي، هذا السوار مناسب تمامًا ويستحق أن تقوم بتجربتة رغم ارتفاع سعره نسبيًا مقارنة بالفئة التشغيلية المتواجد فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *