حل مشكلة توقف متجر الأرنب الصيني من المشكلات الشائعة والمنتشرة بكثرة، حيث يعد هذا التطبيق من افضل المتاجر المستخدمة على الإطلاق؛ وذلك لأنه يقدم الكثير من المميزات والخصائص التي لا يقدمها متجر أب ستور أو الأندرويد أو مودي وغيرها الكثير، كما يساهم في توفير البرامج والتطبيقات، وأيضًا الالعاب بشكل مجاني بدون قيود مع منع ظهور الاعلانات الغير مرغوب بها، بالإضافة إلى توافر الكثير من الإمكانيات مع سهولة في الاستخدام وتنقل بين صفحات التطبيقات.

ويتوفر به العديد من اللغات الإنجليزية والعربية وهذا ما زاد انتشاره، كما أنه متاح لجميع الأجهزة اللوحية والمكتبية، ولكن يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة، ولمعرفة باقي المعلومات حول متجر الأرنب الصيني، بالإضافة إلى معرفة حل مشكلة توقف متجر الأرنب الصيني تابع السطور التالية.

ماهو برنامج الأرنب الصيني اخر تحديث؟

يعد هذا البرنامج بديل للمتاجر الإلكترونية الرئيسية مثل الاب ستور الخاص بالايفون، أو متجر جوجل بلاي الخاص بالاندرويد، ولكن تختلف هذه النسخة بأنها توفر لك إمكانية تحميل جميع التطبيقات المدفوعه بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم، ولهذا السبب ازدادت أهمية هذا البرنامج وتم استخدامه من قبل الكثير من الأشخاص حول العالم، وأكثر ما يميزه أنه مفعل باللغة الانجليزية بدلا من اللغة الصينية مما ساعد على انتشاره.

كما يوجد لهذا البرنامج مصطلحين باللغة العربية يدعي: الأرنب الصيني أو الأرنب فقط، وباللغة الإنجليزية يدعي : tutu up، ويحتوي هذا البرنامج على الكثير من المهام التى تسهل على المستخدم التعامل مع التطبيق بكل أريحية، كما يمكنك من خلاله تحميل جميع ما تريده بدون حدوث مشاكل.

سمات متجر الأرنب الصيني 

يعد برنامج الأرنب الصيني من اشهر برامج تنزيل الالعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني بدون قيود أو دفع بعض من الأموال، ويسهل على المستخدم الكثير من الأعمال، ولهذا السبب أصبح له شعبية كبيرة بين الناس؛ مما ساعده على التألق والتميز بالكثير من المميزات ولمعرفة باقي المميزات تابع النقاط التالية:

  • يساعدك على تحميل جميع الإصدارات الرسمية من التطبيقات والبرامج مثل: الانستجرام و الواتساب والمسنجر والتليجرام، وأيضًا الفيس بوك وغيرها الكثير.
  • ويتيح لك إمكانية تحميل البرامج المعدلة أو المهكرة سواء أكان في الألعاب أو التطبيقات بدون حدوث أي مشاكل.
  • يحتوي على مساحة تخزينية كبيرة؛ وذلك بسبب التعديلات التي تحدث باستمرار من قبل المبرمجين.
  • يمكن تحميله على جميع الأجهزة سواء الأندرويد أو الآيفون وأيضًا الكمبيوتر بدون دفع رسوم من خلال النسخة المجانية، ولكن يوجد نسخة مدفوعة ذات إمكانيات أعلى.
  • كما يحتوي البرنامج على آلية التنظيف التى تساعدك على إزالة جميع الوسائط التي لا تريدها في الذاكرة المؤقتة بشكل دورى.
  • يحتوي على واجهة رسومية سهلة الاستخدام، لأنها تتشابه مع المتاجر الأخرى في جميع الوظائف فلن تجد صعوبة.
  •  آمن جداً؛ وذلك لأنه يتيح لك إمكانية التحميل من بعض المصادر المعروفة والمتداولة.
  • وأكثر ما يميزه أنه لا يحتوي على الاعلانات المزعجة.
  • يقوم هذا البرنامج بتحديث جميع التطبيقات المتواجدة علية بشكل مستمر من أجل الاستمتاع بالمميزات الجديدة من خلال تقديم بعض التنبيهات.
  •  كما يمكنك تأجيل التحديثات لوقت آخر على حسب رغبتك.

الفرق بين برنامج الأرنب الصيني وجوجل بلاي وابل ستور

يخطر في بال بعض المستخدمين ما هو الفرق بين المتجر الأرنب الصيني والمتاجر الرئيسية ولذلك سوف نقوم بتوضيح هذه النقطه خلال السطور التالية:

  • أولاً يختلف متجر الارنب بأنه يقوم بعرض جميع البرامج والتطبيقات بدون دفع مبلغ مالى على عكس المتاجر الأخرى.
  • يحتوي على خاصية منع الاعلانات وهذه الخاصية غير متوفرة في جوجل بلاي.
  • سهل الاستخدام كما يوفر قائمة بحل جميع المشاكل التى يمكن أن تحدث مع مستخدم مثل: حل مشكلة توقف متجر الأرنب الصيني.

ماهي مشاكل الأرنب الصيني وما الحل النهائي لها ؟

 يتساءل الكثير من الأشخاص عن  ماهي مشاكل الأرنب الصيني وما الحل النهائي لها ؟ حيث يوجه هذا البرنامج العديد من العقبات مثل: التوقف عن العمل أو صعوبة في تحميلة، ولهذا السبب سوف نقوم بذكر بعض المشكلات وحلها تابعو السطور التالية: 

  • أولاً: مشكلة عدم الاتصال بتوتو اب:

 تعد من المشاكل الشائعه وتحدث هذه المشكلة من خلال النقر على تنزيل لاحد التطبيقات بلس ثم يتم حذفه من المتجر بالإضافة إلى محاولة تنزيل من خلال لينكات مباشرة ولكن لا يعمل، ولتجاوز هذه المشكلة يجب التحقق من أن تكون شهادة الأرنب الصيني مازلت مفعلة، أو التحقق من وجود اللعبة أوالبرنامج المراد تحميله داخل المتجر.

  • ثانيا: مشكلة عدم تحميل التطبيقات: 

هي من المشاكل المهمة التي تحدث للبعض من المستخدمين، وهذا بسبب انقطاع شهادة الأرنب الصيني عن العمل أو استخدام داتا البيانات بدلاً من شبكة الانترنت المحلية، ولعلاج هذه المشكلة قوم بتفعيل الشبكة العنكبوتية وعدم استخدام شبكة المحمول، ويجب النقر على كلمة تحميل مرة واحدة فقط.

  • ثالثاً: مشكلة عدم تنزيل التطبيقات من المتجر الالكتروني “الأرنب الصيني”

توجه البعض منا مشكلة عدم تثبيت التطبيقات ولحلها يجب التأكد من أن هاتفك يدعم خاصية تحميل البرامج من المصادر الغير موثقة، وإذا لم يكن هذا السبب عليك أن تقوم بمحو الذاكرة المؤقتة للبرنامج من خلال الإعدادات الخاصة بالهاتف، ثم قم بتشغيل خاصية الإيقاف الإجباري وتشغيلها مع فتح البرنامج مرة أخرى؛ فإذا لم تحل هذه المشكلة عليك حذف وتنزيل البرنامج مرة أخرى.  

  • رابعا مشكلة إنقطاع برنامج الارنب عن العمل 

تعد من أكثر الصعوبات التى تواجه البعض وذلك بسبب انقطاع وثيقة الارنب الصيني عن الاستخدام ول حل مشكلة توقف متجر الأرنب الصيني  قم باستخدام أحد برامج vpn ومن أشهرها الانستول، وهذا سوف يمكنك من استخدام البرنامج دائماً دون توقف.

متجر الأرنب الصيني لهواتف الايفون Tutu App

قمنا بشرح في الاعلى بعض حلول للمشاكل المتواجدة داخل هذا التطبيق من ضمنها حل مشكلة توقف متجر الأرنب الصيني وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على متجر الأرنب الصيني للايفون، حيث يعد هذا التطبيق بديل لمتجر آب ستور ومن لا يعرفه هو المتجر الخاص بهواتف الايفون، ويقدم العديد من التطبيقات والبرامج ولكن بشكل مدفوع وليس مجاني.

 ولهذا لجأ البعض من الأشخاص في البحث عن أفضل متجر يقدم نفس الخدمة وبشكل مجاني بدون دفع أي رسوم، ويساعدك في الحصول على جميع البرامج المدفوعة بكل سهولة مثل: الأرنب الصيني الذي يتوفر بداخله الكثير من المميزات الغير موجودة في متجر آب ستور، بالإضافة إلى أنه آمن جداً على عكس بعض البرامج الأخرى.

ماهي خطوات تحميل برنامج الأرنب الصيني بدون مشاكل  

تعددت التساؤلات حول ما هي طريقة تحميل برنامج الارنب ولذلك سوف نقوم بعرض خطوات التحميل للاندرويد والايفون تابع الاتي:

أولاً طريقة التحميل الأرنب الصيني لبرنامج الاندرويد 

لمعرفة طريقة التحميل عليك أن تقوم :

  • بتفعيل خاصية تنزيل البرامج من مصادر غير موثقة.
  • ثم قم بذهاب إلى جوجل كروم، وقم بالبحث عن الأرنب الصيني سوف يظهر إليك رابط بصيغة Apk قم بضغط عليه.
  • وانتظر حتى تنتهي عملية تنزيل المستند وفور انتهاء التحميل، قم بتثبيته سوف تظهر امامك عدة رسائل قم بالموافقة عليها.
  • ثم قم بذهاب إلى الشاشة الرئيسية سوف تجد التطبيق، قم بفتحة واستمتع بكافة المميزات والخصائص التي يقدمها من حيث التصفح والبحث عن الالعاب والتطبيقات التي تريدها.

ثانياً طريقة تحميل الأرنب الصيني لبرنامج الأيفون

لمعرفة طريقة التحميل قم باتباع الآتي:

  • يحتاج هذا البرنامج لتحميل تطبيق آخر مثل: تويك بوكس أو Appvalley ولكن من الأرجح أن تستخدم برنامج اب فيلي؛ لأنه يساعدك في الوصول إلى كافة البرامج التي تريدها.
  • عليك أولاً أن تقوم بذهاب لتحميل تطبيق آب فيلى من خلال متصفح safari ثم قم بتثبيته، وبعد الانتهاء قم بفتح البرنامج والبحث عن الأرنب الصيني ثم قم بالنقر عليه لتحميله. 
  •  بعدها قم بضغط على خيار install now ثم عليك اختيار كلمة trust now و alow.
  • بعد الانتهاء يمكنك الاستمتاع به وتصفح بكل سهوله.

  

وفي نهاية مقالنا نكون قد قدمنا لكم حل مشكلة توقف متجر الأرنب الصيني مع تقديم بعض المعلومات الخاصة ببرنامج الأرنب الصيني مثل: المميزات الخاصة به، وطريقة التحميل، وعرض بعض المشاكل، بالإضافة إلى ذكر الفرق بين متجر الأرنب الصيني عن المتاجر الرئيسية الخاصة بالاندرويد والايفون.

الأسئلة الشائعة حول حل مشكلة توقف متجر الأرنب الصيني

يوجد بعض الاسئلة التى تستحوذ على تفكير البعض منا حول برنامج الارنب وماهي حل مشكلة توقف متجر الأرنب الصيني تابع الاتى:

ما حل ظهور مشكلة برنامج الأرنب الصيني لا يعمل؟

من الاسئلة شائعة الانتشار ولكن السبب وراء ذلك هو تعطل شهادة الأرنب الصيني عن العمل، ويجب تفعيلها أو استخدام VIP من خلال انيستول.

هل يسبب برنامج الأرنب الصيني Tutu App اي اضرار للجهاز؟

بالتأكيد لا يسبب أي ضرر وهذا ما يتميز به عن المتاجر الأخرى، حيث يمكنك من تحميل جميع التطبيقات المهكرة بكل سهوله بدون دفع أي رسوم.

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *