تحميل برنامج top follow
تحميل-برنامج-Top-Follow-

لقد إزداد هوس الجميع بوسائل التواصل الإجتماعى المختلفة حيث أصبح الشباب يتنافسون على الحصول على أكبر قدر من المتابعين لحساباتهم الشخصية .

ولما كان الوصول إلى عدد كبير من المتابعين فى وقت قياسى أمر شبه مستحيل قام مجموعة من المبرمجين من إنشاء تطبيق يمكنك من خلاله الوصول لمجموعة من المتابعيين الجديين بسرعة كبيرة .

يحتوى التطبيق على ملايين المستخدمين الذين تم تنزيلهم عليه وتسجيلهم أيضا ويساعدك التطبيق فى زيادة عدد المتابعين بشكل كبير أكثر من 1000 متابع بصورة فورية .

وذلك على جميع منصات التواصل الإجتماعى مثل الفيسبوك وتويتر والإنستاجرام أيضا وفى أى منصة تهتم بالمتابعين .

يتطلب منك التطبيق عدة مهام عليك تنفيذها حتى تحصل على عدد المتابعين الذى تريد إضافته إليه وقبل أن نتعرف على هذه المهام يجب أن تعرف أولا على التطبيق وكيف يعمل .

تحميل برنامج top follow
تحميل برنامج top follow

ما هو برنامج top follow ؟

  • هو عبارة عن تطبيق من نوع خاص يستخدم تقنية الذكاء الإصطناعى فى زيادة عدد المتابعين على أحد منصات التواصل الإجتماعى الحديثة .
  • ويمكنك أيضا من خلال التطبيق زيادة بعض التفاعلات على الحساب مثل عدد اللايكات أو المشاركات أيضا .
  • وتوجد العديد من البرامج البديلة له ولكن ليس بكفائته فهو يقوم بزيادة المتابعين بطريقة شرعية وغير وهمية من خلال كونه فى حد ذاته منصة لتبادل الأراء والمتابعات بين الأشخاص المهتمين بالسوشيال ميديا .
  • إزدادت شهرة البرنامج فى الآونة الأخيرة وحصد ملايين التنزيلات حيث وصل عدد عمليات التنزيل للبرنامج ما يقارب 50 مليون عملية تنزيل .
  • التقييمات الخاصة بالبرنامج عالية جدا وتصل فى أغلب الأحيان إلى 5 نجوم مما يجعله مميزا عن غيره من البرامج فى نفس الفئة .
  • كمية البحث اليوم عن التطبيق مرتفعة مما يجعله مشهور جدا بين المستخدمين لتطبيقات زيادة المتابعات والتفاعلات على منصات التواصل الإجتماعى .
  • يحتوى البرنامج على نسخة مجانية وأخرى مدفوعة يمكنك التحكم فى عدد المتابعين الذى تريد إضافته .

مميزات برنامج top follow :

تحميل برنامج top follow
مميزات برنامج top follow
  1. يمنحك التطبيق عدد من المتابعات والإشتراكات وأيضا التفاعلات على البوستات فى منصات التواصل الإجتماعى مما يعزز من قوة حسابك بين الحسابات الشخصية .
  2. بإمكانك أن تقوم بمشاركة القنوات الخاصة بك أو الحسابات التى تريدها على البرنامج وذلك يزيد من عدد المتابعين لديك ويجعل حسابك قوى وتتم متابعته من قبل المستخدمين .
  3. الإصدار الأخير من التطبيق يحتوى على خاصية الوضع الليلى والذى به راحة للعين وتعطى شعور بالإسترخاء ويفضله الكثير من الأشخاص عن الوضع النهارى .
  4. حجم التطبيق صغير للغاية ولا يتطلب مساحة تخزينية كبيرة وبالتالى يحافظ على سرعة الهاتف ولا يقوم بالتأثير عليها بأى شكل من الأشكال .
  5. النسخة المفتوحة من التطبيق تمنحك متابعيين حقيقين وعدد أكثر من التفاعلات الحقيقية التى تستخدم تقنيات تكنولوجية عالية الذكاء ومتوافقة مع محركات البحث .
  6. بإمكانك التحكم فى خصائص المتابعين مثل الفئة العمرية الخاصة بهم أو متابعين من نوع خاص أو فى مكان محدد تقوم بإختياره أو جنس معين من المتابعين .
  7. يمكنك التطبيق من زيادة العدد اليومى من المتابعين فيما يفوق 1000 متابع يوميا ودون الحاجة إلى إستخدام تطبيق آخر من نفس النوع معه .
  8. يتوفر التطبيق بالعديد من اللغات حول العالم وخاصة اللغة العربية التى قلما نجدها فى تطبيق بسبب برمجتها الصعبة .
  9. التطبيق لا يضم أية إعلانات مزعجة ويمكن إستخدام متابعين الإنستجرام به وبالتالى فهو مفضل لدى كثير من المستخدمين .
  10. للحصول على مميزات البرنامج يجب أن يكون لديك حساب شخصى لعمل free real على منصة favorite لزيادة عدد المتابعين والتفاعلات على الصفحات والبوستات .
  11. يتم العمل على التطبيق وتحديثه بشكل مستمر حتى يزيد عدد الخصائص التى يقدمها للحسابات وأيضا يجعل إختيار المتابعات عالى الدقة من حيث الخصائص المحددة .
  12. يتوافق التطبيق مع جميع الأجهزة ويمكن تحميله عليها سواء كانت تعمل بنظام الأندرويد أو أى نظام آخر ومهما كانت إمكانيات وقدرات الجهاز فسوف يعمل عليه حيث تم تجربة التطبيق على أجهزة ضعيفة الإمكانيات وعملت بشكل جيد .
  13. تحصل على ملايين المتابعات المجانية من البرنامج دون دفع أية مبالغ مالية .
  14. التطبيق آمن تماما ولا يحتوى على أية ملفات خبيثة أو فيروسات أو متابعات وهمية قد تضر بالحساب الخاص بك وبالتالى فهو أيضا آمن على المتابعين .
  15. يمكنك التواصل مع الدعم الفنى الخاص بالتطبيق فورا فى حال واجهة أية مشاكل فخدمة الدعم الفنى لديهم سريعة جدا وأيضا تأتى بنتيجة حيث يتابع الدعم معك ويحل المشاكل التى تواجهك فى إستخدام التطبيق .

كيفية تحميل برنامج top follow :

تحميل برنامج top follow
كيفية تحميل برنامج top follow
  • قم بالضغط على الرابط التالى وسوف يحولك على صفحة التحميل الخاصة بالتطبيق برنامج توب فولو .
  • فور الضغط على الرابط سوف تجد التطبيق وبجواره كلمة داونلوود بالإنجليزية والتى تعنى تحميل الملف قم بالضغط عليها وسوف يبدأ تحميله فورا .
  • قد تظهر لك رسالة فى بداية التحميل تحذرك من تحميل الملفات من مصادر غير معروفة قم بتجاهل الرسالة فهى عبارة عن رسالة تحذيرية تتم فى حالة تحميل أى ملف من خارج المتجر الإلكترونى .
  • بعد تجاهل الرسالة سوف يستمر تحميل الملف بسهولة ومن ثم يجب عليك أن تضغط على كلمة تثبيت التى تظهر فور إكتمال عملية التنزيل .
  • قم بمتابعة التثبيت للملف عبر الضغط على كلمة التالى وسوف يستمر التثبيت من الممكن فى بعض الأحيان أن لا يتم تثبيت الملف ويكون حل هذه المشكلة بسيط جدا .
  • قم بالذهاب إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف والتى تتمثل فى علامة الترس التى توجد فى منظقة الإشعارات على الهاتف .
  • إذهب بعدها إلى الإعدادات الخاصة بالجهاز ومن ثم قم بتفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة ومن ثم قم بالرجوع إلى الملف المحمل وتثبيته مرة أخرى وسوف يتم التثبيت بنجاح وأمان تام .

تتواجد النسخة المجانية من البرنامج على متجر التطبيقات الإلكترونية جوجل بلاى فى حالة ما إذا أردت إستخدامها بدلا من النسخة المهكرة ولكن المميزات الخاصة بها تكون محدودة .

بالإضافة إلى تواجد الإعلانات عليها والتى قد لا يرغب بها معظم الأشخاص لذلك فنحن ننصحك بتحميل النسخة المهكرة والتى تمكنك من الحصول على مميزات النسخة المدفوعة وفى نفس الوقت دون أن تدفع أية أموال .

وقد يظن البعض أن النسخة ضارة وغير آمنة تماما ولكن فى الواقع نحن نقوم بفحص جميع الروابط الخاصة بالتطبيقات المقدمة على موقعنا مما يجعلها آمنة تماما على أجهزتكم .

يمكنك أيضا من خلال التطبيق معرفة معلومات عن المتابعين الذين قاموا بمتابعتك بالفعل مثل معرفة عمرهم ومكان تواجدهم ومجموعة من المعلومات العادية جدا مما يؤكد أن المتابعين حقيقيين وليس وهمين .

البرنامج يتميز بإحتوائه على واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة الإستخدام بالنسبة للجميع بالإضافة إلى مجموعة من الألوان المستخدمة بشكل مناسب ومبهجة فى نفس الوقت .

يتمكن البرنامج من تحديد الحسابات المزيفة لذلك تأكد من كون الحساب الخاص بك هو الحساب الحقيقى وليس مزيف حتى تتم إضافة المتابعيين الحقيقيين لك بصورة يومية .

واللغة العربية المستخدمة فى البرنامج تسهل عليك التحكم فى جميع الخصائص الخاصة بالبرنامج وإستخدامه بشكل جيد ومعرفة جميع الأزرار التى يحتوى عليها التطبيق .

تتمكن من خلال التطبيق بتجميع النقاط التى يوفرها لك التطبيق وإستخدامها فيما بعد إما من خلال زيادة المتابعات أو اللايكات وأيضا التفاعلات على الحساب الذى تختاره .

يعمل البرنامج والتطبيق بدون الحاجة إلى تحميل برنامج خاص بالروت بل يمكنك تحميله والبدء فى التعامل معه فور قيامك بالتنزيل .

حجم التطبيق الفعلى هو 6 ميجا بايت مما يعنى أنه خفيف جدا وبذلك يسهل التعامل عليه ويساعد على سرعة الجهاز أيضا.

يعطيك التطبيق شهرة واسعة دون الحاجة إلى أن تدفع أموالا طائلة على الإعلانات الممولة لمشاهدة المحتوى الخاص بك حيث يقوم التطبيق بزيادة التفاعل والمتابعة على محتوى بشكل حقيقى .

يمكنك مراجعة الدعم الفنى الخاص بالتطبيق فى أى وقت على مدار اليوم وخلال جميع أيام الإسبوع .

 

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *