تحميل برنامج بيكس ارت Picsart مهكر
تحميل برنامج بيكس ارت Picsart مهكر

تحميل برنامج بيكس ارت Picsart مهكر مجاناً هو موضوعنا اليوم، حيث أصبحت الآن الهواتف الذكية جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية بأي شكل كان، لذلك يبحث الكثير عن أفضل تطبيق لتحرير الصور والفيديوهات على مستوى العالم، لذلك نوفر لك أكثر التطبيقات تميزاً وإقبالاً من قبل المستخدمين وهو تطبيق بيكس آرت الذي يتميز ببساطته وسهولة استخدامه بجانب الأدوات الرائعة التي يوفرها للمصورين المبتدئين والمحترفين أيضاً، لذلك سنتعرف فيما يلي عن كافة التفاصيل التي تتعلق بتحميل برنامج بيكس ارت Picsart مهكر بالإضافة إلى مميزات التطبيق وطريقة استخدامه.

معلومات عن تحميل برنامج بيكس ارت Picsart مهكر

PicsArt هو واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور والفيديوهات، حيث يتميز باحتوائه على الكثير من المميزات الرائعة لجميع أنظمة التشغيل سواء الأندرويد أو الآيفون أو ويندوز مجاناً، وبضغطة زر واحدة ستمتلك أفضل أداة تحرير صور حول العالم والتي تتيح لك إضافة العديد من التأثيرات والملصقات إلى الصور بالإضافة إلى إمكانية دمج الصور وقصها

مزايا تحصل عليها عند استخدام تطبيق Picsart

يحتوي تطبيق Picsart على الكثير من المزايا

  • أكثر المزايا هي كونه من أسهل تطبيقات تحرير الصور والفيديوهات، حيث يوفر للمستخدم جميع الخصائص التي يحتاج إليها، كما أن الأدوات تم توزيعها وتقسيمها في التطبيق بكل احترافية حتى يستطيع المستخدم الوصول إليها بكل سهولة.
  • من أكثر التطبيقات التي تم تحميلها من متجر التطبيقات جوجل بلاي والجدير بالذكر أن عدد مستخدميه وصل إلى مائتين وخمسين مليون مستخدم حول العالم.
  • يتميز التطبيق بالتقييم المرتفع على متجر التطبيقات وهو 5 نجوم.
  • أضاف المطورين أنماط جديدة  تساعدك في تعديل الصور والحصول على أفضل نتيجة.
  • إمكانية رسم المستخدم على الصور كما يشاء.
  • تطبيق مجاني لا يجبر المستخدم من دفع أي رسوم لاستخدام الأدوات التي يوفرها التطبيق.
  • يمكن للمستخدم التحكم في تباين الصورة وقصها بالإضافة إلى إمكانية الكتابة عليها، حيث يعطيك التطبيق شعور وكأنك تستخدم أحد برامج الفوتوشوب المتكاملة.
مزايا تحصل عليها عند استخدام تطبيق Picsart 
مزايا تحصل عليها عند استخدام تطبيق Picsart

افضل طريقة لتحميل برنامج بيكس ارت Picsart مهكر

من أبرز طرق تحميل برنامج بيكس ارت Picsart مهكر لتحرير الصور المجانية بضغطة زر واحدة على رابط التحميل أسفل الصفحة، وهو برنامج بيكس ارت Picsart مهكر الذي يدعم جميع أنظمة التشغيل الآتية:-

  • برنامج PicsArt For Android: أفضل طرق التحميل هي تحميل بكس آرت apk وتثبيته على الهاتف بكل سهولة للحصول على نسخة التطبيق لهواتف الأندرويد والاستمتاع بالأدوات التي يوفرها لك.
  • برنامج PicsArt For Iphone & Ipad: يمكنك تحميل التطبيق من متجر التطبيقات آب ستور بشكل مباشر حتى تحصل على جميع المزايا والإضافات التي يقدمها للمستخدم.
  • برنامج PicsArt For PC: التطبيق متاح فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10 على متجر مايكروسوفت الرسمي، كما يمكنك تحميل النسخة المهكرة منه من خلال تحميل برنامج بيكس ارت Apk ومن ثم تثبيته على للكمبيوتر.

أقرأ المزيد: أفضل برنامج فوتوشوب للاندرويد 

كيفية تشغيل برنامج بيكس ارت Picsart مهكر

برنامج بكس آرت هو أحد تطبيقات تحرير الصور والفيديوهات، حيث يحتوي على الكثير من الأدوات التي تستخدم في تعديل الصور بجانب وجود خاصية تغيير التباين وتدرج الألوان بجانب خاصية التشبع، فكل ما عليك فعله لاستخدام النسخة المهكرة من التطبيق هو تحميل ملف التطبيق بالضغط على زر التحميل في الأسفل، وبمجرد انتهاء التحميل قم بفتح الملف لتجد زر تثبيت التطبيق قم بالضغط عليه ليتم تثبيت التطبيق على الهاتف وظهوره في واجهة الهاتف، ثم قم بالضغط على الأيقونة ليتم فتح التطبيق أمامك، الآن كل ما عليك هو إنشاء حساب على التطبيق حتى تتمكن من الاستمتاع بأدوات التحرير، ومن ثم قم باختيار الصورة التي ترغب في تعديلها واستخدام الأدوات التي ترغب بها بكل سهولة.

كيفية تشغيل برنامج بيكس ارت Picsart مهكر
كيفية تشغيل برنامج بيكس ارت Picsart مهكر

ما الخدمات التي يقدمها تطبيق بيكس أرت لتعديل الصور

يقدم تطبيق PicsArt الكثير من الخدمات المميزة لجميع المستخدمين، والتي من أبرزها ما يلي:-

  • محرر صور يمنحك تحرير احترافي لصورك، حيث يمكنك من إضافة الكثير من التعديلات على الصور والذي يتميز بسهولة استخدامه، ومن أبرز الأدوات التي يوفرها أدوات تكبير وتصغير بالإضافة إلى قص الصور وبعض التأثيرات السحرية بجانب خاصية زيادة التباين وتشبع الألوان.
  • يتيح لك التطبيق خاصية الرسم الحر من خلال توفيره أداة مميزة للرسم على الصور وخلفياتها، كما تتميز بعملها بنظام الشفافية واللير حيث تمكنك من رسم أكثر من طبقة متعددة لتصبح عملية الرسم أبسط.
  • إمكانية دمج الصور التي يوفرها تطبيق بيكس آرت لمستخدميه حيث يوفر لهم إمكانية دمج العديد من الصور في إطار واحد، كما يوفر التطبيق مقاسات وأشكال مختلفة.
  • يحتوي التطبيق على مئات الملصقات بالإضافة إلى كاميرا افتراضية يمكنك استخدامها للحصول على الميزات الرائعة التي يوفرها لك.
  • يوجد مئات الفترات في التطبيق التي تمكنك من اختيار الشكل الأنسب لك.
  • يمكنك تعديل السطوع والتباين في الصور بالإضافة إلى تشبع الألوان.
  • يحتوي تطبيق بكس آرت على شبكة اجتماعية كبيرة يمكنك محادثة الناس من خلاله من مختلف أنحاء العالم.
  • يتيح لك إمكانية التفاعل مع المنشورات والصور المنشورة عليه، بالإضافة إلى إمكانية التعليق أيضاً.
  • يمكنك نشر الصور بعد تعديلها على منصات التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك.
  • بمجرد الضغط على الزر الوردي الموجود في شاشة التطبيق سوف تظهر لك الكثير من التقنيات الحديثة يمكنك اختيار الأنسب لك وتعديل الصور مثلها.
  • تصميم واجهة في غاية السلاسة الذي يجعل شعورك الدائم بالراحة عند مقارنتها بالتطبيقات الأخرى.
  • بكل تأكيد لن تجد تطبيق تحرير صور بمثل هذه السهولة والمميزات التي يوفرها التطبيق.
  • من أكثر التطبيقات تحميلاً من متجر التطبيقات حيث وصل عدد نقرات التحميل لأكثر من 250 مليون نقرة.
  • تطبيق مجاني، حيث لا يجبرك على دفع أي رسوم للحصول على أدوات تعديل الصور.
  • يمكنك الحصول على أفضل نتيجة باستخدام أنماط التعديل التي يوفرها من التحكم بكل سلاسة في السطوع والتباين بالإضافة إلى تشبع الألوان.
ما الخدمات التي يقدمها تطبيق بيكس أرت لتعديل الصور
ما الخدمات التي يقدمها تطبيق بيكس أرت لتعديل الصور

الخاتمة

وفي نهاية المقال وبعد عرض جميع التفاصيل الخاصة بتحميل برنامج بيكس ارت Picsart مهكر والمزايا التي يوفرها للمستخدمين يمكننا القول أن النسخة المهكرة التي نوفرها لكم هي من أفضل النسخ التي يمكنك الحصول عليها لتعديل الصور التي ترغب بها، كل ما عليك الآن هو الضغط على زر التحميل وتسجيل الدخول إلى التطبيق والاستمتاع بكافة الأدوات المجانية التي يوفرها.

أقرأ المزيد: افضل برنامج vpn للاندرويد وعيوبه ومميزاته لصحة الهاتف 

هل برنامج بيكس ارت مجاني؟

هو أحد البرامج المجانية التي تستخدم في تحرير الصور وتعديلها لهواتف الاندرويد والايفون، كما يحتوي على العديد من المميزات الرائعة كالقدرة على عمل إطارات وإضافة تأثيرات وملصقات، ويوفر إمكانية الوصول إلى مائة وخمسين مليون مستخدم حول العالم.

أقرأ المزيد:افضل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد بسهولة

كيف استخدم PicsArt مجانا؟

برنامج بيكس ارت مهكر هو أحد التطبيقات المجانية التي توفر للمصورين المبتدئين أو المحترفين إمكانية تحرير الصور وإنشاء صور أخرى مجمعة بالإضافة إلى إنشاء مقاطع فيديو مميزة وإضافة تأثيرات إليها.

كيف اعدل الصور في برنامج PicsArt؟

يتيح لك تطبيق PicsArt إمكانية تعديل صورك بكل سهولة، فبمجرد تحميل التطبيق ستتوفر لك مجموعة مميزة من الأدوات التي تجعل الصورة مثالية، كما يمكنك إزالة الخلفية وتغييرها بالإضافة إلى إمكانية عمل صورة مجمعة بكل احترافية مع ملصقات وتصاميم رائعة.

 

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *