شركة هونر تكشف الستار عن هاتفها الجديد Honor Play 5
Honor Play 5

قامت شركة هونر بالإعلان عن هاتفها الجديد Honor Play 5، حيث أعلنت الشركة أن الهاتف سيكون متوفر في الأسواق الصينية بشكل رسمي في 18 مايو، كما نشرت شركة هونر صورة للهاتف على موقعها الخاص، حيث يظهر الهاتف بتصميم إنسيابي ومميز، حيث لا يتعدى سُمكه الـ 7.46 مم، ووزنه يقدر 179 جرام

أعلنت الشركة الصينية أن هاتف Honor Play 5 سيأتي بكاميرا خلفية رباعية تأتي منسقة في فريم مربع الشكل، حيث تأتي الكاميرا الأولى والأساسية بدقة 64 ميجا بيكسل، والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بيكسل وهي خاصة بالتصوير الواسع، أيضًا يأتي مستشعر العمق بدقة 2 ميجا بيكسل، وعدسة بحجم 2 ميجا بيكسل خاصة بالتصوير الماكرو.

كما أعلنت الشركة أن الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل موجودة في نوتش بشكل قطرة الماء في الواجهة الأمامية للهاتف.

 

Honor Play 5
Honor Play 5

 

كما صدر في الإعلان الرسمي للهاتف أنه سيأتي بشاشة كبيرة الحجم على شكل نوتش قطرة الماء لكاميرا السيلفي، وتأتي من نوع  OLED بمقياس 6.53 بوصة وبدقة 1080 × 2400، كما أعلنت الشركة ان الهاتف يأتي بمستشعر بصمة الإصبع مدمج في الشاشة.

ذكرت شركة هونر أن هاتف Honor Play 5 سيأتي بمعالج من نوع MediaTek’s Dimensity 800U 5G، ويأتي بذاكرة عشوائية 8/6 جيجا رام، وذاكرة داخلية تأتي بسعة 128 جيجا، كما أعلنت الشركة أن الهاتف سيتوفر ببطارية بسعة 3800 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 66 وات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *