سيلفش نت ويندوز 10

يعد Selfish Net Windows 10 من أشهر برامج الحماية لحماية خصوصيتك والتحكم في استخدام حزم الإنترنت ، فهو يعمل مع إصدار Windows 10 للاستخدام التقني مع أفضل الميزات المضافة بعد التحديث ، ومعظم أجهزة مستهلكي الإنترنت المعرفية ، و يقوم بالعمل اللازم عن طريق قطع أو تقليل سعة التنزيل. فتابعا على ناس فونز لمعرفة كل ما هو جديد.

يمنع Selfishnet Windows 10 ويصد محاولات اختراق الشبكة اللاسلكية الخاصة بك وسرقتها من خلال برنامج selfishnet لنظام التشغيل Windows 10 لمعرفة من يملك أكبر حصة من الإنترنت. من خلال تحديد سرعة الرفع upload وسرعة التنزيل Download ،  كما يمكنك فصل أشخاص بعينهم من الشبكة من خلال برنامج مراقبة الاجهزة التي تتصل معك على نفس الشبكة سيلفش نت. حيث إنه أحدث إصدار من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا تحتاج إلى معرفة كلمة مرور جهاز التوجيه الخاص بك لتتمكن من استخدام Selfishnet على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأحدث إصدار.

اشرح برنامج سيلفش نت ويندوز 10 للكمبيوتر 10 Selfishnet win

شرح برنامج سيلفش نت ويندوز 10 للكمبيوتر 10 Selfishnet win
شرح برنامج سيلفش نت ويندوز 10 للكمبيوتر 10 Selfishnet win

 

أصبح استخدام برنامج لمراقبة وفحص الشبكة أمرا واردا في ظل انتشار المتطفلين على شبكات الانترنت أو لأجل تأمين ميزة الاستخدام العادل والمنظم لشبكة الانترنت ، حيث يبحث الكثيرون عن برنامج لمراقبة وفحص الشبكات وتحديد سرعة الانترنت  بالإضافة لمنع أي محاولة من المتطفلين للوصول إلى الشبكة الخاصة بك ، وفي هذا الصدد نقدم لكم اليوم شرح برنامج Selfishnet لادارة الانترنت وحظر المتصلين، عن طريق تنزيل Selfishnet Windows ، يمكنك التحكم في استهلاك كل جهاز من الإنترنت ومعرفة الأجهزة الأكثر استهلاكًا على الإنترنت. كما يمكنك أيضًا استخدام selfishnet win 10 لتحديد الأجهزة التي تتطفل على شبكتك وعزل الأجهزة غير المعروفة عنها.

تابع أيضاً: تحميل برنامج افاست انتي فايروس avast free antivirus للكمبيوتر اصدار 2023

كيف يمكنني استخدام برنامج Selfish Net على جهاز الكمبيوتر الخاص بي الذي يعمل بنظام Windows 10؟

برنامج Selfish Net يستحق المزيد من الاهتمام منك ، عليك أن تحصل عليه ، وعليك أن تعرف كيف يعمل. إنه ليس بالأمر الصعب عليك وطريقة استخدامه كما يلي:
  • بعد تنزيل تطبيق Selfish Net وتثبيته بنجاح ، افتح واجهة البرنامج وسيُطلب منك تحديد شبكة الإنترنت التي تريد الاتصال بها. ثم حدد شبكتك وانقر فوق “موافق”. سيبدأ البرنامج في تحديد عنوانك ، ثم يمكنك مسح شبكتك وإدارتها ، ويمكنك معرفة من المتصل بنفس الشبكة التي تستخدمها.
  • الآن بعد أن تم تحديد الأجهزة المتصلة بشبكتك ، يمكنك التحكم في كل من هذه الأجهزة كيفما تشاء.
  • تتم كتابة عدة خيارات أمام كل جهاز متصل، وتحميله يتيح لك هذان الخياران التحكم في سرعة الإنترنت لهذا المستخدم عن طريق إدخال السرعة المعنية بالكيلو بايت.
  • إذا كنت تريد إيقاف أو حظر سرعة الإنترنت أو قطع الاتصال نهائيًا بهذا المستخدم أو المستخدمين الآخرين ، فإن هذا الخيار له علامة “حظر” ويتم قطع الإنترنت تمامًا عن هذا المستخدم. بعد تحديد الخيارات المطلوبة للمستخدمين المتصلين بنفس الشبكة والتأكد من تحديدهم ، تعرض واجهة البرنامج شريط أدوات به عدة رموز ، اضغط على الرمز.

كيف يمكنني التحكم في الإنترنت على جهاز المستخدم باستخدام برنامج Selfish Net؟

يتيح لك برنامج Selfish Net ضبط الاستخدام لكل مستخدم باتباع الخطوات التالية:

  • قم أولاً بتنزيل البرنامج على جهازك ، وافتحه ، وحدد بطاقة شبكة الإنترنت الخاصة بك واضغط على موافق.
  • انقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليسرى العلوية من البرنامج لرؤية الأجهزة المتصلة بالبرنامج.
  • حدد السرعة المقبولة عن طريق اختيار البرنامج والنقر عليه والكتابة في مربعي التنزيل والتحميل.
  • يمكنك حظر الإنترنت من أحد أجهزتك المتصلة عن طريق تحديد خيار الحظر.
  • انقر فوق علامة التبويب حفظ التغييرات في الجزء العلوي من البرنامج.

تابع أيضاً: تحميل تطبيق adrar tv أحدث إصدار برابط مباشر نسخة 2023

مميزات برنامج سيلفش نت ويندوز 10

  • متوافق مع كافة الأجهزة : حيث يتوافق تشغيل برنامج selfishnet على ويندوز 10 مع كافة أنظمة التشغيل الحالية كويندوز 10  download selfishnet win 10 64 bit ، بالإضافة إلى وويندوز 7 وويندوز 8
  • التحكم في كل جهاز على شبكتك: يمكن لمسؤول الشبكة التحكم في كل جهاز عبر selfishnet win 10 64 bit download 2020 بالإضافة إلى توزيع سرعة الإنترنت وخنقها، طالما أن الأجهزة التي تستخدمها لها أرقام IP الخاصة بها ، مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والكاميرات ، فستتمكن من معرفة استهلاك كل جهاز على حدة.
  • حظر أي مستخدم عبر الشبكة : يمكنك بعد تنزيل برنامج سيلفش نت ويندوز 10 selfishnet win 10 64 bit download   أن تقوم بعمل Block لأي شخص عبر الشبكة عبر اختيار جهازه والضغط على Block
  • لا يستهلك موارد الجهاز: برنامج سيلفش نت ويندوز 10 كما قلنا له مساحة صغيرة ويمكنه العمل على أي نظام تشغيل قديم أو حديث لأنه لا يستهلك موارد البرنامج فهو يصنف من ضمن البرامج الخفيفة صغيرة الحجم.
  • تحديد سرعة الإنترنت: يتيح لك برنامج Selfish Net التحكم في سرعة الإنترنت داخل شبكتك. يمكن للشبكة أن تبطئ السرعات حسب الحاجة لجميع المتصلين أو لبعضهم ، حتى تحصل على سرعات عالية تضمن إمكانية تنزيل الملفات في فترة زمنية قصيرة .
  • تعليق وقطع الاتصال بالإنترنت: يمكنك استخدام برنامج Selfish Net لإيقاف تشغيل الإنترنت لأي مستخدم أو جهاز تريده. يتيح لك ذلك الاستمتاع بالسرعة العالية للشبكة لنفسك دون مشاركتها مع أي شخص.
  • ضبط سرعة الإنترنت للمستخدم: يتيح لك برنامج Selfish Net حساب سرعة كل جهاز متصل بشبكتك ومعرفة من يستهلك إنترنت أكثر مما تستهلكه على نفس الشبكة جميع المستخدمين المختلفين في.
  • استخدام البرنامج: من أهم الميزات المتوفرة مع برنامج selfishnet للتحميل أنه سهل الاستخدام ويعمل في لمحة ولا يتطلب خبرة سابقة. على هذا النحو ، من الشائع لدى العديد من مستخدمي الإنترنت التحكم في الشبكات وإنشاءها. الاتصال والتحكم في المستخدم

عيوب برنامج سيلفش نت ويندوز 10

عيوب برنامج سيلفش نت ويندوز 10
عيوب برنامج سيلفش نت ويندوز 10

 

هناك مجموعة من العيوب لبرامج سيلفش نت ويندوز 10 سنذكر منها ما يلي:

  • إنه تطبيق قديم لم يتم تحديثه بعد ، لذا لا يمكنه توفير أحدث إصدار من البرنامج مما يسبب الكثير من المشاكل أثناء استخدامه
  • يجب دائمًا التحقق منه للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح وأن الأشخاص الذين حددهم البرنامج موجودون.
  • قد يواجه المستخدمون مشكلة في تثبيت البرامج التي تتداخل مع معالجتهم على أجهزتهم.
  • يعد برنامج Selfish Net أحد تلك البرامج الرائعة التي يجب استخدامها بكل طريقة ممكنة لتسهيل قيام المستخدمين بالمزيد على الإنترنت. وتدور جميع عيوب برنامج Selfish Net حول الإصدار القديم من البرنامج ، ويمكن التخلص من مشكلة عدم القدرة على تثبيت البرنامج على جهازك من خلال:
  1. برنامج Net Framework 3.5 على جهازك. هذا هو أحد البرامج التي يتطلبها برنامج Selfish Net ويجب أن يكون متاحًا على جهاز المستخدم.
  2. يجب أن يوافق المستخدم على شروط الاستخدام المعروضة على تحديث الجهاز وتثبيته وعلى الصفحة المعروضة أثناء التثبيت.
  3. قد تظهر رسالة خطأ أثناء القيام بتشغيل البرنامج وفي هذه الحالة يتطلب منك الأمر القيام بتثبيت البرنامج المرفق لبرنامج سيلفش نت وهو WinPcap ،وسوف يتمكن المستخدم من أستخدام البرنامج بسهولة بعد ذلك ولا يواجه أي مشاكل أخري.

تابع أيضاً: 5 طرق مختلفة لتحميل ويندوز 11 64 بت من مايكروسوفت

الأسئلة الشائعة:-

ما هي الأجهزة المتوافقة مع برنامج Selfish Net؟

  • بمجرد تنزيل برنامج Selfish Net على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستتمتع بالتحكم الكامل في الإنترنت وأي جهاز آخر يتصل به دون أي مشاكل ، مما يقضي على مشكلة النضوب السريع للإنترنت والتوزيع العادل لاستهلاكه.
  • يدعم برنامج Selfish Net جميع أنظمة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كان Windows أو XP بإصدارات متعددة. سيسمح لك ذلك بتنزيله والاستفادة منه إلى أقصى حد دون أي مشاكل أو مشاكل.

ما هو الحل لبرنامج Selfish Net الذي يتوقف عن العمل بين الحين والآخر؟

يمكن بالفعل أن يتوقف البرنامج عن العمل، إذا لم يكن مثبت على جهاز الكمبيوتر برنامج نت فريم وورك، فإذا وقعت تلك المشكلة، فقم على الفور بتنزيل وتثبيت ذلك البرنامج.

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *