ساعة Amazfit GTS 2 mini| المراجعة والمواصفات
Amazfit GTS 2 mini

تنطلق الساعة الذكية Amazfit GTS 2 mini ببعض المميزات مثل الإصدار السابق، لكن مع بعض التغيرات الحادثة في ساعة Amazfit GTS 2 mini، حيث يختلف حجم الإصدار الجديد، وأيضًا تختلف معه عدة أشياء أخري مثل، قدرة البطارية على الصمود لفترة طويلة من الوقت والتي تصل في ساعة Amazfit GTS 2 mini إلى 7 أيام من الاستخدام المكثف، و 14 يوم من الاستخدام الخفيف وهكذا…

كما تختلف في حجم الشاشة، حيث تأتي بحجم 1.55 بوصة، وأيضًا تأتي بألوان مميزة وجذابة حيث تأتي بألوان الأخضر، والأسود إلى جانب اللون الوردي.

سوف نقوم بشرح كامل كل هذه التفاصيل فيما بعد.

لذلك سوف نقوم بمراجعة هذه الساعة؛ لكي تتمكن من معرفة مميزات وعيوب هذه الساعة، وسنوضح كل ما يجب توضيحه؛ لكي تتوفر لك فرصة تجربة هذه الساعة قبل شرائها، ونرى هل ساعة Amazfit GTS 2 mini تستحق الشراء أم لا! 

تصميم Amazfit GTS 2 mini:

يتميز هذا السوار بتصميم أنيق، حيث تأتي بشكل مستطيل يتميز بنحافة التصميم، وأيضًا لها زوايا مستديرة بإطار معدني، وزر واحد على الحافة اليمنى، أيضًا يوجد في الجزء العلوي شاشة AMOLED تتكامل بسلاسة مع الحواف السوداء، لكنها تتميز بأنها منحنية عند الحواف، مما يعطي للساعة تصميمًا ممتازًا.

هذا السوار مصنوعة من البلاستيك اللامع.

كما تتميز بزجاج 2.5D منحني، وبتصميم مناسب لكى يجعل ملابسك تبدو أكثر أناقة.

 

تصميم Amazfit GTS 2 mini
تصميم Amazfit GTS 2 mini

 

أبعاد السوار…

  • يأتي السوار بأبعاد 8.95*35.8*40.5 مليمتر.
  • وزن السوار 19.5 جرام، وهو وزن خفيف.

محتويات العلبة:

السوار نفسه.

كتيب التعليمات والضمان.

الشاحن الخاص بالساعة.

شاشة ساعة Amazfit GTS 2 mini:

تأتي هذه الساعة بشاشة من نوع AMOLED، بمقاس 1.55 بوصة، وبدقة 354*306، أيضًا تحتوي الساعة على أكثر من 30 نمط عرض دائم، كما تحتوي على أكثر من 50 وجه ساعة.

كما تدعم ساعة أيضًا درجة سطوع تبلغ 450 شمعة، مما يجعلها شاشة مميزة وعملية عندما تتحقق من الوقت.

كل هذه الأرقام التي تظهر على الشاشة تظهر بوضوح جيد جدًا حتى في ضوء الشمس المباشر، حيث تتميز شاشة AMOLED بأنها لا تؤثر على عمر البطارية بشكل كبير حتى مع استخدام Always-on Display) (AOD)).

أيضًا بالحديث عن AOD، يمكنك رؤيتها بسهولة دون إضاءة وجه الساعة بالكامل في الظروف الداخلية. 

 

شاشة ساعة Amazfit GTS 2 mini
شاشة ساعة Amazfit GTS 2 mini

بطارية ساعة Amazfit GTS 2 mini:

  • تم تحسين وضع البطارية بالكامل ليصل إلى 14 يومًا متواصلًا من عمر البطارية، لذلك تخلص من القلق الناتج عن الشحن المستمر؛ لأن بطارية هذه الساعة تأتي بسعة 220 مللي أمبير وهي جاهزة لكى تزودك بالطاقة حتى أسبوعين من وقت الشحن. 
  • تعمل الساعة لمدة تصل إلى 7 أيام من الاستخدام المكثف، حيث يمكنك تشغيل معدل ضربات القلب دائمًا، وتمكين مراقبة النوم ومراقبة جودة التنفس أثناء النوم، ومراقبة الإجهاد؛ وعمليات الشاشة الساطعة 15 دقيقة، مع تشغيل GPS لمدة 30 دقيقة.
  • تعمل في وضع الاستخدام العادي لمدة تصل إلى 14 يوم، مع تشغيل مستشعر معدل ضربات القلب دائمًا، وتمكين مراقبة النوم؛ 150 رسالة مدفوعة يوميًا تضيء شاشة العرض، وترفع المعصم لمعرفة وقت المشاهدة 30 مرة، وعمليات الشاشة الساطعة لمدة 5 دقائق؛ مع تشغيل GPS لمدة 30 دقيقة.
  • يصل عمر البطارية إلى 21 يوم في حالة الاستخدام الأساسي، ونراعي في التشغيل إيقاف تشغيل اتصال Bluetooth، ومعدل ضربات القلب والوظائف الأخرى للهاتف، ورفع المعصم فقط لتشغيل الشاشة 100 مرة في اليوم.

 

بطارية ساعة Amazfit GTS 2 mini
بطارية ساعة Amazfit GTS 2 mini

مميزات Amazfit GTS 2 mini:

  • يتميز هذا السوار بدعم بمستشعر بصري PPG؛ لكى تتمكن من مراقبة معدل ضربات القلب. 
  • يمكنك ضبط الفاصل الزمني لقياسات الموارد البشرية على أقل من دقيقة واحدة عبر التطبيق الذي يكون في الساعة، لكن كلما قل الفاصل الزمني، زاد استهلاك البطارية بشكل كبير.
  • أيضًا يمكن لساعة Amazfit GTS 2 mini إصدار تحذيرات مثل تنبيه ارتفاع معدل ضربات القلب إذا لزم الأمر، بالإضافة إلى وجود قياسات تشبع الأكسجين في الدم، بدعم من محرك الذكاء الاصطناعي لبيانات الأكسجين المطور ذاتيًا من Huami.
  • كما تعمل هذه الساعة، على تتبع جودة نومك، كما أنها تعمل على تحليل مراحل النوم من الضوء إلى العمق، ومراحل حركة العين السريعة أثناء الليل والقيلولة، أيضًا أثناء النهار.
  • تساعد أيضًا في مراقبة مستويات التوتر لدى المستخدم  كما تعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

مميزات Amazfit GTS 2 mini
مميزات Amazfit GTS 2 mini

 

  • أيضًا تعمل على تتبع خطواتك والمسافات المقطوعة، وأيضًا السعرات الحرارية المحروقة، حيث تعطي نتائج قريبة جدًا من الدقة.
  •  يوجد في ساعة Amazfit GTS 2 mini ما يصل إلى 70 وضعًا رياضيًا، بما في ذلك الجري، وركوب الدراجات والسباحة، بالإضافة إلى المشي، والتي يمكن تتبعها من خلال GPS أو GLONASS.
  • يمكنك وصل هذا السوار بهواتف Android، وأيضًا الـ iPhone الخاص بك، حيث يوجد تطبيق Zepp والذي يكون متاحًا على كلا النظامين الأساسيين.
  • مع هذه الساعة يمكنك التحقق من معرفة مستوى التوتر الشخصي لديك، سواء كان  من الاسترخاء أو العادي، أو المتوسط، ​​أو المرتفع في أي وقت تشعر فيه بالضغط أو التوتر طوال اليوم، كما يمكنها اقتراح بعض الحلول حول كيفية تقليل هذا التوتر.
  • كما أضافت ميزة رفع الصوت 9 من أصل 10 مرات للاستيقاظ في الاستخدام اليومي.

ملاحظات هامة…

تشمل هذه الساعة على بعض المميزات الإضافية مثل:

  1. مستشعر البوصلة.
  2. المؤقت وساعة الإيقاف.
  3. عناصر التحكم في الموسيقى.
  4. هناك إمكانية في ساعة Amazfit GTS 2 mini تعمل على عرض الإخطارات، والمكالمات الواردة من هاتفك.
  5. تدعم البلوتوث باصدار 5.0.

عيوب Amazfit GTS 2 mini:

  • واجهة ساعة Amazfit GTS 2 mini بطيئة بعض الشيء في الظهور على الشاشة عند رفع معصمك.
  • لا يمكنك الرد على الإخطارات ولا لديك دعم تطبيقات الطرف الثالث.
  • الجدير بالذكر هنا أن الإخطارات غير قابلة للتنفيذ، ولا يمكنك تخزين الموسيقى على ساعتك، أو الرد على المكالمات من الجهاز، بخلاف GTS 2، علاوة على ذلك أنه لا يمكنك التمرير لمسح الإشعار.

 

عيوب Amazfit GTS 2 mini
عيوب Amazfit GTS 2 mini

   

سعر Amazfit GTS 2 mini:

سعر ساعة Amazfit GTS 2 mini في الأسواق المصرية حاليًا حوالي 1200 جنيهًا مصريًا فقط.

رأينا النهائي Amazfit GTS 2 mini:

من خلال تجربتنا لساعة Amazfit GTS 2 mini، نراي أنها تعد جهازًا حديثًا يُمكن ارتداؤه للياقة البدنية، حيث تتوفر في ساعة Amazfit GTS 2 mini مجموعة من المميزات مثل، البطارية التي تم تعديلها لكى تدوم لفترة أطول والتي تصل لمدة 14 يومًا متواصلًا من الاستخدام الخفيف للبطارية، كما تصل سعتها إلى 220 مللي أمبير، بالإضافة إلى تصميمها الجذاب.

كما تبدو هذه الساعة عرضًا لائقًا، لذلك نحن نراي أنها صفقة مربحة بالنسبة لسعرها المعروض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *