استكمالًا لسلسلة الـ Reno، أوبو تعلن عن OPPO Reno 6 بمواصفات خيالية
OPPO Reno 6

أعلنت شركة Oppo عن هاتفها الجديد OPPO Reno 6، والذي يتوقع إصداره في 22 مايو من هذا العام، كما يمثل طفرة كبيرة في عالم التصوير، مع مواصفات رائعة ولأول مرة في هواتف أوبو

إذ أوضحت الشركة في بيانها، بأن هاتف OPPO Reno 6 سيكون أول هاتف يحتوى على كاميرا أمامية يمكن تحريكها بشكل رأسي يمينًا ويسارًا، مع التقاط الصور بزاوية جانبية، كما قامت الشركة بتسجيل الهاتف كبراءة اختراع لها.

وقالت الشركة بأن الهاتف سيأتي بشاشة من نوع AMOLED، بجودة +FHD، مع أبعاد عرض بنسبة 19.5:9، وهو ما يضمن لمحبي الفيديو عرض المحتوى بشكل كبير، كما يدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس، بالإضافة إلى أن الهاتف يدعم مستشعر البصمة، والذي يأتي مدمجًا في الشاشة، كعادة أوبو في هواتفها الأخيرة.

 

OPPO Reno 6
OPPO Reno 6

 

وسيأتي هاتف OPPO Reno 6 بمعالج من نوع Snapdragon 768G، وهو ليس الأفضل حاليًا، لكنه يعمل بشكل مقبول، كما أوضحت الشركة بأن بطارية الهاتف ستكون بسعة 4500 مللي أمبير، مع دعمها تقنية الشحن السريع بقوة 65 وات، وهو ما يضمن شحن البطارية كاملة في وقت قصير.

كما أعلنت الشركة، بأن الهاتف سيتوفر بذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام، وهو ما يضمن لك الحصول على مساحة تخزينية كبيرة، تمكنك من تحميل كل ما تريد، ودون أن تكون بحاجة إلى كارت ذاكرة خارجي.

وأوضحت الشركة في بيان الإعلان بأن هاتف OPPO Reno 6 سيتوفر باللون الأبيض واللون الفضي، وهو ما يتماشى مع العديد من الأذواق، وسيصل سعره إلى حوالي 450 دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *