أسعار هواتف ون بلس في الإمارات 2021

أسعار هواتف ون بلس في الإمارات 2021

نجد عمليات بحثية كثيرة عن أسعار هواتف ون بلس الجديدة، حيث أن شركة ون بلس من الشركات العالمية الصينية التي نالت شهرة واسعة وكبيرة نظرًا للهواتف عالية الجودة التي تقوم بإصدارها.

حيث تدخل هذه الشركة في منافسة بين الشركات الأخرى التي تقوم بتصنيع أحدث الهواتف الذكية، حيث أنها قامت حتى الآن بإنتاج أكثر من عشرين هاتف منافس للهواتف الأخرى.

هاتف Oneplus 8 pro

مواصفات الهاتف

هذا الهاتف من أحدث إصدارات شركة ون بلس، تم إصداره في دولة الإمارات في عام 2020 بالتحديد في شهر أبريل، حيث يحتوي على مجموعة من المواصفات العالية والتي يعتبر أكثرها مميزات يتميز بها الهاتف عن غيره من الهواتف الأخرى، وبه أيضًا بعض العيوب البسيطة فلا يمكن أن ننكر هذا. يحتوي الهاتف على شريحتي اتصال من نوع Nano sim، يدعم أيضًا الهاتف تشغيل أحدث شبكات الهواتف المحمولة وأنظمة الاتصالات والإنترنت وهما شبكات الـ 5G والـ 4G، بالإضافة إلى أنه تم تصميم الهاتف من خلال تزويده بقطعة من الزجاج من الأمام ومن الخلف لحماية الهاتف من الخدش والصدمات.

حيث أن الزجاج من نوع كورنينج جوريلا المقاوم مع تزويد الهاتف بإطار من الألومنيوم، تم تصميم الهاتف من خلال أبعاد ومقاسات معينة، ومنها أبعاد الهاتف حوالي 165.3 مم في طول، و74.3 مم في عرض، و8.5 سم سُمك، كما أن شاشة هاتف oneplus 8 pro تدعم ال Display P3، sRGB+HDR 10.

يعمل هاتف oneplus 8 pro بنظام تشغيل من نوع اندرويد 10، ويأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع أنوية Kryo 585، مع تزويد الهاتف بكارت شاشة قوي ومتين من نوع Adreno 650، بجانب هذا فإن الذاكرة الداخلية لرامات الهاتف سعتها 8 وهناك إصدار آخر برامات سعتها 12 جيجا بايت.

حيث أن الإصدار ذو الرامات بسعة 8 جيجا رام يأتي مع الهاتف التي يحمل على ذاكرة داخلية للتخزين سعتها 128 جيجابايت، أما الإصدار الخاص برامات 12 جيجا بايت هو الإصدار التي تكون ذاكرته التخزينية الداخلية بسعة 256 جيجا بايت.

من أهم مواصفات الهاتف أنه يأتي بكاميرا خلفية مميزة وبدقة عالية فهي رباعية العدسة أي 48+8+48+5 ميجا بيكسل، وبالتالي تعتبر العدسة رقم 48 ميجا بيكسل هي العدسة الأساسية والرئيسية في الهاتف، أما عدسة رقم 8 ميجا بيكسل هي العدسة الخاصة والمسؤولة عن التقريب البصري وتشغيل خاصية الزووم.

تم تزويد الكاميرا الخاصة بالهاتف بخاصية تصوير الفيديوهات من نوع super slow motion وفيديوهات الـ time lapse، أما بالنسبة لبطارية الهاتف أهم ما يسأل عنه المستخدم فهي تأتي بسعة 4510 ميلي أمبير، بجانب هذا يتوفر من الهاتف ألوان مختلفة منها الأسود والأخضر والأزرق.

 

مع توافر بصمة الإصبع مدمجة في الشاشة لزيادة حماية وآمان الهاتف، مع وجود بعض الخواص والمميزات الأخرى منها مقياس التسارع، وجيرو سكوب، ومقياس للتقارب، والبوصلة أيضًا، يتم توصيل السماعات الخارجية في الهاتف من خلال وصلة ال USB type-c أو بواسطة محول من 3.5mm إلى ال USB.

أما بالنسبة لسعر الهاتف كما ذكر مؤخرًا في تحديث أسعار هواتف ون بلس هو 3299 درهم إماراتي للنسخة الخاصة برامات 12 وذاكرة 256 أما النسخة رامات 8 وذاكرة 128 يبلغ سعره حوالي 3099 درهم إماراتي.

مميزات الهاتف

  • يأتي الهاتف مزود بشاحن سلكي يقوم بشحن الهاتف حوالي 50% من سعة البطارية في حوالي 23 دقيقة فقط.
  • يتوفر مع الهاتف أيضًا شاحن لاسلكي يقوم بشحن الهاتف بنسبة 50% من سعة البطارية في 30 دقيقة فقط.
  • يعمل الهاتف من خلال معالج snapdragon 865 وهو من أقوى أنواع المعالج الموجودة في هذه الفئة.
  • مع تزويد المعالج بتكنولوجيا تصنيع 7 نانومتر.
  • من أهم خواص الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف هو إمكانية تصوير بانوراما، مع وجود فلاش ليد ثنائي.

عيوب الهاتف

  • لا يدعم الهاتف إدخال سماعات 3.5 مم لعدم توافر مدخل خاص بها في الهاتف.
  • لا يحتوي الهاتف على الراديو fm.
  • البطارية مثبتة في الهاتف وبالتالي لا يمكن إزالة البطارية.
  • لا يدعم الهاتف إضافة كارت ميموري لتزويد مساحة الهاتف.

هاتف Oneplus 8

مواصفات الهاتف

يدعم هذا الهاتف تشغيل شريحتي اتصال من النوع Nano sim، يدعم أيضًا تشغيل أحدث شبكات الاتصال وهما شبكات الـ 4G، والـ 3G، تم تصميم الهاتف من خلال شكل جذاب ومختلف، حيث تم تصنيع جسم الهاتف من مادة الزجاج في الجزء الأمامي والجزء الخلفي أيضًا لحماية الهاتف.

تم تدعيم الهاتف أثناء التصنيع بطبقة من مادة الزجاج المقاوم من نوع كورنينج جوريلا مع إضافة إطار من مادة الألومنيوم، للهاتف أيضًا مجموعة من الأبعاد المختلفة وهي 160.2مم طول، 72.9مم عرض، 8.0 مم سمك، تم تزويد الهاتف أيضًا بشاشة تدعم ال p3 display.

مع وجود معدل يعمل على تحديث الشاشة بمقدار 90 هرتز، مع دقة FHD، مع حجم للشاشة مقداره 6.55 بوصة، يعمل الهاتف من خلال نظام اندرويد من إصدار 10، مع تدعيم الهاتف بمعالج ثماني النواة، من نوع الأنوية kryo 585، ومن الجدير بالذكر أن الهاتف تم تدعيمه بكارت شاشة من نوع Adreno 650.

يتوفر من الهاتف إصدارين مختلفين في المساحة الخاصة بالرامات والمساحة الداخلية، حيث أن الإصدار الأول يحتوي على رامات بسعة 8 جيجا بايت مع ذاكرة داخلية للتخزين سعتها 128 جيجا بايت، والإصدار الثاني يحتوي على رامات 12 جيجا بايت مع ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت.

أما بالنسبة لأهم الصفات التي يبحث عنها المستخدم وهي الكاميرات فإن الهاتف مزود بكاميرا خلفية من العدسة الثلاثية وهم 48+16+2 ميجا بيكسل، موزعين كالآتي العدسة رقم 48 ميجا بيكسل هي العدسة الأساسية، أما العدسة رقم 16 ميجا بيكسل هي العدسة الخاصة بتصوير الكادرات الواسعة فائقة الدقة.

والعدسة رقم 2 ميجا بيكسل هي كاميرا من نوع المايكرو خاصة بتصوير الأشياء الدقيقة والصغيرة عن قرب، مع تدعيم الكاميرا الخلفية بتقنية تصوير مختلف أنواع الفيديوهات الـ Super slow motion، وفيديوهات Time lapse.

ويأتي الهاتف مزود ببطارية بسعة 4300 ميللي أمبير، تم تدعيم الهاتف بمستشعر قوي للبصمة الخاصة بالإصبع والتي تأتي مدمجة في أسفل شاشة الهاتف، مع وجود بعض الأجهزة والخواص المتعددة منها مقياس تسارع، الجيروسكوب، مقياس للتقارب، وأخيرًا بوصلة لتحديد الاتجاهات.

يوجد من الهاتف ألوان راقية ومميزة هما اللون الأسود والأخضر والفضي واللون المتدرج بين الأبيض والوردي واللبني وهو لون مميز وجميل جدًا، يتم توصيل السماعة الخارجية في الهاتف من خلال usb type c أو بواسطة ما يعرف بمحول من 3.5mm إلى usb type c.

يأتي الهاتف مزود بـ 8 جيجا بايت للرامات، أما السعة التخزينية للذاكرة الداخلية هي 128 جيجابايت، ويبلغ سعر هذه النسخة حوالي 2399 درهم إماراتي، أما النسخة المزودة برامات 12 وذاكرة داخلية 256 بسعر 2599 درهم إماراتي.

مميزات الهاتف

يدعم الهاتف خاصية وتقنية الشحن السريع بمقدار 30 وات، حيث يمكنك شحن هاتفك بنسبة 50% من سعة البطارية في حوالي 22 دقيقة فقط، مع تزويد الكاميرا بإمكانية تصوير بانوراما مع فلاش ليد ثنائي، يعمل أيضًا الهاتف من خلال معالج snapdragon 865 المزود بتكنولوجيا تصنيع 7 نانومتر بلس.

عيوب الهاتف

  • البطارية ثابتة في الهاتف لا يمكن فصلها أو إزالتها.
  • لا يدعم الهاتف إمكانية إدخال كارت ذاكرة خارجي (ميموري كارد).
  • لا يوجد في الهاتف مدخل سماعة 3.5 مم.
  • ا يدعم الهاتف تشغيل الراديو fm.

هاتف Oneplus 7t pro

من الإصدارات القديمة للشركة ولكنها لها مكانة خاصة لدى الناس لأنه هاتف بسيط وخفيف يحبه الكثيرون ويبحثون عنه دائمًا بالإضافة إلى أن سعره منخفض إلى حد ما مناسب للفئة المتوسطة، حيث يذكر موقع ناس فونز مواصفات ومميزات وعيوب هذا الهاتف للمستخدم نظرًا لزيادة البحث عنه.

حيث تم إصداره وطرحه للمستخدم للبيع في يوم 17 أكتوبر 2019 وسوف نتحدث بشكل مفضل عن المواصفات بشكل دقيق مع ذكر المميزات والعيوب التي نجدها في الهاتف، وهما:

مواصفات الهاتف

الهاتف يدعم تشغيل شريحتين اتصال من النوع Nano sim ويعتبر من أحدث أنواع الشرائح، بالإضافة إلى أنه يدعم تشغيل شبكات الجيل الرابع 4G وهذا طبقًا لعام 2019 يعتبر من أحدث تقنيات الهواتف الذكية.

تم تصميم الهاتف من خلال شكل مميز وأبعاد منسقة مع الطول والعرض بحيث يكون خفيف الحجم وصغير إلى حد ما يسهل حمله بالإضافة إلى أن الهاتف مزود بإطار معدني في جسم الهاتف من مادة الألومنيوم مع إضافة طبقة من الزجاج الأمامي والخلفي من نوع زجاج كورنينج جوريلا 3D لحماية الهاتف.

ومن الجدير بالذكر أن أبعاد الهاتف هي حوالي 162.6 مم بالنسبة للطول، وحوالي 75.9 مم في العرض، مع 8.8 مم لسمك الجهاز، بالإضافة إلى أن الهاتف مزود بشاشة حجمها 6.67 بوصة، مع دقة QHD بمقدار 516 بكسل لكل إنش، حيث يعمل الهاتف من خلال نظام سوفت اندرويد من إصدار 10.

أما بالنسبة لمعالج الهاتف فهو يعمل من خلال معالج ثماني النواة من النوع kryo 485، مع تزويد الهاتف بكارت شاشة من نوع Adreno 640 لتوضيح الرؤية واستمتاع المستخدم بالمشاهدة، ومن الجدير بالذكر أنه يوجد من الهاتف نسختين النسخة الأولى تحتوي على رامات 8 جيجا بايت مع ذاكرة داخلية للتخزين بسعة 128 جيجا بايت.

أما النسخة الثانية تأتي برامات سعتها 12 جيجا بايت، مع ذاكرة داخلية مقدارها 256 جيجا بايت، ويتم التفرقة بينهم من خلال السعر فسعر كلًا منهما يختلف عن الآخر فكلما زادت رامات وذاكرة الهاتف كلما زاد السعر والتكلفة طبقًا لما ذكر في التحديث المستمر في أسعار هواتف ون بلس وغيره من الهواتف الأخرى.

ومن أهم الخصائص التي يبحث عنها العميل هي الكاميرا بنوعيها، فيأتي الهاتف مزود بكاميرا خلفية ذات جودة عالية وعدسة واسعة من نوع العدسة الثلاثية وهما 8+16+48 ميجا بيكسل، مع تزويد الكاميرا الخلفية بإمكانية تصوير الفيديو بأكثر من نوع منها الـ super slow motion وال time lapse.

أما بالنسبة لبطارية الهاتف فتأتي بسعة 4085 ميللي أمبير، يمكن توصيل السماعة الخارجية في الهاتف بواسطة ما يعرف بالمحول من 3.5mm إلى usb type c، يحتوي أيضًا الهاتف على مستشعر قوي جدًا وحساس للحماية منها البصمة المدمج في الشاشة.

تم تزويد الهاتف أيضًا بجانب البصمة بمقياس التسارع ومقياس التقارب، والبوصلة والجيروسكوب، ويتوفر من الهاتف ألوان مميزة وعصرية هي اللون الأزرق المتدرج واللون الأسود، أما بالنسبة لأسعار الهاتف في السوق الإماراتي هو 2428 درهم إماراتي.

مميزات الهاتف

  • يحتوي الهاتف على أحدث أنواع المعالج وهو معالج من النوع Snapdragon 855 plus بتكنولوجيا تصنيع 7 نانومتر.
  • تدعم كاميرا الهاتف التصوير من خلال فلاش ليد ثنائي وتصوير بانوراما.
  • يأتي مع الهاتف شاحن سريع.

عيوب الهاتف

  • لا يوجد في الهاتف مدخل سماعة 3.5mm.
  • لا يدعم الهاتف تشغيل الراديو.
  • البطارية ثابتة وبالتالي لا يمكن إزالتها.
  • لا يدعم في الهاتف خاصية إضافة كارت ميموري خارجي.

هاتف Oneplus 7t

مواصفات الهاتف

يدعم هذا النوع من الهواتف تشغيل شريحتين اتصال من أحدث أنواع شرائح الاتصال وهو نوع Nano sim، يدعم الهاتف أيضًا تشغيل شبكة الجيل الرابع شبكة الـ 4G، تم تزويد الهاتف بإطار معدني من مادة الألومنيوم لزيادة حماية أطراف الهاتف.

تم تدعيم الهاتف من الأمام ومن الخلف بطبقة من الزجاج المصمم خصيصًا مقاوم للخدوش والصدمات من زجاج نوع كورنينج جوريلا، تم توفير الهاتف بأبعاد هي 160.94مم طول و74.44 مم عرض، مع 8.13 مم سمك، مع شاشة 6.55 بوصة، ذات دقة FHD ب 402 بكسل لكل إنش.

يعمل الهاتف من خلال نظام أندرويد إصدار 10، كما أنه يحتوي على معالج ثماني النواة من النوع kryo 485، مع تزويد الهاتف بكارت الشاشة من النوع Adreno 640، ويوجد من الهاتف نسختين، الأول تحتوي على رامات 8 جيجا بايت مع سعة تخزينية للذاكرة الداخلية مقدارها 128 جيجا بايت.

والنسخة الثانية تأتي برامات 8 أيضًا ولكن الذاكرة الداخلية التخزينية سعتها 256 جيجا بايت، يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا خلفية مع تزويدها بعدسة ثلاثية وهي 48+16+12 ميجا بيكسل، مع تزويد كاميرات الهاتف بنوعيها الأمامية والخلفية بخاصية تصوير الفيديوهات من نوع الـ super slow motion ونوع الـ time lapse.

من محتويات الهاتف أيضا البطارية بسعة 3800 ميلي أمبير.

يوجد به حساسات لبصمة الأصابع مدمج مع الشاشة، مع وجود مقياس تسارع ومقياس للتقارب، وجيرو سكوب وبوصلة.

يتم إصدار الهاتف باللون الفضي المتدرج واللون الأزرق المتدرج.

سعر هاتف oneplus 7t في الأسواق الإماراتية هو 1749 درهم إماراتي، وذلك للإصدار النسخة 8 جيجا رام-128 جيجا للذاكرة الداخلية، وهذا الهاتف تم إصداره في 18 أكتوبر 2019.

مميزات الهاتف

  • يحتوي الهاتف على معالج من أقوى الأنظمة الموجودة حاليًا وهو نوع snapdragon 855 plus مع تكنولوجيا تصنيع 7 نانومتر كمعالج للشريحة.
  • تدعم كاميرا الهاتف تشغيل خاصية التصوير البانورامي مع وجود فلاش ليد ثنائي.
  • يأتي في علبة الهاتف الشاحن السريع بقدرة 30 وات.

عيوب الهاتف

  • لا يحتوي على مدخل سماعة 3.5mm.
  • لا يقوم بتشغيل الراديو.
  • البطارية ثابتة داخل الجهاز لا يمكن فصلها.
  • لا يدعم إدخال كارت ميموري.

هاتف Oneplus 7 pro

مواصفات الهاتف

  • يحتوي الهاتف على ذاكرة داخلية برامات سعتها 6+8+12 جيجا بايت.
  • تم تدعيم الهاتف بكاميرا فائقة الدقة ذات عدسة ثلاثية وهما 48+16+8 ميجا بيكسل.
  • تم تزويد الهاتف ببطارية قوية وسريعة سعتها 4000 مللي أمبير.
  • يمتلك الهاتف شاشة حجمها 6.67 بوصة، مع دقة QHD.
  • يتوافر من الهاتف ثلاث ألوان هما اللون الأسود، الأزرق، واللون اللوزي.
  • يوجد منه أكثر من نسخة مع اختلاف حجم الرامات، ولكن النسخة المتوفرة في السوق في دولة الإمارات هي النسخة ذات رامات 8 جيجا بسعة تخزينية للذاكرة الداخلية مقدارها 256 جيجا بايت.
  • سعر الهاتف في الأسواق الإماراتية حوالي 1895 درهم إماراتي للنسخة ذات 6 رامات.

مميزات الهاتف

  • يحتوي الهاتف على معالج داخلي من النوع snapdragon.
  • يتم شحن الهاتف بالكامل في حوالي ساعة وربع فقط.
  • سعر الهاتف جيد إلى حد ما مقارنة بمواصفاته.
  • سطوع الشاشة ممتاز ومرتفع.

عيوب الهاتف

  • لا يحتوي الهاتف على مدخل لتوصيل السماعات بمقاس 3.5 مم.
  • لا يدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي أو كما يعرف الشحن عن بعد.
  • لا يمكن إضافة كارت ميموري في الهاتف لتزويد مساحة الهاتف.
  • لا يدعم الهاتف خاصية مقاومة الهاتف للماء أو الغبار.

هاتف Oneplus 7

مواصفات الهاتف

  • يوجد في الهاتف رامات داخلية سعتها 6+8 جيجا بايت.
  • يحتوي الهاتف على كاميرا ذات جودة جيدة ذات عدسة ثنائية وهما 48+5 ميجا بيكسل.
  • شاشة الهاتف تأتي بحجم 6.41 بوصة، بدقة FHD+.
  • بطارية الهاتف بسعة 3700 ميللي أمبير.
  • يحتوي الهاتف على رامات 8 جيجا مع ذاكرة داخلية للتخزين سعتها 256 جيجا.
  • سعر الهاتف من آخر تحديث في أسعار هواتف ون بلس في السوق الإماراتي هو حوالي 1649 درهم إماراتي.
  • يتوفر من الهاتف لونين فقط هما اللون الأسود واللون الأحمر.

مميزات الهاتف

  • يتم شحن البطارية سريعًا في وقت قصير.
  • السماعات الخارجية الخاصة بالهاتف تدعم تقنية الصوت من نوع ستيريو.
  • يحتوي على معالج قوي وسريع.

عيوب الهاتف

  • لا يحتوي الهاتف على مدخل سماعة من مقاس 3.5 مم.
  • يحتوي على إطار زجاجي خارجي مما يعرضه للخدش بسهولة.
  • لا يدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي.
  • لا يحتوي على مدخل كارت ميموري.

هاتف Oneplus 6t McLaren

من الهواتف التي تحتوي على مواصفات عالية وتقنيات حديثة تلبي جميع احتياجات العملاء في مختلف الدول العربية، بالرغم من أنه متوفر في السوق من عام 2020 وقبل الشراء لابد من قراءة مواصفات الهاتف بشكل جيد مع التعرف على مميزات الهاتف والعيوب أيضًا والتي تعتبر بسيطة لا تؤثر على أداء الجهاز، ومنها:

مواصفات الهاتف

  • يوجد في الهاتف رامات داخلية سعتها 10 جيجا بايت.
  • تم تدعيم كاميرا الهاتف بالعدسة الثنائية النوع وهنا 16+20 ميجا بيكسل.
  • أما شاشة الهاتف تتوفر بحجم 6.41 بوصة، بدقة FHD+، مما يجعل المستخدم يستمتع بمشاهدة العروض.
  • بطارية الهاتف تأتي بسعة 3700 ميللي أمبير.
  • الذاكرة الداخلية في الهاتف الخاصة بالتخزين بسعة 256 جيجا رام.
  • سعر الهاتف في الإمارات حوالي 2099 درهم إماراتي.
  • يتوافر من هذا الهاتف لونين فقط هما اللون الأسود القاتم والأسود اللامع.

مميزات الهاتف

  • سعة البطارية كبيرة تبقى ليومين كاملين.
  • شكل الهاتف عصري وتصميمه جذاب وجميل.
  • يدعم الهاتف خاصية وتقنية الشحن السريع.

عيوب الهاتف

  • لا يرفق مع الهاتف سماعات الرأس.
  • لا يدعم خاصية الشحن عن بعد.
  • غير مقاوم للمياه والأتربة.
  • لا يدعم تشغيل الراديو.

هاتف Oneplus 6t

مواصفات الهاتف

بالرغم من أن هذا الهاتف تم إصداره في عام 2018 إلا إنه يحتوي على مواصفات عالية وحديثة، وهي:

  • يأتي الهاتف برامات داخلية سعتها 6 ويوجد منه نسخة أخرى سعتها 8 جيجا رام.
  • يحتوي الهاتف على كاميرا عالية الجودة ومميزة فهي ثنائية العدسة 20+16 ميجا بيكسل.
  • تتوافر شاشة الهاتف بحجم 6.41 بوصة، بدقة FHD+.
  • يوجد الهاتف بطارية مثبتة سريعة وقوية بقدرة 3700 ميللي أمبير.
  • أما بالنسبة للذاكرة الداخلية في الهاتف فتأتي بسعة 128 جيجا بايت.
  • سعر الهاتف طبقًا لنا جاء في تحديث أسعار هواتف ون بلس هو حوالي 1165 درهم إماراتي.
  • يوجد من الهاتف في الأسواق ثلاث ألوان فقط هما اللون الأسود القاتم واللون الأسود اللامع، واللون البنفسجي.

مميزات الهاتف

  • سعة البطارية كبيرة.
  • شكل وتصميم الهاتف عصري وجديد وشكله جذاب وراقي.
  • يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع.

عيوب الهاتف

  • لا يأتي مع الهاتف سماعات الرأس مرفقة في علبة الهاتف.
  • لا يدعم الهاتف خاصية الشحن اللاسلكي.
  • لا يتم تصميم الهاتف على أن يكون مقاوم للأتربة والمياه.
  • لا يدعم تشغيل الراديو FM.

هاتف Oneplus 6

مواصفات الهاتف

  • يوجد من الهاتف نسختين نسخة بها رامات 6 جيجا بايت والنسخة الثانية بها رامات 8 جيجا بايت.
  • تم تزويد كاميرا الهاتف بأحدث أنواع العدسات وهي عدسة ثنائية وهما 16+20 ميجا بيكسل.
  • حجم شاشة الهاتف تأتي بمقاس 6.28 بوصة، مع دعمها لدقة FHD.
  • أما بطارية الهاتف تأتي بسعة 3300 ميللي أمبير.
  • النسخة المتوفرة حاليًا في الأسواق العالمية وخاصةً في الإمارات هي نسخة 8 جيجا رام بذاكرة داخلية للتخزين بسعة 256 جيجا بايت.
  • سعر الهاتف طبقًا لتحديثات هذا العام في السوق الإماراتي هو 2229 درهم إماراتي.
  •  يوجد من الهاتف في الأسواق ثلاث ألوان فقط هما اللون الأسود القاتم واللون الأسود اللامع واللون الأبيض.

مميزات الهاتف

  • يوجد في الهاتف معالج snapdragon من أقوى أنواع المعالج.
  • مساحة تخزين الهاتف الخاصة بالذاكرة الداخلية كبيرة إلى حد ما.
  • يتم تدعيم الهاتف بمستشعر قوي للبصمة.

عيوب الهاتف

  • لا يحتوي الهاتف على راديو.
  • لا يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي (عن بعد).
  • لا يأتي الهاتف مع سماعات للرأس.

هاتف Oneplus 5t

مواصفات الهاتف

  • يوجد من الهاتف نسختين، نسخة أولى تحتوي على رامات بسعة 6 جيجا بايت، ونسخة ثانية تحتوي على رامات سعتها 8 جيجا بايت.
  • يحتوي الهاتف على كاميرا ثنائية العدسة هما 20+16 ميجا بيكسل.
  • حجم الشاشة الخاصة بالهاتف تأتي بحجم 6.01 بوصة.
  • بطارية الهاتف تأتي بسعة 3300 ميللي أمبير.
  • يحتوي الهاتف على مستشعر قوي وسريع للبصمة مدمج في الشاشة الأمامية، مع توافر بعض الخصائص الأخرى منها البوصلة وجيروسكوب، مقياس للتقارب ومقياس للتسارع.
  • يعمل الهاتف من خلال نظام تشغيل من نوع أندرويد من الإصدار 7.1.1.
  • سعر هذا الهاتف في دولة الإمارات هو حوالي 1400 درهم إماراتي للنسخة الخاصة بسعة التخزين 64 جيجا وسعر 1600 درهم إماراتي لنسخة الـ 128 جيجا بايت للذاكرة الداخلية.
  • يتوافر الهاتف في الأسواق باللون الأحمر والأسود والأبيض.

مميزات الهاتف

  • تم تدعيم الهاتف بمعالج قوي وسريع يعتبر من أقوى الأنواع.
  • يوجد في كاميرا مزدوجة قوية ذات جودة وتقنية عالية.
  • سعة تخزين الهاتف كبيرة.

عيوب الهاتف

  • لا يدعم خاصية مقاومة الماء والأتربة.
  • لا يحتوي على مدخل للسماعات الخارجية.
  • لا يوجد في الهاتف مدخل كارت ميموري.

هاتف Oneplus 5

مواصفات الهاتف

  • يدعم الهاتف تشغيل شبكة الجيل الرابع وجميع شبكات الاتصالات المختلفة.
  • يدعم الهاتف تشغيل شريحتين اتصال من نوع Nano sim.
  • شاشة الهاتف تأتي بحجم 5.5 بوصة مع تزويدها بجودة وتقنية الـ full HD.
  • يعمل الهاتف من خلال نظام أندرويد من نوع وإصدار 7.1.1 nougat.
  • يوجد في الهاتف معالج ثماني النواة من النوع Adreno 540، مع معالج snapdragon
  • يوجد من الهاتف إصدار يحتوي على رامات داخلية سعتها 6 جيجابايت بذاكرة تخزينية داخلية بسعة 64 جيجا بايت.
  • الإصدار الثاني من الهاتف يحتوي على 8 جيجا بايت رامات، مع سعة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت.
  • يوجد في كاميرا الهاتف عدسة ثنائية بدقة 16 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل أيضًا.
  • تم تزويد الهاتف بمستشعر لبصمة الإصبع قوي وسريع، تم دمجه في الشاشة مع توافر مقياس للتسارع ومقياس للتقارب ومستشعر جيروسكوب أيضًا.
  • يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع.
  • يوجد في الهاتف بطارية مثبتة في الهاتف سعتها 3300 ميللي أمبير.
  • الهاتف يتوفر منه اللون الأسود واللون الرمادي.
  • سعر الهاتف 1750 درهم إماراتي نظرًا لما جاء في قائمة أسعار هواتف ون بلس.

مميزات الهاتف

  • تم تزويد الهاتف بخاصية الشحن السريع.
  • كاميرا السيلفي جيدة وممتازة.
  • مستشعر البصمة يوجد في الشاشة ومدمج بها.

عيوب الهاتف

لا يدعم الهاتف مدخل لإضافة كارت ميموري.

يوجد أيضًا من هواتف شركة oneplus في الأسواق العالمية وفي الإمارات العديد من الإصدارات المختلفة والمتنوعة منها oneplus 3t و oneplus X و oneplus 3 و oneplus 2 و oneplus one.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *