كيفية استدعاء الالعاب المحذوفه في الاندرويد أو استرجاعها مرة أخرى من بين أكثر ما يهم مستخدمي الألعاب الرقمية والتي يتم تحميلها على الهوتف الذكية التي تعمل بالنظام التشغيلي الأندرويد.

ومن خلال الآتي في تلك الفقرات القادمة نتعرف على كيفية استرجاع الالعاب المحذوفة والتي قد يكون المستخدم قد أخطأ وقام بحذفها حيث تعتبر تلك الطريقة القادمة من أيسر الطرق المتبعة لاسترجاع نظام تشغيل أي لعبة قد جرى حذفها.

كما سنتطرق لأهم النصائح المتبعة، والتي من خلالها سيكون من السهل الحصول على أي تطبيقات أو برامج تم إلغاء تواجدها ببيئة تشغيل الهاتف.

كيف يمكنني استعادة الالعاب المحذوفة من هاتفي الاندرويد

كيفية استدعاء الالعاب المحذوفه في الاندرويد

يتساءل العديد من المستخدمين عن كيفية استدعاء الالعاب المحذوفه في الاندرويد أو كيفية استرجاع التطبيقات الممسوحة من الاندرويد حيث يتعرض الكثيرين منا إلى فقد بعض ملفات الألعاب أو التطبيقات.

ومن الممكن أن يتم استرجاع أي لعبة أو تطبيق من خلال اتباع تلك الخطوات القادمة:

  • يتم فتح الجهاز الخاص بالمستخدم.
  • الانتقال الفوري إلى القائمة المخصصة لتشغيل أي ملفات ألعاب على الهاتف.
  • يتم إجراء تثبيت لها من خلال الدخول لمتجر جوجل بلاي.
  • يتم التحميل الفوري من المتجر ثم إجراء خطوة التثبيت السريع على الهاتف.
  • حال الإعداد لبدء التثبيت للألعاب سيتم طرح تساؤل هل ترغب في مزامنتها مع لحساب الخاص بك  فى جوجل، وحينها يقوم المستخدم بالنقر على موافقة، وتلك الطريقة تصلح لارجاع تطبيق تم حذفه

طرق استعادة الالعاب والبرامج المحذوفة من الهاتف

لا زلنا بصدد التحدث عن كيفية استدعاء الالعاب المحذوفه في الاندرويد وسنقوم بعرض بعض الطرق التي من خلالها من الممكن استعادة مختلف الألعاب والبرامج التي قد فقدت من نظام التشغيل للأندرويد.

وإليكم طريقة سهلة لاسترجاع تطبيقات وملفات الهاتف بعد مسحها بدون روت وأهم خطواتها تكون حول كيفية استدعاء الالعاب المحذوفه في الاندرويد هذا النحو الآتي:

  1. قم بفتح الجهاز من نوع أندرويد سواء كان هاتف أو تابلت.
  2. افتح التطبيق الخاص بمتجر جوجل بلاي.
  3. يتم الفتح للصفحة الخاصة بتفاصيل الخدمة.
  4. النقر الفوري على مربع قراءة المزيد.
  5. البحث بأسفل الشاشة عن الأيقونة التي توضح أن الشخص يستخدم الألعاب من المتجر.
  6. يتم البحث عن شاشة تعرف بالإنجازات.
  7. النقر على الصورة الخاصة بلوحات الصدارة.
  8. أعد الفتح للعبة، وأجرِ عملية تسجيل الدخول الفورية لنظام عمل اللعبة مرة أخرى.

اقرأ المزيد:

استعادة النسخ الاحتياطي للاندرويد بثلاث خطوات بسيطة

إليك كيفية استرجاع حساب جوجل على هاتف اندرويد بالخطوات

نصائح لاستعادة تطبيقات تم مسحها من الهاتف

كيفية استدعاء الالعاب المحذوفه في الاندرويد

لمعرفةكيفية استدعاء الالعاب المحذوفه في الاندرويد من الممكن استعادة البرامج الممسوحة من الجهاز بكل سهولة إلى الجهاز العامل نظام تشغيل الأندرويد من خلال الاستعانة لخطوات بسيطة تتم من خلال المتجر جوجل بلاي، أو من خلال الاعتماد على بعض التطبيقات، وفي كلتا الحالتين لا بد من مراعاة ما يلي ذكره في تلك النقاط المقبلة:

  • لا بد من ضرورة التأكد من عدم تواجد أي فيروسات على الجهاز الهاتفي.
  • الالتزام بالخطوات الصحيحة الخاصة باسترداد أي ملفات مفقودة وبمنتهى الدقة.
  • حال استخدام البرامج، فينبغي التأكد من مدة أمان استخدامها على الهواتف الذكية.
  • ضرورة التأكد أن التطبيق يكون داعم للجهاز.
  • من المفضل استخدام البرامج المسترد للتطبيقات بحيث تكون داعمة للمستخدم العربي، أي توجد بها سمة دعم للغة العربية.

 استرجاع التطبيقات المحذوفة من الهاتف بدون برامج

كيفية استدعاء الالعاب المحذوفه في الاندرويد

نتابع عبر ما يلي طريقة استرداد أي تطبيق وبدون استخدام أي برامج، ومن الممكن الاعتماد على خطوات كيفية استدعاء الالعاب المحذوفه في الاندرويد والتي من الممكن أن يتم تتبعها من خلال الذاكرة الداخلية إس دي SD الخاصة بالجهاز.

ومن خلال التعرف على كل ما كان مخزن بالذاكرة ستجد التطبيق المفقود بياناته موجودة ضمن معلومات ذاكرة الهاتف، فيتم تحميلها، كما أن الاستعادة لأي تطبيق مراسلات من الممكن أن تتم بنفس الطريقة بالأخص تطبيق الواتس آب أو أي معلومات تتعلق بسجل المكالمات.

ومن بين الطرق السريعة الأخرى لمعرفة كيفية استدعاء الالعاب المحذوفه في الاندرويد او لاسترداد أي تطبيق دون الحاجة إلى تطبيقات ما يلي ذكره من الخطوات المتبعة القادمة:

  1. يقوم المستخدم بالدخول للمتجر جوجل بلاي.
  2. تتوفر خدمة ليس الجميع على علم بها، ولك الخدمة متاحة من خلال النقر على زر معين، وهو الذي يتيح للمستخدم إظهار معرض كامل للتطبيقات التي قد تم تنزيلها خلال الفترة الماضية من قبل المستخدم.
  3. ينقر المستخدم على زر إظهار قائمة.
  4. يقوم بعد ذلك بفرز وقراءة مختلف التطبيقات إلى أن يعثر على أيقونة التطبيق المفقود.
  5. يتم إجراء تحميل سريع بعد ذلك عن طريق نقر زر التحميل بجوار التطبيق.
  6. سيتم عمل تثبيت سريع للتطبيق على الهاتف الأندرويد.
  7. عليك الآن اختيار مكان حفظ التطبيق في الهاتف، ومن المفضل أن يتم انتقاء مساحة التخزين بالذاكرة SD حتى إذا فقد مرة أخرى يستطيع المستخدم أن يسترجعه بكل سهولة.

افضل برنامج لاسترجاع التطبيقات المحذوفة من الهاتف

كيفية استدعاء الالعاب المحذوفه في الاندرويد

من بين أفضل البرامج التي تتيح للمستخدم كيفية استدعاء الالعاب المحذوفه في الاندرويد أو التطبيقات التي قد تم فقدها ما يلي ذكره في تلك النقاط والتي توضح البرامج التي عملها سريع، وتطبيقات مجانية يسهل تحميلها من خلال الروابط المباشرة الخاصة بها على الإنترنت:

  • تطبيق درويد كيت DROID KIT وهو من التطبيقات التي تتيح استرداد مختلف نوعيات الملفات التي قد فقدت من النظام الخاص بتشغيل الهاتف.
  • برنامج فون ريسكيو PHINE RESCUE وهو من أنواع البرامج السريعة في أدائها، حيث يعتبر من بين أجود البرامج التي تستعيد كل بيانات الهاتف المفقودة وبمنتهى الدقة.
  • تطبيق دكتور فون PHINE وهو من البرامج المستردة للبيانات، والتي من الممكن أن يتم عملها على الهاتف بسهولة، كما يعمل البرنامج على أجهزة الأندرويد، والويندوز، والماك.

الأسئلة الشائعة حول كيفية استدعاء الالعاب المحذوفه في الاندرويد

هل يمكن استرجاع تطبيق تم حذفه؟

من الممكن استخدام كيفية استدعاء الالعاب المحذوفه في الاندرويد في إجراء خطوات استدعاء التطبيقات التي قد تم حذفها، وتكون كما يلي في النقط المقبلة: الخطوة الأولى تكون من خلال الاستعانة بالجهاز الهاتفي المحذوف منه التطبيق المراد استرجاعه. من الممكن تحميل التطبيق بزنس إنسيدر BUSINESS INSIDER، والذي يتيح إمكانية استرداد أي ملفات، أو تطبيقات قد تم حذفها. النقر الفوري على موضع الثلاث نقاط الموجودة المتراصة بشكل أفقي. يتم النقر من الناحية العليا للشاشة على الزر INSTALLED. تظهر القائمة الخاصة بالتطبيقات المثبتة بالهاتف ويتم تحميلها. يتم عرض مختلف التطبيقات التي قد تم تحميلها مسبقًا، والبدء في استرجاع التطبيق المطلوب.

كيف استرجع التطبيقات المحذوفة من الهاتف؟

كيفية استرجاع التطبيقات المحذوفة تكون شبيهة بخطوات كيفية استدعاء الالعاب المحذوفه في الاندرويد ومن أهم الخطوات المتبعة ما يلي في تلك النقاط المقبلة: في البداية يتم الفتح للمتجر الإلكتروني جوجل بلاي. سيكون المتجر إما بالشاشة الرئيسية، أو متواجد بدرج التطبيق. النقر الفوري على الرمز الخاص بملف التعريف. ملف التعريف متواجد بالناحية اليمنى من الشريط البحثي. يحدد المستخدم أيقونة تطبيقات وألعاب. التبديل لعلامة تبويب LIBERARY. يتم العرض علامة التبويب وهي المكتبة وستظهر لك القائمة كاملة الخاصة بالتطبيقات التي تم تنزيلها من خلال الاستعانة بمتجرك بلاي ستور. أعِد تحميل التطبيق المفقود مرة أخرى. بعد التحميل يتيسر تثبيت التطبيق لمرة أخرى على جهازك.