سعر ومواصفات ساعة ريلمي واتش

إن شركة ريلمي قدمت في شهر مايو عام 2020، إصدارها لساعة ريلمي واتش وهذه الساعة التي جاءت بعدة مواصفات لذلك سوف نطرح عليكم مواصفات ومميزات وعيوب نوع هذه الساعة وهي ريلمي وذلك عبر موقع ناس فونز المتخصص في مراجعة الهواتف والساعات الذكية بدقة، قالت ريلمي أن ساعتها الذكية الجديدة تتيح للمستخدم المميزات التي يتوقعها المستخدم مثل تعقب النشاط، بالإضافة لتلقي إشعارات الهاتف مباشرة ومراقبة عوامل الصحة مثل معدل نبضات القلب، وسوف نتعرف علي باقي المميزات.

ريلمي واتش

مواصفات ساعة ريلمي واتش  

قد جاءت ساعة  ريلمي واتش بشاشة  حجمها 1.4 انش وبدقة 320*320 بيكسل، كما يكون سعرها يبلغ حوالي 1300 جنيه مصري. الذي يعادل 60 دولار أمريكي.

فجاءت الساعة بالمظهر الكلاسيكي للساعات الذي يتمثل في الشكل الرباعي، كما يتميز التصميم المربع بحواف دائرية من جميع الأطراف، لكن مع عدم وجود الزر الدائري الشهير في ساعة آبل، بالإضافة لوجود شعار ريلمي أسفل الساعة، ويمكن للمستخدم الاختيار من بين 12 واجهة مخصصة للساعة وتغيير المظهر، كما يمكن للمستخدم أيضا تبديل أسورة أو أحزمة الساعة بسهولة والاختيار بين أربع ألوان مختلفة تشمل الأحمر والأسود والأخضر والأزرق، تزن 31 جراما فقط، وهو ما يجعلها خفيفة جدا ومريحة في أثناء الارتداء، مع دعم ميزة مقاومة الماء والغبار بمعدل IP68.

كما إنها تدعم Realme Watch أيضا التحكم في أجهزة المنزل الذكية الأخرى، بحيث يمكن للمستخدم بسهولة تشغيل أو إغلاق الإضاءة أو التحكم في سماعات الأذن أو الرأس المتصلة بالهاتف أو حتى منقي الهواء، كما تدعم أيضا التحكم في تشغيل الموسيقى على الهاتف والكاميرا، بحيث يمكن للمستخدم خفض أو رفع الصوت أو التنقل بين الأغاني أو التقاط صورة بسهولة، مع إمكانية الرد على المكالمات أو رفضها والحصول على تنبيهات الهاتف مباشرة على شاشة الساعة.

ريلمي واتش

كما يمكنك التعرف على سعر ومواصفات ريلمي واتش اس برو

مميزات ساعة ريلمي ووتش الذكية الجديدة

  • تعقب الأنشطة الرياضية.
  • تتبع معدل نبضات القلب آنيا.
  • مراقبة مستوى الأكسجين في الدم.
  • الحصول على تنبيهات الهاتف مباشرة.
  • شاشة ملونة قياسها 1.4 بوصة تدعم اللمس.
  • أكثر من 14 وضع مختلف لممارسة الرياضية
  • التحكم في تشغيل الموسيقى والكاميرا مباشرة من خلال الساعة.
  • تخصيص وجه الساعة من خلال العديد من الأوجه وفقا لما يناسب كل مستخدم.

المميزات الطبية لساعة ريلمي واتش

  • تقوم ريلمي واتش مراقبة مستوى تشبع الأكسجين في الدم SpO2 وتنبيه المستخدمين دائما في حال كان هناك أي خلل، وهي الميزة المناسبة في أثناء أداء التمرينات الرياضية، بالإضافة لأهميتها في ظل تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ومرض كوفيد-19.
  • تعمل ريلمي واتش رصد معدل ضربات القلب لحظيا طوال اليوم، وذلك اعتمادا على مستشعر نبضات القلب المدمج في الساعة، مع تنبيه المستخدم في حال كان معدل ضربات قلبه مرتفعا أو منخفضا جدا للحصول على الرعاية الصحية اللازمة في الوقت المناسب.
  •  التحكم في أجهزة المنزل الذكية الأخرى، بحيث يمكن للمستخدم بسهولة تشغيل أو إغلاق الإضاءة أو التحكم في سماعات الأذن أو الرأس المتصلة بالهاتف أو حتى منقي الهواء، كما تدعم أيضا التحكم في تشغيل الموسيقى على الهاتف والكاميرا، بحيث يمكن للمستخدم خفض أو رفع الصوت أو التنقل بين الأغاني أو التقاط صورة بسهولة.

سعر هذه الساعة ريلمي واتش هو 1300 EGP.

عزيزي القارئ يمكنك الٱن أن تستمتع بخدمة اختار موبايلك التي يدعمها الموقع الخاص بنا لمساعدة القارئ من خلال وضع الإمكانيات، الفئة السعرية، والمتطلبات التي ترغب فيها في الهاتف، ثم يتم توجيهك إلى أقرب نسخة من الهاتف الذي ترغب فيه حتى تستمتع بالمراجع الشاملة عنه، جربها الٱن…

السعر

السعر الرسمي 1,400 جنيه

سعر السوق 1,300 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *