سعر ومواصفات ساعة ريلمي واتش اس برو 

إن شركة ريلمي قدمت في شهر ديسمبر عام 2020، إصدارها لساعة ريلمي واتش اس برو وهذه الساعة التي جاءت بعد إصدار ريلمي واتش اس، وهذه الساعة التي تم إطلاقها في عام 2020 جاءت بتفاصيل متعددة.

لذلك سوف نطرح عليكم مواصفات ومميزات وعيوب نوع هذه الساعة وهي ريلمي واتش اس برو وذلك عبر موقع ناس فونز المتخصص في مراجعة الهواتف والساعات الذكية بدقة.

Realme Watch S Pro

مواصفات ساعة ريلمي واتش اس برو

قد جاءت ساعة  ريلمي واتش اس برو بشاشة  حجمها 1.39 انش وبدقة 454*454 بيكسل، كما يكون سعرها يبلغ حوالي 2110 جنيه مصري. الذي يعادل 135 دولار أمريكي.

فجاءت الساعة بالمظهر الكلاسيكي للساعات الذي يتمثل في الشكل الدائري  بوجود زرين جانبين و وجود أحزمة جلدية  قابلة للتغيير ويكون وزنها 48 جرام، كما تم تصنيعها باستخدام مواد خام بجودة عالية من الزجاج للواجهة الأمامية والجهة الخلفية من البلاستيك و الهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ 

تكون الساعة بشاشة عرض من نوع Amoled كما توفر فوقها طبقة حماية وهى من النوع كورنينج جوريلا جلاس، كما تدعم الشاشة 16 مليون لون ويتم تشغيل ساعة Watch S Pro، بواسطة معالج من نوع  ARM Cortex-M4 

ايضا تدعم ساعة ريلمي واتش اس برو تقنية Always on display، مع التحكم تلقائيا في مستوى سطوع الشاشة حسب الضوء المحيط .

Realme Watch S Pro

تتميز هذه الساعة بمقاومة الماء والأتربة، ذلك لأن ساعة ريلمي واتش اس برو بمقاومة ماء حتى عمق 50 متر ، أي بإمكانك السباحة بها من دون قلق، و تتميز ساعة ريلمي واتش اس برو ايضا بمستشعر لقياس ضربات القلب ، يقيس ضربات قلبك على مدار 24 ساعة ، أيضا مستشعر لقياس نسبة الأوكسجين في الدم، قياس عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، و عدد الخطوات المقطوعة في اليوم . كما بإمكانها التحكم بكاميرا الهاتف ومستوى الصوت ، و تلقي الاشعارات و الرسائل من مختلف منصات التواصل الإجتماعي ، و ذلك من خلال ربط الساعة بهاتف أندرويد عن طريق البلوتوث .

و تأتي ساعة ساعة Watch S Pro، مع ميزات الإخطارات الذكية وتنبيهات المكالمات الواردة والكاميرا والتحكم في الموسيقى، وتحتوي ساعة ريلمي على بطارية بسعة 420 مللي أمبير في الساعة، والتي توفر أسبوعين من التحمل.

الساعة جاءت باللون الاسود الراقي المناسب للرجال والسيدات، وتكون الذاكرة الداخلية لها eMMC 4.5 ولا تدعم إضافة ذاكرة خارجية.

وجاءت هذه الساعة ريلمي واتش اس برو تدعم نظام GPS الثنائي الأقمار الصناعية، كما تأتي ساعة Watch S Pro، بميزة مقاومة الماء وفقا لمعيار 5ATM وتنبيهات الخمول وتذكير الشرب.

فقد تقوم ساعة ريلمي واتش اس برو بعرض التنبيهات وعرض الرسائل الإلكترونية والإيميلات أيضا، ذلك بالإضافة لخدمة دعم تشغيل الصوتيات من خلال ربط البلوتوث بالهاتف الخلوي.

ساعة ريلمي واتش اس برو لا تدعم شرائح الاتصال الشبكي، ولا تدعم شبكات الـ GSM وذك في جميع أنحاء العالم، كما لاتدعم الـ GPRS ,EDGE أيضا، ولا تدعم خاصية ال NFC والـ USB.

سعر هذه الساعة ريلمي واتش اس برو هو 2110 EGP.

عزيزي القارئ يمكنك الٱن أن تستمتع بخدمة اختار موبايلك التي يدعمها الموقع الخاص بنا لمساعدة القارئ من خلال وضع الإمكانيات، الفئة السعرية، والمتطلبات التي ترغب فيها في الهاتف، ثم يتم توجيهك إلى أقرب نسخة من الهاتف الذي ترغب فيه حتى تستمتع بالمراجع الشاملة عنه، جربها الٱن…

السعر

السعر الرسمي 0 جنيه

سعر السوق 0 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *