سعر ومواصفات ابل واتش سيريس 6 الومنيوم

تم الاعلان من شركة ابل عن إصدارها الجديد للاجهزة الذكية و التي كان من ضمنها  إصدارات ساعات ابل الجديد وهم Apple Watch Series 6 Aluminum و الاصدار Apple Watch Series 6 Stainless Steel والاصدار Apple Watch Edition Series 6 و الاصدار الاخير Apple Watch SE ، لذلك سوف نقدم لكم مواصفات عن الساعة الذكية من خلال موقع ناس فونز.

مواصفات ابل واتش سيريس 6 المونيوم

إن ساعة ابل واتش سيريس 6 المونيوم جائت مميزة كثيرا ،حيث تكون ساعة أبل الجديدة الاصدار 6 الومنيوم بالتصميم والخامات المصنوعة منها الساعات مثل ساعة Apple Watch 5 ذلك بلإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي تأتي بها مما يجعلها في مكان مخصص لها بين الساعات الذكية وايضا السعر تعتبر من أغلى الساعات الذكية المتوفرة في العالم حيث أصدراتها ابل بسعر بما يعادل 9500 جنيه مصرى ولكن تم تداولها في السوق بسعر يتراوح بين 9500 : 8000 حجنيه مصري.

سعر ومواصفات ابل واتش سيريس 6 الومنيوم

كما يتمتع بمساحة تخزين تبلغ 32 جيجا بايت في Apple Watch. هذه المرة ، يكون System-in-Package S6 هو الذي يحمل Apple Watch Series 6. ويعتمد هذا المعالج ثنائي النواة على شريحة A13 Bionic لجهاز iPhone 11. يظهر ، استقلالية مكافئة على الرغم من إضافة جهاز استشعار يعمل بشكل مستمر. في الواقع ، سيكون هذا ملحوظًا بشكل خاص إذا قمت بتشغيل تطبيق على ساعتك. كل شيء أكثر سرعة وأسرع في التنفيذ. خلاف ذلك ، لا يتغير هذا كثيرًا عن Apple Watch Series 5 التي لا تزال تستفيد من Bluetooth 5.0.

هذه الساعة ابل واتش سيريس 6 المونيوم جائت مصنوعة من خامات الزجاج في الامام (طبقة حماية زجاج Ion-X)، الخلف من السيراميك، الإطار من الألومنيوم، كما تم تصنيعها أبعاد الساعه 44 × 38 × 10.7 مم. ووزنها 36.5 جرام.تأتي مع شاشة بحجم 1.78 بوصة من نوع Retina LTPO OLED وبدقة عرض 448×368 بيكسل مع كثافة بيكسلات 326 بيكسل / البوصة، تأتي مع ميزات اضافية مثل (شاشة ثلاثية الأبعاد للمس، 1000 شمعة سطوع، شاشة تعمل دائما). وبها طبقة حماية ضد الخدوش (زجاج السافير).

جائت ساعة ابل واتش سيريس 6 الومنيوم مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، و انها ايضا تدعم تركيب شريحة إلكترونية وتدعم تشغيل  شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع. كما تعمل بنظام watchOS 7.0، ويكون معالج الساعة هو المعالج ثنائي النواه من نوع Apple S6 مع معالج رسوميات من نوع PowerVR، كما إنها تتوفر بسعة تخزين 32 جيجابايت مع 1 جيجابايت رام.

كما إنها تدعم مكبر صوتي ودعم الأوامر الصوتية ، وايضا تدعم مستشعرات (التسارع، جيروسكوب، نبضات القلب، البارومتر، مقياس الارتفاع الدائم، SpO2، VO2max، البوصلة – الدوران)

هذه الساعة جائت تدعم الواي فاي بترددات Wi-Fi 802.11 b/g/n، ثنائي النطاق، والتوصيل للبيانات الخارجية من خلال البلوتوث الاصدار 5.0, A2DP, LE، كما تدعم خدمة تحديد المواقع الجغرافية من خلال الـ GPS بإصدارات A-GPS, GLONASS, GALILEO, QZSS، بالإضافة لدعم تقنية الـ NFC.

هذه الساعه تأتي مع بطارية بسعة 303.8 مللي أمبير ، غير قابلة للإزالة، كما إنها تدعم الشحن اللاسلكي السريع، كما إنها  تساعد من خلال العديد من الإضافات الصغيرة إلى Watch Series 6 هذه على تحسين عمر البطارية. من الواضح أن هناك معالج S6 الجديد ، شريحة U1 الشهيرة ، ولكن أيضًا مقياس الارتفاع البارومتري الجديد الذي يعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. تعمل جنبًا إلى جنب مع GPS وشبكة Wi-Fi القريبة لتقليل استهلاك الساعة. هذا محسوس قليلاً على بطارية Apple Watch.

سعر هذه الساعة “ابل واتش سيريس 6 المونيوم” هو 8500 EGP.

Apple-Watch-Series-6-Aluminum

كما يمكنك التعرف أيضا على سعر ومواصفات ساعة ابل واتش اس اي

عزيزي القارئ يمكنك الٱن أن تستمتع بخدمة اختار موبايلك التي يدعمها الموقع الخاص بنا لمساعدة القارئ من خلال وضع الإمكانيات، الفئة السعرية، والمتطلبات التي ترغب فيها في الهاتف، ثم يتم توجيهك إلى أقرب نسخة من الهاتف الذي ترغب فيه حتى تستمتع بالمراجع الشاملة عنه، جربها الٱن…

السعر

السعر الرسمي 9,000 جنيه

سعر السوق 8,500 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *