سعر ومواصفات ساعة ابل واتش سيريس 5 ألمونيوم

إن شركة ابل في شهر سبتمبر بعام 2019 قامت بالإعلان عن إصدارها الجديد للساعات الذكية وقد اعلنت شركة ابل في هذا الحدث أيضا عن ساعة واتش سيريس 5 ألمونيوم، كما تم الإعلان في هذا الحدث ايضا عن الجيل الجديد من هواتف آيفون والأجهزة اللوحية والساعات الذكية، كما جائت هذه الساعة الجديدة بمواصفات ودعم لخدمات متعددة.

حيث تأتي ابل واتش سيريس 5 ألمونيوم مع عتاد ممتاز يتمثل في المعالج الرئيسي Apple S5 والمعالج الرسومي PowerVR بجانب مساحة تخزين داخلية سعتها 32 جيجابايت، كما يوجد مواصفات كثيرة سوف نتعرف عليها من موقع ناس فونز.

Apple watch Series 5 aluminum -

مواصفات ابل واتش سيريس 5 ألمونيوم

ساعة آبل واتش سيريس 5 ألمونيوم  جائت من نوع ال LTPO OLED capacitive touchscreen، الشاشة بحجم 1.78 بوصة بجودة 448 × 368 بكسل ويكون كثافة البكسلات هي 326 بكسل لكل انش.

أيضا هذه الشاشة تكون مدعمة ب16 مليون لون مع مواصفات | Always-on display | 1000 nits |3D Touch display، كما جائت الساعة تعتمد على بطارية من نوع ليثيوم أيون ، غير قابلة للإزالة .

ساعة آبل الذكية توفر العديد من المميزات حيث إنها تراقب صحة المستخدم ونشاطه اليومي، بالإضافة إلى تزويدها بخاصية تحديد الموقع اعتمادا على البوصلة المدمجة، كما تتيح Apple Watch Series 5 لمستخدميها إمكانية الاتصال الخلوي وإجراء مكالمات الطوارئ في أي مكان حول العالم، مع دعم ميزة اكتشاف السقوط، حيث تستشعر ساعة آبل الذكية تعرض المستخدم لسقوط قوي ومكوثه بلا حركة لمدة دقيقة بما يدفعها لإجراء مكالمة طوارئ تلقائيًا، بل ووزودت آبل ساعتها الذكية ببطارية تستمر في العمل لمدة أكبر تصل إلى 18 ساعة اعتمادا على مستشعر جديد للإضاءة.

ساعة ابل واتش سيريس 5 ألمونيوم مصنعة الاطار من الالمونيوم والضهر من السيراميك والياقوت الكريستال ، 50 متر ضد الماء ، شهادة ECG شاشة تعمل باللمس 3D ، و 1000 nits ، خاصية Always-on display أوامر اللغة الطبيعية والإملاء (وضع التحدث)، كما إنها تدعم الشاحن اللاسلكي.

كما تدعم ساعة ابل واتش سيريس 5 ألمونيوم شريحة الكترونية – eSIM، فهي تدعم شبكات التواصل ” الجيل الثاني – الجيل الثالث – الجيل الرابع”، كما توافر منه ألوانرمادي، فضي، ذهبي.

ساعة ابل واتش سيريس 5 ألمونيوم تدعم خدمة تحديد الموقع الجغرافية وذلك عن طريق دعمها لGPS، حيث انها تدعمها مع دعم A-GPS, GLONASS, GALILEO, QZSS،كما إنها تدعم خاصية الرسائل فتلك الخدمة تقدم “رسائل قصيرة، البريد الالكتروني ، التراسل الفوري ، دفع البريد الالكتروني”

Apple watch Series 5 aluminum -

مميزات ساعة ابل واتش سيريس 5 الألمونيوم

جائت ساعة ” ابل واتش سيريس 5 الألمونيوم بعدة مميزات  سوف نطرحها عليكم  من خلال مقالنا ايضا والمميزات تكون كالآتي:

  • الساعة مقاومة للماء حتي عمق 50 مثر.
  • الساعة حاصلة علي شهادة ECG من مؤسسة التكنولوجيا الصحية الامريكية.
  • الساعة مصنوعة من السيراميك مع اطار قوي من الالومنيوم.
  • تدعم شاشة الساعة خاصية اللمس ثلاثي الابعاد.
  • الشاشة محمية بطبثة من زجاج Ion-X strengthened.
  • الشاشة تدعم خاصية Always-on display.
  • تدعم الساعة تقنية NFC.
  • الساعة تمتلك حساس قياس نبضات القلب.
  • تدعم الساعة نظام التحكم الصوتي.
  • تدعم الساعة خاصية الشحن اللاسلكي.

سعر الساعة “ابل واتش سيريس 5 ألمونيوم” هو 8400 EGP.

أيضا يمكنك التعرف على سعر ومواصفات ساعة ابل واتش سيريس 5

عزيزي القارئ يمكنك الٱن أن تستمتع بخدمة اختار موبايلك التي يدعمها الموقع الخاص بنا لمساعدة القارئ من خلال وضع الإمكانيات، الفئة السعرية، والمتطلبات التي ترغب فيها في الهاتف، ثم يتم توجيهك إلى أقرب نسخة من الهاتف الذي ترغب فيه حتى تستمتع بالمراجع الشاملة عنه، جربها الٱن…

السعر

السعر الرسمي 9,850 جنيه

سعر السوق 8,400 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *