سعر ومواصفات ساعة أبل ووتش سيريس 3 ألومنيوم

قامت شركة أبل المتخصصة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية، بتقديم إصدارات جديدة للساعات الذكية و التي منها ساعة أبل ووتش سيريس 3 ألومنيوم التي جاءت بمواصفات عالية وإمكانيات متطورة .

لذلك أتينا لكم بمواصفات ومميزات وعيوب تلك الساعة المميزة وهي ساعة أبل ووتش سيريس 3 ألومنيوم، ذلك من خلال ناس فونز المتخصص في عرض تفاصيل ومواصفات الهواتف و الملحقات الإلكترونية بكامل الدقة .

Apple Watch Series 3 Aluminum

مواصفات ساعة أبل ووتش سيريس 3 ألومنيوم 

تم الإعلان عن هذه الساعة في سبتمبر 2017، من خلال موقع ناس فونز حيث قامت أبل بإصدار ساعة أبل ووتش سيريس 3 ألومنيوم التي تمتاز بشاشة من نوع AMOLED capacitive touchscreen، بحجم 1.65 بوصة وبدقة 390 x 312 بيكسل.

جاءت ساعة أبل ووتش سيريس 3 الألومنيوم تدعم طبقة حماية على الشاشة من الـ ion-x strengthened glass، وتم تصنيع الواجهة الخلفية من خامة السيراميك مع إطار من الألومنيوم .

كما جاءت بأبعاد 42.5×36.4×11.4 مللي متر ويكون وزنها 34.9 جرام، جائت الساعة بألوان متعددة وهى (الفضي – الذهبي – الرمادي الفاتح) وسعرها كان  يبلغ حوالي 9800 جنيه مصري.

أيضا  قامت شركة آبل تدعم الساعة بمعالج  Apple S3 وهو معالج ثنائي النواة Dual-core، مع معالج رسومي PowerVR، ذلك مع نظام تشغيل watchos 4.0 الذي تدعمه شركة أبل.

كما تميزت ساعة أبل ووتش سيريس 3 ألومنيوم بالاتصال الشبكي حيث تدعم إمكانية وضع شريحة اتصال بحجم الشريحة الإلكترونية (esim)، كما تدعم شبكات الجيل الثاني و الجيل الثالث والجيل الرابع بسرعة HSPA, LTE.

تعمل الساعة ببطارية غير قابلة للإزالة، وتكون البطارية بسعة 341 مللي أمبير، ونوعها من الليثيوم أيون كما إنها تدعم الشحن اللاسلكي بقوة شحن 1.34 واط، فهي لا تدعم الشحن السريع أو الشحن العكسي.

قدمت ساعة أبل ووتش سيريس 3 ألومنيوم خدمة تحديد الموقع الجغرافي من خلال الـ GPS المدمج، حيث يتصل ال GPS مباشرة مع القمر الصناعي يساعد على تحديد الموقع وحساب المسافة.

تكون الساعة بذاكرة داخلية بسعة 8 جيجا بايت وهي الذاكرة الأدني، وتقدم أيضا بذاكرة أعلى وهو 16 جيجا بايت، حيث تأتي الساعة بإصدارين وهما (8GB 768MB RAM – 16GB 768MB RAM) ولم تدعم ذاكرة إضافية.

تدعم ساعة أبل ووتش سيريس 3 ألومنيوم مستشعرات متعددة وهي (مقياس التسارع – جيروسكوب (تحديد الاتجاه) – معدل نبضات القلب – حساس الضغط الجوي) تدعم أيضا تقنية الـ NFC.

كما إن ساعة أبل ووتش 3 ألومنيوم تدعم مكبر صوت تستطيع منه سماع الصوتيات المختلفة، لكنها لم تدعم منفذ 3.5 مم لسماعات الأذن ولا منفذ لوصلة سلك الـ  USB، ولا راديو إف إم.

Apple Watch Series 3 Aluminum

مميزات ساعة أبل ووتش 3 ألومنيوم

  • الساعة تدعم الشحن اللاسلكي السهل الاستخدام.
  • مقاومة الماء حتى عمق 50 متر تحت سطح الماء.
  • طبقة حماية للشاشة من زجاج ion-x strengthened glass.
  • يدعم شريحة E SIM من مختلف شبكات التواصل.
  • تدعم خدمة تحديد المواقع الجغرافية الـ GPS.
  • تدعم تقنية الـ NFC.

عيوب ساعة آبل ووتش 3 ألمونيوم 

  • لا تعدم الشحن السريع.
  • لا تدعم راديو إف إم.
  • لا تدعم خاصية الكاميرا.
  • لا تدعم منفذ 3.5، ولا منفذ USB.

سعر هذه الساعة (ابل ووتش 3 ألومنيوم) هو 9800 جنيه مصري.

عزيزي القارئ يمكنك الٱن أن تستمتع بخدمة اختار موبايلك التي يدعمها الموقع الخاص بنا لمساعدة القارئ من خلال وضع الإمكانيات، الفئة السعرية، والمتطلبات التي ترغب فيها في الهاتف، ثم يتم توجيهك إلى أقرب نسخة من الهاتف الذي ترغب فيه حتى تستمتع بالمراجع الشاملة عنه، جربها الٱن…

السعر

السعر الرسمي 5,650 جنيه

سعر السوق 5,650 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *