سعر ومواصفات ساعة ابل واتش اس اي

شركة ابل لصناعة الأجهزة اللوحية و الهواتف الذكية والساعات التكنولوجية، بالإعلان في يوم 15 سبتمبر لعام 2020 عن إصدار شركة ابل  للهواتف الحديثة والأجهزة التي قامت بإصدارها، كما أعلنت عن إصدار فقد أصدرت ثلاث هواتف لسلسلة الايفون 12 و أيضا 3 ساعات كان منهم ساعة Apple whatch SE، فجائت تلك الساعة الذكية مقدمة بمواصفات عديدة والتي سوف نذكرها لكم الآن من خلال مقالنا في موقع ناس فونز.

Appe-watch-se

مواصفات ساعة ابل واتش اس اي

الساعة الذكية ابل واتش اس اي تتميز الواجهة بتوفير وضع النوم أو “Sleep Mode” وعند تفعيلة تقوم الساعة بتتبع وتحليل وقت نومك أو انشاء روتين مخصص لذلك مع تفعيل وضع عدم الإزعاج.

هذه الساعة تكون بمواصفات كثيرة ومتميزة، حيث تعمل الساعة الجديدة بأحدث واجهة تشغيل خاصة بالساعات الذكية لدى أبل “Watch OS7” والتي تجلب معها 7 أوجه جديدة للساعة كما أصبح من الممكن أن تقوم بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية دون العودة لهاتف iPhone المُتصل بالساعة، لكن تلك الميزة متوفرة بالنسخة التي تدعم شريحة اتصال خلوية فقط.

كما دعمت أبل الساعة الأعلى تكلفة بأحدث رقاقات المعالجة للساعات الذكية لديها Apple S6 في حين اقتصرت ال Watch SE على رقاقة العام الماضي Apple S5 ثنائية الأنوية والتي كانت في ساعة Series 5.

جائت أيضا ساعة أبل الجديدة Watch SE بتصميم مطابق تقريباً لل Series 6، أما عن خامات التصنيع فكان الهيكل بالكامل من الألومنيوم المعاد تدويره كما صرحت الشركة، وبالنسبة للإطار الخلفي فهو من السيراميك أو الكريستال مع زجاج أمامي مقوى من نوع Ion-X على الشاشة.

كما قامت شركة ابل بتصنيع ساعة ابل واتش اس اي بشاشة من نوع Retina LTPO OLED بحجم 1.78 وبدقة 448 × 368 وتزن 36.4 جرام وذلك للنسخة بحجم هيكل 44 ملم وبالتالي تُعتبر شاشة Watch SE هي الأكبر من بين جميع ساعات ابل الذكية السابقة بجانب Series 6 بالطبع، وزعمت الشركة أن شاشة الساعة الجديدة أكبر بنسبة 30% عن Series 3 وتقدم درجة سطوع تصل إلى 1000nits وهو ما يعد رقم مميز جداً.

كما إنها تدعم عدد من المستشعرات لا بأس به مثل البوصلة و التسارع المدمج والجيروسكوب وحساسية السقوط ومقياس الارتفاع الذي يعمل بشكل دائم،  مقاومة للماء حتى عُمق 50 متر وتستطيع الصمود حتى 18 ساعة في وضع الاستعداد، يتوفر منها اللون الذهبي والفضي والرمادي ومتوفر منها أيضًا السوار الجديد “Solo Loop” بخمسة ألوان والمصنوع من قطعة واحدة من السيليكون المطاطي وهو متوفر بنسختين إما نسخة ناعمة لمحبي البساطة أو بنسخة مُضفرة لمحبي الأشكال على معصمهم.

Appe-watch-se

سعر هذه الساعة “ساعة ابل واتش اس اي” هو 5400 EGP.

كما يمكنك معرفة سعر ومواصفات ابل آيباد 10.2

عزيزي القارئ يمكنك الٱن أن تستمتع بخدمة اختار موبايلك التي يدعمها الموقع الخاص بنا لمساعدة القارئ من خلال وضع الإمكانيات، الفئة السعرية، والمتطلبات التي ترغب فيها في الهاتف، ثم يتم توجيهك إلى أقرب نسخة من الهاتف الذي ترغب فيه حتى تستمتع بالمراجع الشاملة عنه، جربها الٱن…

السعر

السعر الرسمي 5,000 جنيه

سعر السوق 4,300 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *