سعر وموصفات ساعة ابل واتش اديشن سيريس 5

قامت شركة ابل بإنتاج الساعات الذكية الخاصة بها وكما أعلنت في شهر أغسطس عام 2019 عن إصدار جديد للساعات و كان من بين هؤلاء ساعة ابل واتش اديشن سيريس 5 الذ جائت بمواصفات معينه كما تبداء اسعارها من 399$ و 499$ أيضا.

لذلك سوف نوضح لكم تلك المواصفات لساعة ابل واتش اديشن سيريس 5 الذي تعد من الساعات الجديدة المتمية التي أصدرتها شركة ابل، هذه المواصفات سوف نطرحها عليكم من خلال موقع ناس فونز المتخصص لجميع مواصفات وتفاصيل واسعار الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والملحقات التكنولوجية.

مواصفات ساعة ابل واتش اديشن سيريس 5

Apple Watch Edition Series 5 هي ساعة بأساور رياضية  تم إصدارها من شركة أبل في سبتمبر 2019. حجم الشاشة 1.78 بوصة. تتميز بكونها ضد الماء حتى 50 متر، ذو بطارية ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة.

فقد قامت شركة ابل بطرح هذه الساعة الذكية بمواصفات وتصميم يشبه كثير الطراز السابق مع تصميم وحجم مماثل. تعد الميزة الجديدة الكبيرة هذا العام هي شاشة تعمل على الدوام حتى تتمكن من رؤية الوقت دون الحاجة إلى تحريك معصمك، وهو الأمر الذي تم المطالبة به منذ ظهور ساعة Apple Watch لأول مرة في عام 2015.

سعر وموصفات ساعة ابل واتش اديشن سيريس 5

تأتي ساعة ابل واتش اديشين سيريس 5 بمعالج من apple s5 والمعالد الرسومي الخاص بها هو power VR، كما تأتي هذه الساعة بذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت ولكن هذه الساعة لما تدعم ذاكرة عشوائية ولا تدعم إضافة ذاكرة تخزينية منفصلة “كارت ميموري”.

كما إنها تدعم التوصيل بشبكات الاتصال الخاصة بالجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع، حيث تدعم وضع شريحة من نوع ال شرائح الابل التكنولوجية، لكنها لا تدعم الشريحة ال نانو أو السيم.

ساعة ابل واتش اديشين سيريس 5 جائت متميزة وذلك لتور خاصية مقاومة للماء حتي عمق 50 متر، كما أن هذه الساعة حاصة علي شهادة ECG من مؤسسة التكنولوجيا الصحية الامريكية.

ساعة ابل واتش اديشين سيريس 5 جائت الشاشة الخاصة بها تدعم خاصية اللمس ثلاثي الابعاد، كما تدعم الشاشة خاصية Always-on display.

إن ساعة ابل واتش اديشن سيريس 5 جائت أيضا الشاشة الخاصة بها  محمية بطبقة من الزجاج الكريستالي القوي،  كما إ، الساعة تم تصنيعها من خامات بتقنية وجودة عالية اطار من التيتانيوم او السيراميك و جميع اجزاء جسم الساعه من السيراميك والظهر من كريستال السفير, حمايه من الماء حتى 50 متر و شهادة ECG ( تعتمد على المنطقه تطبيق SW , HW متاح على جميع الموديلات).

كما تعد ساعة ابل واتش اديشن سيريس 5 من سلسلة ساعات ابل التي اعلنت عنها و هي ساعات سيريس 5 ، كما تعد تلك السلسلة لساعات Series 5 الجديدة تحافظ على عمر البطارية بشكل كبير وستظل تعمل معك حتى 18 ساعة بدون أن تفرغ البطارية من الشحن، حتى مع الخاصية الجديدة (Always-on display تعمل دائمًا)، وذلك بفضل شاشة سليكون جديدة منخفضة درجة الحرارة ونظام تشغيل يستهلك طاقة منخفضة.

جائت هذه الساعة ابل واتش اديشن سيس 5 تدعم الساعة تقنية NFC، و ايضا تدعم الساعة حساس قياس نبضات القلب، كما إنها تدعم الساعة نظام التحدث الالي، وأيضا تدعم الساعة خاصية الشحن اللاسلكي.

Apple Watch Edition Series

سعر هذه الساعه “ابل واتش اديشن سيريس 5” هو 6000 جنيه مصري.

كما إن الساعه سعرها بالدولار هو 499$ أ, 399 $.

أيضا يمكنك التعرف على سعر ومواصفات ساعة ابل واتش سيريس 6 

عزيزي القارئ يمكنك الٱن أن تستمتع بخدمة اختار موبايلك التي يدعمها الموقع الخاص بنا لمساعدة القارئ من خلال وضع الإمكانيات، الفئة السعرية، والمتطلبات التي ترغب فيها في الهاتف، ثم يتم توجيهك إلى أقرب نسخة من الهاتف الذي ترغب فيه حتى تستمتع بالمراجع الشاملة عنه، جربها الٱن…

السعر

السعر الرسمي 7,000 جنيه

سعر السوق 6,000 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *