Huawei GT 2e| المراجعة والمواصفات
Huawei Gt 2e

تعتبر ساعة Huawei GT 2e من الساعات الذكية التي أصبحت منتشرة جدًا في الوقت الحالي، ومع الوقت تأخذ مكان الساعات التقليدية وفقًا للتطورات التي تطرأت عليها، والتي تساعد على تسهيل الكثير من المهام اليومية، واقتحمت هواوي مجال صناعة الساعات الذكية مؤخرًا، ومن بين تلك الساعات التي قدمتها هواوي هذه الساعة، والتي تأتي بكثير من المميزات التي يبحث عنها كثير من المستخدمين، وحدثت عليها ضجة كبيرة في الأسواق؛ لذا سنعرض في هذه المقالة أهم الخواص والتفاصيل المتعلقة بساعة Huawei GT 2e، ونبدأ بأول شيء يخطف الأنظار في الساعة وهو التصميم…

تصميم Huawei GT 2e:

يتميز هذا السوار بتصميم انسيابي، وجذاب، ورياضي جدًا، وملائم للفئة الشبابية، وأيضًا أفضل من تصميمات الأجيال السابقة.

يأتي إطار ساعة Huawei GT 2e المتين المصنوع من الصلب الغير القابل للصدأ، ويتوفر بأربعة ألوان يمكنك الاختيار من بينها وهم اللون الأسود، واللون الأبيض، والأحمر، والأخضر.

 

تصميم Huawei GT2e
تصميم Huawei GT 2e

 

أبعاد السوار…

  • يأتي السوار بأبعاد 53.0 × 46.8 × 10.8 ملم.
  •  وزن السوار 43 جرام تقريبًا بدون الحزام.

محتويات العلبة:

الساعة.
قاعدة الشحن.
كابل الشاحن.
دليل المستخدم، ومعلومات السلامة، وبطاقة الضمان.

شاشة Huawei GT 2e:

  • تتميز ساعة Huawei GT 2e بشاشة مستديرة الشكل ومن نوع أموليد. 
  • حجم الشاشة 1.39 إنش، وبدقة 454x 454 بيكسل، مع كثافة 326 بكسل لكل إنش. 

 

شاشة Huawei GT2e
شاشة Huawei GT 2e

 

تجربة الشاشة قوية جدًا، ودرجة السطوع متناسبة مع درجة الإضاءة المتواجدة في الساعة، حيث تزداد درجة السطوع في الشمس لرؤية الشاشة بشكل أوضح، وتقل درجة السطوع مع الإضاءة الضعيفة ليلًا لراحة عينيك.

بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أوجه الساعة التي تمنحك حافزًا للتمرن وتجعلك متصلًا بعالمك.

بطارية Huawei GT 2e:

تُعد البطارية من أفضل مميزات ساعة Huawei GT 2e، حيث تأتي الساعة ببطارية ضخمة بسعة 455 مللي أمبير، بمعنى أن البطارية كافية جدًا لتشغيل الساعة حوالي أسبوعين كاملين، دون الحاجة لشحنها مرة أخرى.

 

بطارية Huawei GT 2e
بطارية Huawei GT 2e

 

تتميز ساعة Huawei GT 2e بقدرة ممتازة في الحفاظ على طاقة البطارية، واستهلاك طاقة أقل، لتدوم معك بطارية الساعة أطول فترة ممكنة خلال يومك، وذلك الخوارزميات الموفرة للطاقة المتواجدة في الساعة.

مميزات Huawei GT 2e:

  • الساعة مزودة بمستشعرات متطورة؛ لتساعدك على تتبع أكثر من 100 رياضة، منها الكثير من الرياضة التقليدية، والغير تقليدية، مثل: تسلق الصخور، والتزلج على الألواح، والباركور، وذلك بفضل ميزة مقاومة الماء التي تتمتع بها الساعة، حتى عمق يصل إلى 50 مترًا تحت سطح الماء، وفقًا لفئة الحماية 5 ATM.
  •  إمكانية تحديد مستوى الأكسجين في الدم، عن طريق مستشعر SpO2 المدمج في الساعة، وتزداد أهمية هذه الميزة في الوقت الحالي في ظل ظاهرة تفشي وباء كورونا، حيث يحتاج مرضى كورونا لقياس مستوى الأكسجين في الدم باستمرار، ولا تقتصر أهمية استخدام هذه الميزة على المرضى فقط، بل يحتاجها بعض الأشخاص أيضًا عند ممارسة التمارين الرياضية.
  • مراقبة معدل نبضات القلب على مدار اليوم باستمرار بتقنية TruSeen 3.5.
  • إطار الساعة من الفولاذ غير القابل للصدأ، بالإضافة إلى أحزمة الساعة المرنة المريحة جدًا أثناء عمل تمارين رياضية.
  • الشاشة الأموليد التي تتميز بدقة عالية.
  • تدعم الساعة نظام تحديد الموقع الجغرافي GPS، بالإضافة إلى دعمها GLONAS، حيث يعمل النظامان معًا لسهولة تحديد مسارك الصحيح بدقة عاليًة، وتظهر أهمية هذه الميزة عند ممارسة التمارين الرياضية في الغابات، والتلال وغيرها من الأماكن المفتوحة التي يمكن أن تفقد فيها مسارك الصحيح بسهولة.

 

مميزات Huawei GT2e
مميزات Huawei GT 2e

 

  • تلقي إشعارات هاتفك المحمول مباشرة على شاشة الساعة، مع إظهار عنوان الإشعار دون الحاجة لإخراج هاتفك من جيبك.
  • تتلقى ساعتك إشعارات فورية للمكالمات الواردة، والرسائل النصية، ورسائل البريد الإلكتروني، وأحداث التقويم، والمزيد من الإشعارات، كما أنها تتميز بمجموعة قيمة من الميزات الحدسية التي تجعل الحياة اليومية في غاية السهولة؛ مثل توقعات الطقس، والتنبيه والمُؤقِّت، والمصباح، ويمكنك أيضًا استخدامها للعثور على هاتفك.
  • رقاقة Kirin A1، هي أول رقاقة طورتها هواوي يمكن ارتداؤها؛ وتضمن لك أداءًا جيدًا واستهلاكًا أقل للطاقة.
  • تتميز الساعة بتصاميم واجهات مختلفة، ويعمل الضوء والألوان المختلفة على إضافة إثارة وحيوية أكثر لشكل الساعة عند ارتدائها في يدك.
  • مع معالج هواوي Kirin A1، وذاكرة eMMC بسعة 4 جيجابايت، سعة حجمها جيد جدًا، حيث يمكنك تخزين حوالي 500 أغنية.
  • وتدعم الساعة ميزة TruRelax التي تساعد المستخدمين في إدارة الإجهاد بممارسة تمارين التنفس؛ كما تساعد هذه الميزة الكثير من المستخدمين على النوم بشكل أفضل، عن طريق تحديد 6 مشاكل منتشرة تقع بها خلال نومك، مع تقديم اقتراحات لراحة أكثر خلال النوم، وتحديد الوقت الذي تنامه بدقة شديدة. 
  • معرفة مستوى تقدم اللياقة البدنية على مدار اليوم، وتحديد عدد الخطوات التي قمت بها، وعدد السعرات الحرارية التي فقدتها، حتى مرات الوقوف والجلوس التي قمت بها وغيرها من التفاصيل الدقيقة التي تحددها ساعة Huawei GT 2e.

ملاحظات هامة…

البلوتوث يأتي باصدار 5.1.

تدعم الساعة بعض المستشعرات مثل:

مستشعر مقياس التسارع.
المستشعر الجيروسكوبي.
المستشعر المغناطيسي الأرضي.
مستشعر معدل ضربات القلب البصري.
مستشعر الإضاءة المحيطة.
مستشعر ضغط الهواء.
المستشعر السعوي.

عيوب Huawei GT 2e:

  • ملاحظة بطء في نظام تشغيل الساعة أحيانًا، وتأخر فتح التطبيقات، وأتمنى من هواوي تحديث لنظام التشغيل في أقرب وقت، لحل هذه المشكلة.
  • قد نلاحظ أحيانًا أن الشاشة لا تستجيب للمس، ويمكن التخلص من هذه المشكلة عند عمل تحديثات لنظام التشغيل أيضًا.
  • الساعة لا تدعم شبكات الواي فاي، ولا يُمكن إضافة شريحة اتصال.

 

عيوب Huawei GT2e
عيوب Huawei GT 2e

سعر Huawei GT 2e:

تأتي هذه الساعة في الأسواق المصرية بسعر 2800 جنيهًا مصريًا فقط.

رأينا النهائي في Huawei GT 2e:

قدمت ساعة Huawei GT 2e الكثير من المزايا التي يبحث عنها كثير من المستخدمين، خصوصًا عشاق ممارسة التمارين الرياضة، وببساطة هذه الساعة ستعمل على تسهيل أداء الكثير من المهام اليومية، وسعرها مناسب للإمكانيات التي تتمتع بها، وبالتالي أنصحك بساعة Huawei GT 2e، إذا كنت تفكر في شراء ساعة في هذه الفئة السعرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *