كيف احمل نظام الاندرويد على الكمبيوتر سؤال نتحدث حول إجابته الصحيحة من خلال هذا التقرير القادم عن تنزيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر والكيفية التي من الممكن عن طريقها إجراء خطوة التثبيت السريعة لهذا النظام التشغيلي على الحواسب الآلية، كما سنهتم في فقراتنا القادمة بعمل عرض شامل يخص أفضل نظم الأندرويد، والتي من الممكن أن تتلاءم مع الحاسوب، مع بيان كامل يتعلق بمحاكي الأندرويد.

تحميل نظام الاندرويد على الكمبيوتر

كيف احمل نظام الاندرويد على الكمبيوتر
تحميل نظام الاندرويد على الكمبيوتر

العديد من مستخدمي الحواسب الآلية يطرحون هذا التساؤل وهو كيف احمل نظام الاندرويد على الكمبيوتر وهو من أهم الخطوات التي تمكن المستخدم من الاستفادة من نظام الأندرويد على الحاسب الآلي ومن الممكن تشغيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر كما يلي في الخطوات القادمة:

  • الخطوة الأولى تتطلب أن يتم إحضار الفلاش ميموري.
  • الخطوة التالية هي أن يتم التحميل بواسطة رابط مباشر لنظام الأندرويد بالصيغة ISO.
  • يقوم المستخدم بالتشغيل للأداة RUFUS.
  • بعد التشغيل للأداة السابقة يتم التحميل للنسخة الخاصة بالأندرويد والمتواجدة على الفلاش على جهاز الحاسب الآلي.
  • تشغيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر يتطلب إجراء خطوة التثبيت، ومن ثم يتم تحديد النسخة لتفعيلها على الحاسوب.
  • تثبيت نظام الاندرويد على الكمبيوتر يكون هو الخطوة التالية والتي لا بد أن تتم حتى يكون يتم تنزيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر بكل سهولة.
  • يستطيع المستخدم أيضًا أن يقوم بتنزيل محاكي نظام الاندرويد على الكمبيوتر لكي يكون أكثر تحكم في النظام الخاص بالحاسوب.

كيفية تثبيت وتشغيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر بشكل كامل

كيف احمل نظام الاندرويد على الكمبيوتر
تثبيت وتشغيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر بشكل كامل

 

واستكمالًا لحديثنا حول كيف احمل نظام الاندرويد على الكمبيوتر من الممكن أن يتم تثبيت نظام الاندرويد على الكمبيوتر على هذا النحو الآتي:

  • بعد القيام بخطوة تحميل النظام الخاص بالأندرويد كما سبق وأن ذكرنا، يتم تثبيته من خلال البدء في خطوة الدخول لنظام الملفات.
  • تظهر خانة يقوم من خلالها المستخدم باختيار FAT32 وذلك عن طريق القائمة المنسدلة.
  • الخطوة التالية هي أن يقوم المستخدم بوضع العلامة صح بخانة CREATE BOOTABLE.
  • يتم العمل على إنشاء القرص القابل للتشغيل.
  • تحديد الصورة ISO من خلال القائمة المنسدلة.
  • النقر على الأيقونة CD.
  • تحديد الفايل الخاص بالنسخة للأندرويد.
  • عقب التحقق من مختلف الإعدادات يتم التحديد للنسخة الخاصة بالأندرويد.
  • النقر على الزر بدء.
  • الانتظار حتى انتهاء العملية.
  • تتم خطوة إعادة التشغيل للنظام.
  • تظهر أيقونة تثبيت، ويتم النقر عليها.
  • الآن أصبح الجهاز مستخدمًا لنظام تشغيل الأندرويد.

أليك أيضًا:التحكم في أذونات التطبيقات للاندرويد وشرح طرق عملها من الهاتف

طريقة تثبيت الاندرويد على الكمبيوتر بطريقة آخري

أجبنا من خلال ما سبق عن السؤال وهو كيف اثبت نظام الاندرويد على الكمبيوتر ومن الممكن أن يتم إجراء خطوة التثبيت بعدة طرق من بينها ما يلي:

⦁ الخطوة الأولى تكون من خلال الاستعانة بالقرص الصلب.
⦁ بعد تحميل النظام عليه يتم تثيته بالمكان المخصص في الحاسب الآلي.
⦁ يكون النظام موجود بشكل دائم كاختيار للإقلاع الثنائي على الجهاز.
⦁ تعتبر تلك الطريقة هي الأفضل حتى يتم إجراء تثبيت سريع للنظام على الأندرويد.

مقال مشابه: شرح مفصل لكيف اشغل كمبيوتر علي اندرويد

أفضل نظام اندرويد للكمبيوتر

كيف احمل نظام الاندرويد على الكمبيوتر
نظام اندرويد للكمبيوتر

 

يرشح الكثيرون واحد من بين البرامج التي تعتبر من افضل انظمة الاندرويد للكمبيوتر2022 وهو برنامج ريميكس أو إس REMIX OS ومن بين أبرز المعلومات عنه أنه يعتبر من أقوى التطبيقات الاستثمارية بالبورصة العالمية، فهو من بين الإضافات القوية وأحد أهم الخيارات المثالية، والتي من الممكن من خلالها تشغيل النظام الخاص بالأندرويد على الحواسب الآلية.

متطلبات تشغيل نظام اندرويد على الكمبيوتر

كي تكون الإجابة وافية عن كيف احمل الاندرويد على الكمبيوتر لا بد من ضرورة توفر تلك المتطلبات الآتية الخاصة بالتحميل والتي نذكرها كما يلي:

⦁ لا بد من التأكد من كل مواصفات الجهاز الخاص بالكمبيوتر فلا نحتاج لجهاز عالي المواصفات وإن كان هذا أمر مستحب، ولكن من الممكن أن يكون بإمكانات متوسطة.
⦁ تحميل النظام أندرويد 9.
⦁ توفر فلاشة يو إس بي.
⦁ تطبيق ميني تول بارتشن.

عيوب نظام الاندرويد للكمبيوتر

من أبرز عيوب تحميل نظام الأندرويد ما يلي في النقاط القادمة:

⦁ بعض البرامج من السهل تعرضها للاختراق.
⦁ الكثير من التطبيقات على برامجه لا تعد آمنة بالنسبة لأنظمة الحواسب الآلية.
⦁ الصعوبة نوعًا ما في اللغة التي تتم بها برمجة الهواتف الأندرويد ونظم تشغيل الأندرويد لذا قد يكون أمر تحميله على الحواسب الآلية ليس هو الشيء الأفضل.
⦁ لا يتواجد على الجوجل بلاي أي نظم للحماية من التعرض للاختراق.

اقرا ايضآ: كيف اثبت تطبيقات الاندرويد على اللابتوب؟ إليك أفضل 5 برامج مجانية!

اهم الاسئلة الشائعة:

كيف احمل نظام الاندرويد على الكمبيوتر؟

يتم التحميل باتباع تلك الخطوات الجاري توضيحها: ⦁ من خلال تحميل البرنامج يو ويف YOU WAVE وهو من البرامج التي تساعد في تحميل النظام الأندرويد على أجهزة الحاسوب. ⦁ من الممكن الاستفادة من مزاياه عشرة أيام كتجربة مجانية، ومن اليسير استعماله فهو يتمتع بواجهة خارجية سهلة، كما أن خطوة تثبيته لا تتطلب أي إجراءات معقدة. ⦁ الرامات يكفي أن تكون 1 جيجا كي يعمل برنامج يو ويف على الكمبيوتر. ⦁ لا بد وأن يكون كارت الشاشة بإمكانات ملائمة، فلا يكون ضعيف للغاية، وهذا ما يساعد في سهولة عمل البرنامج وقدرته على تحميل نظام الأندرويد.

كيف تحول الكمبيوتر الى اندرويد؟

الإجابة واحدة سواء لهذا التساؤل وهو التحويل للنظام الأندرويد وهي ذات الإجابة للطرح المثار وهو كيف احمل نظام الاندرويد على الكمبيوتر والإجابة تتمثل في الإصدار REMIX OS 2 وهو برنامج من خلاله يسهل تحويل الكمبيوتر من نظام تشغيله المعتاد لنظام الأندرويد ومن الممكن أن يتم تثبيت هذا التطبيق على الفلاش ميموري واستخدامها على أي نوع شاشة خارجية أو تستخدم على جهاز تلفاز للاستمتاع بشكل دائم بكل إيجابيات هذا النظام.

ما هو محاكي الاندرويد؟

كيف احمل نظام الاندرويد على الكمبيوتر هو الطرح المثار ما بين العديد من مستخدمي الحواسب الآلية، حيث يرغبون في تحميل الأندرويد والاستفادة من نظامه من خلال محاكي الأندرويد فهو عبارة برنامج لا غنى لأي مستخدم للهاتف الذكي عن استعماله، فهو من البرامج التي تيسر العمل لمختلف التطبيقات والألعاب بطريقة سهلة، كما أن استخدام تطبيقات الألعاب يكون سهل وسريع من خلال تثبيت اللاعب لبرنامج محاكي الأندرويد، ومن بين أهم نظم المحاكاة المجانية البرنامج نوكس بلاير وهو أحد أهم برامج المحاكاة التي تتلاءم مع العديد من نظم التشغيل للويندوز.

كيف اثبت الاندرويد علي الكمبيوتر ؟

وفي إطار الحديث عن إجابة تخص التساؤل كيف احمل نظام الاندرويد على الكمبيوتر نتحدث عن أفضل طرق التثبيت التي يستخدمها الكثر من المحترفين في استخدام الحاسب الآلي، ومن الممكن أن تتم تلك الخطوة من خلال حرق النسخة الخاصة بالأندرويد على اليو إس بي درايف، ومن بين أكثر مزايا تلك الطريق المسحة الملائمة والكافية، والتي ستكون مناسبة كي يتم تثبيت النظام ومختلف البرمجيات الأساسية الخاصة به، والمساحة الخاصة باليو إس بي بالمساحة ستة عشر جيجا بايت، ومن خلال خطوات بسيطة يستطيع المستخدم أن يبدأ في التثبيت للنظام عقب من خلال الموقع ريميكس أو إس، ومن الممكن الاختيار للنظام 32 أو 64 بايت، ويعد 64 بايت هو الأفضل لجهاز الحاسب الآلي.