يبحث الأشخاص الذين يرغبون في عدم ظهور صوتهم الحقيقي بالمكالمات عن كيفية تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد، بواسطة استعمال التطبيقات التي تساعدهم على ذلك بعد تنزيلها من متجر جوجل بلاي، فهناك برامج تم تصميمها لهذا الغرض خصيصًا ليكون هناك إمكانية التواصل مع أشخاص لا ترغب في محادثتك، وبالتالي يمكنك تغيير صوتك لتصبح بصمة صوتك مختلفة كثيرًا عن صوتك الطبيعي فلا يمكن لأحد كشفك أو الشعور بأن هذا الصوت مزيف وأنه يتم التلاعب بهم، وفي الفقرات الآتية سنوضح لكم كيفية تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد.

هل من الممكن تغيير الصوت اثناء اجراء المكالمات للاندرويد؟

نعم يمكن تغيير الصوت للاندرويد لعمل مقالب بزملائك ورفاقك فالبعض يشعرون بالمتعة في ذلك، الأمر يبدوا كوميديًا فتلك البرامج تتيح لك الاختيار من بين أكثر من صوت، إذ يمكنك تقليد صوت الفتيات وفي نفس الوقت يمكنك أن تتكلم كما لو أنك روبوت أو شخص قام بنفخ بالون تحتوي على غاز الهيليوم.

حتى إنك إذا كانت تريد اللعب مع صديقك الأوتاكو الذي يحب عالم الأنمي وأفلام الكرتون يمكنك أن تهاتفه من رقم غريب مع استخدام إحدى تطبيقات تغيير الصوت في المكالمات، والاستمتاع بردة فعله بعدما يسمع صوتك الكرتوني في هاتفه لابد وأنه سيشعر بشيء من الغرابة كما لو أنه دخل إلى عالمه الإفتراضي الذي يحبه.

وهناك أصوات مختلفة تشعرك بالغموض مثل: صوت الأطفال الذي يشعر من حولك كما لو أنك أنجبت طفلًا وقام بالرد على الهاتف بدلًا عنك، برنامج تغيير الصوت للاندرويد يمكنك استخدامه بكل سهولة واستخدام مؤثراته التي تم برمجتها عليه وتثبيتها لتكون فورية العمل عند اختيارها، وبلا شك ستكون في حاجة إلى تنزيل تطبيق آخر وهو تغيير رقم جوالك أثناء الاتصال، أي أنك لن تكون في حاجة إلى شراء خط جديد لتقوم بهذه التجربة بل سيتعين عليك تحميل التطبيق وتثبيته على جوالك في دقائق.

اقرا ايضا:تعلم كيفية تصميم تطبيقات اندرويد بسهولة

كيف يمكنني تغيير صوتي عند اجراء مكالمة للاندرويد؟

كيفية تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد
كيفية تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد

كيفية تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد بسيطة للغاية إذ يمكنك تغيير صوتك بعد تنزيل برنامج تغيير الصوت في المكالمات وليكن مثلًا التطبيق fun calls، وهو من اشهر برامج تغيير الصوت للاندرويد ولقب بهذا الاسم لأنه يخلق لك عالم من المرح ويوفر لك الأيقونات التي تغير تردد صوتك إلى الدرجة التي تفضلها أنت.

رغم أن هذا التطبيق يوجد نظام مدفوع له لحرية استعماله على مدار 24 ساعة إلا أنه يسمح لك بالاستخدام المجاني ولكن لفترة محدودة يوميًا مدتها 5 ثواني فقط، ولكن إن كنت ترغب في استعمال التطبيق لتغيير صوتك في مكالمات هاتفية مدتها تزيد عن خمسة ثواني، فعليك أن قوم بادخار القيمة المتاحة لك كل يوم حتى تصبح بعدد الدقائق التي تريدها لتطول المكالمة الهاتفية بينك وبين أحد الأشخاص الذي ترغب في اللعب معه.

ويوجد عروض متنوعة تساعدك على توفير هذه الثواني سريعًا دون الحاجة إلى الانتظار كل يوم لتجميعها، ومن هذه العروض هي تنزيل لعبة اسمها lord mobile، سيتعين عليك تثبيت اللعبة ومن ثم تشغيلها لبدء لعب أول مستوى فيها ومع تجاوزك للمستويات والفوز في اللعبة، ستوفر لك اللعبة دقائق بدون أي أجر مادي، أما بالنسبة لطريقة تغيير الصوت في برامج تغيير الصوت للاندرويد بالتفصيل سنوضحها لكم في الفقرة التالية.

طريقة تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد

نقدم لكم طريقة تغيير نبرة صوتك أثناء المكالمات الهاتفية باستخدام اي تطبيق تغيير الصوت في المكالمات، في السطور الآتية:

  • أولًا: يجب أن تذهب إلى جوجل بلاي ستور والبحث في المربع العلوي عن برنامج بعينه لتغيير الصوت في المكالمات الهاتفية، وليكن مثلًا إحدى هذه التطبيقات الثلاثة (voice changer أو iosأو fun call ).
  • ثانيًا: بمجرد أن يتم إنتهاء عملية التثبيت للبرنامج إذهب إلى سطح المكتب في هاتفك وإنقر مرة واحدة على لوجو التطبيق لتشغيله وبدء العمل عليه.
  • ثالثًا: ستظهر لك خانة تشبه أول صفحة تظهر لك في تطبيق الواتساب عند استعماله لأول مرة، وهي خطوة إدخال رقم الهاتف الخاص بك.
  • رابعًا: إختر علم الدولة التي تقيم بها حتى يتم وضع لك المفتاح المناسب قبل الرقم، ثم أدخل رقم الجوال الخاص بالشخص الذي تريد المزاح معه وعمل المقلب به في الخانة الفارغة بجواره.
  • خامسًا: ستجد في الأعلى ظهور مجموعة من الرموز التعبيرية وأسفل منها يوجد كلمات بالانجليزية، وهذه الخانة هي خانة تغيير الأصوات ويجب أن تختار الاختيار المناسب لك قبل إجراء المكالمة حتى لا تتحدث بصوتك الأصلي.
  • سادسًا: إنقر على أيقونة الهاتف الخضراء لإجراء مكالمة تليفونية وقم برفع مستوى الصوت ليكون واضحًا لك.

شاهد ايضا: كيفية استخدام الـgps على الاندرويد

افضل برامج تغيير الاصوات اثناء المكالمات للاندرويد

نقدم لكم كيفية تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد وأهم وأفضل برامج تغيير الاصوات اثناء المكالمات للاندرويد فيما يلي بشكل مفصل:

Smart Fake Call

كيفية تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد
كيفية تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد
  • وهو تطبيق مجاني لتزييف صوت المتكلم صاحب الاتصال الهاتفي ويسهل تغيير صوته.
  • ويمكن الاعتماد عليه إن كنت تريد أن تخرج من مكان ما بحجة أنه قد جاءك إتصال هاتفي من شخص مهم.
  • هذه المكالمة لا تستهلك من رصيدك الفعلي للهاتف ولكنها عبارة عن مكالمة وهمية مجانية.

يمكنك تحميل برنامج تغيير الصوت عند الاتصال للاندرويد بالاصدار الحديث بعد النقر فوق هذا الرابط https://directapp.net/%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82-fake-caller-id-apk/

Call Voice Changer

كيفية تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد
كيفية تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد
  • من ضمن مزايا التطبيق أنه يساهم في حل مشكلة عدم توفر لديك أكثر من رقم، لأنه يخلق لك الأرقام الوهمية التي يمكنك التواصل هاتفيًا من خلالها.
  • موجود إصدار حديث منه على جوجل بلاي ستور.
  • به مجموعة مميزة من نبرات الاصوات المختلفة لديك حرية الاختيار بينها.
  • يوجد أيقونة لضبط مستوى الصوت يمكنك رفعه أو جعله حاد ورفيع أو قوي غليظ أو مضحك.
  • البرنامج يوجد منه نسخة خاصة بهواتف الأيفون الذكية وسهل التنزيل.
  • متاح تنزيل برنامج تغيير الصوت في المكالمات مدفوع 2022 لهواتف الاندرويد ومساحته مناسبة ليست كبيرة جدًا بما يعطل عليك أعمالك على التطبيقات الأخرى.
  • يمكنك تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط https://call-voice-changer-intcall.ar.uptodown.com/android

هل يوجد برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة؟

نعم يوجد العديد من برامج تغيير الصوت اثناء المكالمة وهي تتمثل في:

  • Call Voice Changer
  • Smart Fake Call
  • fun call
  • Phone Prank Calls
  • Voice FX

للمزيد : أفضل مسجل مكالمات للاندرويد 10 | شرح بالخطوات

الاسئلة الشائعة

كيف اغير صوتي في المكالمات؟

تستطيع تغيير صوتك في مكالمات الهواتف التي تعمل على نظام الاندرويد بعد تنزيل برنامج تغيير الصوت، بمجرد أن تفتحه قم بكتابة رقم هاتف صديقك الذي ترغب بالمرح معه، وإختر المؤثر الصوتي الذي يروق لك وإنقر على بدء المكالمة الهاتفية.

كيف اغير صوتي في المكالمات بدون برامج؟

بعد قراءتك لطرق وكيفية تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد يمكنك تغيير صوتك في المكالمات الهاتفية بدون أي برامج تغيير الصوت، كل ما عليك فعله هو الاستعانة بأداة الويب الموجودة في الانترنت وهي وسيلة رائعة لتغيير نبرات الصوت ونتائجها مجربة ومضمونة بدون أي مجهود منك للبحث عن أفضل تطبيقات تغيير الصوت في المكالمات الهاتفية.

رابط تحميل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد بدون انترنت؟

رغم أن أغلب التطبيقات لا يمكن ان تعمل إلا في وجود الانترنت إلا أن الأمر يختلف مع برامج تغيير الصوت في المكالمات، لأنها تتيح لك حرية استخدام التطبيق حتى بدون إشارة إنترنت ولكن يجب أن يكون التطبيق مثبت على جهازك، ورابط تحميل البرنامج هو https://play.google.com/store/apps/details?id=com.postema.change.voicee&hl=ar&gl=US