كشفت شركة Amazfit عن ساعتها الذكية الجديدة والتي تحمل إسم GTR3 المزودة بشاشة من نوع Amoled ومستشعرات من أجل معرفة الحالة الصحية للمستخدم كما كما أنها مزودة ببطارية بسعة 450 مللي آمبير وقادرة على إبقاء المستخدم على إطلاع دائم بوسائل التوصل الإجتماعي الخاص به والكثير من المواصفات والمميزات الآخرى التي سوف نتعرف عليها في مقالنا هذا كما سوف نتعرف على ثمن السماعة في الأسواق أيضاً.

تعريف ساعة GTR3

تسعى شركة أمازفيت الصينية دوماً إلى إطلاق ساعات ذكية بمواصفات قوية ومميزات كثيرة وبأسعار إقتصادية مناسبة كي يتمكن الجميع من إقتنائها خاصة الشريحة التي لاترغب بإنفاق الكثير من الأموال في سبيل شراء الساعات الباهظة الذكية مثل ساعات أبل وسامسونج بالدرجة الثانية. وننصح دوماً بجعل منتجات الشركة هذه الخيار الأول للشخص الذي يريد شراء ساعة ذكية كونها منتجات ذات جودة عالية ودائماً مايتم تزويدها بتقنيات جديدة وتطوير التقينات القديمة الموجودة في الإصدرات السابقة.

ساعة GTR3
GTR3

تصيمم ساعة gtr3

تأتي ساعة أمازفيت الجديدة بتصميم كلاسيكي يشبه تصميم الساعات التقليدية ذات وجه أمامي من الزجاج وإطار من الالومنيوم عالي الجودة ويبلغ وزن الساعة قرابة 32 جرام وهو وزن مثالي ولن تسبب إزعاج للمستخدم على المدى الطويل، وتكون أبعاد الساعة على الشكل التالي:

  • 10.8 ملم بالنسبة للطول.
  • 45 ملم بالنسبة للعرض.
  • 45.8 ملم بالنسبة للسماكة.

والزجاج المستخدم في شاشة الساعة من نوع 2.5D الذي يمنح الساعة مقاومة للكسر والخدش كما أنه يحميها من الغبار، ويوجد على الجانب الأيمن للسماعة زر يمكن من خلاله التنقل بين القوائم التي تعرضها الشاشة كما أنه يسمح بتغيير واجهة الشاشة ويوجد زر آخر بجواره يسمح بإيقاف أو تشغيل الساعة.

حزام الساعة فهو مصنع من السيليكون عالي الجودة وهي متوفرة بالألون الأسود والرمادي أيضاً ومناسبة للإستخدام عند ممارسة مختلف انواع الأنشطة الرياضية وغيرها من الأنشطة مثل السباحة أو الجري  كما أنها مناسبة للإستخدام عند التواجد في الصالة الرياضية وذلك بفضل مقاومة الساعة الماء على عمق كبير جداً.

شاشة الساعة من نوع Amoled والجميع يدرك أن هذه النوع من الشاشات هو عالي الجودة وتبلغ مساحة الشاشة 1.39 بوصة وبدقة تصل حتى 445×445 بيكسل بكثافة بيكسلات تصل حتى 326 بيكسل لكل بوصة وبنسبة سطوع 1000 شمعة. وبما أن الشاشة من نوع الاموليد فهي بالتأكيد تدعم تقنية Always in display من أجل عرض الإشعارات بشكل دائم.

الساعة توفر للمستخدم 100 واجهة جميلة يمكن إستخدامها وتتضمن وجود 10 خلفيات قابلة للتعديل من قبل المستخدم كما أنها تتضمن 15 خلفية آخرى متحركة ويمكن للمستخدم رفع خلفيات آخرى تناسب إحتياجاته عن طريق هاتفه المحمول.

اداء ساعة GTR3

تحتوي الساعة على الكثير من المستشعرات التي تدل على الحالة الصحية لمستخدمها، فهي تحتوي على مستشعر لقياس ضربات القلب ومستشعر للتنفس ومستشعر لقياس نسبة الأوكسيجين وضغط الدم وتعرض الشاشة جميع هذه المعلومات في آن واحد، وفي حال تم إستخدام الساعة من قبل السيدات فهي توفر مراقبة للدورة الشهرية وتستطيع التعرف على أوقات الحيض والمبيض أيضاً.

يمكن الإستفادة من الخدمات الصحية التي تقدمها الساعة بشكل أكبر من ذلك إذ أن الساعة تحتوي على مستشعرات للنوم فهي تقوم بمراقبة دورة النوم للمستخدم وتحليلها من أجل معرفة مشاكل النوم كما أنها تقوم بإقتراح الحلول المناسبة لها، وتقوم الساعة بحساب عدد السعرات الحرارية التي يبذلها الجسم كما أنها تقوم بحساب عدد الخطوات التي قام بها المستخدم وماهي المسافات التي قطعها أيضاً.

تتصل الساعة بالأقمار الصناعية وتتيح ميزة تحديد الواقع GPS  بإصدارت GPS, BDS, Galileo, QZSS كي تستطيع تحديد موقع المستخدم بدقة شديدة على Googl maps وتحديد المسارات المختلفة التي سلكها المستخدم في يومه.

تدعم السماعة الكثير من المميزات الآخرى مثل الرزنامة الرقمية وميزة العثور على الهاتف و تشغيل flash الهاتف والبوصلة وجدول تتبع المهام كما تدعم المنبه وساعة الإيقاف ويمكن من خلالها معرفة حالة الطقس أيضاً.

تعمل السماعة مع نظام التشغيل Android 7.0 مع إمكانية التوافق مع إصدارات أعلى قد تصل حتى Android 11 وهي تدعم نظام التشغيل IOS بإصداراه 12.0 وبالطبع تستطيع التعامل مع الإصدارات الأحدث لنظام التشغيل هذا.

GTR3
GTR3

بطارية ساعة امازفيت gtr3

تأتي ساعة GTR3 ببطارية بسعة 450 مللي آمبير تكفي للإستخدام لمدة 21 يوم في حالة الإستخدام الطبيعي واليومي ويمكن أن تصل مدة الإستخدام حتى 35 يوم في حال تم تفعيل وضع Battery Saver mode، وتحتاج البطارية إلى الشحن لمدة ساعتين فقط ويتم شحنها عن طريق شاحن مغناطيسى.

مميزات ساعة GTR3

  • بطارية الساعة ذات سعة ضخمة تصمد لمدة طويلة من الإستخدام.
  • دعم الكثير من المستعشرات التي تساعد على البقاء بإطلاع دائم على حالة المستخدم الصحية.
  • مقاومة للماء حتى عمق 50 متر.
  • متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل Android و IOS.
  • وجود طبقة من الزجاج لمقاومة الكسر والخدش.
  • تصميم أنيق وكلاسيكي للساعة.

عيوب ساعة جي تي أر 3

  • البطارية تحتاج إلى وقت طويل بعض الشيىء للشحن.

محتويات صندوق ساعة جي تي أر 3

  •  ساعة GTR3.
  • دليل الإستخدام والإرشاد.
  • شاحن مغناطيسي.

سعر ساعة GTR3

يرجى العلم بأن الأسعار وقت كتابة المقال وأن الأسعار يتم تحديثها بشكل دوري في خانة السعر أسفل الجدول ويبلغ سعر ساعة GTR3 في الأسواق قرابة 3499 جنيه مصري.

المواصفات

عام

الماركة امازفيت
الموديل GTR3
الحالة متاح للبيع
مميزات الجهاز بطارية الساعة ذات سعة ضخمة تصمد لمدة طويلة من الإستخدام.
دعم الكثير من المستعشرات التي تساعد على البقاء بإطلاع دائم على حالة المستخدم الصحية.
مقاومة للماء حتى عمق 50 متر.
متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل Android و IOS.
وجود طبقة من الزجاج لمقاومة الكسر والخدش.
تصميم أنيق وكلاسيكي للساعة.
عيوب الجهاز البطارية تحتاج إلى وقت طويل بعض الشيىء للشحن.

تصميم الساعه

الالوان الأسود والرمادي
الوزن 32 جرام
خامة الهيكل الومنيوم
خامه السوار سيليكون
مقاومة الماء 50 متر
عدد أوجه الساعه +100 وجه

شاشه الساعه

نوع الشاشة AMOLED
حجم الشاشة 1.39 بوصة
دقة الشاشة 50×450 بكسل
تصميم الشاشه دائري
الحماية زجاج من نوع 2.5D
مزايا اخرى دعم Always in Display

مستشعرات الساعة

مؤشرات الأكسجين في الدم
مؤشرات النوم
مستشعرات اخرى معدل ضربات القلب, قياس الأكسجين في الدم
تحديد مواقع GLONASS, GALLIEO, BDS, QZSS

سوفت وير الساعه

نظام التشغيل أندرويد 7.0 Nougat
نظام التشغيل المتوافق Android 7.0 ويمكن تحديثه، IOS 12.0 ويمكن تحديثه
دعم اللغة العربية UNKnown

هاردوير الساعه

مدخل الذاكرة ---

بطاريه الساعه

سعة البطارية 450 مللي آمبير
الشحن اللاسلكي لا يدعم مرفق شاحن مغناطيسى
عمر البطاريه 21 ساعة

السعر

سعر السوق
3499 جنيه مصري
إذا كان السعر باللون الأحمر معنى ذلك أن سعر السوق أعلى من السعر الرسمي وأن عليك الانتظار أو الشراء من الأماكن الرسمية
إذا كان السعر باللون الأزرق معنى ذلك أن سعر السوق أقل من السعر الرسمي إذن الأسعار مناسبة للشراء الآن