شركة ابل في شهر سبتمبر بعام 2019 بالإعلان عن إصدارها الجديد للساعات الذكية وقد اعلنت شركة ابل في هذا الحدث أيضا عن ساعة Apple watch Series 5، كما تم الإعلان في هذا الحدث ايضا عن الجيل الجديد من هواتف آيفون والأجهزة اللوحية والساعات الذكية، كما جائت هذه الساعة الجديدة بمواصفات ودعم لخدمات متعددة.

حيث تأتي ابل واتش 5 مع عتاد ممتاز يتمثل في المعالج الرئيسي Apple S5 والمعالج الرسومي PowerVR بجانب مساحة تخزين داخلية سعتها 32 جيجابايت، كما يوجد مواصفات كثيرة سوف نتعرف عليها من موقع ناس فونز.

مواصفات Apple watch Series 5

ساعة Apple watch Series 5 جائت من نوع ال LTPO OLED capacitive touchscreen، كما تكون هذه الشاشة بحجم 1.78 بوصة بجودة 448 × 368 بكسل كما يكون كثافة البكسلات هي 326 بكسل لكل انش، أيضا هذه الشاشة تكون مدعمة ب16 مليون لون مع مواصفات | Always-on display | 1000 nits |3D Touch display.

Apple-Watch-Series-5

كما ذكرنا إن شاشة الساعة من نوع (LTPO) التي تعتمد في تصنيعها على السيليكون متعدد البلورات والأكسيد على درجات حرارة منخفضة، ويتم دعمها بمجموعة من التقنيات للحفاظ على الطاقة لتحافظ Apple Watch Series 5 على عمر بطارية 18 ساعة من التشغيل المتواصل.

تدعم هذه الساعة ابل واتش سيريس 5 نوع شريحة من eSIM، حيث تقوم بالدعم لشرائح شبكت الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع، ويكون المعالج الرئيسي Apple S5 والمعالج الرسومي PowerVR بجانب مساحة تخزين داخلية سعتها 32 جيجابايت، لكي تكون بذلك أحد افضل الساعات الذكية بشكل عام فيما يتعلق بالاداء.

هذه الساعة مقاومة للماء حتي عمق 50 متر، كما إن الساعة حاصة علي شهادة ECG من مؤسسة التكنولوجيا الصحية الامريكية،  وتدعم خاصية اللمس ثلاثي الابعاد، كما تتوافر موديلات بعلبة من الألمونيوم و موديلات الفولاذ المقاوم للصدأ.

ساعة Apple watch Series 5 تكون شاشتها مزودة بخاصية Always-on display وتكون الشاشة محمية بطبقة من الزجاج الكريستالي القوي، كما إنها تدعم الساعة تقنية NFC وتدعم الساعة حساس قياس نبضات القلب.

ابل واتش سيريس 5 تدعم  نظام التحدث الالي وتدعم خاصية الشحن اللاسلكي، الساعة مصنعة من السيراميك مع اطار من الاستانلس ستيل لحماية أكبر، كما تكون بطارية ساعة ابل واتش سيريس5 بسعة 292 مللي امبير.

تدعم Series 5 ميزة Apple Pay ومزامنة موسيقاك على Apple Music وبالتأكيد إمكانية التواصل السريع مع أصدقائك عن طريق المكالمات والرسائل، إلى جانب الواجهات المختلفة للساعة الجديدة والتي تناسب كافة الأذواق.

تأتي Series 5 مع بوصلة مدمجة كاملة، بحيث يمكنك استخدام تطبيق الخرائط على الساعة تمامًا كما تفعل على جهاز iPhone ومعرفة الطريق التي تتجه بها، هو شاشتها الجديدة مع ميزة always on display الذكية والتي تعرض الوقت والمعلومات تلقائيا عند رفع معصمك أو بالنقر على الشاشة نقرة واحدة، وعندما لا يكون معصمك مرفوع يتم تعتيم الشاشة بذكاء للحفاظ على الطاقة.

سعر هذه الساعه “ابل واتش سيريس 5” هو 12900 جنيه مصري.

Apple-Watch-Series-5

أيضا يمكنك التعرف على سعر ومواصفات ساعة ابل واتش اديشن سيريس 5

عزيزي القارئ يمكنك الٱن أن تستمتع بخدمة اختار موبايلك التي يدعمها الموقع الخاص بنا لمساعدة القارئ من خلال وضع الإمكانيات، الفئة السعرية، والمتطلبات التي ترغب فيها في الهاتف، ثم يتم توجيهك إلى أقرب نسخة من الهاتف الذي ترغب فيه حتى تستمتع بالمراجع الشاملة عنه، جربها الٱن…

المواصفات

عام

الماركة أبل
الموديل Apple Watch Series 5
تاريخ الاعلان عن الجهاز 01 سبتمبر, 2019
الحالة غير متاح للبيع
مميزات الجهاز 1- مقاومة للماء حتي عمق 50 متر.
2- تدعم خاصية اللمس ثلاثي الابعاد.
3- تدعم خاصية الشحن اللاسلكي.
4- تدعم الساعة حساس قياس نبضات القلب.
عيوب الجهاز 1- لا تمتلك الساعة أية كاميرا.
2- سعر الساعة مرتفع نسبياً.

تصميم الساعه

الابعاد 44x 38 x 10.7
الالوان الأبيض، والأسود، والوردي، والرمادي
الوزن 47.8 جرام
خامة الهيكل استانلس ستيل
مقاومة الماء 50 متر

شاشه الساعه

نوع الشاشة OLED
حجم الشاشة 1.78 بوصة
دقة الشاشة 448x 368 بكسل
تصميم الشاشه مربع
الحماية Sapphire crystal glass
مزايا اخرى تدعم خاصية الـ Always-on Display

مستشعرات الساعة

مستشعرات اخرى معدل ضربات القلب, التسارع, للإضاءة المحيطة, الجيروسكوب
تحديد مواقع GPS, GLONASS, GALLIEO

سوفت وير الساعه

نظام التشغيل watchOS 6.0
نظام التشغيل المتوافق iOS
دعم اللغة العربية UNKnown

هاردوير الساعه

معالج الساعه Apple S5
الذاكرة العشوائية 1 جيجا رام
مدخل الذاكرة
المساحه الداخلية 32 جيجا

بطاريه الساعه

سعة البطارية 296 مللي أمبير
الشحن اللاسلكي
عمر البطاريه 18 ساعة

السعر

السعر الرسمي سعر السوق
14000 جنيه 12900 جنيه
إذا كان السعر باللون الأحمر معنى ذلك أن سعر السوق أعلى من السعر الرسمي وأن عليك الانتظار أو الشراء من الأماكن الرسمية
إذا كان السعر باللون الأزرق معنى ذلك أن سعر السوق أقل من السعر الرسمي إذن الأسعار مناسبة للشراء الآن

الصور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *