سعر ومواصفات ساعة أبل ووتش سيريس 2 (42)

إن شركة آبل في شهر ديسمبر لعام 2016 قامت بالإعلان عن إصدارها الجديد للساعات الذكية وقد اعلنت شركة ابل في هذا الحدث أيضا عن ساعة أبل واتش اديشن سيريس 2 (42)، كما تم الإعلان في هذا الحدث أيضا عن الجيل الجديد من هواتف آيفون والأجهزة اللوحية والساعات الذكية، كما جائت هذه الساعة الجديدة بمواصفات ويدعم خدمات متعددة.

حيث تأتي ابل واتش اديشن سيريس 2 (42) ويتمثل في المعالج الرئيسي apple s2 ولاتدعم ذاكرة داخلية ولا ذاكرة عشوائية ، كما يوجد مواصفات كثيرة سوف نتعرف عليها من ناس فونز..

Apple Watch Series 2 42mm

مواصفات ساعة أبل ووتش سيريس 2 (42)

إن ساعة آبل ووتش إيديشن سيريس 2 جاءت من نوع AMOLED  وتدعم الساعة 16 مليون لون مع مواصفات | Always-on display | 1000 nits |3D Touch display، وبها طبقة من زجاج الياقوت الكريستالي للحماية من السقوط والصدمات.

كما تكون هذه الساعة بوزن 45.6 جرام، وتكون أبعاد الساعة هي (42.6 × 36.5 × 11.4 ملم) وتتميز بمقاومتها للماء،  فهي تقاوم الماء حتى عمق 50 متر.

الساعة تكون بحجم 1.65 بوصة بجودة 390 × 312 بكسل كما يكون كثافة البكسلات هي 303 بكسل لكل انش وتدعم الكثير من المميزات التي سوف نذكرها.

تعمل الساعة من خلال بطارية و تكون هذه البطارية من الليثيوم أيون غير قابلة للإزالة، تكون بسعة 273 مللي أمبير وتدعم الشحن اللاسلكي من خلال قاعدة مغناطيسية.

فهي لا تدعم الشحن السريع والشحن العكسي، كما تدعم الساعة اجهزة استشعار مثل مستشعر نبضات القلب

و مقياس التسارع والجيروسكوب والإضاءة المحيطة.

ما قدمت ساعة أبل ووتش إيديشن سيريس 2 (42) خدمة تحديد الموقع الجغرافي من خلال الـ GPS المدمج، تدعم خاصية البلوتوث و جاء بإصدار Bluetooth 4.0.

من خلال البلوتوث المتوفر بها تستطيع الربط مع الهاتف لسماع مختلف الصوتيات وتدعم مكبر صوت، وهي تدعم ال MB3 ونغمات ال WAV وتفعيل التنبيه .

لكن نظام الساعة لا يدعم الاتصال الخلوي ولا تدعم خدمة راديو إف إم، ولا يوجد بها منفذ للـ USB ولا منفذ 3.5 ملم للسماعات، ولا تدعم خاصية المعالج الرسومي.

أيضا الساعة لا تدعم شبكات التواصل فهي لا تحتوي على مكان لشرائح شبكات التواصل ولا تدعم منفذ الـ USB، هذا بالإضافة إلى أنها لاتدعم خاصية الكاميرا.

كما تدعم ساعة أبل ووتش إيديشن سيريس 2 (42) لخاصية اللمس المتعدد وخاصية الـ NFC، كما يعد  من أشهر ما يميزها انها متوافقة مع المساعد الرقمي Siri، والمتوافق مع هواتف آيفون 5 أو الأحدث منه.

ساعة ابل ووتش إيديشن سيريس 2 (42) تدعم التوصيل بالبيانات الخارجية اللاسلكية من خلال الواي فاي، حيث تدعم واي فاي بترددات wi-fi 802.11 b/g/n.

Apple Watch Series 2 42mm

مميزات ساعة أبل ووتش إيديشن سيريس 2 (42)

  • تضم الساعة مختلف المستشعرات.
  • مقاومة الماء عمق 50 متر.
  • تدعم خاصية الـ NFC.
  • تدعم تشغيل الصوتيات.
  • تحديد الموقع الجغرافي.

عيوب ساعة أبل ووتش إيديشن سيريس 2 (42)

  • لا تدعم الشحن السريع.
  • لا تدعم خاصية الكاميرا.
  • لا تدعم المعالج الرسومي.
  • لا تدعم ذاكرة داخلية و لا عشوائية.

سعر هذه الساعة (أبل ووتش إيديشن سيريس 2 -42) هو 14000 جنيه مصري.

عزيزي القارئ يمكنك الٱن أن تستمتع بخدمة اختار موبايلك التي يدعمها الموقع الخاص بنا لمساعدة القارئ من خلال وضع الإمكانيات، الفئة السعرية، والمتطلبات التي ترغب فيها في الهاتف، ثم يتم توجيهك إلى أقرب نسخة من الهاتف الذي ترغب فيه حتى تستمتع بالمراجع الشاملة عنه، جربها الٱن…

المواصفات

عام

تصميم الساعه

شاشه الساعه

مستشعرات الساعة

سوفت وير الساعه

هاردوير الساعه

بطاريه الساعه

الصور

السعر

السعر الرسمي 14000 جنيه

سعر السوق 14000 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *