سعر ومواصفات ساعة أبل ووتش سيريس 2 (38)

 شركة آبل في شهر سبتمبر لعام 2016 قامت بالإعلان عن إصدارها الجديد للساعات الذكية وقد اعلنت شركة ابل في هذا الحدث أيضا عن ساعة أبل واتش اديشن سيريس 2 (38)، كما تم الإعلان في هذا الحدث أيضا عن الجيل الجديد من هواتف آيفون والأجهزة اللوحية والساعات الذكية، كما جائت هذه الساعة الجديدة بمواصفات ويدعم خدمات متعددة.

حيث تأتي ابل واتش اديشن سيريس 2 (38) ويتمثل في المعالج الرئيسي apple s2، كما يوجد مواصفات كثيرة سوف نتعرف عليها من ناس فونز.

Apple Watch Series 1 Aluminum 38mm

مواصفات ساعة أبل ووتش سيريس 2 (38)

جاءت الساعة ( أبل ووتش سيريس 2 – 38 )بشاشة حجمها 1.5 بوصة بجودة 340 × 272 بكسل كما يكون كثافة البكسلات هي 290 بكسل لكل إنش وجاءت تلك الشاشة تدعم طبقة حماية من الياقوت الكريستالي.

كما كانت الشاشة من نوع الـ AMOLED، تدعم أيضا تقنية  Always-on display | 1000 units |3D Touch display، هذا بالإضافة مقاومة الماء حتى عمق 50 متر.

كما جئت ساعة أبل ووتش سيريس 2 (38) بأبعاد 38.6*33.3*11.4ملم ، ويكون وزنها هو 41.9 جرام، وتم تصنيع الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ و يكون الجزء الخلفي من السيراميك .

أيضا تميزت ساعة أبل ووتش إيديشن سيريس 2 (38) بإنها تدعم التوصيل بالبيانات الخارجية اللاسلكية من خلال الواي فاي، حيث تدعم واي فاي بترددات wi-fi 802.11 b/g/n.

أيضا تعمل ساعة أبل ووتش سيريس 2 (38) من خلال بطارية غير قابلة للإزالة، وتكون هذه البطارية من نوع ليثيوم أيون بسعة 273 ملي أمبير، وتكون على وضع الاستعداد 18 ساعة.

تدعم بطارية ساعة أبل ووتش سيريس 2 (38) الشحن اللاسلكي من خلال القاعدة المغناطيسية التى تصدر الطاقة، فهي لا تدعم الشحن السريع و لا تدعم الشحن اللاسلكي ولا تدعم الشحن العكسي.

 كما تدعم الساعة اجهزة استشعار مثل مستشعر نبضات القلب و مقياس التسارع والجيروسكوب والإضاءة المحيطة، ويدعم مقاومة الماء حتى عمق 50 متر من سطح الماء .

أيضا الساعة لا تدعم شبكات التواصل فهي لا تحتوي على مكان لشرائح شبكات التواصل ولا تدعم منفذ الـ USB، هذا بالإضافة إلى أنها لاتدعم خاصية الكاميرا.

تحتوي ساعة أبل ووتش سيريس 2 (38) على ذاكرة داخلية بسعة 8 جيجا بايت لكنها لا تدعم إمكانية وضع ذاكرة خارجية إضافية، كما تتوافق مع ايفون والأحدث منه أيضا.

تميزت ساعة أبل ووتش سيريس 2 (38) بأنها تستخدم لعرض للصور وتدعم خدمة المساعد الشخصي سيرا بجميع اللغات وايضا تدعم تشغيل الصوتيات فهي تدعم مكبر صوتي.

من خلال البلوتوث المتوفر بها تستطيع الربط مع الهاتف لسماع مختلف الصوتيات وتدعم مكبر صوت، وهي تدعم ال MB3 ونغمات ال WAV وتفعيل التنبيه .

لا تدعم ساعة ابل ووتش سيريس 2 (38) الاتصال الشبكي، لأنها لا تدعم شرائح اتصال ولا تدعم GPRS,EDGE.

Apple Watch Series 1 Aluminum 38mm

عيوب ساعة أبل ووتش إيديشن سيريس 2 (38)

  • لا تدعم الشحن السريع.
  • لا تدعم خاصية الكاميرا.
  • لا تدعم راديو إف إم.
  • لا تدعم منفذ 3.5 ملم.

مميزات ساعة أبل ووتش إيديشن سيريس 2 (38)

  • مصنعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • طبقة حماية من الياقوت الكريستالي.
  • مستشعر مقياس معدل ضربات القلب.
  • مقاومة الماء عمق 50 متر و خاصية الـ NFC.
  • تدعم تشغيل الصوتيات وتحديد الموقع الجغرافي.

سعر هذه الساعة (أبل ووتش إيديشن سيريس 2 -38) هو 11700 جنيه مصري.

عزيزي القارئ يمكنك الٱن أن تستمتع بخدمة اختار موبايلك التي يدعمها الموقع الخاص بنا لمساعدة القارئ من خلال وضع الإمكانيات، الفئة السعرية، والمتطلبات التي ترغب فيها في الهاتف، ثم يتم توجيهك إلى أقرب نسخة من الهاتف الذي ترغب فيه حتى تستمتع بالمراجع الشاملة عنه، جربها الٱن…

المواصفات

عام

تصميم الساعه

شاشه الساعه

مستشعرات الساعة

سوفت وير الساعه

هاردوير الساعه

بطاريه الساعه

الصور

السعر

السعر الرسمي 5700 جنيه

سعر السوق 5600 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *