سعر ومواصفات ساعة ابل واتش اديشن سيريس 6

قامت شركة ابل بإصدار ثالث ساعة من إصدارت ابل الحديثة للساعات الذكية و هي ساعة ابل واتش اديشن سيريس 6، هذا الساعة التي تم الإعلان عنها في شهر سبتمبر عام 2020 و تم ايضا إصدارها في نفس الشهر من نفس العام، كما جائت ساعة ابل واتش ايديشن سيريس 6 بمواصفات وتقنية عالية، كما جاء سعرها مرتفع حيث أعلنت شركة ابل في نفس الحدث ان سعها سوف يكون يترواح بين 700$ : 800$ وهذا يعادل في مصر 15 ألف جنيه مصري.

فقد قامت شركة ابل بإصدارات متعددة بمواصفات متميزة، كما أن الأمر لمعرفة مواصفات ساعة ابل واتش اديشن سيريس 6 أصبح يشغل بال الكثير كمواصفات و سعر وكل ذلك التفاصيل، لهذا قمنا بطرح تلك المواصفات لمعرفتكم وذلك من خلال موقع ناس فونز .

مواصفات ساعة ابل واتش اديشن سيريس 6

تأتي ساعة ابل واتش اديشن سيريس 6 بمعالج Apple S6الجديد وهو معالج ثنائي النواة، وتأتي مع مستشعرات مثل (قياس نبضات القلب الجيل الثاني – الباروميتر – جيروسكوب – always-on altimeter – SpO2 – VO2max)، كما إنها تعمل بنظام watchOS 7.0 ، بالاضافة الى توفرها بسعة تخزين 32 جيجابايت مع 1 جيجابايت رام ودعم بطارية بسعة وتدعم الشحن السريع، كما يكون أيضا المعالج ثنائي النواه من نوع Apple S6 مع معالج رسوميات من نوع PowerVR.

سعر ومواصفات ساعة ابل واتش اديشن سيريس 6

حيث تم الإعلان عن الساعة في 15 سبتمبر، 2020،  وقام مصنوع من خامات الزجاج في الامام (طبقة حماية زجاج Sapphire crystal glass)، الخلف من السيراميك، الإطار من التيتانيوم، وكما تكون أبعاد الساعه 44 × 38 × 10.7 مم. ووزنها 41.3 جرام، كما انها تحتوي على بطارية ليثيوم أيون سعة 303.8 مللي أمبير ، غير قابلة للإزالة وتدعم الشحن اللا سلكي بنظام منخفض لاستهلاك الطاقة المخفضة والمحافظة على الساعة.

ساعة ابل واتش اديشن سيريس 6 تتوفر بسعة تخزين 32 جيجابايت مع 1 جيجابايت رام، كما تدعم مستشعرات (التسارع، جيروسكوب، نبضات القلب، البارومتر، مقياس الارتفاع الدائم، SpO2، VO2max، البوصلة، الدوران)، وتدعم مكبر صوتي.هذا الهاتف ابل واتش ايديش سيريس 6 جاء مقاوم للماء حتى عمق 50 متر، كما إنها تدعم تركيب شريحة إلكترونية، وتدعم شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع، كما تأتي مع شاشة بحجم 1.78 بوصة من نوع Retina LTPO OLED وبدقة عرض 448×368 بيكسل مع كثافة بيكسلات، 326 بيكسل / البوصة، تأتي مع ميزات اضافية مثل (شاشة ثلاثية الأبعاد للمس، 1000 شمعة سطوع، شاشة تعمل دائما). وبها طبقة حماية ضد الخدوش (زجاج السافير).

Apple-Watch-Edition-Series-6

هذه الساعة أيضا تدعم الأوامر الصوتية وتدعم الواي فاي بترددات Wi-Fi 802.11 b/g/n، ثنائي النطاق، كما إنها تدعم البلوتوث الاصدار 5.0, A2DP, LE، وتدعم نظام الـ GPS بإصدارات A-GPS, GLONASS, GALILEO, QZSS، مع دعم تقنية الـ NFC.

كما تأـي الساعة “ابل واتش ايديشن سيرس 6” بمستشعرات  التسارع و جيروسكوب و بارومتر و مستشعر الارتفاع و مستشعر لقياس معدل الأكسجين في الدم ومستشعر لقياس معدل ضربات القلب.

كما كانت عيوب الساعة هي التصميم لم يتغير عن سابقيه وسعر الساعه الذي مازال مرتفع.

أيضا يكون محتوي الجهاز “ابل واتش ايديشن سيريس 6″ الساعة – منصة الشحن – أحزمة الساعة”.

سعر هذه الساعة “ابل واتش ايديشن سيريس 6” هو 14000 EGP.

أيضا يمكنك التعرف على سعر ومواصفات ساعة ابل واتش ايديشن سيريس 5

عزيزي القارئ يمكنك الٱن أن تستمتع بخدمة اختار موبايلك التي يدعمها الموقع الخاص بنا لمساعدة القارئ من خلال وضع الإمكانيات، الفئة السعرية، والمتطلبات التي ترغب فيها في الهاتف، ثم يتم توجيهك إلى أقرب نسخة من الهاتف الذي ترغب فيه حتى تستمتع بالمراجع الشاملة عنه، جربها الٱن…

المواصفات

عام

الماركة آبل
الموديل Apple Watch Edition Series 6
تاريخ الاعلان عن الجهاز 24 يوليو, 2021
الحالة متاح للبيع
مميزات الجهاز طبقة حماية ضد الخدوش (زجاج السافير).
تدعم نظام الـ GPS.
مقاومة للماء لعمق 50 متر.
تدعم مكبر صوتي.
تدعم الشحن اللاسلكي السريع.
عيوب الجهاز التصميم لم يتغير عن سابقيه.
سعر الساعه مازال مرتفع.

تصميم الساعه

شاشه الساعه

مستشعرات الساعة

سوفت وير الساعه

هاردوير الساعه

بطاريه الساعه

الصور

السعر

السعر الرسمي 15000

سعر السوق 14000

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *