تأتي ساعة amazfit gtr3  بتصميم في منتهى الأناقة والجمال وهي مزودة بشاشة من نوع amoled . وتقدم الكثير من الخدمات المميزة على الصعيد الصحي للمستخدمين كما أنها تدعم نظام Zepp OS الذي يدعم الكثير من المميزات التي سوف نتعرف عليها بالتفصيل. فهي مزودة ببطارية بسعة 450 مللي آمبير هيا بنا نتعرف على مواصفات الساعة هذه بشكل تفصيلي أكثر وماهي أبرز مزايا وعيوب الساعة وكم يبلغ ثمنها في الأسواق.

تعريف ساعة amazfit gtr3

تحظى أغلب منتجات شركة Amazfit بشعبية كبيرة لدى المستخدمين نظراً لأنه منذ بدء الشركة في دخول سوق الملحقات الذكية وهي تقدم منتجات بأسعار منطقية للغاية وتناسب القدرة الشرائية لجميع المستخدمين وهذه المنتجات بها مميزات  كثيرة وذات جودة عالية وعيوب قليلة. ويمكن القول أن المنتجات هذه هي التجسيد الحقيقى لجملة “السعر مقابل القيمة”.

تصميم ساعةأمازفيت GTR3

تأتي الساعة بتصميم  كلاسيكي وأنيق، حيث تأخذ الساعة الشكل الدائري وأطرافها من الألومنيوم المقاوم للصدأ ويبلغ وزن الساعة 32 جرام وتأتي أبعادها على الشكل التالي:

  • 10.8 ملم بالنسبة للطول.
  • 45.8 ملم بالنسبة للسمك.
  • 45.8 بالنسبة للعرض.

شاشة الساعة تأتي بنوع Amoled HD ومساحة تصل حتى 1.39 بوصة  بنسبة إستحواذ تصل حتى 66% بينما تبلغ دقة الشاشة 445×445 بيكسل بكثافة بيكسلات 326 بيكسل للبوصة الواحدة، وتبلغ درجة السطوع في الشاشة 1000 شمعة وهذا المعدل يتفوق على معدل سطوع شاشة ساعة GTR2 بكثير.

ِAmazfit GTR3
ِAmazfit GTR3

بحكم نوعية الشاشة الممتازة فهي وبكل تأكيد سوف تدعم تقنية Always in Display التي تسمح بالرؤية بشكل واضح للغاية مهما كانت ظروف الإضاءة المحيطة، ولحماية الشاشة من الكسر فقد تم تزويدها بطبقة زجاجية من نوع 2.5D.

على يمين الشاشة سوف تجد زر يمكن من خلاله التحكم في الإنتقال بين القوائم الموجودة في الساعة ويستخدم أيضاً من أجل تغيير واجهات الشاشة، ويوجد زر آخر خاص بتشغيل وإيقاف الساعة. وسوف تتوفر الساعة بثلاث ألوان وهي الأبيض والأسود والرمادي.

تحتوي الساعة على 100 واجهة جميلة تتضمن 10 واجهات قابلة للتعديل كما أنها تتضمن 15 خلفية آخرى عبارة عن شاشة متحركة وفي حال لم تعجبك الخلفيات الموجودة في الساعة فيمكن تحميل خلفيات من هاتفك حيث تتوفر هذة الإمكانية في الساعة.

أداء ساعة amazfit gtr3

تقدم ساعة amazfit gtr3 أداء قوي جداً فهي متكاملة جداً وتوفر كمية كبيرة من المميزات التي يصعب العثور عليها مجتمعة في نفس الفئة السعرية للساعة فهي توفر مساحة تخزين 4 جيجابايت في حال أردت تحميل تطبيقات من المتجر، وهي مقاومة للماء على عمق يصل حتى 50 متر وهو أمر في منتهى الروعة.

على صعيد الخدمات الطبية التي تقدمها الساعة أول الخدمات هي أن الساعة قادرة على قياس مستوى الأوكسجين فى الدم خلال 15 ثانية فقط، وبضغطة زر واحدة فالساعة سوف تقدم أربعة إختبارات مجتمعة وهي معدل ضربات القلب وتشبع الأوكسجين في الدم ومستوى التوتر ومعدل التنفس وكل هذه العلميات تتم خلال 45 ثانية فقط.

ِAmazfit GTR3
ِAmazfit GTR3

توفر أيضاً الساعة هذه أكثر من 150 وضع رياضي أي أنه يمكن ممارسة الرياضة بكل آمان عند إرتداء الساعة  فهي تدعم تقنية التعرف على التمارين الرياضية تلقائياً كما أنها تقوم بمراقبة معدل دقات القلب عند ممارسة السباحة كما أنها تقيس عدد السعرات الحرارية التي تم حرقها في الجسم وتقيس عدد الخطوات اليومية والمسافات التي تم قطعها.

تقوم الساعة بقياس مراحل النوم وكفائته مع مراعاة جودة التنفس وتقوم أيضاً بمتابعة فترة الحيض والتبويض عند الإناث من أجل الإطمئنان على صحة أجسامهم  وقياس معدل التنفس لديهم والإجهاد والتوتر خلال هذة الفترة.

وأخيراً سوف نتحدث عن نظام Zepp OS الذي تدعمه الساعة  وهو عبارة عن نظام تم تطويره من قبل شركة أمازفيت يحتوي على مساعد صوتي من أجل تسهيل المهام على المستخدم كما أنه يسمح في التحكم بكاميرا الهاتف عن طريق الساعة ويمكن قفل الساعة عن طريق باسورد. وتدعم الساعة أنظمة التشغيل المختلفة Android و IOS.

بطارية ساعة امازفيت GTR3

لا داعي للقلق نهائياً فيما يخص بطارية الساعة فهي تأتي بسعة 450 مللي آمبير يتم شحنها خلال ساعتين فقط ويمكن أن تصمد لمدة 21 يوم ويتم شحن البطارية عن طريق شحن مغناطيسي.

مميزات ساعة amazfit gtr3

  • وجود طبقة حماية للشاشة.
  • الساعة مقاومة للماء على عمق 50 متر.
  • دعم لنظام Zepp المتطور.
  • بطارية الساعة تصمد لمدة طويلة.
  • أداء رائع للسماعة تتفوق فيه على معظم ساعات الفئة السعرية المتواجدة فيها.
ِAmazfit GTR3
ِAmazfit GTR3

عيوب ساعة أمازفيت جي تي أر 3

  • البطارية تحتاج إلى وقت طويل للشحن يصل إلى حوالى ساعتين.

محتويات صندوق ساعة GTR3

  • ساعة amazfit gtr3.
  • دليل الإرشاد والإستخدام.
  • كابل شحن.

سعر ساعة amazfit gtr3

يرجى العلم بأن الأسعار وقت كتابة المقال ولكن الأسعار يتم تحديثها بشكل دوري في خانة السعر أسفل الجدول وأن سعر ساعة amazfit gtr3 في الأسواق يبلغ 4199 جنيه مصري.

المواصفات

عام

الماركة امازفيت
الموديل amazfit gtr3
الحالة متاح للبيع
مميزات الجهاز وجود طبقة حماية للشاشة.
الساعة مقاومة للماء على عمق 50 متر.
دعم لنظام Zepp المتطور.
بطارية الساعة تصمد لمدة طويلة.
أداء رائع للسماعة تتفوق فيه على معظم ساعات الفئة السعرية المتواجدة فيها.
عيوب الجهاز البطارية تحتاج إلى وقت طويل للشحن يصل إلى حوالى ساعتين

تصميم الساعه

الابعاد 10.8×45.8×45.8 ملم
الالوان الأبيض - الأسود - الرمادي
الوزن 32 جرام
خامة الهيكل الومنيوم
خامه السوار سيليكون
مقاومة الماء 50 متر
عدد أوجه الساعه 100 خلفية

شاشه الساعه

نوع الشاشة AMOLED
حجم الشاشة 1.39 بوصة
دقة الشاشة 50×450 بكسل
تصميم الشاشه دائري
الحماية زجاج من نوع 2.5D
مزايا اخرى دعم Always in Display

مستشعرات الساعة

مؤشرات الأكسجين في الدم
مؤشرات النوم
مايك وسماعة خارجية
مستشعرات اخرى
تحديد مواقع

سوفت وير الساعه

نظام التشغيل Zepp OS
نظام التشغيل المتوافق IOS و Android
دعم اللغة العربية نعم

هاردوير الساعه

مدخل الذاكرة
المساحه الداخلية

بطاريه الساعه

سعة البطارية 450 مللي آمبير
الشحن اللاسلكي
عمر البطاريه 21 يوم

السعر

سعر السوق
4199 جنيه مصري
إذا كان السعر باللون الأحمر معنى ذلك أن سعر السوق أعلى من السعر الرسمي وأن عليك الانتظار أو الشراء من الأماكن الرسمية
إذا كان السعر باللون الأزرق معنى ذلك أن سعر السوق أقل من السعر الرسمي إذن الأسعار مناسبة للشراء الآن

الصور

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.