AVG Antivirus (v6.44.3) : تطبيق الحماية الأفضل للأندرويد والآيفون

بزيارتك لدليل AVG Antivirus هذا فأنت بالفعل تعاني من إحدى المشاكل المتعلقة بالفيروسات واختراق أمان هاتفك. فإذا تعمقنا عزيزي القارئ في الحديث عن ما يتعلق بذلك، فسوف تجد الكثير والكثير من الطرق والمصادر التي يمكن أن يأتي منها الخطر، فإذا خصصنا حديثنا فقط عن الهواتف، فسوف تجد التطبيقات واحدة من الأمور التي إن لم ننظر إليها سوف نعاني بالتأكيد من إحدى الفيروسات التي قد تكون سبب في تدمير هاتفك تماماً أو الوصول إلى بياناتك بشكل غير ملحوظ وكلا الأمرين خطر بالطبع!

ومما لا شك فيه، مواقع الانترنت أيضاً أصبحت عامل أساسي في حدوث أغلبية الاختراقات وما يتعلق بذلك، لابد من الحديث عن هذا الفخ الأكبر الذي دائماً ما يقع فيه الكثير عن طريق تلك الإعلانات المُنثقبة، ذلك عندما نرى رسائل “هاتفك به فيروس، إضغط هنا للتخلص منه”، “مبروك لقد ربحت معنا..” وسرعان ما نقوم بالضغط ليصبح في النهاية هاتفنا مخترق.

دعونا لا ننسى أيضاً تلك التطبيقات التي أصبحت على تواصل دائم مع محادثتنا بوسائل المراسلة، التي أصبح إذن الميكروفون أو الكاميرا بين أيديهم لتجد في النهاية ما تريد الحصول عليه بهيئة إعلانات أثناء التصفح، بالطبع جميعنا نذكر عندما أراد Whatsapp من فترة نقل المحادثات إلى تطبيق Facebook لنفس الغرض الذي ذكرناه. تكثر المشاكل والطرق والحلول عديدة، واليوم نأتي بواحدة من أبرزها، فدعونا نبدأ في الحديث عن تطبيق AVG Antivirus وما به من أمور مدهشة تتعلق بالحماية!

تحميل تطبيق AVG Antivirus أحدث إصدار للاندرويد والآيفون

إسم التطبيق AVG Antivirus
رقم الإصدار 6.44.3
آخر تحديث 11 نوفمبر 2021
مساحة التطبيق 39 ميجابايت
المُطور AVG
الأنظمة المدعومة Android, IOS

تحميل تطبيق AVG Antivirus من جوجل بلاي (للأندرويد)

تحميل تطبيق AVG Antivirus من آب ستور (للآيفون)

حقيقاً، إذا تعمقنا عزيزي القارئ في عالم الفيروسات عموماً وبدأنا في التحدث عن ما به فسوف تندهش من تعمقهُ، فهل تعلم أن تلك التي تصيب هاتفك في الأساس مقسمة إلى أنواع؟ نعم، هناك على سبيل المثال نوع Godless الذي يقال أنه يتسبب في شلل تام لهاتفك ويأتي مع بعض الألعاب التي تحصل عليها من متجر Google Play، هناك أيضاً Schedun الذي يصيب هاتفك عند زيارتك لمواقع غير أمنة أو تحميلك لتطبيقات من مصادر غير معرف بها والتي دائماً ما تقوم هواتفنا بالتحذير منها. إضافة لبعض الأنواع الأخرى التي تأتي بنفس الطريقة مثل Gunpoder.

إذا تعرضت لواحد منهم فسوف يكون عليك البدء في البحث عنه وإزالته، لن تستطيع القيام بهذا الأمر بنفسك بالطبع ولكن سوف تحتاج لمساعد لك، وهنا يأتي دور تطبيقات الأمان والحماية، هناك العديد منها المعروف مثل Avast أو أفيرا، كثير من الأمثلة الأخرى التي سوف تجدها فقط بالبحث عن “مضاد الفيروسات”، ولكن نحن اليوم سوف نختص أحد أفضلهم وهو AVG Antivirus.

فذلك التطبيق الذي بتحميلك له من الأعلى، فأنت بالفعل حصلت على إحدى أدوات AVG  الرائعة، هذه الشركة التي تأسست في عام 1991 لتكون أحد أفضل مطوري تطبيقات الحماية للعديد من المنصات والأنظمة مثل Windows، لينوكس، أندرويد، وIOS. ولها في الحقيقة الكثير من الأعمال المتميزة التي إن كنت تريد حماية هاتفك و تصفحك على الإنترنت بشكل كامل فلابد من تجربتها، فنحن هنا نتحدث عن:

  • تطبيق AVG Browser: هذا التطبيق كما يتضح من إسمه هو متصفح إنترنت ولكن ليس عادي كالأغلبية، حيث أنه مزود بحاجب إعلانات مميز، VPN للعديد من الدول، واجهة تضم جميع الملفات الي قمت بتحميلها منه مُئمنة برقم سري، يمكنك غلق التطبيق بنفس الرقم السري، منع أي موقع من ترقب مكانك.
  • AVG Cleaner: واحد من أفضل تطبيقات التنظيف المعروفة، والذي يعمل دائماً على تحسين تجربة الأداء بهاتفك بالإزالة الدائمة لكل الملفات الغير مهمة، الفيروسات أيضاً بغرض الحماية فقط بالضغط على زر Clean.

مميزات مضاد الفيروسات اي ڤي چي

لوجو تطبيق AVG Antivirus

بعد أن تحدثنا بالفعل عن منتجات الشركة وبعض النبذات عنها بالإضافة إلي القليل من المعلومات عن الفيروسات وما يمكن أن يضر أمان هاتفك ويخترق حمايته، لابد أن نبدأ الحديث عن الذي سوف يخلصك تماماً من كل ذلك، بالطبع هو تطبيق الحماية AVG Antivirus، وهذا بفضل حزمة الإضافات المدهشة التي يأتي بها، إليكم القائمة:

  • فقط بالضغط على زر Scan يمكنك تفحص هاتفك وإيجاد الفيروسات المضرة الموجودة بهِ لكي تتخلص منها بعد ذلك عن طريق AVG Antivirus أيضاً.
  • التطبيق مزود بإضافة Scan Wifi، تلك التي يمكنك عن طريقها معرفة من يقوم بإختراق شبكة الواي فاي الخاصة بك وقطع الإتصال عنه بسهولة.
  • Boost RAM أيضاً التي تقوم بتنظيف مساحة التخزين العشوائية الخاصة بهاتفك، يمكنك الضغط عليها كل فترة للحصول على أداء أفضل.
  • للحماية من المتطفلين، يمكنك غلق جميع تطبيقات وألعاب هاتفك لكي تتخلص من عمليات الإختراق بغرض الفضول أو غير ذلك عن طريق إضافة App Lock.
  • لابد من التحدث أيضاً عن هذه الواجهة الرائعة التي تسمى بـ Anti-Theft! التي تحمي هاتفك من أن يُمسك بهِ أحد أساساً وذلك بفضل إضافات:
    • Lock Device: يمكنك بها غلق هاتفك بكلمة سر إذا تكرر الخطأ أثناء إدخالها يقوم AVG Antivirus تلقائياً بإعادة ضبط مصنع له.
    • Sound Siren: تقوم تلك الإضافة بإصدار صوت منبه لك إذا قام أحد بتحريك هاتفك من مكانه فقط!
    • Camera Trap: من الممكن أن ينكر الجميع حولك أنهم قاموا بتحريك الهاتف، يمكنك إكتشاف الفاعل عن طريق إضافة فخ الكاميرا التي تقوم بتصويره.
  • إن كنت لا تشعر بالإطمئنان إتجاه ملف معين وتريد فحصه، يمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة File Scanner بالتطبيق.
  • وعن طريق ميزة Photo Vault جميع صورك بالتأكيد في آمان، حيث يمكنك وضع ما تريد منها في تلك الخزانة وغلقها برقم سري لحماية ما تريد من ملتقطات خاصة.

أقرأ أيضًا:تطبيق للاندرويد wallet و كيفية استخدام تطبيقات wallet

الخاتمة

هكذا بالفعل قد إنتهينا من التحدث عن واحدة من أفضل أدوات مضادة الفيروسات التي يمكنك الحصول عليها لهاتفك، التطبيق بالتأكيد ملئ بالمميزات التي سوف تحصل منها في النهاية على حماية كاملة لجميع ما يختص بجهازك! قم بتحميل AVG Antivirus الآن وإبدء بالإستمتاع بجميع الإضافات المذكورة بالأعلى.

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.