كود تسريع الانترنت سامسونج للضعف بدون برامج
كود تسريع الانترنت سامسونج

اليوم نقدم لك عدة حلول لواحدة من أكثر المشاكل شيوعًا في المنازل ومراكز الدراسة وأماكن العمل، إنه بطء شبكة الإنترنت وقد يرجع ذلك لعدة مشاكل، لهذا السبب يتساءل الكثير من الناس عن كيفية تغيير ذلك وتسريع اتصال الإنترنت إلى أقصى حد يمكن الوصول عليه على الهاتف من أجل الاستمتاع بسهولة أكبر بعالم الإنترنت وأدواته وجميع مزاياه، ويمكننا القيام بذلك من خلال استخدام كود تسريع الانترنت سامسونج .

ولهذا فإن التطورات التكنولوجية ظلت تعمل لفترة طويلة لإيجاد حل لهذه المشكلة، فبدأت بعض المواقع تأتي بفكرة استخدام البرنامج التي تعمل على زيادة سرعة الإنترنت وتحسين إشاراته بشكل ملحوظ، لكن هذا الأمر بات قديمًا، وأصبح هناك عديد الطرق والحلول التي نذكرها في هذه المقالة اليوم، على الرغم من أن حالات بطء الإنترنت تحدث بناءً على عدة عوامل، مثل المكان الذي تعيش فيه والمسافة التي تفصلها عن شبكة الهاتف وحتى الطقس يمكن أن تؤثر على ظروف معينة، وبدون الخوض في أي تفاصيل أخرى تابع هذه المقالة للحصول على كود تسريع wifi تليفونك أو كود تسريع الانترنت سامسونج .

كود تسريع الإنترنت 4G للضعف بدون برامج

نوضح لك هنا واحدة من الطرق السهلة لضبط وضع تقنية 3G وتقنية 4G على أجهزة أندرويد لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك، والتي تعتمد على إدخال بعض الأكواد التي تعمل على تسريع الإنترنت 4G للضعف بدون برامج في هاتفك السامسونج أو الأجهزة الأخرى الأندرويد من نوع: Xiaomi Redmi وTecno وOnePlus وiTel وWiko وinfinix وinnjoo وHTC وHuawei وZTE وLenovo وUlefone وAcer وAsus وMercury وMicromax وVodafone وiBerry وElephone وOrange mobile وBenefon وi-mobile وMeizu و Alcatel وGionee وغيرها.

كود تسريع الانترنت سامسونج
كود تسريع الانترنت سامسونج

 

سنشرح لك هنا طريقة تسريع الإنترنت على هاتفك باستخدام كود Dialer USSD Exploit، إنه سهل مثل طلب مجموعة من رموز USSD على هاتفك.

  • يمكنك الاتصال من خلال هاتفك بـ رمز USSD وهو * # * # info # * # * ، ولكن معظم الأجهزة ستحتاج إلى طلب أي من رموز USSD الأخرى أدناه.

ولتعيين وضع 3G فقط على أجهزة أندرويد من خلال رمز USSD، ستحتاج إلى إكمال الخطوات التالية:

  • الخطوة 1:

اطلب أيًا من * # * # 4636 # * # * أو * # * # 2846579 # * # * أو ## 626 أو أو ## 786 # وذلك بحسب الطراز الذي يعمل مع طراز جهازك، واتبع بعد ذلك خيارات النافذة المنبثقة.

  • الخطوة 2:

انقر فوق معلومات الهاتف 1 ==> تعيين نوع الشبكة المفضل أو قائمة المشروع ==> إعدادات الشبكة ==> تعيين وضع الشبكة لإكمال إعدادات وضع 3G / 4G LTE فقط.

كيفية زيادة سرعة الإنترنت في الجوال

إنه لأمر محبط أن تكون لديك شبكة تشغيل الانترنت ضعيفة على هاتفك المحمول، لكن لازال هناك إمكانية أن تزيد سرعات شبكة 4G على جهازك الأندرويد، ويمكن تحقيق ذلك بناءً على طراز هاتفك الذكي، وفي البداية دعني أخبرك عن الأسباب تجعل بيانات هاتفك المحمول بطيئة:

1. أحد الأسباب شيوعًا لبطء سرعات بيانات الجوال هو نوع الجهاز الذي تستخدمه، إذا كنت تستخدم إصدارات قديمة أو ذات إمكانات محدودة فمن المحتمل أن يكون ذلك هو السبب.

2. سبب آخر لبطء سرعات بيانات الجوال هو موقعك، إذا كنت في منطقة ريفية أو إذا كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يحاولون استخدام نفس الشبكة فقد تكون سرعات الإنترنت أبطأ.

بعد أن تعرفنا على كيفية تسريع شبكة الإنترنت في جوالك إليك نصائح لتعزيز الاتصال بالإنترنت يمكنك تجربتها:

1. تحقق من وجود برامج لجهازك وتثبيتها إذا كانت متوفرة، مثل تحديثًا لنظام التشغيل أندرويد أو تحديثًا محددًا لمودم 4G بجهازك.

2. تأكد من إشارة جيدة بالانتقال إلى موقع مختلف أو الخروج من المنزل، إذا كنت في مبنى فانتقل إلى أعلى حيث قد تكون أفضل.

3. أعد تشغيل الجهاز وشبكة الإنترنت، فقد يؤدي هذا في بعض الأحيان إلى إصلاح المشكلات المؤقتة التي قد تؤدي إلى اتصالك.

طرق تساعدك على التخلص من مشكلة بطء الإنترنت

يمكنك أيضًا تسريع شبكة 4G LTE على جهاز أندرويد من خلال عدة طرق من المفترض أن تلجأ لكل منها تبعًا، بحيث تجرب الطريقة الأولى وتختبر بعدها سرعة الإنترنت في جهازك المحمول، وفي حال ما إذا استمرت المشكلة يمكنك اللجوء إلى الطريقة الثانية لمحاولة حل مشكلة بطء الإنترنت في جهازك المحمول، ونوضح لك تلك الطرق كما في الآتي:

  • قم بإزالة وإعادة بطاقة SIM الخاصة بك

من أول الأشياء التي يجب تجربتها إزالة بطاقة SIM ثم إعادة إدخالها، تؤدي دور هذه العملية في كثير من الأحيان إلى حل مشكلات البرامج في حدوث تداخل، ويتم ذلك من خلال إيقاف تشغيل الجهاز الخاص بك، بعد ذلك قم بإزالة بطاقة SIM برفق من مكانها، وبعد ثوانٍ أعد إدخال بطاقة SIM في الدرج وادفعها بقوة في مكانها.

اقرأ المزيد: كيف ارجع الاندرويد الاصلي لتسريع الهاتف

  • انتقل إلى مكان آخر

يمكنك أيضًا الانتقال إلى موقع آخر، فيمكن أن تحصل على سرعات أفضل بالانتقال، أو إذا كنت في منطقة ريفية، فإن الاقتراب من المدينة يمنحك زيادة في السرعة، وفي بعض الأحيان يمكن أن يؤدي تغيير موقعك إلى مواقع بعيدة جدًا فرق كبير في سرعات 4G.

1. أعد ضبط إعدادات شبكة هاتفك

شيء آخر يمكنك القيام به، وهو إعادة تعيين إعدادات شبكة هاتفك، وإليك كيفية القيام بذلك:

  • 1. ادخل إلى “الإعدادات” ثم على “الشبكة والإنترنت”.
  • 2. اضغط على “شبكة الجوال”.
  • 3. اضغط على النقاط في الزاوية العليا.
  • 4. قم بتأكيد رغبتك في إعادة تعيين إعدادات الشبكة عن طريق النقر فوق “إعادة تعيين” مرة أخرى.
  • 5. أنجزها واستمتع بإنترنت عالي السرعة.

2. تحديث وتعطيل تطبيقات الشبكة

نوصي بالتحديث التلقائي لتطبيقاتك للحصول على إنترنت عالي السرعة، كما يمكنك أيضًا تشغيل تعطيل التطبيقات التي تستهلك إنترنت عال والتي لا تحتاج لتشغيلها في الخلفية، مثل تطبيقات الوسائط الاجتماعية وتطبيقات الأخبار.

3. قطع الاتصال بشبكة VPN الخاصة بك

حاول قطع اتصال VPN على جهازك وتجربة الإنترنت مرة أخرى، لأنه شبكة VPN تطلقك طبقة إضافية من الأمان والتشفير، والتي من شأنها أن تؤثر على سرعة الإنترنت في جهازك، إليك كيفية قطع الاتصال بشبكة VPN الخاصة بك على Android:

  • 1. افتح تطبيق الإعدادات.
  • 2. انقر على “الشبكة والإنترنت”.
  • 3. انقر فوق “VPN”.
  • 4. انقر فوق اسم VPN الذي تريد قطع الاتصال به، إذا كان لديك أكثر من VPN تم تكوينه، فانقر فوق المفتاح الموجود بجوار كل واحدة لتعطيلها جميعًا.

4. اتصل بمشغل شبكة الجوال

اتصل بخط دعم الاتصالات الخاصة بك واسأل عما إذا كان لديك أعطال في خط الشبكة الخاص بك، فقد تتمكن خدمة عملاء الشركة التي تتصل بها من مساعدتك في استكشاف أخطاء جهازك أو الاتصال به.

كود تسريع الانترنت سامسونج
كود تسريع الانترنت سامسونج

كود تسريع النت للاندرويد الواي فاي

في هذا الجانب تستطيع تقوية إشارة Wi-Fi للأجهزة التي تعمل بنظام بنظام أندرويد من خلال الاتصال بهذا الرمز (# * # *4636* #*#)، إذ يعد هذا هو أفضل رمز لتعزيز استقبال إشارة Wi-Fi، وإليك طريقة تفعيله:

  1. اذهب إلى لوحة المفاتيح على هاتفك الذكي أي المكان المخصص لإجراء المكالمات ثم أدخل الكود السابق فيه.
  2. يمكنك كتابة الكود مثل هذا كما نعرضه لك باللغة العربية أو كتابته باللغة الإنجليزية كما تريد.
  3. بعد ذلك ستظهر أمامك صفحة معينة اضغط على خيار معلومات الهاتف الذي ستجده في الإعدادات من أسفل هذه الصفحة.
  4. سيتم فتح قائمة بالخيارات المختلفة انقر فوق خيار GSM فقط لتنشيطه.
  5. قم بتمكين وضع الطائرة على هاتفك الذكي ثم أعد تشغيل هاتفك.
  6. عندما يفتح الجهاز مرة أخرى ، قم بتعطيل تنشيط وضع الطيران.

اقرأ ايضا: إليك كيفية إضافة خطين على موبايل خط واحد

الأسئلة الشائعة حول طريقة استخدام كود تسريع الانترنت سامسونج

كيف اقوي النت في السامسونج؟

يمكنك تقوية الإنترنت في جهازك المحمول من خلال اتباع أيًا من لطرق السالف ذكرها في هذه المقالة، فعلى سبيل المثال يمكنك الاعتماد على الرموز التي وضحناها ويمكنك طلبها على هاتفك السامسونج لتسريع شبكة الإنترنت لديك، سواء كنت تستخدم بيانات الهاتف الجوال أو كنت تستمد خدمة الإنترنت من خلال الواي فاي، وعلى كل حال فإنك تستطيع أن تلجأ لأي من تلك الطرق التي أوضحناها لحل مشكلة بطء الإنترنت في هاتفك السامسونج.

كيف ازيد سرعة النت 4G؟

إذا كنت تستخدم شبكة الإنترنت 4G على هاتفك المحمول، وتلاحظ أن السرعة بطيئة إلى حد معين، فيمكنك استخدام إحدى الطرق الـ6 للتخلص من هذه المشكلة، فعلى سبيل المثال يمكنك انتزاع بطاقة SIM وإعادة محاولة تجربة سرعة الإنترنت مرة أخرى، أو الاتصال بمزود الخدمة أو إعادة تشغيل الجهاز وكذلك بيانات الهاتف المحمول، أو تجربة الأكواد التي أوضحناها في هذا المقالة والتي من شأنها زيادة سرعة الإنترنت.

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *