5 طرق مختلفة لتحميل ويندوز 11 64 بت من مايكروسوفت
تحميل ويندوز 11 64 بت من مايكروسوفت

هناك الكثيير من البرامج والتطبيقات التي قد تجدها لا تعمل على جهازك في الوقت الحالي. ففي هذه الحالة قد تكون بحاجة إلى تحميل ويندوز 11 64 بت من مايكروسوفت. ففي هذا المقال سوف تتمكن من تحميل أحدث نسخة من نظام ويندوز لكي تتمكن من تشغيل جميع البرامج الحديثة والألعاب. فسوف تحصل على النسخة الكاملة من ويندوز، وذلك من خلال النقر على رابط مباشر.

على الرغم من ضرورة وجود Windows 11 على جهازك من أجل تشغيل أحدث البرامج والألعاب بدون مشاكل، إلا أن هذا النظام يتطلب إمكانيات ومتطلبات معينة يجب توفرها على جهازك الكمبيوتر أولا، فإن توفرت هذه الإمكانيات فكان من السهل تحميل النظام من خلال الروابط المباشرة المتوفرة في هذا المقال، أما إن كان الأمر غير ذلك فيجب توفير جهاز كمبيوتر لديه الإمكانيات التي تؤهله لتنزيل ويندوز 11 .

معلومات عن ويندوز 11

في العام الماضي 2021، وتحديدا في شهر يونيو من تلك السنة أصدرت شركة مايكروسوفت أحدث أنظمتها بعد النجاح الساحق الذي حققه نظام تشغيل ويندوز 10، ونحن نتحدث هنا على وجه التحديد على نظام تشغيل ويندوز 11. حيث تم إصدار نظام ويندوز 10 قبلها بست سنوات. وتم إصدار أحدث نسخة من ويندوز بشكل نهائي ورسمي في شهر أكتوبر العام الماضي.

يلعب الكمبيوتر دورا محوريا ي حياتنا، وعندما قامت شركة مايكروسوفت تطوير أحدث أنظمة ويندوز، فقد راعت أن تقدم للمستخدم تجربة جديدة وفريدة من نوعها لا تتواجد ي أي نظام آخر سابق. حيث راعت الشركة أن تحظى تلك النسخة بمزيد من الموثوقية والأمان. فهي تحقق هذين العنصرين بشكل أكبر من الذي سوف تجده في نسخة ويندوز الأقدم منها.

مقال مشابه: كيفية عمل سكرين شوت للكمبيوتر لجميع اصدارات الويندوز

تحميل ويندوز 11 64 بت من مايكروسوفت
واجهة استخدام جديدة

مميزات نسخة Windows 11  من مايكروسوفت أخر إصدار

يوجد بعض النقاط المميزة التي سوف يستمتع بها المستخدم عند تفعيل Windows 11 من مايكروسوفت. وأيضا يوجد بعض المعلومات التي يجب أن تعرفها عن هذا النظام، والتي يمكن تلخيصها في النقاط التالية.

  • لابد من التأكد من أنك متصل بشبكة الإنترنت قبل الشروع في تحميل هذا النظام على جهازك.
  • لابد من التأكد من أن جهازك يعمل على وحدة معالجة مركزية 64 بت.
  • يعمل على معالج ثنائي النواة 1 جيجا هيرتز.
  • يعمل على ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.
  • يجب أن يدعم الجهاز خاصية UEFI وخاصية التعزيز الأمني.
  • هذا النظام هو التطور الجديد لنظام ويندوز إن تي.
  • يدعم اللغة الإنجليزية واللغة العربية والكثير من اللغات الأخرى.
  • يتم تنزيل التحديثات إليه بصفة مستمرة، فهو يقوم بعمل تحديثات لعناصره بشكل مستمر.
  • يحتوي على وحدة أدوات “ويدجيت” تمكنك من الوصول إلى الأخبار السريعة وأهم الأدوات بشكل سريع.

إقرأ أيضاًً: تعرف علي طريقة تشغيل ذراع البلايستيشن على الاندرويد والكمبيوتر

تحميل ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت في مؤتمر صحفي في يوم 24 يونيو 2021 عن إصدار أحدث نسخة من نسخ ويندوز. وهي ويندوز 11. حيث أن تلك الشركة قد قامت بالإعلان عن تلك النسخة التي يمكنك الأن تحميلها على جهازك من خلال النقر على الرابط التالي.

تحميل ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت

تحميل ويندوز 11 برابط مباشر ISO

جاءت النسخة الجديدة من ويندوز وهي تحمل في طياتها الكثير من التطويرات التي بدورها تناسب الكثير من الأجهزة التي لم تكن متوافقة مع الأنظمة الأقل منها حداثة. حيث يمكنك تحميله على جهاز قديم حتى وإن لم يكن يدعم هذا الجهاز النظام الأقدم من ذلك النظام المقدم إليك في هذا المقال. حيث تقدم لنا تلك النسخة الكثير من التغيرات في شكل سطح المكتب لكي تسهل علينا الاستخدام، ويمكنك التحميل من الرابط التالي.

تحميل ويندوز 11 برابط مباشر ISO

تحميل ويندوز 11 64 بت من ميديا فاير

إن هذا النظام لو احدث نظام من أنظمة تشغيل ويندوز التي تخص شركة مايكروسوفت. ويمكنك الأن التحميل على جهازك من خلال رابط مباشر يمكنك النقر عليه مرة واحدة. وقد يستغرق وقتا ليس بالقصير في تحميله، حيث يتوقف ذلك على سرعة الإنترنت التي تعتمد عليها، ولكن يجب أن تتأكد من توفر مساحة خالية كافية من أجل التحميل.

تحميل ويندوز 11 64 بت من ميديا فاير

إن كنت تعتقد أن موقع ماي إيجي مخصص لتحميل الأفلام والمسلسلات المشهورة فقط العربية منها والأجنبية فهذا اعتقاد خاطئ، حيث يمكنك تحميل أحدث نسخة من الويندوز عن طريقه، وتلك هي نسخة ويندوز 11 التي يمكن تحميلها برابط مباشر.

تحميل ويندوز 11 64 بت ماي ايجي

تحميل ويندوز 11 64 بت ISO

كل ما عليك عزيزي القارئ هو أن تقوم بالنقر على الرابط المدون أدناه، ثم تنتظر بعض الوقت لكي يتم تحميل الملف الخاص بنسخة الويندوز الجديدة. ولابد من التأكد من أنك متصل بشبكة الانترنت. ومن ثم تقوم باتباع الخطوات التي تظهر لك تباعا لكي تتمكن من تنصيب تلك النسخة على جهازك وتستبدلها بالنسخة القديمة لديك. ويمكنك التحميل من الرابط التالي.

تحميل ويندوز 11 64 بت ISO

تحميل ويندوز 11 64 بت من مايكروسوفت
نافذة الأدوات الجديدة

إقرأ أيضاًً: كيف اعرف ان جهازي الكمبيوتر يدعم الاندرويد بالخطوات

بعض الأسئلة الشائعة

كيف تحميل ويندوز 11 مجانا؟

يمكنك بالفعل تحميل نسخة ويندوز 11 مجانا من خلال أي رابط من الروابط التي تم تدوينها في السطور السابقة من هذا المقال.

كم سعر ويندوز 11 الاصلي؟

في إطار الحديث عن  تحميل ويندوز 11 64 بت من مايكروسوفت يسأل البعض عن سعر النسخة النهائية من هذا النظام، وهي نسخة مفعلة مدى الحياة، ويتراوح سعرها من 66 إلى 231 جنيه مصري.

كم يستهلك ويندوز 11 من الرام؟

كما ذكرنا سابقا، فإن نظام ويندوز 11 يحتاج 4 جيجا بايت رام لكي يتم تشغيله على أي جهاز كمبيوتر.

 

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *