طريقة تنزيل برنامج المشي بفلوس وكيف يعمل؟
تنزيل برنامج المشي بفلوس

يعد كسب المكافآت أثناء ممارسة الرياضة عامل جذب لا يمكن إنكاره في أي تطبيق، وهذا ما يدفعك لـ تنزيل برنامج المشي بفلوس المسمى بـSweatcoin على الرغم من أن العديد من المستخدمين يواجهون مشاكل في كيفية الحصول على المال من Sweatcoin إلى PayPal، ولكن لا تقلق تابع المثالة فقط للحصول على هذه الفوائد في متناول اليد والتمكن من شراء الأشياء معهم، ويرجى العلم أنه على الرغم من أن Sweatcoin لها متجرها الخاص حيث تقدم خصومات ومنتجات يمكن من خلالها استبدال العملات التي يحصل عليها المستخدم، إلا أن كتالوجها محدود لذلك من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان يمكن تحويل هذه المكافآت إلى منصات أخرى حيث يمكن أن تكون تلقى الاستخدام الأفضل.

معلومات عن تطبيق المشي بالفلوس

تطبيق المشي الذي نشير إليه هو Sweatcoin، وباختصار هو تطبيق يسجل خطواتك اليومية ويستبدلها بقطع نقدية. يمكن استبدال عملات سويت كوين هذه بالعناصر المخفضة وغيرها من الامتيازات التي يمكن شراؤها، وهذا التطبيق تم إصداره من قبل شركة تدعى SweatCo Ltd، وحقق نجاحًا كبيرًا على الفور لمجرد أنه كان رائعًا وعرض عليه تحويل خطواتك الخارجية إلى “نقود”، يمكن استبدال هذه الأموال بالعديد من الأدوات، وممارسة الرياضة، والخدمات ، والخصومات ، وغير ذلك الكثير، لا يُظهر تطبيق Sweatcoin في الواقع المسافة المقطوعة، إنه يعرض الخطوات فقط، لذلك أوصي بالحصول على متتبع نشاط إذا كنت جادًا بشأن التتبع.

كيفية سحب الأموال من sweatcoin إلى PayPal 1

في حالة تنزيل برنامج المشي بفلوس واستخدامه فيمكن القول بأنه لا توجد حتى الآن وظيفة تسمح بنقل عملات sweatcoins الخاصة بنا مباشرةً إلى PayPal، على الرغم من أنها تتضمن هذه المنصة في متجرها على أساس متكرر، سيتعين علينا أن نكون مدركين تمامًا للحظة التي يتم فيها تنشيط PayPal، نظرًا لأن هذه الحملات مؤقتة ولا تسمح إلا للمستخدم باسترداد عملاته المهدرة لنقلها إلى PayPal لفترة محدودة.

للتحقق مما إذا كان PayPal متاحًا في Sweatcoin، عند فتح التطبيق، سيتعين علينا التحقق من العروض النشطة في المتجر، يجب عليك الضغط على الزر الذي يحتوي على الحقائب التي تظهر في الشريط السفلي من قائمة Sweatcoin لرؤية الكتالوج الحالي، بعد ذلك يمكننا التحقق من العروض إما عن طريق التمرير لأسفل أو عن طريق تحريك شريط فئات العرض العلوية إلى اليسار. يجب أن تظهر عروض PayPal الترويجية في قسم “العروض الرقمية”.

هناك طريقة ثانية يمكنك من خلالها كسب دخل يمكن سحبه من خلال PayPal في Sweatcoin: كن جزءًا من برنامج المؤثرين للتطبيق. على موقع الويب الخاص بهم، يمكنك إرسال طلبك لتصبح متحدثًا رسميًا للتطبيق من خلال الشبكات الاجتماعية، مما سيكسبك مكافآت يمكنك تحويلها إلى حسابك الشخصي على PayPal (أو إلى حسابك المصرفي من خلال Wise). بالطبع، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن هذه التحويلات سيكون لها أيضًا عمولة.

اقرأ أيضا: شرح مُفصل لكيفية انشاء حساب Apple ID (بالصور)

شرح برنامج sweatcoin

هذا البرنامج يعمل بنظام موحد نوضحه لك في هذا الشرح، ليكون بإمكانك استخدام البرنامج والتعرف بشكل جيد على سياساته التي يعمل بها حتى لا تخسر الخطوات التي تقطعها أثناء الجري وإليك هذه السياسات:

  1. يعمل التطبيق بمبدأ أن لكل 1000 خطوة، يمنح البرنامج 1 Sweat Coin، إذ يمكنك كسب 10 عملات للعرق كحد أقصى في اليوم، لهذا تحتاج إلى المشي أو الجري 10000 خطوة أي ما يساوي حوالي 5 كيلومترات.
  2. يفتح البرنامج مرة واحدة في اليوم دفعة مدتها 20 دقيقة، خلال هذه الفترة يتم فيها مضاعف الخطوات التي يمكنك قطعها خلال هذا الثلث من الساعة التي يحددها البرنامج.
  3. تُضاف العملات المكتسبة إلى المحفظة الداخلية في التطبيق أيضًا مرة واحدة في الأسبوع، ترسل الشركة بريدًا إلكترونيًا يحتوي على إحصائيات مفصلة عن الخطوات المتخذة وتقدم نصائح حول كيفية كسب المزيد من العملات المعدنية.
  4. في الصيف ستصدر مؤسسة Sweat رمزًا مميزًا (TGE) وتستبدل عملاتنا المربحة مقابل توكنات SWEAT.
  5. سيتم تشغيل التطبيق على NEAR blockchain، الذي ستحتاج محفظته إلى الاتصال بالتطبيق.
  6. أيضًا بعد الإصدار يمكن استبدال عملات SWEAT بعملات مشفرة وأوراق مالية أخرى. ستظهر الزراعة والتخزين في التطبيق وسيكتسب الرمز المميز فائدة إضافية.
  7. حتى الآن كان اقتصاد التطبيق مدفوعًا بالإعلانات والاشتراكات والعلامات التجارية التي ترعاها والتي يمكن شراؤها بالعملة الافتراضية للتطبيق.

اقرأ أيضا: كيف احمل ارقام تليفون من الاندرويد الى الكمبيوتر

كيفية سحب الأموال من تطبيق Sweatcoin

Sweatcoin هو تطبيق صحي يتتبع خطواتنا وتماريننا، ويدفع كمكافأة، بينما لا توجد طريقة مباشرة لسحب العملات في هذا التطبيق، يمكنك القيام بذلك باستخدام المكافآت، ومع ذلك فمن النادر وجود مكافآت مالية حقيقية من خلال Paypal أو Amazon، ونوضح لك هنا خطوات القيام بسحب الأموال كما في التالي:

  • افتح Sweatcoin

يبدو هذا التطبيق وكأنه حرف S مكسور على خلفية زرقاء، يمكنك العثور عليه على الشاشة الرئيسية أو في درج التطبيق أو باستخدام شريط البحث.

طريقة تنزيل برنامج المشي بفلوس وكيف يعمل؟

  • اضغط على أيقونة حقيبة التسوق.

يوجد في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، بهذه الطريقة سيتم فتح صفحة بها جميع عروض الشراء التي لديك.
طريقة تنزيل برنامج المشي بفلوس وكيف يعمل؟

  • اضغط على مكافأة PayPal أو Amazon

سيؤدي القيام بذلك إلى فتح هذا العرض المحدد ومطالبتك بشرائه.

طريقة تنزيل برنامج المشي بفلوس وكيف يعمل؟

  • اقرأ عن كيفية المطالبة

ناهيك عن العروض التي تظهر في هذا القسم، أيضًا هناك طرق مختلفة للمطالبة بالعروض، عليك فقط اتباع التعليمات الموجودة في قسم “كيفية المطالبة” في العرض، علمًا بأنه يجب عليك الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك للمتابعة.

 

طريقة تنزيل برنامج المشي بفلوس وكيف يعمل؟

  • اضغط على شراء

ستجد هذا الخيار أسفل صورة العرض في الجزء العلوي من الشاشة، ستتمكن أيضًا من رؤية سعر sweatcoin، سيؤدي ذلك إلى استرداد عملات مصطنعة، سيتم إرسال الأموال إليك بعد اتباع الخطوات المذكورة في “كيفية المطالبة”.

طريقة تنزيل برنامج المشي بفلوس وكيف يعمل؟

طرق ربح المال من برنامج سويت كوين

من خلال تطبيق المشي المسمى بـ Sweatcoin تستطيع الحصول على عملات إلكترونية من خلال المشي في الطرقات والهواء الطلق، هذه الفرص لا يمكنك تفويتها لكن قبل ذلك عليك أن تعلم أولًا كيف يمكنك الربح من هذا البرنامج وهذا ما سنوضحه في النقاط التالية:

  1. يمنحك Sweatcoin مكافآت العملات المشفرة للمشي، إذ يقوم بتحويل كل 2000 خطوة إلى عملته، والتي يمكنك استخدامها للعديد من المكافآت أو التداول. التطبيق الأساسي مجاني ولكن له حد خطوات مشي لليوم، التطبيق متاح لكل من iOS وAndroid.
  2. عيب هذا التطبيق هو أنه يتعين عليك المشي في الهواء الطلق لأنه لا يرتبط بأي أجهزة تتبع للياقة البدنية ، ولكنه يستخدم فقط نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهاتفك ومقياس التسارع المدمج. كما أنه يستخدم خوارزمية للتأكد من أنك تمشي بدلاً من القيادة ، لذلك هناك حد للسرعة.
  3. تشمل المكافآت المميزة بطاقات هدايا ، لكن التوافر محدود. إذا ربحت 20000 Sweatcoins ، فيمكنك تحويلها إلى 1000 دولار نقدًا على PayPal. ومع ذلك ، سيستغرق تحقيق ذلك 18 شهرًا ، ولا يمكنك الاسترداد إلا مرة واحدة لكل عميل.

اقرأ أيضا: استعادة النسخ الاحتياطي للاندرويد بثلاث خطوات بسيطة

مميزات برنامج sweatcoin

لهذا التطبيق العديد من المميزات التي يمكن أن تتمتع بها عند استخدامه:

  1. sweatcoin يعد من أكثر التطبيقات شهرة في مجال السير مقابل المال.
  2. هذا التطبيق يتمتع بواجهته السهلة للغاية كي يتمكن أي شخص من استخدامه.
  3. من الآن السير على الأقدام لا يمنحك فوائد صحية فقط، بل فوائد مادية بعد تنزيل برنامج المشي بفلوس .
  4. التطبيق متوفر مجانًا على متجر جوجل بلاي وبلاي ستور.
  5. يمكنك استخدام التطبيق في أي دولة بالعالم أينما كنت.

هل برنامج sweatcoin نصب ام شرعي؟

هل sweatcoin شرعي؟ هذا السؤال يؤرق كثيرًا الأشخاص الذين يفكرون في تحميل هذا التطبيق، لهذا يستلزم نظرة متعمقة على التطبيق هل فكرت يومًا في أنه يمكنك الحصول على أموال مقابل المشي؟ لماذا تحافظ على لياقتك وصحتك؟ حسنًا ، نعم ، هذا ممكن! كيف؟ اسمحوا لي أن أقدم لكم تطبيق Sweatcoin، وهو تطبيق يدفع لك مقابل المشي.

أدرك أن السمنة مشكلة متنامية ليس فقط عند الأطفال ولكن أيضًا لدى البالغين. كما وصفت مايو كلينيك، فإن السمنة مرض ينطوي على كمية غير ضرورية من الدهون في الجسم. إذا لم أهتم، فقد ينتهي بي الأمر بالإصابة بمرض السكري وارتفاع ضغط الدم.أعتقد شخصياً أن الحفاظ على لياقتي وصحي يمكن تحقيقه بمساعدة التكنولوجيا. نشرت مجلة فوربس مقالًا عن كيفية تحسين الصحة بمساعدة الأدوات. جعلت تقنية تتبع اللياقة البدنية الناس على دراية بصحتهم. بالنسبة لتقنية تتبع اللياقة البدنية ، فإن Sweatcoin هو تطبيق يستخدم نفس الآلية. التطور هنا هو أنك تربح بينما تحافظ على صحتك. تظهر محتويات المشاركة 1)

إذا كان بإمكاني تقديم أي مساعدة أو إذا كنت ترغب في التعامل معي ، فلا تتردد في الاتصال بنا. شارك هذا 7 يوليو 2020 تعليقات (0) اترك تعليق إلغاء الرد لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بعلامة * Your CommentName * Email * Website

كيفية تثبيت برنامج Sweatcoin على جهاز الايفون والاندرويد؟

للتعرف على طريقة تثبيت برنامج sweatcoin على جهازك الآيفون أو الأندرويد، سنوضح لك عدة خطوات من خلالها سيمكنك القيام بهذا الأمر، علمًا بأن التطبيق يعمل مثل متتبع اللياقة البدنية العادي لذلك لن يكون هناك أي صعوبات، لتبدأ في خطتك الرياضية والاستفادة منها في ربح الأموال والحصول على عملات إلكترونية يمكنك استخدامها في كثير من الأغراض، وإليك طريقة التثبيت:

  1. انتقل إلى الموقع الرسمي وانقر فوق تنزيل التطبيق وتنزيل التطبيق لجهازك.
  2. سجل في التطبيق.
  3. في الإعدادات امنح الإذن لتتبع نشاطك وإظهار الإشعارات.
  4. ابدأ في خطة المشي والجري وكسب العرق.
  5. ستكون محفظة NEAR الخاصة برموز SWEAT متاحة للمستخدمين بالقرب من إطلاق الرمز المميز نفسه.
  6. في الوقت الحالي يعمل التطبيق باللغة الإنجليزية فقط. لكن الواجهة بسيطة للغاية وبديهية. يمكنك أيضًا إضافة أصدقائك ومعرفة من اتخذ عدد.

موقع تطبيق سويت كوين المشي بفلوس الرسمي

«Sweatcoin هو تطبيق مجاني يكافئ خطواتك اليومية بعملة من الجيل الجديد يمكنك إنفاقها على منتجات رائعة أو التبرع بها للجمعيات الخيرية أو تحويلها إلى SWEAT، لماذا؟ لأنك عندما تعتني بصحتك، فإنك تفيد المجتمع، أنت أكثر إنتاجية، أنت تساعد في توفير مليارات الدولارات في الرعاية الصحية، حركتك لها قيمة: فأنت تستحق نصيباً فيها».. هذه الرسالة ستظهر لك عندما تدخل إلى الموقع الرسمي لتطبيق Sweatcoin، ويمكنك الدخول للموقع الرسمي من هنا

تحميل برنامج sweatcoin للاندرويد من متجر جوجل

يمكنك تحميل البرنامج من متجر جوجل مباشرة على جهازك الأندرويد، دون الحاجة للذهاب إلى الموقع الرسمي للتطبيق عبر الويب وتنزيل الملف المضغوط وتثبيته، لكن من خلال اتباع للطرق التالية ستتمكن من تنزيل التطبيق مباشرة وسيتم تثبيته تلقائيًا بمجرد التحميل من متجر جوجل، وإليك الطريقة:

  1. انتقل إلى متجر جوجل على هاتفك الأندرويد.
  2. ابحث عن تطبيق Sweatcoin في شريط البحث بالأعلى.
  3. اضغط على أول  خيار يظهر لك ومن ثم كلمة تثبيت.
  4. ابدأ في فتح التطبيق بمجرد انتهاء التثبيت وامنح الإذن لتتبع نشاطك وإظهار الإشعارات.
  5. ابدأ في خطة المشي والجري وكسب العرق.
  6. ستكون محفظة NEAR الخاصة برموز SWEAT متاحة للمستخدمين بالقرب من إطلاق الرمز المميز نفسه.
  7. في الوقت الحالي يعمل التطبيق باللغة الإنجليزية فقط. لكن الواجهة بسيطة للغاية وبديهية. يمكنك أيضًا إضافة أصدقائك ومعرفة من اتخذ عدد.

تحميل برنامج sweatcoin walking step apk برابط مباشر

قبل أن أمنحك رابط مباشر لتحميل تطبيق Sweatcoin، أريد أن أنوه عنايتكم إلى أن آليات هذه الأداة بسيطة للغاية ولا تحتاج إلى معرفة كبيرة لاستخدامها، لأن كل ما عليك فعله هو تجميع كل الخطوات التي تتخذها على مدار الأيام والأسابيع والأشهر لإنشاء محفظتك الافتراضية. مقابل كل ألف خطوة تمشي ، يدفع لك Sweatcoin للحصول على اللياقة ، ستكسب 0.95SWC.

أهم شيء يجب أن تضعه في اعتبارك باستخدام هذه الأداة هو أن جميع الخطوات التي تقوم بها يجب أن تكون في الهواء الطلق ، ولن يكون المشي على جهاز المشي أو شيء مشابه كافيًا. ستعمل هذه الأداة على تتبع موقعك بشكل دائم وستضيف الخطوات التي تتخذها بعيدًا عن المنزل ؛ لن تحسب المسافة المقطوعة بالدراجة وبدائل المشي الأخرى.

ستكون المكافآت التي يمكنك الحصول عليها من Sweatcoin Pays You To Get Fit متنوعة ، ومن بينها الساعات الرياضية وتنزيلات الموسيقى أو الكتب الإلكترونية والمال في شيكات أمازون وعناصر مماثلة يمكنك استردادها عندما تحصل على رصيد كافٍ مقابل هم.استمتع بالعديد من الأشياء الجيدة للمشي فقط ، واحصل على مكافآت من جميع الأنواع من خلال المشي كل يوم وتحسين صحتك مع Sweatcoin يدفعك للحصول على لياقتك.

والآن يمكنك تحميل برنامج sweatcoin walking step apk برابط مباشر من خلال الضغط هنا

ما هو تطبيق المشي الذي يعطي فلوس؟

تطبيق المشي الذي نشير إليه هو Sweatcoin، وباختصار هو تطبيق يسجل خطواتك اليومية ويستبدلها بقطع نقدية. يمكن استبدال عملات سويت كوين هذه بالعناصر المخفضة وغيرها من الامتيازات التي يمكن شراؤها، وهذا التطبيق تم إصداره من قبل شركة تدعى SweatCo Ltd، وحقق نجاحًا كبيرًا على الفور لمجرد أنه كان رائعًا وعرض عليه تحويل خطواتك الخارجية إلى “نقود”، يمكن استبدال هذه الأموال بالعديد من الأدوات، ومجموعات اللياقة البدنية ، والخدمات، والخصومات، وغير ذلك الكثير، لا يُظهر تطبيق Sweatcoin في الواقع المسافة المقطوعة، إنه يعرض الخطوات فقط، لذلك أوصي بالحصول على متتبع نشاط إذا كنت جادًا بشأن التتبع.

كيف تنزيل تطبيق Sweatcoin؟

فيما يتعلق بتحميل تطبيق المشي الذي نتحدث عنه الآن، يمكنك تحميله من خلال الدخول إلى متجر جوجل على أجهزة الأندرويد أو البلاي ستور إذا كنت تستخدم جهاز آيفون، وهذا التطبيق مجاني تمامًا ولا يتطلب دفع أي اشتراكات للحصول على خدماته، يمكنك الآن السير والحصول على الأموال.

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *