أرخص 5 هواتف بشاشة Amoled لتجربة مشاهدة مميزة
ارخص موبايل بشاشة سوبر آموليد 2022

هيا بنا نتعرف على ارخص موبايل بشاشة سوبر آموليد 2022 متوفر حالياً في السوق المصرية ويقدم تجربة عرض محتوى رائعة ويحتوي على الكثير من المميزات وصاحب مواصفات قوية.

ارخص موبايل بشاشة سوبر آموليد لعام 2022

شاشة الموبايل القوية تعتبر أساس تميز الهاتف فمن خلالها تتم معظم استخدامات المستخدمين، فالشاشة القوية سوف تمنح تجربة عرض للألعاب رائعة كما أنها سوف تمنح تجربة ممتعة عند مشاهدة الفيديوهات المفضلة لدى المستخدم، لذلك يجب أن نحرص على شراء هاتف بشاشة ذات مواصفات جيدة.

تتعدد أنواع شاشات الهواتف هناك هواتف تأتي بشاشة من نوع IPS LCD وشاشات من نوع AMOLED وشاشات OLED وهناك انواع كثيرة من الشاشات التي نراها بحسب فئة الهاتف السعرية ولكن السؤال الذي سوف يتردد على مسامع الجميع وهو أي نوعية افضل وأرخص؟

الإجابة هنا سوف تكون هي شاشات AMOLED فهي تعتبر من النوعية الجيدة ومعظم الهواتف التي تأتي بشاشات من هذا النوع على العموم تقدم تجربة مستخدم جيدة بالإضافة الى ان سعرها يكون بالمتناول فهواتف شاشات IPS LCD نراها بالعادة في الهواتف الاقتصادية ولا تقدم تجربة كتلك الموجودة في شاشة آموليد.

في هذا المقال سوف نوفر لكم تشريحات بخصوص ارخص موبايل بشاشة سوبر آموليد 2022 متوفر حالياً في الأسواق، حيث سوف نرشح لكم هاتف من كل علامة تجارية معروفة في السوق المصرية، وهذه الهواتف هي:

  1. Samsung Galaxy A33
  2. Oppo A95
  3. Redmi Note 11
  4. Realme 8
  5. Infinix Note 11

هاتف Samsung Galaxy A33

هاتف Samsung Galaxy A33
هاتف Samsung Galaxy A33
  • يعتبر هاتف Samsung Galaxy A33 من افضل الهواتف في فئته السعرية على مستوى الشاشة فهو يحمل شاشة من نوع Super Amoled ذات تردد 90 هرتز وبدقة FHD+ بمساحة تبلغ 6.4 بوصة وبتصميم النوتش على شكل قطرة الماء، كما أن الشاشة مزودة بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5.
  • الشاشة عند تجربتها قدمت تجربة رائدة على مستوى الألوان والوضوح فقد استمتعنا كثيراً عند تجربتها في الألعاب الضخمة ذات الجرافيك العالي، كما أن تجربة الشاشة في مشاهدة المسلسلات والفيديوهات كانت جيدة جداً والشاشة على مستوى الإمكانيات فهي متكاملة وتقدم جميع المميزات التي يحتاجها المستخدم.
  • هاتف Samsung Galaxy A33 ارخص موبايل بشاشة سوبر آموليد 2022 من سامسونج يمكن الحصول عليه في الوقت الراهن فسعر الهاتف حالياً في الأسواق يبلغ 7999 جنيه مصري لنسخة 128 جيجابايت للتخزين الداخلي مع 8 جيجا رام للتخزين العشوائي الرامات.
  • المميزات الإضافية التي يتمتع بها الهاتف هي منحه تجربة أداء قوية ومميزة للغاية فهو يعمل بشريحة معالجة من نوع Exynos 1280 بتقنية تصنيع 5 نانومتر مما يساعد على توفير طاقة البطارية بشكل كبير، وشريحة المعالجة المستخدمة تمنح تجربة مميزة على مستوى الألعاب والمهام اليومية.
  • تجربة الصوت في الهاتف كانت مميزة هي الآخرى فهو مزود بسماعات ستيريو كما ان تجربة التصوير كانت رائدة وذلك بفضل كاميرا الهاتف الخلفية الاساسية التي تأتي بدقة 48 ميجا بكسل مع دعم للمثبت OIS ودعم تصوير الفيديو بجودة 4K بمعدل يبلغ 30 إطار في الثانية.
  • تجربة الشبكات والاتصال في الهاتف كانت أيضاً مميزة كما أن الهاتف قادر على الصمود لمدة يوم كامل من الاستخدام فهو مزود ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير مع دعم لتقنية الشحن السريع بقوة 25 واط.

هاتف Oppo A95

هاتف Oppo A95
هاتف Oppo A95
  • يأتي الهاتف بشاشة مميزة من نوع AMOLED ذات معدل تحديث يبلغ 60 هرتز والشاشة هنا تأتي بتصميم الثقب على اليسار وبمساحة تبلغ 6.43 بوصة وبجودة FHD+ وبمعدل سطوع يبلغ 430 شمعة لمنح تجربة قوية تحت أشعة الضوء الطبيعية.
  • الشاشة تقدم تجربة جيدة في عرض المحتوى مثل الأفلام والمسلسلات وحتى عند ممارسة الألعاب ولكن جميع المستخدمين يرغبون بشاشة من هذه النوعية بتردد 90 هرتز وهذا ما يفتقده هذا الهاتف كما أن الشاشة هنا  تفتقد الى وجود طبقة حماية لمنع الكسر والخدش وفي حال أردنا الحصول على هذه المميزات من هاتف أوبو فيجب رفع الميزانية قليلاً.
  • يعتبر هاتف Oppo A95  ارخص موبايل بشاشة سوبر آموليد 2022 يمكن الحصول عليه حالياً وهو متوفر في السوق المصرية بسعر يبلغ 6100 جنيه مصري.
  • من المميزات الإضافية التي يتمتع بها الهاتف هي تجربة التصوير الجميلة القادر على منحها فهو مزود بعدسة خلفية رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل، كما أن البطارية في الهاتف مميزة للغاية فهي تأتي بسعة 5000 ميلي أمبير تصمد لفترة استخدام طويلة وتدعم ميزة الشحن السريع بقوة 33 واط.

هاتف Redmi Note 11

هاتف Redmi Note 11
هاتف Redmi Note 11
  • يتميز الهاتف هذا بشاشة من نوع AMOLED ذات معدل تحديث يبلغ 90 هرتز وسطوع يصل حتى 1000 شمعة مما يعني أن الشاشة سوف تمنح أداء قوي تحت أشعة الضوء الطبيعية، الشاشة تأتي بجودة FHD+ وبمساحة 6.43 بوصة بتصميم الثقب في منتصف الشاشة كما أنها مزودة بطبقة حماية زجاجية من نوع Gorilla Glass 3.
  • إصدار Note 11 من شاومي يعتبر ارخص موبايل بشاشة سوبر آموليد 2022 يمكن الحصول عليه من ماركة Xiaomi فثمن الهاتف يبلغ 7440 بالنسبة لنسخة 128 جيجابايت للتخزين الداخلي مع 8 جيجا رام للتخزين العشوائي.
  • يعتبر الهاتف هذا غني بالمميزات القوية الآخرى فهو مزود بشريحة معالجة من نوع Snapdragon 680 التي تقدم تجربة أداء فوق المتوسطة في المهام اليومية أو في الألعاب كما أنها مستقرة الأداء ولن تسبب أي مشاكل للمستخدم مثل البطئ أو التقطيع.
  • تجربة الصوت في الهاتف كانت مميزة فهو مزود بسماعة من نوع ستيريو كما أنه مزود بعدسة خلفية رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل ويوجد كاميرا اي عدسة آخرى خاصة بالتصوير الواسع بدقة 8 ميجا بكسل ويمنح الهاتف صور في غاية الدقة والوضوح مشبعة في الألوان.
  • تجربة البطارية والشحن كانت مميزة أيضاً فهو يحمل بطارية كبيرة بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم هذه البطارية تقنية الشحن السريع بقوة 33 واط حيث أن البطارية تشحن بالكامل بغضون 60 دقيقة فقط.

هاتف Realme 8

هاتف Realme 8
هاتف Realme 8
  • بالنسبة لشركة ريلمي ارخص موبايل بشاشة سوبر آموليد 2022 يمكن الحصول عليه منها هو إصدار Realme 8 الذي يأتي بسعر 7200 جنيه مصري بالنسبة لنسخة 128 جيجابايت للتخزين الداخلي مع 8 جيجا رام للتخزين العشوائي.
  • يتميز الهاتف بشاشة من نوع Super Amoled ذات معدل تحديث يبلغ 60 هرتز وتدعم الشاشة بكل تأكيد تقنية HDR ومعدل السطوع في الشاشة يبلغ 1000 شمعة بحده الأقصى مما يعني تجربة قوية في أشعة الضوء الطبيعية، الشاشة بجودة FHD+ مع ثقب على يسار الشاشة.
  • من المميزات الإضافية التي يتمتع بها هي تجربة الاداء القوية التي قدمها فهو مزود بمعالج من نوع Helio G95 كما أنه يمنح تجربة تصوير رائعة بفضل الكاميرا الأساسية التي يتمتع بها والتي تاتي بدقة 64 ميجا بكسل وتدعم تصوير الفيديو بدقة 4K مع دعم مثبت EIS.
  • البطارية تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 30 واط كما أن البطارية تأتي بسعة ضخمة تكفي لاستخدام يومي طويل وتبلغ سعة البطارية 5000 ميلي أمبير وتحتاج فقط الى 65 دقيقة لتشحن بالكامل.

هاتف Infinix Note 11

هاتف Infinix Note 11
هاتف Infinix Note 11
  • يعتبر ارخص موبايل بشاشة سوبر آموليد 2022 هو إصدار Infinix Note 11 فالهاتف متوفر في السوق المصرية بسعر يبلغ 5000 جنيه مصري بالنسبة لنسخة 128 جيجابايت مع 4 جيجا رام، بينما يبلغ سعر نسخة 128 جيجابايت للتخزين الداخلي مع 6 جيجا رام 5400 جنيه مصري.
  • شاشة الهاتف تأتي من نوع AMOLED ذات معدل تحديث يبلغ 60 هرتز كما أنها تتميز بمساحة ضخمة تبلغ 6.7 بوصة على الرغم من انها تأتي بتصميم النوتش وليس الثقب وبالنسبة لدقة الشاشة فهي تعمل بجودة FHD+.
  • الشاشة تقدم تجربة عرض محتوى رائعة فهي تعرض الأفلام والمسلسلات بدقة ووضوح والتجربة هنا كانت ممتعة وذلك بفضل حجم الشاشة الكبير الذي يمنح تجربة ألعاب مميزة أيضاً، ولكن المستخدم كان يأمل أن يرى شاشة بتردد 90 هرتز كما ان الشاشة افتقدت الى طبقة حماية.
  • من المميزات الإضافية التي يضمها الهاتف هذا هي تجربة الأداء القوية القادر على منحها فهو يعمل بشريحة معالجة من نوع Helio G88 التي تقدم تجربة ألعاب قوية كما أنها قادر على اداء المهام اليومية بكفاءة كبيرة وبدون أي مشاكل.
  • تجربة الشحن والبطارية في الهاتف مميزة أيضاً حيث نرى بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير مع دعم لتقنية الشحن السريع بقوة 33 واط، والامر هنا مميز للغاية فالبطارية تصمد لفترات طويلة كما أن سرعة الشحن تساعد على إعادة ملئ البطارية بسرعة.

للمزيد: افضل 5 موبايلات شاومي 2022 الفئة المتوسطة 

وصلنا الى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن ارخص موبايل بشاشة سوبر آموليد 2022 يمكن الحصول عليه من السوق المصرية في الوقت الراهن، وفي حال كان لديك أي استفسار عزيزي القارئ يرجى تركه في خانة التعليقات اسفل المقال وسوف نحرص على الإجابة عنه بأقرب وقت ممكن.

 

التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *